المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترجمة حصرية للقاء شـsrkـاروخ و أنوشكا 2009

ألايزا
27 / 01 / 2009, 10 : 04 PM
تحقيقاً لرغبة صديقتين عزيزتين في المنتدى يسعدني ان اقدم لكم ترجمتي المتواضعة للمقابلة التي قدم فيها شاروخ انوشكا للناس .. والمقابلة من ثلاث اجزاء ..
الترجمة فضلت اصيغها باللهجة العامية عشان تكون مقبوله اكثر .. اتمنى انها تحوز على رضاكم ..

الجزء الأول
kB0pEAVkCBM
شاروخ(بإسلوب سوري): نمستي .. أنا سورندر ساني .. ومن حسن حظي انوه حصلي فرصة التقي بيكم .. واتكلم معاكم وجها لوجه ..
أنا اشتغل في "بنجاب باور" عشان أنور حياتكم لكن اليوم أبغاكم تلتقون بنور حياتي .. وانتم طبعا عارفين اني اتكلم عن "تاني جي" اللي مافيه مثلها ..
من اللحظه اللي شفت فيها "تاني جي" وقعت في حبها .. من ضحكتها ورقصها حسيت اني اول مره في حياتي أشوف امرأة..
وطبعا بعد هذا تغيرت حياتي واصبحت كلها متعة وفرح ..
وزواجنا سعيد وفعلا مبسوطين .. حتى اننا سافرنا لليابان .. وانا التقيت فيها قبل اربعه او خمسة شهور .. وكلكم شفتوها قبل ايام قليله (يقصد عرض الفلم) لكن اليوم راح أقدمها لكم وتشوفونها وجها لوجه ..
فرجائا ابي منكم تصفيقه كبيره ترحيبا بزوجتي الوحيدة "تاني جي" ...

(تدخل انوشكا)

شاروخ: تفضلي اجلسي ..
خبرينا يا أنوشكا .. كيف كان شعورك بعد عرض فلمك بما انك دائما كنتي في الجهه الأخرى من الكاميرا ... وكنتي يمكن لما تبغي تشوفي فلم جديد تقولي لنفسك "بشوف الفلم لمدة ساعتين وفي الاخير يطلع معقول ولابأس فيه .. لكنك والان اصبحتي امام الكاميرا وأكيد فيه من قالك "ياسلام ايش ذا الفلم الرائع" وطبعا احسستي بالسعادة ..ويجيكي شخص ثاني يقول "كنتي مبدعه في ذا الفلم الرهيب ..فعلا عجبني" .. ويجي غيروه ويقولك "مدري بصراحه ماعجبني الفلم لذاك الحد " .. ايش راح يكون شعورك!؟
انوشكا: لما يقدرني شخص اكيد راح انبسط .. لكن لو احد قالي انوه ماحب الفلم او ماحب دوري فيه راح اقول في بالي "ليش لا!! أنا حبيت الفلم وحبيت شخصيتي فيه "
تدري ياشاروخ .. انا قلت لـAdi (المخرج) لما شفت الفلم اول مره .. حتى لو اني ماكنت في الفلم راح احب اتفرج عليه ..لكن بما اني الان مثلت الفلم فأحس اني ما اقدر انظر له نظرة موضوعية واني انحرمت من الاستمتاع بمشاهدته كفلم يستحق المشاهدة ..
شاروخ: يعني انتي تعتبرين نفسك ماتفرجتي على الفلم!!!
انوشكا: لا اكيد انا تفرجت عليه لكن بما اني مثلت فيه
شاروخ يقاطع: يعني انتي شاهدتيه بطريقه مختلفه عن مشاهدتك للأفلام قبل!!!
شوفي بقولك شي عن نفسي .. انا اول مره تفرجت على اول فلم لي raju ban gaya gentleman كان يمكن قبل 18 او 19 سنه .. كرهت نفسي فيه .. كان شكلي قبيح على الشاشة لدرجة اني جهزت شنطتي وتوجهت للمطار وانا مقرر اني اترك مومبي ولا عاد ارجعلها ..ولا راح امثل بعد اليوم ..
انوشكا: تتكلم جد ياشاروخ!!!
شاروخ: بجد اتكلم معك .. قوليلي انتي الحين كيف كان احساسك لما شفتي فلم "رابني بنادي جودي" اول مره !؟
انوشكا: كان نفس شعوري ..
شاروخ بخفة دم: كان هذا شعورك تجاهي !! (يمزح معاها وكأنه يقول انتي كمان شفتيني قبيح!!) ..ولا كان هذا شعورك تجاه نفسك !! اسف .. معليش ... قلت لايكون انتي من فلمي الاول الى اليوم شايفتني نفس الشيء
أنوشكا تضحك وهي محرجه: لا لا لا
أنوشكا: شوف .. انا قالولي بعض الناس ان تقبلي لنفسي زي ما اشوفها على الشاشة راح ياخذ وقت .. وانا لحد الان ماوصلت هذي المرحلة لكن كلي امل اني مع مرور الوقت اتقبل نفسي ..

شاروخ: قوليلي يا انوشكا .. هل انتي تفضلين شخصية "راج" في فلم دلوالي .. طبعا كنتي صغيره .. ياجماعة انوشكا عمرها 37 سنه
انوشكا تضحك وتهمس: 36 .. 36
شاروخ: ايه صحيح 36 ... الا قوليلي كم عمرك!؟ ماسبق اني سألتك عن عمرك!؟
انوشكا: عشرين
شاروخ: عشرين بالتمام؟
انوشكا: بالتمام
شاروخ: معناتها انوه لما كان عمري 23 كنتي انتي تنولدين في مستشفى من المستشفيات وجالسه تصيحين وااا وااا وااا ..
تدرين ... انا احس بالغرابه لما افكر بأننا لما انولدنا ماكنا نعرف لوين راح نوصل ولفين بنروح ومن الشخص اللي بيدخل حياتنا ... وطبعا انا ماكنت اُعتبر موجود بالنسبه لكي لما كان عمرك يوم واحد .. على الرغم من انوه كثير بنات حبوني من اول يوم ...
انوشكا تضحك: ايه .. اكيد انت شاروخ خان..
شاروخ: لكن تخيلي انتي عمرك اقل من نصف عمري
انوشكا تقاطع: انت جالس تصورلنا الوضع كأنه سيء بكلامك هذا ياشاروخ .. لكن لو تدري اني طول فترة تصوير الفلم عمري ماحسيت اني جالسه اشتغل مع شاروخ اللي عمره 43 .. انت بطبيعتك تتصرف وكأنك واحد من الشباب اللي اعرفهم ومن عمري ..ويمكن مو تصرفك بس .. اعتقد انك تفكر وتتكلم مثل الشباب اللي من عمري ..
شاروخ: لكن انتي عارفه اني راح يقبض علي بتهمة التحرش بطفله!!؟ (هههههه شاروخ قصده بلاش مجاملات يا انوشكا ومهما قلتي انا راح يضل عمري دبل عمرك)
انوشكا: شاروخ هههههههه

شاروخ: طيب قوليلي انتي كشابه متمدنه ومواكبه لعصرك وتفكرين زي بنات الوقت هذا ..
بما اننا دائما نحاول نخلق بطل جديد واتوقع انك شفتي فلم دلوالي قبل 12 سنه ..
انوشكا: كان عمري 7 سنوات ذاك الوقت .. وكان اول فلم اشوفه في السينما مع اهلي .. والعجيب ان اول فلم اشوفه يكون من تمثيلك ومن اخرج Adi
شاروخ: هذا هو القدر والمكتوب ..
شاروخ: طيب أرجع لسؤالي .. انتي كشابه متمدنه ومواكبه لعصرك وتفكرين زي بنات الوقت هذا .. من الشخصيه اللي تفضلينها .. راج ولا راهول ولا عمران طبعا ما اقصد فنانين انا جالس اتكلم عن شخصيات شابه من افلامي فمن تفضلين منهم بالإضافه الى سوري!!؟
انوشكا: تدري.. انا اعتقد اني ماشفت شخصية حبوبه ولطيفه ومهضومه مثل شخصية سوري..
وبرضوه انا اشوف ان راج اللي في فلم دلوالي يشبه سوري ولكن كان الجانب السلبي ظاهر فيه اكثر من سوري ... وانا ارى سوري صاحب الشخصيه الواضحه بدون غموض هو الأقرب لي ..
شاروخ: طبعاً انوشكا مالها اي هدف من كلامها هذا .. هي تتكلم عن الشخصية اللي حبتها في اول فلم لها (:) يقصد انها ماكانت تمدح في سوري كدعايه للفلم)
انوشكا تضحك: سوري هو كل شيء بالنسبه لي ..

شاروخ: طيب قوليلي هل انطباعك المبدأي لأي رجل راح يكون مختلف اذا ماكان مظهره عصري !!؟
انوشكا: خليني اكون صريحة ..
شاروخ يقاطع: ايهم اهم من وجهة نظرك ...المظهر الخارجي ولا خفة الدم ولا اسلوب الكلام ... بمعنى هل تقدرين تتخطين حدود المظهر الخارجي للشخص الذي ستحبينه !!؟
انوشكا: بصراحه ... اعتقد ان الانجذاب المبدئي راح يكون للمظهر الخارجي .. رغم ان الشخص يمكن يكون او مايكون من تبحث عنه .. وعلى اساس الانطباع الأول راح تتخذ قرارك ... لكن مظهر الشخص مهم من حيث الشكل واللبس والشعر واذا له شنب او لا .. (البنت بصراحه جدااا ذكيه .. تروح وترجع لشخصية سوري)

ترجمة:
AlaiZa
من يرغب في نقل الترجمة يتفضل ولكن ينسبها لمن ترجمها

ألايزا
27 / 01 / 2009, 11 : 04 PM
الجزء الثاني
sCaZRepsFhw

شاروخ: هل تحبين ان تؤدي مشاهد اكشن سنمائية!!
أنوشكا: اتمنـــى اطلع في مشاهد أكشن ..
شاروخ: ورينا بوكس وانتي جالسه مكانك ..
انوشكا: الحين انا جالسه وش حلاتي واجي اعطي بوكسات!!
شاروخ: عطيني بوكس على وجهي هنا..
انوشكا: شاروخ ههههههه
شاروخ: لا فعلا عطيني بوكس سينيمائي زي اللي في الافلام..
انوشكا: طيب وإذا إتأذيت!؟
شاروخ: راح اكسر سنانك وقتها ..
انوشكا: طيب بوكس ولا كف!؟
شاروخ يشرحلها عملي: من على جنب .. يلــه..
(انوشكا تعطيه بوكس ناعم)
شاروخ: مره ثانيه ..
انوشكا: كيف كانت!!!؟
شاروخ: جيده جدا ً .. يلـه عطيني كف .. راح اوريكي كيف يعطون كف في الافلام
انوشكا: تبي كف من بنت ياشاروخ !؟
(انوشكا تعطيه كف من دون ماتلمسه)
شاروخ يعطي نفسوه كف عشان الصوت: أأأأووو ... كذا نسويها في الافلام ..
انوشكا: على كذا انت تسوي الكف وراح يطلع شكلوه كأني انا اللي عطيتك كف محترم ...
شاروخ: بس لازم يكون تعبير الوجه ملائم بعد الكف ..

شاروخ: اغنيتك المفضله في الفلم ..
انوشكا: Haule Haule ..
شاروخ بلهجه أمره: غنيها ..
انوشكا تنفيذ مباشر وتغني وترقص وهي جالسه:
Tu sabra to kar mere yaar
Zara saans to le dildaar
Chal phikr nu goli maar yaar
Hai din zindadi de char
Haule Haule ho jayega pyar chaleya
شاروخ يضحك ويقلد حركاتها: تصدقين انا ما اذكر خطوات الرقصه ..
بس الناس يقولون عنك انك تعرفين ترقصين زين ..
انوشكا: ايه كذا يقولون ..
شاروخ: عادةً لما تروحي لمرقص ولا صالة ديسكو او الاماكن اللي تحبون تروحون لها كشباب .. وانتي في مثل هذي الاماكن هل تعتقدين انك ترقصين بشكل حلو !؟ولا الرقص في الافلام مختلف تماماً!؟
انوشكا: اعتقد انوه مختلف تماماً .. لأني لما اروح لمرقص ما اارقص مثل ماسويت في اغنية Tujh Mein Rab Dikhta Hai ..
شاروخ: طيب كيف ترقصين في المرقص !؟
انوشكا: يعني الحين تبغاني ارقص هنا!؟
شاروخ: ايه .. وراح ارقص معاكي!؟
هل ممكن تشرفيني بالرقصه هذي بما اني الان ماني بسوري !؟
تفضلي ووريني كيف بنت مثلك اطول مني ترقص في النادي!؟
انا زمان كنت ارقص كذا في المراقص (شاروخ يرقص)
انوشكا: لايكون بتسوي حركة الاصبع القديمه هذي !!؟
تدري المفروض الرقصة هذي هي اللي تكون موضة الرقص!!؟
(يرقصون سوا وهم يدندنون Rab da hi tab koi hona)

شاروخ: طيب خبريني عن لما التقيتي بـ Adi اول مره وسمعتي منوه القصه
وانا اسألك هنا لأني اشتغل في السينيما من سنوات عديدة الى ان وصلت لحد ان قصص الافلام اصبحت جزء من حياتي .. استمع لهذي القصص .. والقى ان بعضها غير واقعي وبعضها مفعم بالأمل مثل فلم رابني وبعضها مضحك وبعضها يوحي بالغرابه ... وسؤالي هنا هو لما انتي يا انوشكا سمعتي القصه كنص سينمائي وكأني اشوف Adi يقولك القصه وهو يهمس زي العاده وماحد يدري ايش هو قاعد يقول ...
(انوشكا تضحك)
شاروخ: يعني لما Adi جلس يقصلك الفلم ايش كان احساسك ... وانا متأكد انك ماقدرتي تقولي لـAdi رأيك الحقيقي
أنوشكا مندهشه: وهذا اللي حصل كيف عرفت ياشاروخ!!؟
شاروخ: اكيد انك لما رحتي للبيت قلتي لأمك "ايش ذا القصه.. مالها داعي"
أنوشكا: لما Adi حكالي القصه قلت في نفسي "القصه صحيح حلوه لكن كيف ممكن يكون فيه زوجه ماتقدر تتعرف على زوجها!! " بس كنت خايفه اني اسألوه بما انوه Adita Chopra المخرج المشهور اكيد انوه عارف شغلوه مضبوط ..
لكن انا لازم اقول شغله ... انت ياشاروخ لعبت دور سوري وراج وكأنهم فعلاً شخصين مختلفين .. مثلا لما كنت انا امشي مع سوري كنت شايفته رجل مختلف تماماً عن راج .. واللي ابيه منك الأن تخبرني كيف قدرت تسوي ذا الشي .. يعني بالفعل كنت احس انوه فيه بيني وبين سوري تباعد وكنت اتردد لما اجي اطلب منك حاجه .. حتى لو ماكنا جالسين نصور ..
شاروخ: مرتين ياجماعه طلبت منها بوسة لما كنت سوري ورفضت .. بس لما كنت راج كانت طول الوقت تبوس فيني ..
انوشكا: ها ها ها
شاروخ: راح اقولك بصراحة .. كثير من الناس يسئلوني عن التمثيل لكني ما اقدر أصف لهم بشكل دقيق .. لأني أعتقد اني مو ممثل موهوب اذا كنا راح نتكلم عن تقنيات التمثيل .. لكن اللي يحصل هو اني اول مااسمع الحوار ابتدي اصدقه وأشعر فيه وكأنه واقع .. وأحس انوه مافيه احد يعرفني قد ما انا اعرف نفسي .. فأطرح على نفسي تساؤل "لو انني كنت في هذا الموقف أيش راح تكون ردة فعلي" ...
ومادري اذا انتي لاحظتي علي في موقع التصوير اني ما اخذ الأمور بجديه زايده .. كل اللي اسويه هو اني اجي للموقع واسمع سطور حواري واقولها امام الكاميرا .. لأنك لو تعمقتي في التفكير في الحوار ..
انوشكا تقاطع: لكني ما اعتقد انك فقط تدخل وتأدي الدور .. احس انك جاي للموقع وانت متقمص للشخصيه ..
شاروخ: صحيح ان الشخصيه كانت في بالي واجي للموقع وانا مغير مشيتي مثل الشخصيه اللي راح امثلها سواء كانت الشخصيه طيبه ولا شريره وانتي المفروض تسوي نفس الشيء ..
لكن بعيد عن هذا كله انا ما اشغل نفسي في التفكير في الشخصيه .. كل اللي اسويه هو اني اشعر فيها .. وفيه فرق بين الشعور والتفكير ..ممكن تاخذين حوار وتلقينه بأي طريقه تبينها لكن اللي راح يفرق هو الشعور ..

شاروخ: طيب قولي لي كيف يكون احسن موعد غرامي من وجهة نظرك!؟
أنوشكا متحمسه: مدري يمكن يطلع رأيي ممل .. لكن بالنسبه لي احسن موعد غرامي راح يعتمد على الحوار والسواليف ..
شاروخ: السواليف!!!!!؟
انوشكا: ايووه .. مثل وضعي وسواليفي الأن معك ياشاروخ ..(هههه يخرب بيتك يا انوشكا)
شاروخ: شوفي انا راح اعطيكي نصيحه .. لما تكوني في موعد غرامي مع واحد ..
"معليش يا ام انوشكا وابوها اسف لاني اقترح على بنتكم ذا الشيء لكني أقدر" ..
لما تكوني في موعد غرامي مع شاب اررررجوكي لاتطلبي منوه انوه بس يجلس يسولف معاكي!! ..
انوشكا متفشله: شاااروخ هههههه
شاروخ بشقاوه: صدقيني راح يجيه احباط وتقفل معاوه ..
نفترض اني أخذتك في موعد غرامي
(يخرب بيت حظك يا انوشكا ..موعد مع الكينغ مره وحده خخخخخ)
شاروخ ياخذ ورده: وهذي ورده لكي .. أحم .. وانا معك في موعد غرامي اليوم ..
أنوشكا: كبدايه انا ما أبغى ورده لما اكون في موعد غرامي ..
شاروخ: طيب راح أكلها ..
أيش راح نقول في بدايه سواليفنا ... مثلا بقولك ... أسمي "رامبو" وممكن تدلعيني "تشك" ..
أنوشكا تضحك: ماراح اطلع في موعد مع واحد اسموه "رامبو" ..
شاروخ: طيب اسمي "Lala Golgapapum Dashe" .. وممكن تدلعيني Lalu ..
أنوشكا: بس انا اعتقد انوه لما اكون في موعد غرامي .. في الوقت اللي نوصل فيه للأسم راح تخلص السواليف ..
أنوشكا تأشر على نفسها:لــــــــــيش انت ماتوريني كيف تخاطب Pupu في بداية الموعد الغرامي ..
شاروخ بشقاوه: شوفي راح اعلمك شغله .. لما الشاب يقول للبنت "المويه بارده ايش رايك ننزل فيها شوي وندفيهاااا!!؟"
هــاه مايصلح!!؟ خخخخ اعتقد اني صرت مثل راج ...

هل تشوفين تصرفات راج سوقيه وبذيئه؟
أنوشكا: جداااا بذيئه ..
شاروخ: ليش تشوفينه بذيء؟
أنوشكا: مثل لما في ذيك المره رفع ايش اسموه ذاك ..
شاروخ مسوي نفسوه بريء: رفع أيش!؟
أنوشكا تضحك محرجه: اذا عندك مقطع المشهد
شاروخ: وانتي يعني راح تأشري على الحركه لما نوريكي المقطع؟
أنوشكا استسلمت: لمااا رفع ملابسوه الداخليه ... حتى انت تذكر لما قلت .. انا هنا مع ملابسي الداخليه ...
شاروخ: أنا ماسحبت ملابسي الداخليه!! انتي تتكلمين عن مقطع محذوف .. وراح يصير إشاعه والاشاعه ماتثبت شيء ..
... طيب هل تعتبرين حركة الرجال لما يرفع ملابسوه الداخليه حركة سوقيه وبذيئه !!
أنوشكا بتردد: ايوه ..
شاروخ: اذا كان الواحد لابس بنطلون ضيق يحتاج اوقات انوه يرفع ملابسوه الداخليه .. انا عن نفسي ما احب البس بنطلونات ضيقه لكنها شغله ممكن تحصل لأي واحد..
شاروخ: طيب تدرين أيش اكثر حوار اعتبره انا بذيء من كلام راج هو لما قال ..
أنوشكا تقاطع: ايييه اذكر بس الصراحه كان الكلام طالع منك بشكل طبيعي في الفلم ..
شاروخ: طيب تقدرين تقولين لي نفس حوار راج لما قال (.........اذا احد منكم ياجماعة المنتدى يعرف يترجم المقطع هذا يتفضل مشكور)
يله عيدي علي نفس كلام راج .. انا احب ذا اشيء .. يعجبني لما اسمع البنات يقولون لي كلام بذيء وفاحش ..
أنوشكابإحراج: من بعد كلامك هذا خلاص ما اقدر اقول كلام راج ..
شاروخ: لا لا خلاص انا يعجبني لما البنات يقولون لي كلام حلو ولطيف ... يله عيدي كلام راج ..
أنوشكا تنفذ: (كلام راج)
شاروخ عاض اسنانه ويضحك: يااااااويلييييي ...انتي جالسه تذبحيني .. قاعد اموت انا هنا ...
أنوشكا تضحك: قسم كان كلاموه سقيم ..

ألايزا
27 / 01 / 2009, 11 : 04 PM
الجزء الثالث
oDeBIhggKcg

شاروخ: ماهي اللحظة الأروع اللي تحفظينها في ذاكرتك من الفلم!!
أنوشكا: اعتقد انها المرة اللي جيت انت وAdi و Yashعندي وكنا نصور اللقطه اللي كنت اخانق فيها سوري اللي هو انت ...طبعاً اللحظة مو حلوه عشاني كنت اصارخ عليك .. لكن الحلو فيها لما جيتو لي بعد المشهد وقلتولي ان ادائي كان رائع وشكرتوني على تواجدي في الفلم ..
شاروخ: طيب تذكرين كلام الحوار!!؟
أنوشكا: ايه
شاروخ: سمعينا
(أنوشكا أعادت حوار الخناقه وشاروخ كان منسجم)
أنوشكا: هاه تبغاني أكمل!؟
شاروخ تنبه: اييييه كملي ابغى اسمع الباقي .. أنا انبسط لما اسمعك تتكلمين معي بإسلوب واطي .. كلامك يثيرني ..
أنوشكا مكسووووفه: شاروخ ..خلاص ..بس تكفى .. هذي اول مره اتكلم فيها في برنامج ..

شاروخ: طيب تبغين تسأليني عن أي حاجه!!
أنوشكا تسأل شاروخ: انت لعبت دور راج في دلوالي وراهول في كوتشي كوتشي هوتاهي و الكثير من الأسماء والشخصيات والأن لعبت دور سوري .... فمن هو شاروخ!!؟ هل ترى لمحات منك من خلال الشخصيات اللي مثلتها!؟ ... يعني مثلاً ممكن تقول "تعرفين ذا الشخصيه .. أنا مثلها تماماً" .. أو ياترى شخصيتك الحقيقية مختلفة تماما عن شخصيات افلامك!؟

شاروخ يفسر بثقة مهضومة: راح أقول شغلتين عن ذا الموضوع.. لأني الأن بدأت أحلل المسألة بما أني صرت مهم بما يكفي لفعل ذا الشيء ... عكس أول لما كنت أمثل بعفويه ..
فيه نقطه مهمه وهي أنو أنا ما أكون على راحتي لما اكون شاروخ خان
فأنا ما أحب اكون نفسي !! لذا أحب ألعب دور أحد غيري
وأعتقد أن الأشخاص الغير سعداء مع انفسهم يصبحون ممثلين .. وهم ليسوا مهووسين بشخصياتهم ولا هم مغرورين .. كل الحكايه انهم مايحبو انفسهم .. لذا انا ابغى اكون راج وسوري وراهول وباتمان وسوبرمان .. كل صبح اصحى من النوم على أمل اني أكون شخص أخر ... وأنا أنظر للوضع بعين الحاسد .. لأني لما أشوف الناس منسجمين مع أنفسم أقول في نفسي "يا الله قد أيش حياتهم رائعة"" ..
أنوشكا بتعاطف: تتكلم جد!؟
شاروخ: عندي رغبة اني اكون شخص أخر في كل لحظة من لحظات حياتي..
والشغلة الثانيه اللي ذكرتها في كتابي اللي لسه ما إتنشر لحد الأن ..هي كون حدود معرفتي بنفسي مشوشة ..لأني توقفت عن معرفة حقيقة من أكون!! ..ففي الوقت الحالي انا ما أقدر أتعرف على نفسي اذا ماكانت الكاميرا شغاله !! .. بل وأحيانا حتى لما تكون الكاميرا شغاله ما اقدر أتعرف على نفسي !!.. وهذا شيء غريب لأني ما ادري اذا انا سعيد بكوني "راج" ولا راج سعيد بكونه "أنا" !!.. ..
ولا أقدر احدد الفرق !! ويمكن هذا اللي خلى كثير من الناس يقولون اني أمثل شخصيتي في أفلامي .. والحقيقة أنوه حتى أنا ما أدري اذا كنت أمثل شخصيتي ولا لا!!..وانا لما أقول ذا الكلام ما قصدي اني أحيركم ولا أحاول أعطي التمثيل معنى وقيمه أكبر !!..
فمثلاً لما يحصل شيء يستاهل اننا نحزن عشانوه تحصلينني ما أدري هل رد فعلي هو تمثيل ولا حقيقه وكل اللي اتمناه اني اتجاوب كما ينبغي مع مايحصل حولي !! ..
وأحيانا يجيني شخص يشكيلي من شيء وأبتدي أشعر بالحزن عشانوه لكني فجأة أشعر اني على غلط.. واسأل نفسي: هل أنا فعلاً متعاطف معاه ولا أنا فقط جالس أمثل دور المتعاطف!!؟ ..
أنوشكا متفاجأة وعيونها تفيض بالتأثر : انا فاهمتك فعلاً فاهمتك ..
شاروخ: وأنا سعيد بأني مو عارف من أكون .. لأني بإعتقادي أديت أدوار شخصيات جيده .. أحبهم وأشعر بالقرب منهم .. وأمشي وأتكلم مثلهم .. فمثلاً أنا أقدر اتكلم بشكل متواصل من دون ما اتوقف للتفكير لما أكون "سوري".. وبرضوه "دون" و "كبير خان" اقدر أؤديهم في غمضة عين!! وكثير شخصيات ينطبق عليها نفس الكلام .. لكن في اللحظة اللي ينتهي فيها دوري تملأني الرغبة بالإبتعاد وتقمص شخصية أخرى !!..
ويعلم ربي انوه كل فلم قمت بتمثيله -ويمكن لحد الأن مثلت ستين فلم- يعلم ربي إني ماعمري مثلت فلم إلا وتركت فيه قطعه مني .. تركتها في بعض اللحظات او بعض المشاهد او بعض اللقطات وانا عارفها بالتحديد لأني لحظة ما أنتهي من المشهد أقول في نفسي "إحساسي هنا كان صادق وهذا هو انا على حقيقتي" وهنا أكون تركت جزء مني ..
وأنا يتملكني الخوف من شيء واحد فقط .. وهو بما أني تركت أجزاء كثيرة مني في أفلامي راح اصحى في يوم وألاقي أني انتهيت ومابقى شيء عشان اتركوه .. وفي ذيك اللحظة راح أعرف انوه حان وقت رحيلي ..:crying:
أنوشكا: معنى كذا انوه راج وسوري وراهول ودون لو إمتزجوا راح يكونون لنا "شاروخ"!؟
شاروخ: ويمكن ولا واحد فيهم ..تدرين مره قلت لواحد أنا اتمنى أجمعهم كلهم في غرفة وحده وأجلس أسولف معاهم .. وراح اسألهم "هل أنتم مبسوطين بإني مثلتكم؟" .. لأني كنت سعيد بتأدية أدوارهم .. وهناك كثير أمور أسويها لما أكون !! ... مدري كيف أوصفلك ... ويمكن هذا اللي مخليني دايماً في حالة تمثيل متواصل...
وربما الحالة الوحيدة اللي ما أكون أمثل فيها هي لما أنام .. بس برضوه بما أني مو شايف نفسي وأنا نايم يمكن أكون جالس أمثل وأنا مو داري ..
أنوشكا: شاروخ هههههه ..
شاروخ: فمن أكون أنا!!؟ ما أقدر أجاوب على ذا التساؤل لأني عمري ماكنت "حقيقي" .. الحاصل أني عايش حالة من التمثيل المتواصل .. فأنا انسان خجول ومنغلق وهاديء وبصراحة أنا شخصياً ممل وقريب من شخصية "سوري" ..لكن في اللحظة اللي تشتغل فيها الكاميرا تحصليني فجأة دخلت الدور ومثلت أي شخصيه أبيها .. وهذا شيء يمتعني أكثر من تواجدي مع نفسي ..

أنوشكا تسأل: ما مدى إختلاف وتميز فلم "ربني" بالنسبة لك مقارنة بباقي شخصياتك و أفلامك !؟ لأن Adi قال انك فعلاً حاب ذا الفلم..
شاروخ: أنا حبيت الفلم ومجنوون فيه .. وبرضوه انا كثير مبسوط عشان Adi قرر يخرج فلم من هذا النوع .. فهو من الناس المقربين لي وأعتقد انها شجاعة منوه ان يقدم على إخراج ذا الفلم لأنوه فيه حمل كبير على ظهروه بما إنوه هو اللي أخرج فلم "دلوالي" سابقاً وفي كل مره يخرج فيها Adi فلم جديد راح يقارنوا الناس بين فلم "دلوالي" والفلم الجديد .. لأنك لما توصلي القمة في النجاح تخسري القدرة على مفاجأة الناس بعمل ناجح لأن الجميع يتوقعون منك ذلك مسبقاً .. لذا راح يكون واجب عليكي انك تضاعفي مجهودك والمشكلة انك احياناً بسبب مضاعفتك لجهودك تبوء محاولتك بالفشل .. لذا فأن مسألة النجاح هي فعلاً موضوع خطير ..
وزي ماقلت قبل .. فلم "ربني" لم يمثل عن طريق التعمق بالتفكير ولكن مُثل بالمشاعر لذا انا سعيد بخروجه للنور .. وهذا شيء مميز بالنسبة لي لكن الشيء اللي فعلاً مميز في فلم "ربني" هو وجودك فيه .. وأنا راح اتذكروه دائماً لأن أنوشكا شرما كانت في فلم "ربني بنادي جوري" ..
أنوشكا بإمتنان: شكــراً

شاروخ ينزل من على الكنبه: وأنا ماحصلي فرصه ادخل معاها في رومنسيات ولا حتى هي .. لذا أسمحيلي أضم إيدك وأقولك "I Love You" وشكرا لكونك جزء من فلمنا واللي ابغى أقوله للجميع (شاروخ يقلد إسلوب سوري) أن هذي حبيبتي "تاني" ومثل ماقلت لكم من قبل ان اللون الأصفر هو المفضل عندي والبرتقالي هو ثاني لون مفضل عندي بس اليوم بما انها لابسه أسود راح يكون هو اللون المفضل عندي ولو أنها جايه بدون ملابس راح يكون برضوه مفضل عندي ..
(أنوشكا تعطي شاروخ بوكس وهمي)
شاروخ: لكن كان التواجد معاها شيء جميل وهي انسانة رائعة والفلم ايضا رائع لوجود "تاني" فيه .. واللي راح نسويه الأن هو شيء ماسبق انكم شفتوه .. لأني بحط راسي في حضنها وهي راح تضمني بحنيه وزياده راح تشوفون اول بوسه علنيه بيننا .. تعالي هنا
(أنوشكا تضحك وتقرب وبيبوسو بعض على الخدين)
شاروخ: مشكوره كثير ويبارك فيكي ربي ..

عاشقة شارووخان
27 / 01 / 2009, 22 : 05 PM
يسلموووووووووووو على الترجمة وننتظر الجزء الياي

مجنونه بحب الكنج
27 / 01 / 2009, 51 : 05 PM
روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووعـــــــه!!!!!

يســـــــــــلموآآآآ الايــــزآآ يــــــآعسل على التــــــرجمه

والمـــــــوضوع العســـــل ، يعطيج العافيـــــــــــــه!!

لاآآآ هنــــــتي عـــــــلى الطرح ،وفــــي انتــظآآر البـآقي !!!

طابا
27 / 01 / 2009, 18 : 06 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/354aa0e5fd.gif (http://www.bollywoodserver.net/)ميرسى اليزا وترجمتك سهله وسلسه ومنسقه شكرا حبيبتى مره تانيه:love::love:

Abeer * srk
27 / 01 / 2009, 24 : 06 PM
شكرا على المقابلة الحلوة و الترجمة و منتظرة الاجزاء الباقية من المقابلة مع الترجمة

عيون سالو
27 / 01 / 2009, 34 : 06 PM
يعطيك العافيه الترجمه مره نايس:)

karishma_1
27 / 01 / 2009, 55 : 07 PM
وااااااااااااااااو يسلموووو على المقابله الحلوه

شوكولاتهـ
27 / 01 / 2009, 12 : 08 PM
شكرا ع الترجمة وبانتظار الجزء الثاني ..

حبيبه شاروخانS
27 / 01 / 2009, 22 : 08 PM
يسلمووووووووووو

miss esha
27 / 01 / 2009, 42 : 08 PM
يسلموووو على المقابلة الحلوه

kotsheno
27 / 01 / 2009, 48 : 08 PM
الله ينور عليكى يارب وتسلم ايديكى يا مبدعه:love::love::love::love:

ليالي الجروح
27 / 01 / 2009, 53 : 08 PM
يسلمووووووووو

كيلاري
27 / 01 / 2009, 40 : 09 PM
يسلم عمرك على الموضوع وعلى الترجمه
يسلم الايادي

dlo3h
27 / 01 / 2009, 59 : 09 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووو
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووو
يسلمووووووووووووووووووووو وووو
يسلمووووووووووووووووووو
يسلمووووووووووو
ما أدري كيف اشكرك
بهت بهت شكريه

(جوري)
27 / 01 / 2009, 21 : 11 PM
يسلمووو على الترجمه
ننتظر البقيه

::NuSa::
28 / 01 / 2009, 20 : 01 AM
تسلم أناملك ياألايزا على حصرياتك

إبدااااااااع كالعاده

:love: :rose: :love: :rose:
:love: :love:
:love:

الحربي10
28 / 01 / 2009, 01 : 03 AM
يعطيكي العافية خيتو على المقابلة الجميلة:rose:

حبي الكنج خان
28 / 01 / 2009, 00 : 06 AM
يسلموو حيـاتي عالترجمه ..

والله أول ماشفتها زي الهبله اناظر واضحك ومني فاهمه شي خخخ

بس مشكوورهـ ..

لبيبة
28 / 01 / 2009, 11 : 06 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/19984c9459.gif (http://www.bollywoodserver.net/) http://www.bollywoodserver.net/uploads/19984c9459.gif (http://www.bollywoodserver.net/) http://www.bollywoodserver.net/uploads/19984c9459.gif (http://www.bollywoodserver.net/)
:happy::happy::happy::happy: رووووووووعة ألايزا :happy::happy::happy::happy:
http://www.bollywoodserver.net/uploads/6914da7fb7.gif (http://www.bollywoodserver.net/)
كالعادة ما شاء الله عليك ألايزا مبدعة ، بصراحة انتي خليت للمقابلة طعم غير (الله يسلم ايديك )
جنااااان شي رااائع من جد استمتعت كثثثثير ، أشكرك على جهودك المبذولة من جد واضح انك تعبتي في الترجمة لأن كان فيها أوردو ، لكنك ما قصرتي يعطيك ألف عافية ... وطريقتك في الترجمة جدا رااائعة من زمان وانا ودي هذي المقابلة تترجم عشان اعرف ردود أنوشكا خصوصا وانها زي ما قلتي ذكيه وتعرف كيف ترد ..أشكرك ألايزا من أعماق قلبي ، و بكون في غاية الشوق لسماع بقية الأجزاء ....
http://www.bollywoodserver.net/uploads/e288e7b1b8.gif (http://www.bollywoodserver.net/)
http://www.bollywoodserver.net/uploads/2a4a114d4c.gif (http://www.bollywoodserver.net/)
:love::love::love::love::love:

حلم المسافرSRK
28 / 01 / 2009, 50 : 08 AM
يسلمووووووووووووو ماقصرت

لبيبة
28 / 01 / 2009, 54 : 08 AM
رااائعة راااائعة من جد ألايزا ما تقصربن ترجمتك خطييرة .... جدا ممتعة :rose::rose:
بالنسبة لترجمة المقطع اللي في الجزء الثاني...!
شاروخ: طيب تقدرين تقولين لي نفس حوار راج لما قال (.........اذا احد منكم ياجماعة المنتدى يعرف يترجم المقطع هذا يتفضل مشكور)...!
شوفي معي ... تتذكرين في الفلم اليوم الثاني اللي التقو فيه في المعهد تبع تعليم الرقص , اهو جاء باللون الأصفر و قال انا حبيت اللون الأصفر يوم شفته عليك امس .. قالت لا احب الكلام التافه , لا تحاول مغازلتي ... ( الكلام اللي دار بعد كذا هو اللي ذكروه في المقابلة )...و الكلام هو ....!
متى قمت بالمغازلة ؟
تكون مغازلة عندما اقول لك
لم ارى فتاة جميلة قبلك
عندما كنت ترقصين
كنت تتموجين يساراً ويميناً
لم اقل شيء كهذا .... انتهى الكلام
( طبعا ما رح اكون في مستواك ألايزا :):) لكن هذا اللي فهمته )أشكرك ألايزا كثييير كثييير على مجهودك الرائع .... و تحياتي لك :love::love:
http://www.bollywoodserver.net/uploads/9975d2fef1.gif (http://www.bollywoodserver.net/)
http://www.bollywoodserver.net/uploads/03bb1b1507.gif (http://www.bollywoodserver.net/)

T.L.B
28 / 01 / 2009, 59 : 11 AM
يعطيك العافية

ღঔ خوخة ღঔ
28 / 01 / 2009, 16 : 01 PM
شششششششكراا ...مجهودك رائع
بلييييييييييييييز ممكن تترجميلنا SrK - On the Couch with Koel وعساك على القوة

سافينا
28 / 01 / 2009, 53 : 01 PM
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااو
راااائع جدا جدا
استمتعت بقراءة كل سطر من الحوار
ترجمتك رااااائعة الايزا خطيرة يا بنتي:love:
شاهدت المقابلة من قبل و لكن الان استمتعت بها اكتر و اكتر
شاروخ و اوشكا ثنئي رااائع و خفيف الدم و مهضوم و محبوب و......
و مافي مثلو بالكون كله:love:
ربي يحميه من كل عين و من كل شر

في انتظار الجزء التالت

ألايزا
28 / 01 / 2009, 07 : 02 PM
عاشقة شارووخان
مجنونه بحب الكنج
طابا
عاشقة الكينغ خان
عيون سالو
karishma_1
اسيرة شاروخ
حبيبه شاروخانS
miss esha
kotsheno
ليالي الجروح
كيلاري
dlo3h
(جوري)
الحربي10
حبي الكنج خان
puirty
حلم المسافرSRK
T.L.B
خوخة28
سافينا

يعطيكم الله الف الف عافية على تواجدكم وردودكم الحلوه ...
تسلمون ..
ومشكوره يابيورتي عالكلام الحلو وفعلا شكلوه هذا هو المقطع اللي من الفلم ... انا لسه ماتفرجت عالفلم لاني ابغى اتفرج عليه نسخه ديفيدي افضل .. لذالك مو عارفه المشهد ايش ... بس هو فعلا اخروه كان يقول يمين يسار ... ماقصرتي ياعسل ...
خوخه ياليت تجيبيلي رابط المقطع ...

بارونة
28 / 01 / 2009, 45 : 04 PM
تسلمين علي الترجمه الحلوووووووووووه

DILNASHEEN
28 / 01 / 2009, 39 : 05 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

babeeyes89
28 / 01 / 2009, 48 : 07 PM
شوفي بقولك شي عن نفسي .. انا اول مره تفرجت على اول فلم لي raju ban gaya gentleman كان يمكن قبل 18 او 19 سنه .. كرهت نفسي فيه .. كان شكلي قبيح على الشاشة لدرجة اني جهزت شنطتي وتوجهت للمطار وانا مقرر اني اترك مومبي ولا عاد ارجعلها ..ولا راح امثل بعد اليوم

الحمــد لله مــا صــار هــيك ، كــان هــلا نــحن مو قــاعديــن هون...
مــا حدا حبيببنــي ببــوليــود الا شــاروخ !

شاروخ: قوليلي يا انوشكا .. هل انتي تفضلين شخصية "راج" في فلم دلوالي .. طبعا كنتي صغيره .. ياجماعة انوشكا عمرها 37 سنه

هههههههههههههه
يســعدلي خــفــه دمــه بس ..
بــحبــــــــــــــــــــ ـه!!

انوشكا تقاطع: انت جالس تصورلنا الوضع كأنه سيء بكلامك هذا ياشاروخ .. لكن لو تدري اني طول فترة تصوير الفلم عمري ماحسيت اني جالسه اشتغل مع شاروخ اللي عمره 43 .. انت بطبيعتك تتصرف وكأنك واحد من الشباب اللي اعرفهم ومن عمري ..ويمكن مو تصرفك بس .. اعتقد انك تفكر وتتكلم مثل الشباب اللي من عمري ..

والله صــدقــت البنــت !
حتــى شـــكله بيبـيــن شب بــعز شــبابه!

شاروخ: طبعاً انوشكا مالها اي هدف من كلامها هذا .. هي تتكلم عن الشخصية اللي حبتها في اول فلم لها ( يقصد انها ماكانت تمدح في سوري كدعايه للفلم)

لمــا حــكى هالجمــلة بــالمـقابــلة كــان كتــير خفيف دم ، مــن طــريقتـه كـلامه ههههههههههههه

انوشكا: بصراحه ... اعتقد ان الانجذاب المبدئي راح يكون للمظهر الخارجي .. رغم ان الشخص يمكن يكون او مايكون من تبحث عنه .. وعلى اساس الانطباع الأول راح تتخذ قرارك ... لكن مظهر الشخص مهم من حيث الشكل واللبس والشعر واذا له شنب او لا .. (البنت بصراحه جدااا ذكيه .. تروح وترجع لشخصية سوري)

اوافق انــوشكــا بــالرأي ...

شاروخ: راح اكسر سنانك وقتها ..

ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هه
لا اصــلا مــاحدا بيــقدر يــأئذيــك لانــك متــل القمــر ...

شاروخ بلهجه أمره: غنيها ..

نـيالهــااااااااااااااااا اااااا ، شــاروخ بيــأمــرها .. مــين قدهــا...

لكن انا لازم اقول شغله ... انت ياشاروخ لعبت دور سوري وراج وكأنهم فعلاً شخصين مختلفين .. مثلا لما كنت انا امشي مع سوري كنت شايفته رجل مختلف تماماً عن راج .. واللي ابيه منك الأن تخبرني كيف قدرت تسوي ذا الشي .. يعني بالفعل كنت احس انوه فيه بيني وبين سوري تباعد وكنت اتردد لما اجي اطلب منك حاجه .. حتى لو ماكنا جالسين نصور ..

لانــوا مــبــدع :)
شــاروخ الممــثل الوحيــد الي بيــقدر يــعمــلها!

شاروخ: مرتين ياجماعه طلبت منها بوسة لما كنت سوري ورفضت .. بس لما كنت راج كانت طول الوقت تبوس فيني ..
انوشكا: ها ها ها

بصــراحــه بدي ابكــي مـن القــهر!!!!!!!

شاروخ بشقاوه: صدقيني راح يجيه احباط وتقفل معاوه ..
نفترض اني أخذتك في موعد غرامي

فــي 100000000000000000 وحــده بــدهـا هالــشي..
نــيالها!

شاروخ بشقاوه: شوفي راح اعلمك شغله .. لما الشاب يقول للبنت "المويه بارده ايش رايك ننزل فيها شوي وندفيهاااا!!؟"
هــاه مايصلح!!؟ خخخخ اعتقد اني صرت مثل راج ...

ههههههههههههههههههه

اعـشــق هالشــخــصيــة..

أنوشكا: جداااا بذيئه ..
شاروخ: ليش تشوفينه بذيء؟
أنوشكا: مثل لما في ذيك المره رفع ايش اسموه ذاك ..
شاروخ مسوي نفسوه بريء: رفع أيش!؟
أنوشكا تضحك محرجه: اذا عندك مقطع المشهد

لاااااااااا بـالعــكــس راج بيــجنننننننننننننننن !

شاروخ عاض اسنانه ويضحك: يااااااويلييييي ...انتي جالسه تذبحيني .. قاعد اموت انا هنا ...

والله مــا غيرك الي ذابــحنـا يــا شاروخ !

طابا
28 / 01 / 2009, 09 : 09 PM
شكرا اليزا على ترجمة الجزء الثانى :love:اما ترجمة الجزء اللى مش ترجمتيه انا متطوعه اترجمه [/align[align=center]]لكن بالليل لما العيال اللى فى المنتدى المنتدى يناموا:):)

29 / 01 / 2009, 42 : 01 AM
ألايزا يخرب بيت عدوينك على الترجمه روووووووعه :)

حبيت الجزء الأول من المقابله مررره بسسس بصراحه الجزء هذا أحلى

وكان الحوار بين شاروخ وأنوشكا أكثر متعه وفيه شقاوه على قولتك من شاروخ وانوشكا بعد :)

من الجزء الأول جيت باقتبس احترت لأنه كله على بعضه حلو و إلي زاد حلاوته أسلوبك الرووووووعه في الترجمه

كالعاده مبدعه ما أقول إلا ماننحرم منك يالغاليه

:love: :rose: :love: :rose:

http://www.bollywoodserver.net/uploads/b9ab469b00.gif (http://www.bollywoodserver.net/)

ألايزا
29 / 01 / 2009, 59 : 01 AM
بارونة
DILNASHEEN
babeeyes89
طابا
نمستي

منوووورين ياجماعة والف شكر ع التفاعل الجميل

طابا انتظر ترجمتك عشان اظيفها يالا العيال شربت النانا و نامت :)
ننووووستي يسلملي عمرك يابعدي .. وعلى طاري الشقاوه ياااحلوها بين شارو وانوشكا ليت فيه مقابلات ثانيه من ذا النوع :)

habosh802001
29 / 01 / 2009, 07 : 01 PM
الف شكر على الترجمة و بجد ترجمة احترافية. بصراحة دمه زى السكر و الواحد مش بيشبع من كلامه.

حبي الكنج خان
29 / 01 / 2009, 19 : 02 PM
مشكـوره حيـاتي عالتـرجمـهـ :) ..

وأحلاا شـي بالأ خيـر شـاروخـان عليـه حركـااات هههههههههه

والتـرجمه خطيـره و واضـحه ..

بهوت شكريـاا قلبووو :) ..

(جوري)
29 / 01 / 2009, 47 : 02 PM
يسلمو على الترجمه استمتعت بها , واسلوبك سلس وحلووووووووو

شكرا لك

سافينا
29 / 01 / 2009, 12 : 03 PM
:o:o
الايزا
الجزء التالت خطييييييييير جدا جدا
شاروخ كشف الكتير عن نفسه و نفسيته
انا كل يوم بيزيد احترامي لهدا الشخص
و بيزيد تقديري لكل كلمة يقولها و يعنيها
شكرا حبيبتي على هدا اللقاء الرائع
و في انتظار كل حصري جديد لك

محبة كاترينا
29 / 01 / 2009, 00 : 05 PM
مشكورة على الموضوع الرائع

SARA KHAN
29 / 01 / 2009, 29 : 05 PM
يسلمـــــــــوووو اليزا >>> واللـــــــــه ابـدعتـــي بالتــــــرجمــــــــــــ ـــة

يعطيـك العــــافيـــــــــــة :love:

الجوهرة
29 / 01 / 2009, 47 : 05 PM
واووووووووو واوووووووووو يسلمو على الموضوع العسل والحلو وانتظر الاجزاء اليايه

29 / 01 / 2009, 20 : 07 PM
الجزء الثالث

ألايزا :love: :love: :love: :love:

تسلمين ياعمري على الترجمه الوافيه للجزء الأكثر متعه وإلي كشف فيه شاروخ أسرار من شخصيته أول مره أدري عنها وتفاجأت فيها بصراحه.... :)

فيه نقطه مهمه وهي أنو أنا ما أكون على راحتي لما اكون شاروخ خان
فأنا ما أحب اكون نفسي !! لذا أحب ألعب دور أحد غيري
وأعتقد أن الأشخاص الغير سعداء مع انفسهم يصبحون ممثلين .. وهم ليسوا مهووسين بشخصياتهم ولا هم مغرورين .. كل الحكايه انهم مايحبو انفسهم .. لذا انا ابغى اكون راج وسوري وراهول وباتمان وسوبرمان .. كل صبح اصحى من النوم على أمل اني أكون شخص أخر ...

كلام شاروخ هنا كان مفاجأه بالنسبه لي أول مره أدري أنه مايحب يكون نفسه وغير سعيد حقيقة مع شخصيته الحقيقيه !!
أتوقع هذا تفسير أنشغاله المتواصل في العمل سواء في التمثيل أو تقديم البرامج أو الإعلانات أو..أو..... إلخ
لأنه يكون سعيد بالعمل ويجد نفسه فيه .:)

وتعجبت أكثر وأكثر هنا ,,,

وأنا أنظر للوضع بعين الحاسد .. لأني لما أشوف الناس منسجمين مع أنفسم أقول في نفسي "يا الله قد أيش حياتهم رائعة"" ..

ولما قال ,,,

..هي كون حدود معرفتي بنفسي مشوشة ..لأني توقفت عن معرفة حقيقة من أكون!! ..ففي الوقت الحالي انا ما أقدر أتعرف على نفسي اذا ماكانت الكاميرا شغاله !! .. بل وأحيانا حتى لما تكون الكاميرا شغاله ما اقدر أتعرف على نفسي !!.. وهذا شيء غريب لأني ما ادري اذا انا سعيد بكوني "راج" ولا راج سعيد بكونه "أنا" !!.. ..

كلامه أثار دهشتي لما قال !! حدود معرفتي بنفسي مشوشة ..لأني توقفت عن معرفة حقيقة من أكون!! ولا أقدر احدد الفرق !! ولما قال : انه ينظر بعين الحاسد للوضع !

حسب كلامه هنا أن الإنسجام مع شخصيته الحقيقية شبه معدوم وانه في الحقيقه يتمنى أن يفهم نفسه جيدا وأنه ليس بتلك السعاده التي يتصورها الناس
<< طبيبه نفسيه على غفله خخخخخ

وانا لما أقول ذا الكلام ما قصدي اني أحيركم ولا أحاول أعطي التمثيل معنى وقيمه أكبر !!..

ولما قال ،،،

فمثلاً لما يحصل شيء يستاهل اننا نحزن عشانوه تحصلينني ما أدري هل رد فعلي هو تمثيل ولا حقيقه وكل اللي اتمناه اني اتجاوب كما ينبغي مع مايحصل حولي !! ..

وأحيانا يجيني شخص يشكيلي من شيء وأبتدي أشعر بالحزن عشانوه لكني فجأة أشعر اني على غلط.. واسأل نفسي: هل أنا فعلاً متعاطف معاه ولا أنا فقط جالس أمثل دور المتعاطف!!؟ ..

شاروخ: وأنا سعيد بأني مو عارف من أكون .. لأني بإعتقادي أديت أدوار شخصيات جيده .. أحبهم وأشعر بالقرب منهم .. وأمشي وأتكلم مثلهم ..

.. لكن في اللحظة اللي ينتهي فيها دوري تملأني الرغبة بالإبتعاد وتقمص شخصية أخرى !!..

فعلا أنــا أحترت :)

ألــــــــــــــف شكر لك عمري استمتعت بأسلوبك الرائع والسلس لجميع الأجزاء :)

تحياتي لك يالغاليه

ودمتي بود وسعاده :love:

o.o.o
30 / 01 / 2009, 16 : 02 AM
الف الف الف شكررررررررررررررر ليكي ياقمرررررررررررررر وربنا مايحرمنا من ابداعاتك
يسلمووووووووووووووووو

uaemoon
30 / 01 / 2009, 51 : 03 PM
ثانكيوووووووووووووووووو

ألايزا
30 / 01 / 2009, 30 : 09 PM
habosh802001
حبي الكنج خان
(جوري)
سافينا
محبة كاترينا
SARA KHAN
نمستي
o.o.o
عسى ماكون نسيت أحد!!
الف شكر لكم كلكم على التواجد والتفاعل بالردود...

ونمستي وسافينا مثل ماقلتوا الجزء الأخير كشف حوار شاروخ فيه عن كثير من خفايا شخصيته ومشاعرة تجاه نفسه وتجاه فنه ... اسعدتني ردودكم كثيراً .. وانتي يانمستي بيني وبينك جلسه في البرايفت ...

تقبلوا خااااااااالص مودتي

الجرح القديم
31 / 01 / 2009, 09 : 09 AM
شكرا لك على هذا النقل الرائع

وردة بوليوود
01 / 02 / 2009, 19 : 05 AM
ثانكيووووووو

SRKajol
01 / 02 / 2009, 34 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وو

حبي ر@ني
05 / 02 / 2009, 25 : 02 PM
الموضوع واااااااااااااااااااااااا و................ثاانكسس........

حبيبة الكل
15 / 02 / 2009, 38 : 10 PM
روووووووووووووووعة الصراحة،،،

تسلمين أختي ع المقابلة والترجمة الناااايس ^^

ونتريا يديدج...

bolly_girl
16 / 02 / 2009, 43 : 05 AM
تسلم الانامل الذهبيه الي ترججمت لنا المقابله.... صج عطيتيها طعم لذيذ :)
يعطييييييييج الف عافيه

Dilwale
16 / 02 / 2009, 53 : 05 AM
يسلموووووووووووووووو

BABY BACHAN
17 / 02 / 2009, 45 : 06 AM
لوووووووووووووووووووووووو وووول والله شاروخ ضحكني وايد

يسلمووووووووووووووو على الترجمه ولاقمابله الفله وتسلم الايادي على المجهود العسل يا عسل :)

اخبار السماء
17 / 02 / 2009, 49 : 01 PM
يسلموووووووووووووووو

عشقي فيفك.أكشاي
19 / 02 / 2009, 43 : 12 AM
مشكووووووره على الترجمه

شفت هذا اللقاء بس ماكنت فاهمه

شيء منه هههههه يعطيك العافيه

ساندي خان
19 / 02 / 2009, 01 : 03 AM
الله يعطيك الف عافيه

shahinase
16 / 04 / 2009, 34 : 03 PM
شكرا من كل قلبي على المقابلة الرائعة هذ ا الرجل مميز فعلا حتى عندما يتحدث لا يشبه احد وانا متاكدة بانني ساعجب به واحبه حتى لو لم اره او اسمع صوته كنت ساحبه حت لو قرات كلامه فقط

عوق قلبي
16 / 04 / 2009, 06 : 05 PM
احلى جزء عيبني الجزء الثاني فيه رقص ومصخره وان شاء الله انوشكا اتصير ممثله مشهوره الكل يعرفهااا

دمعة وفاء
16 / 04 / 2009, 23 : 08 PM
ههههههههههههههههههههههههه ه

في اماكن تموت من الضحك

الله يعطيك العافيه يا قمر

تحياتي

ξ7ŝάŝŝ мℓάҝ
16 / 04 / 2009, 46 : 08 PM
يسلمووووووووووووووووو

انجلينا العشوقه
18 / 04 / 2009, 45 : 11 AM
بصراحه الترجمه جونااااااااااااااااان:)