المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه main hoon na بالتفصيل الممل

حبيبة شاروخان
10 / 05 / 2004, 44 : 07 PM
هااااااااااااااااااااااي كلكم ادري اغلبكم راح يدش بس اللي ما يبي يضيع على نفسه الفلم لا يقرى انا شفت الفلم ووواااااااااااااااااااااا ااااااايد كان حلو قصه يديه يعني

القصه ومافيها العلاقه بين الهند وباكستان
اول الفلم يكون شاروخان ( رام ) وابوه اللي متبنيه شرطي اهوه وابوه في واحد باكستاني ايي يدش عليهم ويذبح ابو شاروخ عاد لما يودونه المستشفى يقول الابو حق شاروخ انه اهوه مو ولده و ولده الاصلي يدرسه مع امه بره و يوصيه عليه و رفيج ابوه هم شرطي وبنته ( امريتا ) تدرس مع ولد الشرطي اللي مات اللي اهوه (زايد خان - lucky)
يسافر شاروخ للمدرسه ويتعرف على من حادث( اغنيه Chale Jaise Haawaayein ) يصير بينهم وبعدها زايد يتعرض لحادث انه اهوه يكون في سباق و يركب فوق المرسه ويطيح وشاروخ لانه شرطي يروح يساعده وبعدين يصيرون اصدقاء كلهم وزايد يحب امريتا بس مو متعلق فيها وايد اوكي وبعدين عندهم اذا لعبوا وفاز واحد منهم لازم يسوي الشرط اللي اهوه يبونه عاد خسر شاروخي باللعبه و طلبوا منه انه يغني لاول بنت تدخل من الباب والبنت اهيه مدرسه الفيزيا سوشميتا ويغنيلها ويحبها من اول نظره تدرون سوالف هنادوه لازم وبعدين ( اغنيه Tumse jo maine dekha ) بعدين ايي سونيل شيتي للمدرسه و يحاول يذبح امريتا لكن شاروخ يساعدها ويحميها بعدين تسوف امريتا انه زايد يقعد مع غيرها وتزعل ( اغنيه Main Hoon Na ) ويودي شاروخ امريتا حق سوشميته عشان تعدلها شوي وبعدين تصير بمريتا خووش بنيه و يحبها زاايد اكثر ( -Tumse Milke Dil Ka Jo Haal ) وزايد يقص شعره وبعدين تصير حفله بالمدرسه ويكون سونيل شيتي حاضر فيها كمدرس ويحاول قتل شاروخ ويرقص شاروخ مع سوشميته و زايد مع امريتا ( _باغنيه Gori Gori ) عقب الحفله يوصل شاروخ سوشميتا وبالطريقج يطلعون عشان يذبحونهم واكيدد شاروخ اهوه اللي يذبحهم بعدين يودي شاروخ امريتا حق ابوها وبعدين في مقطع انتوا شوفوه ماراح اكتبه
والكل يدري انه شاروخ شرطي وزايد يدري انه شاروخان اخوه بالتبني اوكي ويسافر شاروخ بس بالطريج يتصل عليه ابو امريتا ويقوله انه سونيل خذا كل الطلاب مع المدرسين رهائن عنده و يروح شاروخان جنه صايدينه مع واحد وبعدين يتكلم عن باكستان و يصعب اللي معاه ( متفق معاه على هاللشي ) (15)ويذبحه ..........
صدقتوا صح !!! اهوه ذبحه بس ما مات بعدين يقوم شاروخ بعد ما طلعوا من الغرفه ويطلع كل الرهائن طبعا كلهم ما صدقوا حتى انا شلون رد وبعدين يذبح كل الجنود ويسمع سونيل صوت المسدس ويشوف شاروخ ويطلع له ويتهاوش معاه ويطقه ويطقه ويطقه ويطقه وشاروخ يطقه ويطقه ويطقه ادري مليتوا بعدين اييب زايد الطياره بساعد شاروخ وعاد شاروخان الذكي يفتح القمبله اللي موجوده على ملابس سونيل ويعد لي 3 2 1 وانفجر سونيل ومااااااااااااااااااااااا اااات ونط قفز شاروخ لي الطياره و اخر الفلم سووا حفله تخرج حق زايد و شاروخان ويحطوون اغنيه Yeh Fizayen و كل واحد يرقص ويحطون اسمه معاه يعني شاروخان وزايد وامريتا وسوشميته وكل الممثلين والمنتجين وحتى فرح خان و كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللهم يعني الفلم راح تبجون فيه وتضحكون وهذا الفلم وهذي قصه انطركم بالرد بهووووت شكريا على القراءه و سوري اذا ضيعت عليكم الفلمhttp://www.indiafm.com/posters/movies/04/mainhoonna/still13.jpg

BoBBy_Deol
11 / 05 / 2004, 08 : 12 AM
مشكووره على القصه وشكله رووعه..

تحياتي

srk's wife
11 / 05 / 2004, 30 : 02 AM
مشكوره على القصه واكيد يكون الفلم روعه دام فيه شاروخي

انا كل ما ادش المنتدى قلبي يعورني من القهر لاني بموت وانا انطر الفلم

عاشقة...كرشما
11 / 05 / 2004, 16 : 02 PM
يسلموو عالموضوع ..وطبعا اكيد الفلم حلوووو بلاششششششك

حبيبة شاروخان
11 / 05 / 2004, 04 : 04 PM
مشكوورين على الرد والفلم اكيد روعه اتمنى انه كلكم تشوفونه
شكرا
BoBBy_Deol
q8_girl
عاشقة...كرشما

ShahRukh_Khan
11 / 05 / 2004, 26 : 04 PM
تسلميين حبيبة الغالي على القصه ..واكييد الفلم قمه..

مشكووره ويعطيج العافيه..

جاو جاو

حبيبة شاروخان
12 / 05 / 2004, 30 : 07 AM
العفو بو اريان ومشكور على الرد

السوووس
12 / 05 / 2004, 38 : 07 AM
يسلمووووووو

على القصه الي تجنن000

ميرسي حبيبتي000000

حبيبة شاروخان
12 / 05 / 2004, 19 : 05 PM
يسلموو السووووسه على الرد

مدهوري
12 / 05 / 2004, 39 : 05 PM
يسلموا حبيبه الغالي على القصه
و اكيد الفلم روعه دام شارووخي بيه

حبيبة شاروخان
12 / 05 / 2004, 49 : 05 PM
مشكوره حبيبتي مدهوري على الرد

عاشق بوليوود
14 / 05 / 2004, 18 : 03 AM
مشكووره على القصه
بس من وين يبتي الفلم؟؟؟؟؟

حبيبة شاروخان
15 / 05 / 2004, 01 : 10 PM
اول شي مشكور على الرد وثاني شي ذاك اليوم قبل اسبوع يمكن طالعه مع امي جان ادش محل اشرطه يعني انا ما اصدق على الله اني اشوف محل جدامي دشيت جان اقوله شنو الافلام اليديده جان يقولي main hoon na طبعا اقل من ثانيه خذيت منه الشريط وعلى طوول رديت البيت وشفته

Khresha
18 / 05 / 2004, 04 : 09 PM
يسلمووووووووووووووووووووو و
حبيبتي على الموضووع
و الفلممممممممممممممممممممم مم صج رووعه

MoON MOoN
23 / 05 / 2004, 04 : 03 AM
يسلمووووو على الموضووووع

وباين انو الفيلم حلووووو

اكيييييد حلوووووو يكفي انو فيه شاروووووو

الهنوف
24 / 05 / 2004, 33 : 01 AM
الفلم وايد حلو انا توني شايفته قبل جم يوم ..صج خوش فلم
وعجبني زايد خان والساريات الي تلبسهم سوشميتا عجيبة !

حبيبة شاروخان
30 / 05 / 2004, 54 : 12 AM
يسلمووو Khresha - ارجون+ريتك - الهنوف على الرد