المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شـSRKـاروخ و برينكـPriynkaـا وأسرار مزعومة خلف الأبواب المغلقة !!!

ألايزا
01 / 02 / 2009, 29 : 11 PM
http://www.onlinebollywoodnews.info/wp-content/uploads/2009/01/srk.jpg

You Got Me Rockin and Reeling
BFeP-Iz4Kkc

يتصاعد دخان الإشاعات منذ فترة حول سر إهتمام الكنغ شاروخ بأغنية Khuda ya kher والتي تشاركه الأداء فيها الممثلة برينكا شوبرا .. والتي تعتبره النجم المفضل لديها وتعتبر نفسها أكبر معجباته .. فقد قيل أن شاروخ طالب بتغيير الأغنية بحيث يصبح لصوت المغنية مساحة أكبر فيها وأيضاً مساحة أكبر لأداء برينكا الراقص .. بل حتى أن شاروخ جعل ظهور برينكا في الأغنية أكثر من ظهوره هو .. فهو يعتبرها الفنانة الأكثر جاذبية في بوليود .. وقد رضخ الجميع لمطالب شاروخ دون نقاش ..

وذكر أيضاً أن شاروخ خان لم يعترض على أغنية Marjani التي تشاركه فيها النجمة كارينا ولا أغنيLove mera hit hit مع ديبيكا .. فقد كان راضي تماماً عن الأغنيتين من حيث الإخراج الموسيقي والإستعراضات ..

فما هو سر إهتمام النجم الأكثر شهرة في العالم وصاحب الإبتسامه الساحرة بالنجمة برينكا شوبرا ذات السمعة السيئة من بعد علاقتها السرية بالنجم أكشاي كومار المتزوج من توينكل .. فقد كان يقال ان برينكا ماهي إلا فتاة طموحة تسعى للنجاح متسلقة أكتاف الرجال .. فهل من المعقول ان يكون النجوم المحبوب , والمعروف بعشقه لزوجته وأسرته قد وقع في شباك برينكا !!

من جهة أخرى يُعد ما ذكر في وسائل الأعلام , تفسيراً لهذا كله ..
وهو أن ملك بوليود شاروخ خان لديه أذن موسيقية تجعله يميز الغث من السمين من موسيقى وأغاني بمجرد سماعه للأغنية .. فقد رأى أن أغنية Khuda ya kher ماهي إلا أغنية حب رومنسية قد لاتجذب المستمعين مثل بقية أغاني الفلم .. لذا أعطى ملاحظاته وطالب المخرج بزيادة مساحة دور برينكا في الأغنية .. كما أنه رأى أن المشاهدين سيرغبون بمشاهدة لقطات أكثر لبرينكا ..

وقد قال الملحن Pritam Chakraborty بأن شاروخ خان معروف بكرمه مع زميلاته الفنانات .. فهو لايتعمد سرقة الأضواء منهن .. وقال أيضاً أن شاروخ قد أعطى لبرينكا دوراً أكبر في أغنية 'Khai ke paan banaras wala' من فلم "دون" رغم أنها لا تؤدي مقاطع صوت فيها ..

فهل ياترى يوجد هناك نار من وراء هذا الدخان!! أم أن بطلنا المحبوب كان كما عهدناه وفي مع أصدقائه وصديقاته .. ويدعمهم حتى لو على حساب نفسه!!!!

مع تحيات معدة الموضوع AlaiZa
في إنتظار تعليقاتكم وأرائكم ..
http://lh3.ggpht.com/_3HqMZnO_0tw/R6voiBQrNqI/AAAAAAAABHg/W77sG0MWi9M/shahrukh+saquib+(27).jpg
http://farm3.static.flickr.com/2222/2082617543_04c171bed4.jpg?v=0
http://www.filmiholic.com/images/Don%20The%20Chase%20begins/srk%20priyanka%20silver%20grey%202.jpg
http://www.bollynewz.com/wp-content/uploads/2008/05/shahrukh-priyanka-harman-paachvi-paas.jpg

مصادر متنوعة:http://www.hindustantimes.com/StoryPage/StoryPage.aspx?sectionName=HomePage&id=e6f701f5-0c9b-438c-9910-dcd8fcdb4dc2&&Headline=Shah+Rukh+gives+Priyanka+more+screen+spac e+in+EMBillu+Barber%2fEM
http://www.onlinebollywoodnews.info/actor-shahrukh-khan-never-takes-away-the-limelight-from-heroines/
http://www.nowrunning.com/news/news.aspx?it=20862
http://www.khaleejtimes.com/DisplayArticle.asp?xfile=data/citytimes/2009/February/citytimes_February3.xml&section=citytimes&col=

babeeyes89
01 / 02 / 2009, 50 : 11 PM
اول شي ..

شاروخ مستــحيــل انــا مستـعده ايــدي بالنـــار و بــعيد وبــكرر .. مستــحيل يــخون مــرتــه ..

ومستــحيل يــكون هــدا الكــلام صــح ، انـا شفت هــدا الموضوع مــن قبــل ، الا انــي ما ترجمتــه لانوا اتــهامــات بــاطـله .. و توسيـخ سمــعه هــدا المـلاك !

مــا في حدا وفــي لمــرتــه متــله ..

فقط هــو حب انتـوا يــعطي اشي لبرينــكــا ، وشو يــعني اذا برنــكــا بتموت عليـه .؟؟ كــل المــثلات بيــموتوا علــى الرض الي بيــمــشي عليــها مو بس هيي ..

وشــاروخ بيــحبهــا كزميـله !

وشكرا عــلى الموضوع.. صحافه دائما بتحب التــفاهات !

وعلى العموم اغنــية برنــكــا مو اســمــها Khudaya Khair .. اســمــها You Get Me Rockin Reeling

dlo3h
01 / 02 / 2009, 52 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووو على الموضوع
وعلى التحريات اللي نقلتيهالنا
وبرينكا صديقه لا اكثر لشاروخ

ألايزا
01 / 02 / 2009, 57 : 11 PM
اول شي ..

شاروخ مستــحيــل انــا مستـعده ايــدي بالنـــار و بــعيد وبــكرر .. مستــحيل يــخون مــرتــه ..

ومستــحيل يــكون هــدا الكــلام صــح ، انـا شفت هــدا الموضوع مــن قبــل ، الا انــي ما ترجمتــه لانوا اتــهامــات بــاطـله .. و توسيـخ سمــعه هــدا المـلاك !

مــا في حدا وفــي لمــرتــه متــله ..

فقط هــو حب انتـوا يــعطي اشي لبرينــكــا ، وشو يــعني اذا برنــكــا بتموت عليـه .؟؟ كــل المــثلات بيــموتوا علــى الرض الي بيــمــشي عليــها مو بس هيي ..

وشــاروخ بيــحبهــا كزميـله !

وشكرا عــلى الموضوع.. صحافه دائما بتحب التــفاهات !

وعلى العموم اغنــية برنــكــا مو اســمــها Khudaya Khair .. اســمــها You Get Me Rockin Reeling

^_^
الظاهر انك ما انتبهتي اني كاتبه اسم الاغنية فوق You Got Me Rockin and Reeling !!!
ارجعي لفوق اليوتيوب تلقيني كاتبته .. والأسم الثاني اللي كتبته كنت ناقلته من المصدر ... هذي نقطه ..

النقطه الثنيه اني عدلت في الموضوع لما نقلته .. وعطيت فيه وجهتين نظر .. عكس ماهو موجود في الموضوع الأساسي اللي نزل كخبر .. وحتى العنوان كاتبه فيه الأسرار """المزعووومة""" .. والزعم هو ادعاء قد لايكون له اساس من الصحة ..

babeeyes89
02 / 02 / 2009, 08 : 12 AM
^_^
الظاهر انك ما انتبهتي اني كاتبه اسم الاغنية فوق you got me rockin and reeling !!!
ارجعي لفوق اليوتيوب تلقيني كاتبته .. والأسم الثاني اللي كتبته كنت ناقلته من المصدر ... هذي نقطه ..

النقطه الثنيه اني عدلت في الموضوع لما نقلته .. وعطيت فيه وجهتين نظر .. عكس ماهو موجود في الموضوع الأساسي اللي نزل كخبر .. وحتى العنوان كاتبه فيه الأسرار """المزعووومة""" .. والزعم هو ادعاء قد لايكون له اساس من الصحة ..

طيب طيب طيب حبي هــدي اعـصابــك :) !

ليش زعـلانـه ؟

انا بدك تــغذريني لانوا عنـد شــاروخ مــا بعرف ابــوي... عشان هيك اعذري انــفعالي .. لانوا فــكرتك انتــقدتيــه :) !

:):)

ألايزا
02 / 02 / 2009, 19 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووو على الموضوع
وعلى التحريات اللي نقلتيهالنا
وبرينكا صديقه لا اكثر لشاروخ

العفووو دلوعه .. نورتي الموضوع ..
وبالطبع هي صديقة وشاروخ زي ماذكرت صديق وفي ويحب يدعم اصدقائه ..

ألايزا
02 / 02 / 2009, 23 : 12 AM
طيب طيب طيب حبي هــدي اعـصابــك :) !

ليش زعـلانـه ؟

انا بدك تــغذريني لانوا عنـد شــاروخ مــا بعرف ابــوي... عشان هيك اعذري انــفعالي .. لانوا فــكرتك انتــقدتيــه :) !

:):)

^_^ انا يستحيل ازعل من كلام في النت .. وانتي برضوه لاتخلي النت ومواضيع النت تلعب في اعصابك ..
حصل خير ..

KAREENA Khan
02 / 02 / 2009, 30 : 12 AM
برينكا شوبرا ذات السمعة السيئة من بعد علاقتها السرية بالنجم أكشاي كومار المتزوج من توينكل .. فقد كان يقال ان برينكا ماهي إلا فتاة طموحة تسعى للنجاح متسلقة أكتاف الرجال .. فهل من المعقول ان يكون النجوم المحبوب , والمعروف بعشقه لزوجته وأسرته قد وقع في شباك برينكا !!

^

مــآكذبوو والله

اصـلـآ هي واضح انهــآآ مو صـآحيـه استغفر الله

بس مـآظن شاروخ يخوون زوجتة

و خاصه مو وحده مثل هذي اذا قلنـآ بيخوون مع انو مستحيل

يسلمــووو عـآلـخـبـريـــــــه

كــــ كاجول ـــل
02 / 02 / 2009, 33 : 12 AM
شــــــاروخ أنـــسان مجتهد و يحب يظهر العمل

في أحسن صورة و هو معروف بكرمه

و أكيييد ملك بوليود شاروخ خان لديه

أذن موسيقية تجعله يميز الافضل

مشكورة ألايزا دائما مواضيعك مهم و مميزة.

وشكرآآ على الصور .

ألايزا
02 / 02 / 2009, 34 : 12 AM
برينكا شوبرا ذات السمعة السيئة من بعد علاقتها السرية بالنجم أكشاي كومار المتزوج من توينكل .. فقد كان يقال ان برينكا ماهي إلا فتاة طموحة تسعى للنجاح متسلقة أكتاف الرجال .. فهل من المعقول ان يكون النجوم المحبوب , والمعروف بعشقه لزوجته وأسرته قد وقع في شباك برينكا !!

^

مــآكذبوو والله

أتوقع انها حاولت بس ماراح تقدر على شارووو .. كان غيرها أشطر ...

مشكورة عالتواجد ..

ألايزا
02 / 02 / 2009, 37 : 12 AM
شــــــاروخ أنـــسان مجتهد و يحب يظهر العمل

في أحسن صورة و هو معروف بكرمه

و أكيييد ملك بوليود شاروخ خان لديه

أذن موسيقية تجعله يميز الافضل

مشكورة ألايزا دائما مواضيعك مهم و مميزة.

وشكرآآ على الصور .

العفووو كــــ كاجول ـــل .. وانا اتفق معك ..
منورة ياعسل ..

مها فؤاد
02 / 02 / 2009, 49 : 12 AM
بجد بجد الموضوع سخيف جدا و ارجو من كتابه الموضوع تحرى الدقه فى ما يخص شاروك خان بالذات

ألايزا
02 / 02 / 2009, 54 : 12 AM
بجد بجد الموضوع سخيف جدا و ارجو من كتابه الموضوع تحرى الدقه فى ما يخص شاروك خان بالذات

أرجعي وأقرأي الموضوع مره ثانيه عشان تستوعبيه مضبوط .. لأنك كما يبدو ماشفتي المصادر ولا انتبهتي بأن الموضوع فيه طرح لوجهتي نظر وتأكيد على مسألة وفاء شاروخ ودعمه لأصدقائه وهذا ماكان مذكور في المصادر ..
واذا على الدقة انا واضعه مصادر متعدده وكان فيه كلام من نفس ملحن الأغاني .. ومذكور اسمه في الموضوع ..

::NuSa::
02 / 02 / 2009, 43 : 02 AM
تسلمين ألايزا على الترجمه

بالنسبه لبريانكا أتمنى أنه يكون آخر عمل يجمعها معه لأنها تعتمد على شكلها وليس على الموهبه الفنيه :)

و على قولتك هي مجرد وجهات نظر وردت في الصحافه وانتي نقلتيها لنا لا أكثر ولا أقل

دمتي بود وسعاده يالغلا :love:

طابا
02 / 02 / 2009, 33 : 03 AM
برافووووووو عليك يا بنت يا اليزا:happy: انا بقالى شهر بفكر فى الموضوع اقول هو فيه ايه:doubt: لا لا يابت يا طابا اكيد فيه حاجه وانتى عارفه يا اليزا يا اختى انا احساسى ما ينزل الارض ابدا :)امشى اكلم نفسى واسأل هو انا بقيت اسمع اسم برينكا كتير ليه الايام دى؟!! هو شاروخ بيتكلم كتير على برينكا ليه كده ؟!!هو شاروخ بيصور مع برينكا الاغنيه بالولهان ده كله ليه؟!! لا لا شاروخ كان مع برينكا فى الاغنيه بشكل انا لم ارى شاروخ عليه قبل كده :doubt:ده انا عندى صوره ليه مع برينكا ما رضيت انزلها عندنا فى بيت شاروخ وبعتها للبنات اللى حبت تشوفها على الخاص :hate: انا اول مره اشوف شاروخ بالوضع ده مع اى ممثله :mad:لا انا لازم اتصل بجورى بكره الصبح والفت انتبها:) اه ما جورى زى ما انتم عارفين حبيبتى حبيبتى حبيبتى:):):)على فكره اللى عايز الصوره اللى عندى يبعتلى على الخاص لانى ما اقدر انزلها على العام عشان الفضيحه:) ماشى يا ست برينكا :mad:وسامحينى يا جورى :cry:الواحد ما بيعرف قيمة امه الا لما بشوف مرات ابوه:)

سافينا
02 / 02 / 2009, 57 : 03 AM
يسلموووو على الموضوع الايزا
سبق و ان وضعت هدا الخبر بنفسي في بيت الكينغ
بس نحن لم ناخده بحساسية
و انا شخصيا لم و لن افكر مرتين في متل هده الافتراضات
اولا لأنو شاروخ من رجل محترم جدا جدا
و ما في ممثلة في بوليود الا و اشادت به و بمعاملته و كرمه و اخلاقه العالية معهن
انا لا ارى اهتمام كبير ببرينكا من الأصل يعني عادي جدا
الأغنية رومنسية جدا و هادئة و شاروخ احب ان يعطيها مساحة اكبر لتبرز كوجه بوليودي جميل و مثير مطلوب مشاهدته بشدة هده الأيام لا اكتر و لا اقل:o
سمعت بادني الملحن بريتام و هو يوقول انو شاروخ لديه ادن موسيقية رائعة و انه يستمتع عندما يعمل معه لأنه يوجهه لأشياء هو لا يكون منتبه اليها

حكاية انو شاورخ وقع في فخ برينكا هي شائعات و محاولة صنع شيء من لا شيء:hate:
و لا اتوقع حتى انو برينكا تكون حاولت مع شاروخ لأنه يفرض احترامه على الكل و لا يترك لممثلة الفرصة لتبني الأوهام حوله و هدا الأمر معروف عنه مند بداياته
:love:

(جوري)
02 / 02 / 2009, 03 : 04 AM
اشاااااااااااااااعه بختصااار شديد

ويسلمو حبيبتي عى النقل

ليدي
02 / 02 / 2009, 09 : 04 AM
يسلمو ع الموضوع المميز
بس شارووووخان ما يسويها مع
اى وحدة و يعتبرها زميلة لة
ولا اكثر من ذلك و مستحيل يخون زوجتة
مثل هذى لى ولا عمرها شافة غيرة

زهوور
02 / 02 / 2009, 00 : 06 AM
يعطيك العافية على الخبر وبعدين شاروخ ماينزل نفسه لاشكالها
هالمرة ميب صاحية استغفرالله العظيم
وبعدين شاروخ معتبرها كصديقة وهذا واضح من المصادر اللي جيبتيها يعطيك الف عافية على المجهود..
تقبلي مروري..

άŋıŦά
02 / 02 / 2009, 23 : 06 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههه ،،

تخققققققق هـآلبنت آحبببهـآ وآحب تصرفـآتها ،،

عجبتنـي عبـآره "طموحة تسعى للنجاح متسلقة أكتاف الرجال " < خخخخخخخ آشدعووهـ

شووفـو هـآلكلامـ الهـ آسـآس مـن الصحـه مـآكو آنسـآن يضـل وفـي طوولـ عمرهـ

حـتى لو جـآ’ن ملآآكـٍ الـ ملآآآكـٍ ،،

وبريـآنكا لآآ تقـآومـ مـن هذي النـآآحيـه ،،

مـن نـآآحيه آخرىآ شـآ آآ روخ سـآآًعد نص الممثـلـآت ،،

يعنـي مو معقـوولهـ مثـل مـع جميـلـآت بوليـوود وبـ ألآخيـر علىآ بريـآنكا

ذاتـ السمعهـ السيئهـ مثـل مـآ تقـوولـوون ،،

نصهـآ آشـآعه ونصهـآ صحيحهـ ،،
ثـآ آ آنكس حووبـي أآ لآآيزآ ،،

* ثـآنكس عـآلصوور تجـنن

Sweet Larki
02 / 02 / 2009, 11 : 12 PM
مرحبا للكل ..

اشكرج حبيبتي الايزا على اعداد هالموضوع .. واتفهم سالفه انج ماتقولين كلام من عندج ..
ومجهودج تشكرين عليه .. والله يعطيج العافيه ..

هم بس الاعضاء مرات يقرون اشياء تعصب بهم .. بالتالي يصبون الغضب على راعي الموضوع ..

بس مايكونون يقصدون ..

بالنسبه للسؤال .. هل وقع شاروخ في شباك بريانكا ..

انا من رايي انه كل الممثلات واقعات في شباك شاروخ .. ومعجبات فيه بشده ..

بس شاروخ .. ماشاءالله عليه .. معروف عنه حبه الشديد وولعه بزوجته ..يعني واقع في شباك زوجته ..

واكيد شاروخ له غايه ثانيه وهدف معين يصب في مصلحه الفلم .. وهو اللي خلاه يعطيها اهميه ..

دايما شاروخ يحسبها لبعيد ..

وحبه لعياله ..
ومعروف بعد بعلاقاته الاخويه .. مع كل الفنانات ..

ومساعدته لهم .. وغير هالاشياء ...

طبعا فيه وسائل اعلام تكبر كل شي .. وتركض وراا الخبطات الصحفيه بغض النظر عن وايد معايير ومقاييس ..

بس سمعه الكينق .. نظيفه .. وكل يوم تزيد مواقفه الروعه ..

يسلمووو الاايزا ..

طابا
02 / 02 / 2009, 11 : 01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألايزا
^_^

.. وحتى العنوان كاتبه فيه الأسرار """المزعووومة""" .. والزعم هو ادعاء قد لايكون له اساس من الصحة ..
بواسطة babeeyes89 صحافه دائما بتحب التــفاهات بواسطة dlo3h
وبرينكا صديقه لا اكثر لشاروخبواسطة مها فؤاد بجد بجد الموضوع سخيف جدا نمستي
أتمنى أنه يكون آخر عمل يجمعهاسافينا حكاية انو شاورخ وقع في فخ برينكا هي شائعات و محاولة صنع شيء من لا شيءجوري) اشاااااااااااااااعه بختصااار شديد

زهور k.s.a شاروخ ماينزل نفسه لاشكالها

ايه ايه فيه ايه؟!! انتم ملكم زعلانين ليه كده؟!! الراجل بعيش مراهقه متأخره اى راجل فى الاربعين بعيش هذه الفتره وبعدين ايه الحقد ده ما تسيبوا الراجل يفك عن نفسه شويه تبقوا انتم وجورى عليه على العموم انا مليش دعوه بيكم انا لى رأى ودماغ لوحدى شاروخ حليوه والبنت برينكا موز اتمنى ليهم اوقات سعيده:biggrin: وبعدين الراجل بقاله18 سنه ملتزم 18 سنه يعنى مؤبد اعتبروه كان فى السجن وخد افراج كفاره يا كينج:):):):):):):):):):):):)
:):):):):):)
:):):) :giggle:

بيروخان
02 / 02 / 2009, 13 : 02 PM
هي هي اخرتها علاقه مع برينكا ليش جوري بتخليه

ألايزا
02 / 02 / 2009, 13 : 02 PM
تسلمين ألايزا على الترجمه

بالنسبه لبريانكا أتمنى أنه يكون آخر عمل يجمعها معه لأنها تعتمد على شكلها وليس على الموهبه الفنيه :)

و على قولتك هي مجرد وجهات نظر وردت في الصحافه وانتي نقلتيها لنا لا أكثر ولا أقل

دمتي بود وسعاده يالغلا :love:

ياهلا وغلا بننوستي ..
نورتي الموضوع ياخلفهم ..
بس رغم اني ما ارتاح لبرينكا الا ان تمثيلها عاد مو شين لذيك الدرجه .. يعني ماعليها في فلم "دون" كانت ضابطه مع الدور ..
مشكوووره على تواجدك وتقبلك للموضوع ..

ألايزا
02 / 02 / 2009, 27 : 02 PM
برافووووووو عليك يا بنت يا اليزا:happy: انا بقالى شهر بفكر فى الموضوع اقول هو فيه ايه:doubt: لا لا يابت يا طابا اكيد فيه حاجه وانتى عارفه يا اليزا يا اختى انا احساسى ما ينزل الارض ابدا :)امشى اكلم نفسى واسأل هو انا بقيت اسمع اسم برينكا كتير ليه الايام دى؟!! هو شاروخ بيتكلم كتير على برينكا ليه كده ؟!!هو شاروخ بيصور مع برينكا الاغنيه بالولهان ده كله ليه؟!! لا لا شاروخ كان مع برينكا فى الاغنيه بشكل انا لم ارى شاروخ عليه قبل كده :doubt:ده انا عندى صوره ليه مع برينكا ما رضيت انزلها عندنا فى بيت شاروخ وبعتها للبنات اللى حبت تشوفها على الخاص :hate: انا اول مره اشوف شاروخ بالوضع ده مع اى ممثله :mad:لا انا لازم اتصل بجورى بكره الصبح والفت انتبها:) اه ما جورى زى ما انتم عارفين حبيبتى حبيبتى حبيبتى:):):)على فكره اللى عايز الصوره اللى عندى يبعتلى على الخاص لانى ما اقدر انزلها على العام عشان الفضيحه:) ماشى يا ست برينكا :mad:وسامحينى يا جورى :cry:الواحد ما بيعرف قيمة امه الا لما بشوف مرات ابوه:)

أهلين يا طابا ..
تتوقعين جوري بتتضايق من الإشاعات!!؟
أنا اتوقع ان جوري لما شافت شاروخ في الأغنية مع برينكا ولما سمعت الإشاعة .. كان هذا تعبير وجهها ..
http://2.bp.blogspot.com/_bT4BxLecfFM/R8ec6syO8DI/AAAAAAAAB08/Vz4YIFLBECg/s400/62-1.jpg
:)
ياحليلها مريحه دماغها .. ومجمده ذا التعبير على وجهها في كل المناسبات .. حتى شاروخ كان يقول عنها "أنها تحب تراقب الأمور بعين ’الملاحظ’ الصامت " .. وهذا على مايبدوا اللي خلا علاقتهم تستمر واكيد طبعاً هو بيحبها ويقدس حياتوه معاها .. ورجل أسري من الطراز الأول ..
نورتي الموضوع ياعسل ..

♥ جــيــهــآن ♥
02 / 02 / 2009, 34 : 02 PM
ما اتوقع من شاروخ ,,,,مستحيل ,,,

اما بريانكا اكيد نواياها سيئه الله يهديها سمعتها ماش ,,,

يسلمووو اختي موضوع جميل ,,مشكوره على المجهود الف شكرر

ألايزا
02 / 02 / 2009, 43 : 02 PM
يسلموووو على الموضوع الايزا
سبق و ان وضعت هدا الخبر بنفسي في بيت الكينغ
بس نحن لم ناخده بحساسية
و انا شخصيا لم و لن افكر مرتين في متل هده الافتراضات
اولا لأنو شاروخ من رجل محترم جدا جدا
و ما في ممثلة في بوليود الا و اشادت به و بمعاملته و كرمه و اخلاقه العالية معهن
انا لا ارى اهتمام كبير ببرينكا من الأصل يعني عادي جدا
الأغنية رومنسية جدا و هادئة و شاروخ احب ان يعطيها مساحة اكبر لتبرز كوجه بوليودي جميل و مثير مطلوب مشاهدته بشدة هده الأيام لا اكتر و لا اقل:o
سمعت بادني الملحن بريتام و هو يوقول انو شاروخ لديه ادن موسيقية رائعة و انه يستمتع عندما يعمل معه لأنه يوجهه لأشياء هو لا يكون منتبه اليها

حكاية انو شاورخ وقع في فخ برينكا هي شائعات و محاولة صنع شيء من لا شيء:hate:
و لا اتوقع حتى انو برينكا تكون حاولت مع شاروخ لأنه يفرض احترامه على الكل و لا يترك لممثلة الفرصة لتبني الأوهام حوله و هدا الأمر معروف عنه مند بداياته
مراحب ياسافينا ..
أنا كنت عارفه ان كثير منكم أطلعوا على الخبر من قبل لكن ماكنت عارفه انكم نزلتوه في البيت .. عموماً انا عرضت الموضوع بشكل مختلف زي ما انتي شايفه .. يعني ماترجمت الموضوع ونزلته بس.. وكنت حابه اشوف تنوع وجهات نظر الأعضاء .. وهذا شيء مطلوب .. بشرط مايكون فيه تعصب زايد أو تخطي لحدود الأدب في الردود ..
و لا اتوقع حتى انو برينكا تكون حاولت مع شاروخ
أمممم ..انا أشك في ذلك .. لأن البنت لها سوابق .. وطموووحه جداً .. ومين راح تلاقي في بوليود راح يقدر يدعمها أكثر من ملك بوليود!!؟ لكن أنا لا أحكم على حبيبنا شاروخ .. لأننا كلنا نعرف شاروخ ونعرف وفائه لاصدقائه وحسن تعامله مع الجميع ..
تسلمين على ردك وتواجدك ..

سلام عشق
02 / 02 / 2009, 43 : 02 PM
ثااااااااااااااااااااااان كيوووووووووو

ألايزا
02 / 02 / 2009, 45 : 02 PM
اشاااااااااااااااعه بختصااار شديد

ويسلمو حبيبتي عى النقل

وتسلمين على الرد
:rose:

ألايزا
02 / 02 / 2009, 49 : 02 PM
يسلمو ع الموضوع المميز
بس شارووووخان ما يسويها مع
اى وحدة و يعتبرها زميلة لة
ولا اكثر من ذلك و مستحيل يخون زوجتة
مثل هذى لى ولا عمرها شافة غيرة

العفو "ليدي" ..
وكلامك مضبوط ياقلبي ..

ألايزا
02 / 02 / 2009, 51 : 02 PM
يعطيك العافية على الخبر وبعدين شاروخ ماينزل نفسه لاشكالها
هالمرة ميب صاحية استغفرالله العظيم
وبعدين شاروخ معتبرها كصديقة وهذا واضح من المصادر اللي جيبتيها يعطيك الف عافية على المجهود..
تقبلي مروري..

الله يعافيك ويبقيك ..
منورة ياعسل ..

سافينا
02 / 02 / 2009, 02 : 03 PM
..

أمممم ..انا أشك في ذلك .. لأن البنت لها سوابق .. وطموووحه جداً .. ومين راح تلاقي في بوليود راح يقدر يدعمها أكثر من ملك بوليود!!؟ لكن أنا لا أحكم على حبيبنا شاروخ .. لأننا كلنا نعرف شاروخ ونعرف وفائه لاصدقائه وحسن تعامله مع الجميع ..
تسلمين على ردك وتواجدك ..

ممكن تكون برينكا بتحاول انها تكون مقربة من الكينغ و لكن ليس بتلك الطريقة
لا اظن انها ستغامر و تتجرا على النظر اليه تلك النظرة و هي تعرف مسبقا انها ستواجه الرفض
حتى لو ارادت هي دلك
الصراحة في حفل راس السنة كانت تنظر اليه بوله شديد خخخخخخخخ
منزلتشي عينها من عليه طول ما هو على المسرح خخخخخخ
بس فيه فرق بين الممثلين و لي عينو زايغة معرووف و لي بيحترم حالو و عيلتو ايضا معروف
اتوقع انو برينكا تتقرب من الكينغ و لكن بطريقة اخرى و هي ما نشاهدها
حتى انو بعد انفجارات بومباي اختارت انها تنام في بيت الكينغ على انها تروح فندق او مكان اخر
يعني بالمختصر المفيد غوري مسيطرة على الأمور تمام خخخخخخ
و هي تحاول ان تحتوي كل الممتلات اللواتي يعملن معه و تتصادق معهن ههه

ألايزا
02 / 02 / 2009, 06 : 03 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههه ،،

تخققققققق هـآلبنت آحبببهـآ وآحب تصرفـآتها ،،

عجبتنـي عبـآره "طموحة تسعى للنجاح متسلقة أكتاف الرجال " < خخخخخخخ آشدعووهـ

شووفـو هـآلكلامـ الهـ آسـآس مـن الصحـه مـآكو آنسـآن يضـل وفـي طوولـ عمرهـ

حـتى لو جـآ’ن ملآآكـٍ الـ ملآآآكـٍ ،،

وبريـآنكا لآآ تقـآومـ مـن هذي النـآآحيـه ،،

مـن نـآآحيه آخرىآ شـآ آآ روخ سـآآًعد نص الممثـلـآت ،،

يعنـي مو معقـوولهـ مثـل مـع جميـلـآت بوليـوود وبـ ألآخيـر علىآ بريـآنكا

ذاتـ السمعهـ السيئهـ مثـل مـآ تقـوولـوون ،،

نصهـآ آشـآعه ونصهـآ صحيحهـ ،،
ثـآ آ آنكس حووبـي أآ لآآيزآ ،،

* ثـآنكس عـآلصوور تجـنن

ياهلا بـ άŋıŦά ..
من ناحية السمعة السيئة ترا ماظلمناها .. البنت مااااااش .. عليها سوالف وحركات .. بس على ذكاء مو على خبال :)..
وعلى فكره انا جديدة شوي على المنتدى ولو كانت عارفه ان دمك عسل كذا كان صوتلك .. بس ماعليه .. المهم انك فزتي ..
منوره ياقمر ..

ألايزا
02 / 02 / 2009, 16 : 03 PM
مرحبا للكل ..

اشكرج حبيبتي الايزا على اعداد هالموضوع .. واتفهم سالفه انج ماتقولين كلام من عندج ..
ومجهودج تشكرين عليه .. والله يعطيج العافيه ..

هم بس الاعضاء مرات يقرون اشياء تعصب بهم .. بالتالي يصبون الغضب على راعي الموضوع ..

بس مايكونون يقصدون ..

بالنسبه للسؤال .. هل وقع شاروخ في شباك بريانكا ..

انا من رايي انه كل الممثلات واقعات في شباك شاروخ .. ومعجبات فيه بشده ..

بس شاروخ .. ماشاءالله عليه .. معروف عنه حبه الشديد وولعه بزوجته ..يعني واقع في شباك زوجته ..

واكيد شاروخ له غايه ثانيه وهدف معين يصب في مصلحه الفلم .. وهو اللي خلاه يعطيها اهميه ..

دايما شاروخ يحسبها لبعيد ..

وحبه لعياله ..
ومعروف بعد بعلاقاته الاخويه .. مع كل الفنانات ..

ومساعدته لهم .. وغير هالاشياء ...

طبعا فيه وسائل اعلام تكبر كل شي .. وتركض وراا الخبطات الصحفيه بغض النظر عن وايد معايير ومقاييس ..

بس سمعه الكينق .. نظيفه .. وكل يوم تزيد مواقفه الروعه ..

يسلمووو الاايزا ..
http://thegirlfromtheghetto.files.wordpress.com/2008/02/bravo.jpg
كلامك عين العقل يا Sweet Larki ..
وأسعدني كثير تواجدك وتعبيرك عن رأيك ..
وكلامك عين العقل ياقمر ..

ألايزا
02 / 02 / 2009, 25 : 03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألايزا
^_^

.. وحتى العنوان كاتبه فيه الأسرار """المزعووومة""" .. والزعم هو ادعاء قد لايكون له اساس من الصحة ..
بواسطة babeeyes89 صحافه دائما بتحب التــفاهات بواسطة dlo3h
وبرينكا صديقه لا اكثر لشاروخبواسطة مها فؤاد بجد بجد الموضوع سخيف جدا نمستي
أتمنى أنه يكون آخر عمل يجمعهاسافينا حكاية انو شاورخ وقع في فخ برينكا هي شائعات و محاولة صنع شيء من لا شيءجوري) اشاااااااااااااااعه بختصااار شديد

زهور k.s.a شاروخ ماينزل نفسه لاشكالها

ايه ايه فيه ايه؟!! انتم ملكم زعلانين ليه كده؟!! الراجل بعيش مراهقه متأخره اى راجل فى الاربعين بعيش هذه الفتره وبعدين ايه الحقد ده ما تسيبوا الراجل يفك عن نفسه شويه تبقوا انتم وجورى عليه على العموم انا مليش دعوه بيكم انا لى رأى ودماغ لوحدى شاروخ حليوه والبنت برينكا موز اتمنى ليهم اوقات سعيده:biggrin: وبعدين الراجل بقاله18 سنه ملتزم 18 سنه يعنى مؤبد اعتبروه كان فى السجن وخد افراج كفاره يا كينج:):):):):):):):):):):):)
:):):):):):)
:):):) :giggle:

شدعوى ياحافظ .. "إفراج" .. يعني كان عليه خطر يتعدم!! ههههههه
الله ياخذ عدوينك ياطابا .. أسلوبك عسل زيك ..
أنتي مو نورتي الموضوع بس .. إنتي شعللتيه ..

توتا
02 / 02 / 2009, 30 : 03 PM
thanks alot
شاروخ يموت على مرته ولايمكن يستغنى عنها
واصلا واايد احصلت هذه الشائعات حقه وما عمره اهتم فيها

ألايزا
02 / 02 / 2009, 32 : 03 PM
ممكن تكون برينكا بتحاول انها تكون مقربة من الكينغ و لكن ليس بتلك الطريقة
لا اظن انها ستغامر و تتجرا على النظر اليه تلك النظرة و هي تعرف مسبقا انها ستواجه الرفض
حتى لو ارادت هي دلك
الصراحة في حفل راس السنة كانت تنظر اليه بوله شديد خخخخخخخخ
منزلتشي عينها من عليه طول ما هو على المسرح خخخخخخ
بس فيه فرق بين الممثلين و لي عينو زايغة معرووف و لي بيحترم حالو و عيلتو ايضا معروف
اتوقع انو برينكا تتقرب من الكينغ و لكن بطريقة اخرى و هي ما نشاهدها
حتى انو بعد انفجارات بومباي اختارت انها تنام في بيت الكينغ على انها تروح فندق او مكان اخر
يعني بالمختصر المفيد غوري مسيطرة على الأمور تمام خخخخخخ
و هي تحاول ان تحتوي كل الممتلات اللواتي يعملن معه و تتصادق معهن ههه

أهليييييييييين ياسافينا مره ثانيه .. فديتك ياقلبي وفديت أسلوبك الراقي ..
<--- حبتك :love:
وعلى طاري جوري وسيطرتها .. بهذي صدقتي ميه بالميه .. فعلاً هي ذكيه من الناحيه هذي وحاسبتها صح .. مصاحبه كل زميلات شاروخ عشان تضمن انهم بيفكرون مليون مره قبل لايحطون عيونهم على شاروخ ..
بس تقولين في حفل راس السنه!!! تصدقين ماشفتوه ... اذا عندك الرابط ياليت ترسلينه لي واكون ممنونه ..
وشكرررررررررررراً يا غلاهم ..

سافينا
02 / 02 / 2009, 44 : 03 PM
بس تقولين في حفل راس السنه!!! تصدقين ماشفتوه ... اذا عندك الرابط ياليت ترسلينه لي واكون ممنونه ..
وشكرررررررررررراً يا غلاهم ..

http://www.youtube.com/watch?v=RlUpBRpS3yg
:36_3_3::36_3_3::36_3_3:
شوفيها و ردي عليا:o

ألايزا
02 / 02 / 2009, 07 : 04 PM
http://www.youtube.com/watch?v=rlupbrps3yg
:36_3_3::36_3_3::36_3_3:
شوفيها و ردي عليا:o

هههههههههههههههه
وهـ بس وهـ
:36_3_3: :36_3_3: :36_3_3:
ماتنلام برينكا .. عيونها توسعوا وهي تطالع .. وماقدرت تنزلهم ..
يختي معذورررررررررره البنت اذا حاولت ..
انا لما شفته على المسرح شهقت ولما خلع الجكيت طاح اللاب توب .. ياذااا اللاب توب طاح كذا مره من عرفت شاروخ .. لازم اخليه يعوضني عنه ..
بعدين وش الحركه "الذباحيه السداحيه" اللي سواها على جنب .. :36_3_3:

safa7 rak
02 / 02 / 2009, 10 : 04 PM
يسلمووووو

ألايزا
02 / 02 / 2009, 34 : 04 PM
هي هي اخرتها علاقه مع برينكا ليش جوري بتخليه

اكيد اشاعات ..
^_^
thanx

ألايزا
02 / 02 / 2009, 37 : 04 PM
ما اتوقع من شاروخ ,,,,مستحيل ,,,

اما بريانكا اكيد نواياها سيئه الله يهديها سمعتها ماش ,,,

يسلمووو اختي موضوع جميل ,,مشكوره على المجهود الف شكرر

العفوووووو عزيزتي ...
منوره

ألايزا
02 / 02 / 2009, 52 : 04 PM
ثااااااااااااااااااااااان كيوووووووووو

الـــــــــعفوووووووووووو و

ألايزا
02 / 02 / 2009, 55 : 04 PM
thanks alot
شاروخ يموت على مرته ولايمكن يستغنى عنها
واصلا واايد احصلت هذه الشائعات حقه وما عمره اهتم فيها

U R Welcome

Love Shahrukh
02 / 02 / 2009, 56 : 04 PM
شكرااااااااااااااااا

ألايزا
02 / 02 / 2009, 57 : 04 PM
يسلمووووو

شكرااا

ألايزا
02 / 02 / 2009, 59 : 04 PM
شكرااااااااااااااااا

عفوااااا

dostana25
02 / 02 / 2009, 54 : 05 PM
اشكرك عزيزتى على الكليب الخطير لبرينكا وشاروخ
طبعا اكيد الكلام اشاعات وبعدين شاروخ ايضا طالع بالكليب كثير وهو حب ظهور برينكا اكتر
لانها راقصة ماهرة وفعلا جذابة فاكيد نسبة المشاهدة هتكون اكتر للأغنية
وملاحظة لية دايما الكل متحامل على برينكا هى بتمثل كويس وكمان جذابة بالرغم انها نحيفة وبشرتها غامقة
والان كل المنتجين بيجروا وراءها لانها اصبحت نجمة الشباك الاولى وهذا مو كلامى مواقع النت الهندية
دائما تنقل اخبارها
تسلمى .

Mariam khan
02 / 02 / 2009, 50 : 11 PM
ياحظها برينكا الكنغ وايد يعططيها المجال انها تبرز :)

Mariam khan
02 / 02 / 2009, 50 : 11 PM
انا أأيد كلام مريوومي "بيبايز"

عاشقة شارووخان
03 / 02 / 2009, 18 : 12 AM
يسلمووووووووووو على الموضوع والصراحة أعتقد اشاعات مجرد صداقة

لبيبة
03 / 02 / 2009, 19 : 01 AM
أشكرك ألايزا حبيبتي على هذا التوضيح و التفسير العميق .... إحتمال يكون مثل ما ذكرتِ
اسرار مزعومة ... و إشاعات , و أكيد ما فيه دخان من غير نار
لكن ليس كل ما ينشر يُقرأ و يُصدق , و كما أن هذة الفتاة تسعى للنجاح متسلقة
اكتاف الرجال , فهناك أقلام تسعى للشهرة مستخدمةً سعمعة أشهر النجوم .....
و رأيك فيما نشر انا معك فيه , لأنه يجب أن نرى هذة العلاقة بالمنظور الإيجابي قبل السلبي ...
لكن بالأخير ماننسى أنو لسا ما سمعنا وجهة نظر شاروخ باللي نشر ...
_________
و ما شاء الله عاد بريانكا ما يحتاج , عندها إخلاص في التمثيل ... خاصة إذا جت تمثل مع شاروخ :doubt:
بصراحة أنا ما ادري عن اخلاقها زي ما يقولون :36_1_6: لكن أنا تمثيلها يعجبني ... :36_1_1:
مجهود رائع ألايزا .... تحياتي لك :love:

http://www.bollywoodserver.net/uploads/5eafdcbbf1.gif (http://www.bollywoodserver.net/)

ليالي الجروح
03 / 02 / 2009, 25 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووو

حبي الكنج خان
03 / 02 / 2009, 38 : 02 AM
ما اطيقها بعيشة الله ذي الممثلـه ..

وشـاروخ يعتبرهاا صديقه لااغير :) ..

يسلمو حيـآآتو عالخبريـهـ

love preity
03 / 02 / 2009, 43 : 02 AM
حبي !!!!
مشكورة على الموضوع المميز
وشاروخــــــــــي ما أتوقع تكونلو علاقة مع برينكا
أكثر من صداقة بس برينــــــــــــكا تجنن
ولي كول غير هيك غيران!هههه!
سيو!!!!!!!

ألايزا
03 / 02 / 2009, 01 : 02 PM
اشكرك عزيزتى على الكليب الخطير لبرينكا وشاروخ
طبعا اكيد الكلام اشاعات وبعدين شاروخ ايضا طالع بالكليب كثير وهو حب ظهور برينكا اكتر
لانها راقصة ماهرة وفعلا جذابة فاكيد نسبة المشاهدة هتكون اكتر للأغنية
وملاحظة لية دايما الكل متحامل على برينكا هى بتمثل كويس وكمان جذابة بالرغم انها نحيفة وبشرتها غامقة
والان كل المنتجين بيجروا وراءها لانها اصبحت نجمة الشباك الاولى وهذا مو كلامى مواقع النت الهندية
دائما تنقل اخبارها
تسلمى .

صحيح كلامك عزيزتي .. بس ترا السالفه مو تحامل على برينكا .. هي اللي لها سوالف مو مره .. وتعرفين بعد كل البنات بيغاروا على الكنغ :)

اشكرك على تواجدك الجميل ..

ألايزا
03 / 02 / 2009, 06 : 02 PM
ياحظها برينكا الكنغ وايد يعططيها المجال انها تبرز :)

أيه تخبرين الكنغ طيب ووفي لأصدقائه ودايم يدعمهم ..

ألايزا
03 / 02 / 2009, 09 : 02 PM
يسلمووووووووووو على الموضوع والصراحة أعتقد اشاعات مجرد صداقة

طبعاً إشاعات .. مافيها كلام ..
تسلمين عالرد ..

ألايزا
03 / 02 / 2009, 14 : 02 PM
أشكرك ألايزا حبيبتي على هذا التوضيح و التفسير العميق .... إحتمال يكون مثل ما ذكرتِ
اسرار مزعومة ... و إشاعات , و أكيد ما فيه دخان من غير نار
لكن ليس كل ما ينشر يُقرأ و يُصدق , و كما أن هذة الفتاة تسعى للنجاح متسلقة
اكتاف الرجال , فهناك أقلام تسعى للشهرة مستخدمةً سعمعة أشهر النجوم .....
و رأيك فيما نشر انا معك فيه , لأنه يجب أن نرى هذة العلاقة بالمنظور الإيجابي قبل السلبي ...
لكن بالأخير ماننسى أنو لسا ما سمعنا وجهة نظر شاروخ باللي نشر ...
_________
و ما شاء الله عاد بريانكا ما يحتاج , عندها إخلاص في التمثيل ... خاصة إذا جت تمثل مع شاروخ :doubt:
بصراحة أنا ما ادري عن اخلاقها زي ما يقولون :36_1_6: لكن أنا تمثيلها يعجبني ... :36_1_1:
مجهود رائع ألايزا .... تحياتي لك :love:

ياهلا وغلا ببيورتي .. توه ينور الموضوع
وماشاء الله عليكِ ماراح أزيد كلمه على كلامك .. كفيتي ووفيتي ..

ألايزا
03 / 02 / 2009, 15 : 02 PM
:يسلموووووووووووووووووووو وووووووو

ألايزا
03 / 02 / 2009, 17 : 02 PM
ما اطيقها بعيشة الله ذي الممثلـه ..

وشـاروخ يعتبرهاا صديقه لااغير :) ..

يسلمو حيـآآتو عالخبريـهـ

أكيد هي فقط صديقة ..
تسلمين عالرد ...

ألايزا
03 / 02 / 2009, 19 : 02 PM
حبي !!!!
مشكورة على الموضوع المميز
وشاروخــــــــــي ما أتوقع تكونلو علاقة مع برينكا
أكثر من صداقة بس برينــــــــــــكا تجنن
ولي كول غير هيك غيران!هههه!
سيو!!!!!!!

تسلمين عالتفاعل ..
منوره ..

gogoosha
03 / 02 / 2009, 00 : 05 PM
اكيد اشاعات ومالها اي اساس من الصحه

يمكن صح تكون بريانكا نواياها مش حسنه لكن شاروخ ابداااااااااااااااااااااا ا عمره مايفكر كده

الكينج انسان محترم وبيحترم كل الفنانات اللي بيشتغلوا معاه

وبعدين هو ده يعني اول عمل يجمعهم ببعض ماهم عملوا كذا حاجه مع بعض

اشمعنا دلوقتي طلع الكلام الفارغ

طالما ان الكينج طلب التعديل في الاغنيه فأكيد هو شايف ان ده لصالح الفيلم

ودي مجرد صحافه صفرا بيبقي كل هدفها الاشاعات المثيره والاخبار الغير صحيحه بالمره

صقر الوادي
04 / 02 / 2009, 47 : 01 AM
يسلمــــــــــــــو
هـــذي كلهـــــــــا اشـــاعــات عن بريــــانكا
بريـــــا انســــانهـ طيبـــــهـ و حبــــوبهـ
و هي تعتبــــــــر شـــارو صديقهــــــا المقـــرب و المفضــــل
و لا في اي علاقـــــــهـ بينهم غيــــر الصداقــــهـ
و هــــي كمـــان تحب و تحترم زوجتــــــهـ كثيــــــر
الصحــــــــافهـ ما عندهـــا الا تشويــــــهـ سمعـــة النـــــاس
امــــــا عن اكشـــاي و بريـــا
فـــأكشـــاي معــــرووف بعلاقاتــــــهـ النســـائيهـ الكثيـــرهـ و اللـــي ما تنعــــــــد
و بريــــــا اول ما سمعــــت عن الاشــــاعات اللي بدأت تطلـــــــع عليها لمجــــرد انهــــا
اعتبــــرت اكشـــاي صديق لهـــــا لا اكثـــر و لا اقـــــل
قـــررت انهــــا ما تعمـــل معــــاه حفــــاظا على سمعتهـــا و على سمعـــت اكـــشي و عـــائلتهـ
مـــا اقـــول اللــــهـ يلعـــــــن الصحــــــافهـ اللي مـــــا وراهـــا الا تشويـــــهـ سمعــــة النــــاس و خراب بيوتهــــم
اسفـــــــــهـ على الاطــــالهـ
لكــــن لازم اوضــــح الامـــور

Gorii
04 / 02 / 2009, 17 : 02 AM
thank you :rose:

بريانكا*
04 / 02 / 2009, 32 : 04 AM
يسلمو على الخبرية لافضل نجمين بحبهم شاروخ ينحب من بريانكا وغيرها كثير لا مو كثير كل النجوم بيحبو شاروخ من ستات ورجال بس بريانكا مو الكل يحبها واللي سواها شاروخ مو غريب عليه ابدا وبريانكا تستاهل كل خير(وجه نظر لمحبة بريانكا وشاروخ)اممممممم ممكن اسم الفيلم الي مصورينة ونزل والا لسى ومشكوووووورة حبيبتي على المعلومات والصور مررررررة روعة.

حبي ر@ني
04 / 02 / 2009, 20 : 05 PM
هذي برينكا وااايد جايفه روحه...على ولا شي...الممثلات البقايا مش ناقصين عين ولا خشم ....جايف روحه واااايد....انا ما ادا نيها....اتلزقفي الممثلين غصب...وثاانكسسس...على الخبر
الان كنت شاكه فيهاااا.وطلع ....الصج

Abeer * srk
04 / 02 / 2009, 43 : 07 PM
شكرا على الموضوع اختي الايزا و اظن الكلام كله كلام صحافة و خرابيط و اظن ما في شي بين الكينغ شاروخان و بريانكا غير الصداقة و بعدين جوري مسيطرة على الامور تمام التمام

::عاشـــهـ::
04 / 02 / 2009, 02 : 08 PM
تســلم عالــطرح الـرآآئعـ,,,

يعطــيـكـ العافيهـ,,,

مهاووي
04 / 02 / 2009, 47 : 08 PM
لآ تخسى هالعبده ^_^
تطيح شوشو ...
بس اعتقد كرم منـه .. ويكفي اهي اللي ناشبه بحلقه تبي تمثل معه
الله يعطيك العاافيه
تحيتي

@راني@
05 / 02 / 2009, 38 : 01 AM
اما بريانكا

الاكثر جاذبيهـ يكثر منها . . . .

يعطيك العافيه

Mariam khan
09 / 02 / 2009, 16 : 10 PM

^

مــآكذبوو والله

عجبني ردج :)

الأميرة الجميلة
09 / 02 / 2009, 04 : 11 PM
شكرا على الخبر بس أنا أعتقد إن هذه إشاعة لأنه ممثل مشهور و محبوب

حبـ شاروخان ـبي
09 / 02 / 2009, 23 : 11 PM
الصراحة شاروخان معروف بكرمه وانا شخصيا بمعرفتي بشاروخان ما احسه يميل لها إلا لانها صديقته

تقبلي مروري اختج :
حبـ شاروخان ـبي

سنفور
10 / 02 / 2009, 18 : 12 AM
يسلموووووو

srk is my love
10 / 02 / 2009, 29 : 11 PM
شكرا على الموضوع

ويبقى الحب
10 / 02 / 2009, 40 : 11 PM
شكراااااااااااااا علمجهود يسلموا

محبة كاترينا
10 / 02 / 2009, 42 : 11 PM
يسلموووووووووووو

BABY BACHAN
11 / 02 / 2009, 31 : 07 AM
الناس فاضيه وتخلق اشاعات مالها داعي ... وشاروخ من هذا النوع والكل عارف هذا الشي

بس الناس واشلون تتكلم وما تخلي احد في حاله

يسلمووووووووووو على الموضوع

سايشا
12 / 02 / 2009, 35 : 01 AM
انا اعتقد بريانكا ما سوت شي غير الي طلبو منها ...و منو الي طلب منها (شاروووووووخ )

يعني لوم على شارووخ موب على بريانكا وبعدين حلو هالثنائي وحقوو نجاح وليش مايعيدونها

واكيد قبل كل فلم يظهر لنا اشاعات تجرح وتظلم ...فماله داعي نظايج بعمرنا

يسلمووووو ع الموضوووع الخطير ^_^

نجمة في بوليوود
12 / 02 / 2009, 51 : 01 AM
آللي أعرفه أن بريآنكآ حآلهآ من حآل أي ممثله مثل بريتي أو أشوآريآ أو رآني أو كآجول ..

و مو عيب أنه يختآرهآ أو أن بينهم علآقه .. مو شرط أن ظهورهآ معآه لـ سبب ..

و هو صآج في كلآمه أنهآ أكثر جآذبيه .. مو بس كلآمه هو ..؟ كلآم آلكثير مثل جون أرجون بوبي ريتك ..

و كلآم آلصحآفه مآ يخلص إذآ دققنآ بكل آلعلآقآت في بوليود بنطلع كثآر مآ ندري عن حيآتهم ..

أكشآي و كآترينآ .. بريآنكآ و جون .. بريتي و ريتك .. شآروخآن و كآجول .. هذيلآ كلهم بنقول نفس آلكلآم ..

شآروخآن بصفته منتج آلفلم عنده نظرته .. أختآر كآرينآ ؟؟ بينهم علآقه ! , أختآر ديبكآ ؟؟ بينهم علآقه !

مثل مآ قلت كلآم صحآفه مآ يخلص ..

يسلمووووووو ..