المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاروخان


~~mahima~~
06 / 05 / 2004, 58 : 07 PM
الســـــــلام علـــــيكم

عطر شاهرخ الجديد : إس كيه

بدأ شاهرخ خان عطرًا, عطر إس كيه, من قبل جينيرثيز بارفميز, باريس, في بومباي . روبيرتيت,

شركة فرنسيّة, العطور .كان الإصدار أتينتيد حدث مهرجان من قبل مشاهير المدينة .

رائحة إس كيه تُصَرّ في زجاجتين مختلفتين - فضّيّات إس كيه للرّجال, و ذهب إس كيه للنّساء .يبيضّ إس كيه

لدى تفاصيل شجرة الموالح, التّوابل و ود, بينما يجلب ذهب إس كيه معًا خليط ياسمين, الأيلنج, القرنفل, الياقوتيّة
ودافانا .
[line]

شاهرخ على دراسة الأفلام الأجنبيّة

ديستينيشن شاهرخ الخلفيّ لقليل الفراشات ( في ذلك الوقت المعروف أفضل موقع شاهرخ خان ) مسك كويزليت . كان السّؤال سواء ينبغي أن يذهب شاهرخ إلى أفلام هوليود . من تقريبًا 300 مادّة كانت الأغلبيّة نعم ينبغي أن يذهب إلى هوليود !'

في هذه المقابلة ستكتشف سواء سيدرس شاهرخ أيّ أفلام هوليود .

لماذا قد أنت كان يرفض العروض الدّوليّة, متضمّنًا مشروع يبدو يحرّضك ضد توم كروز ؟

من أخبرك ذلك ؟ لكنّ نعم, أنت على المسار الصّحيح . بصراحة, لا أريد الكون عالميًّا . صدّقني, إنّه أفضل أن تحكم في الجحيم من للخدمة في الجنّة . السّينما الهنديّة هي بيتي, هو أقيّم لي من هوليود, هونج كونج, باريس, حيثما . أريد أن أكون الأفضل هنا . إذا سافرت في أيّ وقت, يجب أن أحصل على الاحترام, على الأقلّ مثل احترام بينما (كما) يستدعي نيك نولتى لوس أنجلوس . لا أريد أن أُعَامَل مثل ولد مزعج العالم الثّالث بنّيّ . يمكن أن أعمل بدون أننا نسدي لك نظرة معروف من زعماء هوليود .

أيّ نوع العروض حصلت عليه ؟

أنا اُقْتُرِبْتُ لتقليد متر قرص هيتتشوك للقتل و لما أعتقد أنّه مسلسل تليفزيونيّ بريطانيّ على أساس رواية فيكرام سيث, ولد مناسب . ثمّ كان هناك فاكس, طلب منّي أن أدرس دورًا مهمًّا بجانب أنتوني هوبكنز في فيلم السند الجديد . بالطّبع, بيرس بروسنان سيكون سند, أثناء أنا ...حسنًا ...هل من كلّ جانب في مكان ما في المنظر .

لماذا قلت لا بدون حتّى الإصغاء إلى الدّور ؟

لأنهم أرادوا رؤية صوري . لن يطلبوا من نيك نولتى صوره, أليس كذلك هم نوع الغرور هذا قد يكون سخيف و غبيّ, لكنّ إذا اُقْتُرِبْتُ, سوف ليس هم يعرف ماذا أنا يبدو مثل على الأقلّ ؟ ألا يجب أن يرون بعض من أفلامي ؟ لا أقصد أن أكون مشين, لكننيّ لا أريد أن أُعَامَل مثل مستجدّ نتن . لا أريد أن أُسْأَل على أوراق اعتمادي . أنا فضّل ضفدع في الجيّدًا, و لضفدع لم أعمل على نحو سيّئ جدًّا . قد انتقلت من دلهي إلى بومباي و الآن أعمل مع مانع راتنام من الجنوب . لذا هوليود يمكن أن تنتظر .

بسبب تناقضاتي أنا ممثّل, ممثّل جيّد . أقول أن بكلّ إخلاصي, حتّى الآن في مكان ما بعمق بالدّاخل لا أصدّقه أيضًا . ربّما لذلك حتّى بعد 21 فيلم, أنا متوتّر حتّى الآن عندما أواجه الكاميرا . الذي/التي لماذا أحبّ إعادات التّصوير . أريد الاكتشاف أين قد سؤت و أتقن عملي دائمًا, إن جاز التّعبير . قد كان يجب عليّ أن أتعلّم بالمحاولة و الخطأ . أعطاني كابهي هاان كابهي ناء تعاطف عن العاطفة و الكوميديا . ليس أثناء عمل الفيلم, لكنّ بعد رؤيته 24 مرّات على بمجرّد أنّ كان كاملاً . علّمني أو دارلينج أن أكتشف المواضع الدّقيقة حيث يمكن أن تُسْتَغَلّ الطّاقة بصورة مربحة و حيث يمكن أن يكون مخفق بلا أمل . و ديلويل دلهانيا ... علّمني فضائل ضبط النّفس للإيقاف .

إلى حدّ ما كثيرًا شخصيّة الممثّل يمكن أن تؤدّي بنجاح مشهدًا ... ذلك خطأ ربّما ...لكنّ ربّما تلك هو الطّريقة الّتي بها هو سوف دائمًا يكون في أفلامنا . صدّقه أو ليس, أدائي في كويلا كان الكلّ عن ضبط النّفس, أيضًا . بسهولة يمكن أن قد أعمل الضّوضاء الشّاذّة - الصّرخات, الأنّات, الهمس, أاااهس و أووهس - كمخفات .

اليوم, أنا لست في نهاية فطنتي . أسمح لنفسي أن تنمو طبعًا, مثل شتلة ينمو مع كلّ فصل . عندما أرى نسخة رئيس النّعم ! , أرى الأنا جديد . أنا خجلان من بعض من مشاهدي التي عملتها منذ سنتين, و أحبّ بعض من المشاهد التي عملتها بينما كنت أنمو . في السّنوات الخمسة القادمة, أنا متأكّد أنّ سيكون لديّ الجائزة القوميّة على رفّي . ( الضّحك بصورة صاخبة )

أين ترى نفسك في سنّ 40 ؟

( الابتسام ) لا أعتقد أننيّ سوف في أيّ وقت أكون 40 . أنا 32 اليوم و تلك هو الطّريقة الّتي بها أريد أن أكون لباقي حياتي .
[line]

srk's wife
07 / 05 / 2004, 01 : 03 AM
والله مادري شقول

ياعيني على الثقه ياشاروخ والله ثقتك بمحلها ماشالله عليه

شكرا على المقابله الروعه لفنان اكثر من روعه

بريتي
09 / 05 / 2004, 03 : 08 PM
مشكوووووره ماهيما على الموضوع الرائع

يعطيج العافيه

السوووس
14 / 05 / 2004, 29 : 07 AM
يــــــــجـــــــــــــنـ ـــــــــــــــــن00000

Khresha
18 / 05 / 2004, 17 : 11 PM
يسلووووووووووو
الموضوووووووووووووووووع
قمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه
مشكووووره ويعطييج العافيه

روزيتـــSRKـــا
29 / 05 / 2004, 12 : 03 PM
وااااااو روعه مشكوره على المعلومات الحلوه

السوووس
08 / 06 / 2004, 30 : 04 AM
الكنغ دايم كنغ000

~~mahima~~
08 / 06 / 2004, 20 : 10 AM
مشكووريين كلكم علي مروركم الحلو

kareena kapoor
15 / 07 / 2004, 03 : 04 PM
يسلموووووووووو ويعيطج الف عافية
كلامه رزين جدا فديته ..

جلانار
11 / 08 / 2004, 55 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو