المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار أول شهر مايو


عاشق بوليوود
03 / 05 / 2004, 51 : 04 PM
تتحدّث كاريسما عن إعلان براهلاد كاكار في دلهي

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actress/Karishma/kk11P.jpg ملكة بوليوود المؤثّرة كاريسما كابور التي في العاصمة يوم الخميس إرتدت وظيفة جديدة كما تصوّر دور الأمّ في إعلان صوّر بإعلان المعلّم براهلاد كاكار الى راسنا لكولا كولا ، الذي عيّنها كسفيرة علامته التجارية.

التّعبير عن الرّضى بأن هذا المنتج الجديد قد حقّق اختلاف بيع 150 مليون نظّارةً خلال 30 يوم من إصدارها, كاريسما مبتسمة قالت "أننيّ قد مثّلت دور الأمّ المبهرة فيما مضى في فلم 'بيوي نمبر1' و 'شاكتي' .هذا الملعم ليس إنجازي وحيدًا . سواء درست الأفلام, و التّليفزيون أو الإعلانات, هو دائمًا مجهود فريق ."


هل تريد لتلعب لعبة ´مين هون نا´؟

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/mhn6P.jpg
أعلن العمالقة النقّالون AirTel ترابطه للترويج ل' مين هون نا'، فلم شاه روخ خان الأخير، والآن عدد كبير من تطبيقات نقّالة تتراوح من التحادث النقّال، إرسال موسيقى , ونغمات ولقطات فيديو من 'مين هون نا' ستجعل متوفرة إلى زبائن AirTel. إضافة إلى، خلال إختبار SMS المثير، زبائن AirTel سيصبحون فرصة لمقابلة شاه روخ خان شخصيا.

AirTel خلق لعبة خاصّة مستندة على مفهوم الأفاعي والسلّم، الذي يمكن أن يلعبا على الهواتف الجوّالة بسهولة. اللعبة كانت خصوصا مخلوقة على محور قصة الفلم ومستند على الموضوع المركزي لشاه روخ خان، الذي يعود للتعلّم لإنجاز مهمّة حرجة.

تعطي اللعبة بتعمّق بصيرة إلى كلّ شخص في الفلم بذلك يجعله إختيار شعبي بين الشاب. ' مين هون نا' لعبة نقّالة لعبة مقرها في Java، قابلة للتحميل من بوابة AirTel ماسالا.


كارينا-برييانكا : معركة الجمال !

بعد الفوز بالتّاج مرّة بالفعل, برييانكا شوبرا عادت إلى مسابقات ملكات الجمال - هذه المرّة في جنوب أفريقيا . و الإعطاء بعض المنافسة القويّة الخاصّة بها لا أحد إلّا كارينا كابور العصبية . لكنّ قبل أن تعتقد أنّ الثّنائيّ سيحسمه بالقتال في المسرح, على أية حال دعنا نوضّح أنّ الموكب المقال فقط مشهد لفيلمهم إيترااز الذي بقترب من الانتهاء و يتصدر مباشرة لتحرير أكتوبر . في الحقيقة, البطولة و الطّاقم قريبًا سوف يكونوا على جدول لمدّة 20 يوم إلى جنوب أفريقيا حيث ستُنَظَّم منافسة الفيلمي . على فكرة, لدى كلتا السّيّدتين فارس شائع في تلميع الدّرع - أكشاي كمار الوسيم الذي سيصاحبهم . الحكم الممتاز, هل سمعنا أنّك تقول ؟ نعم, الحقّ . لدى خيلادي كمار بالتّأكيد خبرة للتّقرير ! قد تألّق مع سوش, و أش, و لارا, إلخ, لذا يكفي أي شخص لدى أيّ إيترااز ؟


يقع بوليوود في الحبّ مع باكستان

http://timesofindia.indiatimes.com/photo.cms?msid=649327
مومبي: بوليوود من المقرّر أن يحرق الشاشات هذا الصيف مع رس 175 crore المؤلّفات الباكستانية ذات ميزانية كبيرة منكّه و مجموعة كبيرة من ضربات اليوث-ثيميد الصّغيرة .

العيد يبدأ يوم الجمعة بإطلاق رس 30 crore مين هون نا، مع فلم لاكشيا، مع الحبيب هريتيك روشان في دور المقدّمة، وفلم ديوار، بطولة أميتاب باتشان، للإتّباع.

شاه روخ خان يتألق في فلم مين هون نا في دور جيش رئيسي الذي يعتقد بأنّ الصداقة أفضل طريق للعيش مع جيراننا، باكستان. لكن وجهات نظره تعارض بقوة من قبل سنيل شيتي، الذي يلعب الرجل السيئ.

ديوار قصّة سجين حرب هندي حمل بالجيش الباكستاني. أنتج في كلفة رس 22 crore، له باتشان في دور المقدّمة السجين بينما الممثل أكشاي كومار يتألق كإبنه الذي يريد إنقاذه.

http://timesofindia.indiatimes.com/photo.cms?msid=649328
النقرة الأخرى التي تدور حول الموضوع الباكستاني لاكشيا. هو قصّة لعب شاب من قبل روشان الذي يكافح من أجل تعريف هدف له في الحياة حتى يلتحق بالجيش ويجد معنى خلال خدمة أمته.

هذه الثلاثة السينما الهندية أكثر روّج لأفلام هذه السنة ومراقبي بوليوود يرون تغيير غير ملحوظ، بتهليلة الشاشة الفضّية إلى صير قديما القومية الهندية وسط النيّة الحسنة الناشئة بين الهند وباكستان.


المصدر الثمين الصيفي

http://timesofindia.indiatimes.com/photo.cms?msid=649329
ما عدا أفلام الراية الكبيرة الثلاثة، عدد من الأفلام الأخرى ستحاول إغراء الحشود كما تتحرّك البلاد إلى نمط العطلة الصيفية.

المنتجون، يستغلّ عطل الكليّة والمدرسة، سطّر أكثر من نصف دزينة أفلام بالمواضيع الشابّة، بضمن ذلك يوفا، و لاكير و هم توم.

"ينظر إلى هذه الإطلاقات التي هي بالتأكيد ستصبح صيف كبير هذه سنة، "يقول المحلّل كومال ناهتا لمعلومات الفلم.

قال ناهتا الصيف الماضي المال مهدّد بالضياع في بوليوود كان حول رس 120 crore، لكن هذا منتجي السنة هيّؤوا لعرض لدرجة أكبر على أمل العائدات الوفيرة.


http://timesofindia.indiatimes.com/photo.cms?msid=649330
إنّ المنتجين يتمنّون المصدر الثمين الصيفي سيساعد على إنقاذ سنة عادية عادة.

منذ يناير، ضرب بضعة أفلام ذهبا، بنقرة الشرطي في فلم أب تاك تشابان، و فلم القتل , ألهمت هوليود قصّة الحبّ والرغبة، وماستي أن يكون الوحيد لوضع جلجلة أدراج النقود شباك التذاكر حقا.

ShahRukh_Khan
04 / 05 / 2004, 39 : 12 AM
يعطييك الف عافييه أخوي على الاخباار الحلوه والسنعه..

تحياتي لك

جاو جاو

maria srk
04 / 05 / 2004, 15 : 08 PM
السلااااااااااااام

مشكور عاشق على الاخبار الحلوة والروعة

with Love
Maria