المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقاااابلة مع بوبي ديول


اجمل كرينا
09 / 05 / 2004, 15 : 04 PM
بوبي ديول

http://www.showbizindia.com/SmartImage.asp?Imgno=41669



عاد بعد فجوة طويلة بدويّ . العام الماضي لم يكنّ هناك عمل واحد, لكنّ في عام 2004, لديه بيانات متعدّدة, و يبدو أن يكون سعيد جدًّا له . تابع showbizindia.com بوبي ديول في مزاج صريح على مجموعات بارداشت في, لونافالا .

إس بي : ما شخصيّتك في بارداشت ؟
بي دي : أمثّل رجل جيش سابقًا الذي يدير شركة طيران . يصبح أخوه مقتول في بعض الظّروف الغامضة, و هو على البحث لإيجاد القتلة . إنّه فيلم ماسالا بوليوود نموذجيّ, الذي سيحبّه الجميع . أدرس هذا الفيلم أيضًا, بينما (كما) أنا كنت مرتاح جدًّا مع فيجاي جالاني الذي معه كفيت أجنابي في وقت سابق . هو كِينَ يحبّ فيلمي و لدينا كثير من المتعة على المجموعات .

إس بي : أنت كنت بالتّحديد من الأخبار لفترة طويلة ؟
بي دي :ذلك في جيناتي . أكره إعطاء المقابلات و المجيء للضّغط . أيضًا لم يكن لديّ أيّ تحرير لفترة طويلة و لذا لم أظهر . هذا كلّ شيء, لكنّ الآن منذ اِصْطَفَّتْ أفلام كثيرة للتّحرير, أنا سأُرَى, لا أقلق .

إس بي : لديك بيانات متعدّدة هذه السّنة ؟
بي دي :نعم, لديّ الكثير . سيبدأ بأفلام الوقت, القدر . ثمّ أنا قد فيكرام بهات, جورم . ثمّ لديّ فيلم بنتاي صديقي, همكو تمس باياار هاي الذي يُكْمَل الآن من قبل فيكرام . أيضًا, لديّ أحمق تانجو . لديّ بارداشت و مشروعان آخران يقتربون هذه السّنة .

إس بي : يبدو أنّك سعيد جدًّا لأحمق التانجو ؟
بي دي : نعم . إنّه أحد أفلامي المفضّلة . كل شيء يمكن أن أقول أنه قصّة جنديّ و خبرته منذ البداية يوم إلى اليوم الأخير . ليس هناك حرب بهذا, هو عما يحدث في حياته, و آجاي ديفجان هو كبيري . إنّه عظيم يعمل معه .

إس بي : هل ترضي الطّريقة مهنتك تتحرّك ؟
بي دي : يمكن أن يكون لا أحد سعيد باستمرار . السّعادة قصيرة جدًّا لدرجة أنه يجيء و يذهب, لذلك لا أدخل ذلك . يمكن أن أقول فقط, ذلك النّعم, أعمل الأفلام الجيّدة التي تأخذني في مكان ما . هذا كلّ شيء .

إس بي : لماذا رفضت يوفا ؟
بي دي : قد درست الأفلام لكلّ أنواع الأسباب . لكنّ قد كان هناك أسباب عندما لم يكن من الممكن أن أبدأ فيلمًا فورًا . بينما يجب عليّ أن أقف بجانب التزاماتي بمنتجين أخرى . في حالة يوفا, لم يكن من الممكن أن أبدأ في فورًا و سعر لم يكن القضيّة . لم يكن من الممكن أن أستوعب التّواريخ لأكون صريح جدًّا .

إس بي : هل أنت مازلت تُوَتَّر قبل عمل فيلم ؟
بي دي : اعتدت الكون متوتّرًا فيما مضى, لكنّ ليس بعد ذلك, قد أصبحت معتاد عليه . في البداية واحد غير معتاد على قبول حالات الفشل, و يريد النّجاحات فقط . بالتّأكيد أنت وُتِّرْتَ, لكنّ في وقت سابق اعتدت أن أُوَتَّر جدًّا . هذه الأيّام التي يكون يبرّدها .

إس بي : ما الجزء الصّعب للتمثيل ؟
بي دي : سأقول انتظار النّاس و الأشياء مثل ذلك . أكره ذلك, لكنّ جزءه من بوليوود, لا يمكن أن تعمل أي شيئ عنه . ثمّ هناك أوقات, تنطلق في المطر, كمّيّة الثّلج المتساقط و عواصف الرّمل لكنّ منذ تحبّ التّصرّف, لا تمانع في كلّ ذلك .

إس بي : أيّ أفلامك المفضّلة ؟
بي دي :إنّه صعب, لكننيّ أصدّق ديلاجي, شهيد, بارساات, الجنديّ و همرااز . أنا أيضًا أحبّ جبت .

إس بي : أنت حتّى الآن لتلقّي الجوائز ؟
بي دي : لي إذا فيلمي يعمل جيّدًا, تلك جائزة . أعرف أحصل على جائزة قبل أن كثير من النّاس شعور مختلف, لكنّ إذا أحبّت النّاس فيلمي أعتقد أنّ تلك هي أكبر جائزة .

إس بي : لكنّ عائلة ديول لم تكن أبدًا مفضّلات للجوائز ؟
بي دي : لاحظ في مهنة أبي أنه قد عمل كل شيئ, و حتّى ينظر إلى مهنة سنيبهييا, استمرّ في عمل العمل الجيّد . ذلك هو ما أؤمن فيه, فقط يستمرّ في عمل عملك و ناسك سيقدّرك . أيّ أكثر نريده في حياتنا ؟

إس بي : أخيرًا كيف يكون أب الآن ؟
بي دي : إنّه شعور رائع و أتوق أن أكون مع عائلتي دائمًا . أنا سعيد جدًّا و أسرع بالبيت بعد العمل لرؤية ابني . أحاول موازنة وقتي مع عائلتي, الأصدقاء و عملي دائمًا

ShahRukh_Khan
09 / 05 / 2004, 23 : 04 PM
مشكووره جمول على المقابله الحلوه..

جاو جاو

السوووس
09 / 05 / 2004, 35 : 06 PM
يسلمووووووووووو


يجنن بصرااااحه صاير كووول

عاشقة...كرشما
09 / 05 / 2004, 51 : 06 PM
يسلمووو كرينا عالمقابله الحلووه ..واهو بعد ماشالله عليه حليييييييووو

اجمل كرينا
09 / 05 / 2004, 08 : 07 PM
هلا اخوي شويريخ شكرا علي مرورك

هلا بالغاااائبه السوس شكرا اختي علي مرورك


هلا باختي عاشقة كرشما شكرا حبيبتي علي مرورك

BoBBy_Deol
10 / 05 / 2004, 44 : 03 PM
مشكووره كرينا على المقابله لبوبي..قصدي

اللي سويتها معاي ..مشكوريين ادري اني اجنن السووس

مشكورين اللي ردوا على الموضوع خخخخخخخخخخ

تحياتي كرينا

اجمل كرينا
10 / 05 / 2004, 22 : 05 PM
شكرا اخوي

علي مرورك

اكيد تجنن هههههههههههههههههه

ShahRukh_Khan
11 / 05 / 2004, 31 : 04 PM
مشيعل لاعادت من كلمه يا كلمه ردي مكانج هههههههههههه

صدقت رووحك خخخخخخخخخخ

اتغشمر مشيعلو..

تسلميين جمممووله على المقابله الحلوه مع رفييجي ههههههههههه

تحياتي لج

جاو جاو