المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار لثلاث ممثلات (خمّن)وايضا ابهيشك واميتاب


عاشق بوليوود
04 / 05 / 2004, 44 : 04 PM
Run اندفاع أبهيشيك!

إنتاج بوني كابور Run، لا يحتمل أن يكون عنده قصّة جديدة. تدور المؤامرة حول سيدهارت (أبهيشيك باتشان) مجنون بحب جانافي (بهوميكا تشاولا). لكن قصّة الحبّ السلمية معرقلة من قبل غانبات (ماهيش مانجريكار) أخّ جانافي المحمية بعناية فائقة.

http://im.rediff.com/movies/2004/may/04poster.jpg رأينا هذا في فلم سوهيل خان |بيار كيا توه دارنا نا| ، حيث آرباز خان وقف في طريق أخته كاجول وحبّ حياتها، سلمان خان.

لكن Run له فائدة. نسخته التاميلية، بنفس الاسم، كان عظيم. النسخة التاميلية من بطولة مادافان، ميرا ياسمين، و أتول كولكارني.

يرى Run عودة فلمي الممثلة عائشة جولكا، تمثل أخت أبهيشيك.

الموسيقى أحرزت من قبل هيميش ريشاميا والفلم محدّد للإصدار 14 مايو.

------------

' الله صديقُي، لكن الأَبَّ صديقُي الأفضلُ '

من ناحية المسرحيةِ، كلتا البكرة والحقيقية، هذه ضخمةُ. الله مِنْ بوليوود، أميتاب باتشان، يمثل - الذي ما عدا ذلك عراب. ويَصِلُ خارجَ قسمة المسرحيةَ أعلى مستوى عندما يَمثل الإبنَ أبهيشيك مايكل كورليون، عرّابو الإبنَ، في Sarkar فلم رام غوبال فارما.

لأبهيشيك، كتوم، يَخْجلُ، حار وحادّ وكئيب، 2004 وعد الّتي سَتَكُونُ سَنَة ممتازة مَع الحرف الكبير كيو كما تَستعدُّ السوقَ لترحب له في خمسة إطلاقاتِ رئيسيةِ.

"أنا أَستمرُّ بقَول ذلك إذا أنت لا تَستطيعُ أن تَعمَلُه بالنوعيةِ، اعمَله بالكميةِ. لَنْ تعطيهم أي إختيارَ، فيضان المتعدد بأفلامِي وأحدهمِ سَيَنْقرانِ، "هو يُنكّتُ.

لكن النوعيةَ تَلتْه. منتجو أفلام الخَطِّ الكبار إصطفّوا فوق. سواء كان فلم ران لبوني كابور، فلم يوفا لماني راتنام، فلم ناتش لفارما، فلم دوم لسانجاي غادفي، وفلم فير ميلينج لريفاثي، انه يُمطرُ أبهيشيك هذه السَنَةِ.

"أنا لا أَعْرفُ إذا أي شخص أُنافسُ لي، لكن أَنا ممتن منهم لعرض الإيمانِ فيّ، "يَقُولُ. لكن من ناحية الدعايةِ والمسرحيةِ، يَعِدُ فلم ساركار أَنْ يَكُونَ كبير كلا بشكل محترف وشخصياً.

أَبّ أبهيشيك وأنا قصّة، انها سَنَة كبيرة لأبهيشيك باتشان. وإختباره الأكبر؟ تمثيل مَع الأَبِّ في فلمُ مستند على تقاليد العرابِ نَصّ ثانوي حاسم.

في الحياةِ الحقيقيةِ، له وأميتاب أحد أكثر علاقة أب بإبنهِ المُحَبِّبِ في بوليوود.

حتى في منتصفِ جدول محموم، يُسندُ سؤال على الأَبِّ، والإبن المسرف يَنخفضُ. "الله صديقُي لكن الأَبَّ صديقُي الأفضلُ. عندما ينخفض أَو يحزن، أَمتدُّ إليه وعائلتي."

القطع إلى العرابِ حيث أنَّ دون كورليون وعلاقة مايكل مادةَ تلك المسرحيةِ والعاطفةِ تَصْنعانِ منه. "رامو وأنا ناقشتُ المشروعَ في كافة أنحاء عمل فلم ناتش، "أبهيشيك يَقُولُ. "أنا سَأَلْعبُ أيّ شئَ رامو يَعطيني. عِنْدي إيمانُ كاملُ فيه."

لكن فلم ساركار فقط أحد الأشياءِ الكبيرةِ أنْ حَدثتْ. يَلْعبُ أبهيشيك أشخاص مختلفون في أفلامِه الأخرى، التي تَتفاوتُ مواضيعَهم مِنْ رومانسيةِ الكليَّةِ (ران) ومسرحية إجتماعية (يوفا) إلى الشرطة واللصوصِ (دوم) والأيدز (فير ميلينج).

نَفي إشاعاتِ الصلاتِ مَع راني موخيرجي وبريتي زينتا، أبهيشيك يَقُولُ "هو عديم الإحترامُ ولامباليُ. يَأْخذُ الكثير لبِناء سمعة. مثل هذه الإشاعاتِ التافهة جداً لأنْ تَكُونُ مُنَاقَشة حتى."

أما بالنسبة إلى بريتي، "أوه يا الهي! هي زميلة، مرحة عظيمة. هي لَيسَ عيبَها ذلك الناسِ عِنْدَهُمْ تخيلاتُ خصبةُ."

تابع

عاشق بوليوود
04 / 05 / 2004, 08 : 05 PM
يشا متحمّسة

http://images.smashits.com/reviews/2004/apr/29/gossip0429a_inside1.jpg

أداء يشا كوبيكار في 'Krishna Cottage' أعادَها في الضوء الساطعِ كفلمها 'Kaante' لرامِ غوبال فيرما عَملَ في الماضي. الآن، إكتا كابور عَرضتها فلم بعد مُرَاقَبَة عملِها. يشا نفسها جداً فخورة بالتَصَرُّف وفق 'Krishna Cottage' وتعتبرُه نقطة تحوّل في مهنةِ الفلم. بشكل ملحوظ، رام غوبال فرما يَأْخذُها ثانيةً في فلمِه المنفتحِ 'Vastu Shastra'. هذا الفلمِ أُعيدَ تسميته مِنْ 'Shanti Kuteer'. هو مُتَسائَلُ إذا يشا أَصْبَحَت نوع مِنْ فاستو لرام غوبال فرما. هذا أَنْ يَتذكّرَ بأنّ العديد مِنْ منتجي الأفلام مهوس بفاستو هذه الأيام.


أيشواريا يتغيّرُ رأيها؟

http://images.smashits.com/reviews/2004/apr/29/gossip0429a_inside2.jpg

تَبْدو بنتُ العالمَ الأكثر جمالاً أيشواريا ري أنْ يتَغيّر رأيها. هذا مستند على بوليوود يَذْكرُ بأنّ أيشواريا ري فكّرتْ ثانيةً حول خليلِها القديم سلمان خان. طبقاً للتقاريرِ تَصِلُ هنا، ذَهبَ سلمان إلى كولكاتا مؤخراً وزارَ مجموعاتَ فلمِ ريتوبورنو غوش 'Rain Coat'. حاولَ الإجتِماع مع ايشواريا هناك لانه فَشلَ في محاولتِه الأولى. على أية حال، لاحقاً أيشواريا قابلتْه في غرفةِ مكياجها. تَكلّمَ كلاهما مع بعضهم البعض لساعةِ. سلمان خان شوهيد سعيد ومبتسم جداً عندما خْرجُ مِنْ غرفة مكياج ايشواريا. هو يُتعلّمُ بأنّ كلتا الإرادة تَظْهرُ قريباً سوية في الفلمِ سانجاي ليلا بانسالي المنفتح. إذا يَحْدثُه قَدْ يَخْلقُ غناء في الصناعةِ السينمائيةِ.


جراسي لَنْ تحتاجَ أي مكياج

http://images.smashits.com/reviews/2004/apr/29/gossip0429a_inside4.jpg
جراسي سينغ لا تنزعجُ مِنْ مكياجها. تَشْعرُ بأنّ المكياج ولِبس الملابسِ الضئيلةِ لا يُساعدانِ نجم، وهم لا بديلَ لأدائِها. مؤخراً، على مجموعاتِ فلم 'Yahee Zindagi' هي وُجِدتْ أَخْذت الإستراحةِ في غرفةِ مكياجها. عندما مخرجها المساعد دَعاها للتمثيل، خَرجتْ بدون أيّ مكياج. هذا فَاجأَ المخرج لإيجادها بدون أيّ مكياج. عندما سَألَ جراسي قالَت بأنّها كانت بخير بدونه. على أية حال، المخرج أقنعَها للعَودة إلى غرفةِ المكياج. هو فُاجأَ بالنسبة إلى كيف لممثلة يُمْكِنُ أَنْ تَمثل بدون مكياج في هذا العُمرِ مِنْ جراحةِ الوجهِ بالعديد مِنْ النجومِ.

~~mahima~~
04 / 05 / 2004, 28 : 05 PM
ثاااانكس علي الاخبار الحلوه

عاشقة...كرشما
04 / 05 / 2004, 33 : 05 PM
يسلموو عاشق عالاخبار الحلوه

عاشقة...كرشما
04 / 05 / 2004, 34 : 05 PM
يسلمووو عالاخبار

&الكنــSRKــج&
04 / 05 / 2004, 39 : 06 PM
يعطيك الف عافيه اخوي على نشاطك الرائع في رصد كل خبر جديد في المنتدى

maria srk
04 / 05 / 2004, 06 : 08 PM
السلااااااااااااام


مشكور عاشق على الاخبار الحلوه

اما اشوريا هذي ام وجهين مرة تطرد الريال وتبهدله والمرة الثانية تناديه وتصالحه الظاهر انها ملت من فيفيك اوبروي قالت ارد حق سلمان احلى منه بواااايد


With Love
Maria

CeLiNa_JaiTLey
04 / 05 / 2004, 10 : 08 PM
شكرا على الاخبار الحلوه

srk's wife
05 / 05 / 2004, 24 : 01 AM
يعطيك العافيه عاشق على الاخبار

ابيتشك وبوهيمكا لايقين وايد على بعض بس الفلم قصته مكرر ه ملينا من هالقصص

كلا البطل والبطله يحبون بعض ويوقفون الاهل بطريجهم ويسوون المستحيل واخر شي
يتزوجون وهالشي مو بس بفلم بيار كيا تودارنا كيا وايد افلام جذي مثل :

مين دل توجكو ديا , اب موجي اجي لقني لقي , ديلوالي دولهنيا ليجاينقي , ديوانا بن , وغيره وغيره

بس الشي اللي يتغير ان الاب او الاخو اللي يرفضون يعني قصه مستهلكه

وبالنسبه لايشويريا صج ام ويهين شتبي بعد لعبت فيه لعب واذته والحين تغير رايها

الحمدللله والشكر

باروو%
05 / 05 / 2004, 37 : 01 AM
تسلم غلى الاخبار الزيييييييييييييينه..وخاصه اشوريا
وتعتقدون انها ترجع لسلمان,,,رغم اللاي حصل...
ماادري..حيره..
اخبارك..%ف%
وتحياتي لك عاشق