المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار جديدة و رائعة 100%


عاشق بوليوود
09 / 05 / 2004, 02 : 01 AM
يساعد أميتاب قرية متأثرة بالجفاف

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/amiiitaa011.jpg
أميتاب باتشان نجم النّجوم قد تولّى مسئوليّة قريةً متأثّرة بالجفاف في منطقة سانجلي . قرية كومذي الصّغيرة التي تملك سكّان حوالي 10000 كانوا متأثّرون بالجفاف للوقت الكبير الآن . باتشان عندما اقترب بمنتدى شباب اختياريًّا وافق على مساعدة بالخارج للقرويّين و ويحمل كلّ نفقات الرّاحة التي تبلغ Rs. مئتي ألف .

ستبدأ عمليّات الإعانة من 11 مايو عن طريق وجبات مجّانيّة ستكون مزوّدة إلى القرويّين و الأنشطة التّعليميّة ستُبْدَأ للأطفال . سيزور باتشان القرية أيضًا شخصيًّا .


يبدأ جاكي شروف موقع الأطفال بيتا

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/jakeee001.jpg
مؤيّد بيتا القديم و نجم بوليوود جاكي شورف أصدر موقع الهند الجديد المثير 'بيتا' www.PETAIndiaKids.com مصمّم بخاصّة للشّباب .

يبرز الموقع المتعة, مسابقات الفنّ, الكاريكاتورات الملوّنة, طرق الطّهي السّهلة, 'أطفال نجم النّجوم' الذين يمارسون أعمال الخير نحو الحيوانات و الأطراف من كل شيئ من مساعدة الحيوانات رفعوا للطّعام و استخدموا في التّرفيه إلى الاعتراض على مشاريع تشريح الفصل .


'يقترح' كمال هاسان إلى مادوري!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2505_1.jpg
مادوري ديكسيت ما زالت في المطلب العالي حتى بعد زواجها! أعطيناك ملعومات على عدد العروض المعمولة والأفلام التي هي توافق عليها أخيرا! آخر عرض كمال هاسان إلى مادوري ديكسيت لدور عمر أمامه، أي هي قد تجده صعب للمقاومة! هل هي تتّفق معه؟ دعنا ننتظر ونرى!


مشروعان جديدان لريتيش !

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2527_1.jpg
أخبرناك أن ريتيش قد اقترب من قبل المخرج ناريش مالهوترا (الذي أخرج سابقا فلم 'أتشاناك' و 'كرانتي' و 'ديل كا ريشتا') لفيلم يقاسم بطولة دينو موري . هو أيضًا إلى الفريق مع توشار كابور للمرة الأولى في مشروع إكتا كابور ليكون مخرجه سانجيت سيفان (الذي أخرج سابقا فلم 'زور' و ' تشورا لييا هاي تومني') . لكنّ اسأل ريتيش و سيخبرك, "أنا قد اقتربت لكنني لم أؤكّد أيّ مشروع أو وقّعت على السّطر المنقط . كانت هناك عروض أكثر من هؤلاء. أريد أن أقنع بدقة عن المشاريع قبل أن أوقّعهم."


مادوري في فلم 'راجنيتي' لبراكاش جها

http://www.apunkachoice.com/scoop/bollywood/img/20040508-1.gif
أخبرناك في ديسمبر بأن مادوري ديكسيت اقتربت من بعض منتجي الأفلام الذين أرادوا إعطاء دورها في أفلامهم. براكاش جها كان أحدهم .

الآن يبلغ أنّ بنت الداك الداك (مادوري) قد وافقت على دراسة فيلم جها الذي لقبه 'راجنيتي'.

سيكون 'راجنيتي' فيلم مادوري الثّاني مع جها بعد 'مريتيوداند', فيلم النّساء المائل الذس يبرز بيهار. مع ذلك 'مريتيوداند' لم يكن ضربة كبيرة, لكن تمثيل مادوري فاز بتقديرات كثيرة .

قد أعلن جها عن فلم 'راجنيتي' بعد النّجاح مباشرة من فلم 'جانجااجال' مع آجاي ديفجان في الذاكرة لأحد الأدلة الذكرية.

إذا الكل يدور كما هو مخطّط, سيكون 'راجنيتي' فيلم مادوري الثاني مع آجاي ديفجان بعد فلم 'يه رايستي هاي بايار كي' الذي يتألق بريتي زينتا.


صندوق الجوّال المفقود

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/high717008.jpg
راكيش روشان الذي قد ذهب إلى كينيا مع العائلة لإجازة أسبوعان, فقد تليفونه المحمول في رحلة العودة. انصدم راكيش كثيرًا بعد أن انصرف من طائرة الخطوط الجوية الكينية أنه قد نسي جوّاله في الطائرة نفسها.

عمل روشان الاستفسارات السّريعة مع موظّفي الخطوط الجوية لكن كان لصدمة وقحة عندما أخبروه أنهم لم يجدوا أيّ هاتف محمول بالداخل. بصراحة, راكيش روشان يجب أن لا يظن أن يعيد هاتفه المحمول.

لان, الموظف الذي كان يجب أن يجده, سيكون أحمق لإعادته! مع ذلك, انت لا تحصل على رقم هاتف ساحر نساء الدولة هريتيك روشان, لذا بسهولة ستحصل عليه من هاتف أبيه, أليس كذلك أنت؟


تنتظر بيبو معجزة

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/high738436.jpg
كارينا كابور تتوقع أنّ فلم 'بيوافا' ليعمل لها الذي عمل فلم 'راجا هيندستاني' للأخت الكبرى كاريسما كابور. العامل المشترك في الفيلمين : المخرج دارميش دارشان.

دارميش الموهوب يتعامل بنجاح مع ممثّليه و يظهر الأفضل دائمًا فيهم. عندما فلم 'راجا هيندستاني' أصدر في عام 1996 ليس فقط أعطى كاريسما كابور منظر جديد تمامًا فيه لكن أيضًا استخرج أدائها يعمل جيّدا بأنّ الفيلم كان مشار كثيرًا ك 'راني' هيندستاني بدل 'راجا' هيدوستاني.

اجمل كرينا
09 / 05 / 2004, 08 : 01 AM
اهلا عشووووووق
يسلمو والله عودتنا علي كل جديد

اميشا
09 / 05 / 2004, 14 : 10 AM
شكرااااا على الاخبار

سيلينا
09 / 05 / 2004, 39 : 10 AM
مشكور عل اللاخبار الحلوه مره وتسلم

ويعطيك العافيه

Sapna
09 / 05 / 2004, 54 : 10 AM
اهلين عاشق .....

ثانكيووووو على الاخبار النايس ..

يعطيك الف عافية ..

تحيااااتي ,,,

عاشقة...كرشما
09 / 05 / 2004, 38 : 06 PM
يسلمووو عالاخبااار

ShahRukh_Khan
09 / 05 / 2004, 04 : 07 PM
الله يعطييك مليووون عافييه عاشق ..

على الاخباار الحلوه اللي تعودنا علييها منك..

مشكووور..

جاو جاو