المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديبيكا سعيدة في حياتها ! ((تقول))

uaemoon
19 / 01 / 2009, 49 : 12 PM
:)

ديبيكا وحياتها

http://im.sify.com/entertainment/movies/images/sep2007/2deepika_500x375.jpg

عِنْدَكَ aظاهرة 2009 أمامك وحياة يَبْدوانِ أروع من أن يصدّق. لكن هَلْ أنت كَانَ عِنْدَكَ أيّ قرارات هذه عشية السنة الجديدةِ؟
لا قراراتَ حقاً، كُلّ سَنَة أَتمنّى بأنّ السنة التاليةَ مثيرة كالسَنَةِ السابقةِ وأَنا جداً سعيد بالطريقِ حياتِي المحترفةِ تَذْهبُ وأنا فقط أَتمنّى بِأَنَّ هذه السَنَةِ نفس لي. أَتمنّى دائماً بأنّني أَبْقى سعيداً لأن أعتقد سعادة مهمةُ جداً.

إحتفلتَ بعيدِ ميلادكَ قبل حوالي أيام. هكذا يَعمَلُ هو ملمسَ لإدَارَة وإذا تقاريرِ أيّ شئَ لمُرور، زُرتَ معبد في مومباي. هَلْ إستمتعتَ مطلقاً؟
لا، إسْتِمْتاع لَيسَ شيئَي، فضّلتُ إنفاق الوقتِ مَع عائلتِي ونعم أنا زُرتُ معبد في الصباحِ، ذلك عموماً هكذا أَبْدأُ يومَي على عيدِ ميلادي وعموماً يَعمَلُ الأشياءُ الذي أَتمتّعُ بعَمَل، لذا صَرفتُ وقتاً مَع عائلتِي وعَملَ أيضاً قليلاً، لذا إستطعتُ مُوَازَنَة كلا.

أيّ رغبات ولادةِ النهاريةِ؟
حَسناً … ماذا يُحسّنُ أوضاع الطريقُ لبَدْء السَنَةِ مَع a فلم كبير؟ فلمي Chandni Chowk إلى الصين سَتُصدرُ قريباً، لذا أَتمنّى بأنّه يَعمَلُ جيّدَ جداً.

Chandni Chowk إلى الصين كَانَ فلماً عملِكَ الأولِ. هَلْ كان قاسي للتَصوير؟
نعم، هو كَانَ قاسيَ، لكن أَنا مسرورُ بأنّني مَررتُ بالتدريب الشاملِ - جسدياً وعقلياً هو كَانَ مهمَ. لذا أنا كُنْتُ مُسْتَعِدَّ بشكل جيد جداً.

أَيّ تدريب تَعهّدتَ قبل التصوير؟
تَدرّبتُ لستّة شهورِ. مدربوني نَزلوا مِنْ هونك كونك ودرّبوني في كُلّ عملِ السلكَ وعملَ السلكِ وكُلّ قتال السيفَ وكُلّ تلك الأشياءِ.

مقطورات Chandni Chowk إلى الصين تَبْدو وَاعِدة جداً. ماذا جَعلَك إخترتَ هذه المغامرةِ؟
هذا المشروعِ عُرِضَ لي قبل “ Om Shanti Om ” مُصدَر. والحقيقة بإِنَّني كُنْتُ متحمّسَ جداً دائماً لأعْمَلُ فلمُ عملِ والحقيقة بأنّ باد مثلa مشروع كبير ومثير جداً، الحقيقة بأنّ Nikhil Advani كَانَ يُوجّهُه وهو كَانَ Akshay Kumar معاكس والحقيقة بأنّ عِنْدي دور مضاعف، فما الذي أكثر يُمْكِنُ أَنْ أَسْألَ عنه؟

أنت تَلْعب دور مضاعف مرةً أخرى. (بعد أو إس أو). هَلْ تُفكّرُ الإخْتياَر للأدوارِ المضاعفةِ تَعطيك مجالَ أكثرَ لمُمَارَسَة مهارتكَ العاليةِ بالوكالةِ؟
أنا كُنْتُ سَأَعتبرُ نفسي محظوظة جداً أنْ وَصلتْ إلى تَعمَلُ فرصةُ دور مضاعف ثانيةً. هو فقط يَعطيني تلك الثقةِ الأكثر بكثيرِ التي مدرائِي والجمهورِ يَعتقدونَ بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أَحْملَ مِنْ أنواعِ مختلفةِ مِنْ النظراتِ في الأنواعِ المختلفةِ مِنْ الأدوارِ. ومن الواضح كممثل هو دورا عَمَل تَحدّي أكثر بكثيرِ إثنان في نفس الفلمِ. هو بالتأكيد لَيسَ سهلَ وصعبُ جداً.

تُشاهدُ ناتج هائلَ كُلّ الأعواد، المظلات السحرية … كَمْ صعبة هَلْ كانت لسَحْب كُلّ الأعمال المثيرة؟
هو كَانَ صعبَ جداً لأنني كان لا بُدَّ أنْ أَتدرّبَ لمدة ستّة شهورِ تقريباً؛ أنا كُنْتُ أَتدرّبُ لثمانية ساعات يومياً تقريباً. لكن أعتقد هو كُلّ يُدْفَعُ مِنْ، هو الشّيء بإِنَّني كان لا بُدَّ أنْ أعْمَلُ بسبب نوعِ العملِ الذي تُطلّبَ في الفلمِ. ومدربوني نَزلوا مِنْ التزميرِ Kong لتَدريبي لسلاسلِ العملَ في الفلمِ. أعتقد لَهُ حقاً كُلّ المدفوعون مِنْ حَسناً جداً. سلاسل العملَ كَانتْ جميعاً جاهزة قَبْلَ أَنْ بَدأنَا بضَرْب حتى للفلمِ. عندما بَدأنَا بضَرْب كُلّ شيءِ كُلّ طُبّق وأنا لَمْ أُضيّعْ أيّ تَعَلّم وقتِ.

هَلْ تَشْعرُ بنفس شعور الأدوارَ دائماً التي تُناقشُ شاشةً؟ وأكثر أهميَّةً، هَلْ نَراك في أفاتار غير فتّان أيّ وقت قريباً؟
متأكّد، كممثل الذي أنا أَحْبُّ بالتأكيد أَنْ أعْمَلُ أنواعُ مختلفةُ مِنْ الأدوارِ والأنواعِ المختلفةِ مِنْ السينما.

هَلّ بالإمكان أَنْ أنت تُخبرُنا عن بَعْض الحكاياتِ المثيرةِ بينما إطلاق نار لنسخة منه إلى 2 سي؟
لي الجزء الأكثر إثارةً سَيَضْربُ “ سور الصين العظيم. ” إعتقدتُ دائماً بأنَّ أنا أَنتهي هناك سائح، لَكنَّه كَانَ تجربة أعظم تَضْربُ في الحقيقة هناك، وأعتقد بالفلمِ الأولِ أنْ أبداً ضُرِبَ سور الصين العظيمَ.

كيف هَلْ كان يَعْملُ مَع اكشي كومار(نَسْمعُ بأنّك كُنْتَ في الرهبةِ وأخفنَا قليلاً بينما نُؤدّي الأعمال المثيرةَ بِجانبه). كَيفَ تُقدّرُ خارجَ قسمة عمله المثيرِ؟
أنا لا أَقُولَ مُخَاف لأن ثمّ الذي سَآخذُ إئتمانَ منه. هو شخص ما الذي جَعلَني أَبْدو مرتاحَ جداً، سواء هو كَانَ على المجموعاتِ، سواء هو كَانَ مشهداً أَو سواء هو كَانَ عمل عملِ مثيرَ. هو يُجْعَلُني أَبْدو مرتاحَ جداً وأيضاً أنا أَعطي مديري الفضل بسبب بأنَّ وأنا أَعطي نفسي أيضاً قليلاً مِنْ الإئتمانِ لذلك لأن تَدرّبتُ صعبَ جداً له. لا، أنا لَمْ أُخفْ. أنا مُجَرَّد شخص ما الذي يَحترمُ الطريقَ حقاً الذي هو يُساسُ نفسه على مرِّ السنين والطريق تَطوّرَ كممثل ونوع السينما بإِنَّهُ يَعْملُ، أعتقد هو شخص ما مَنْ نحن يُمْكِنُ أَنْ كُلّ يَتعلّمَ حقاً الكثير مِنْ.

أنت هَلْ يَعتبرُ لِكي يَكُونَ أحد أجمل / يُواجهَ الوَعْد لضَرْب بوليود في مدَّة طويلة؟ هَلْ كُلّ التوقّعات العالية جداً تُعطّلُأنت؟
لا، هو لا. هنا أَنْ أَتمتّعَ بعملِي. أعتقد يَتمتّعُ بعملِي مهمُ جداً وذلك السببُ أَنا هنا.

مَنْ ناقدكَ الأسوأ؟
أعتقد نفسي وعائلتي. أعتقد عائلتي سَتَكُونُ صادقةَ جداً مَعي.

عندما تَرى نفسك على الشاشةِ، هَلْ تَتذلّلُ أَو تُحلّلُه إلى القِطَعِ؟
أنا أعْمَلُ قليلاً كلا.

كَيْفَ أنت أفضل تَصِفُ Deepika Padukone الشخص وDeepika Padukone - المَشهور؟
أنا لا أَعتبرُ نفسي a مَشهور، أَعتقدُ بأنّني كَانَ عِنْدي رائع فوق جَلْب وأنا أَعتقدُ أبويَّ أبقيتُني أقعدتُ حقاً وجذّرتُ وعائلتَي أَبقيني جذّرتُ. وأنا أَتمنّى بأنّ النجاحِ أبداً لا يَصِلُ لي. رَأيتُ نجاحَ مقبضِ أبي جيّدِ جداً وأنا أَتمنّى بأنّني أَستمرُّ بالطّريقة نفسها لأن أَعتقدُ بأنّ الشهرةِ والمالِ، كُلّ تلك كُلّ الأشياء الثانوية. إنّ الشيءَ الرئيسيَ أَنْ يَتمتّعَ بعملِكَ.

بالكسادِ الإقتصاديِ، هَلْ تَعتقدُ بأنّه عمليُ لتَخطيط الروائعِ؟ كممثل، كَيفَ تُخطّطُ لمُعَالَجَة الكسادِ؟
أنا سَأُعالجُه متى أنا يَجِبُ أَنْ؛ أنا مَا واجهتُ الحالةَ حقاً لحد الآن.

تَبْدو لِكي تَكُونَ صعب الإرضاءَ جداً حول إخْتياَر الأدوارِ؟ هَلْ تَستشيرُ أي شخص مِنْ أخوةِ الفلمَ قبل التَوْقيع على مغامرة؟
من الواضح القرار النهائي لي، لَكنِّي عِنْدي أبويُّ الذين أَستشيرُ دائماً قبل أنا أعْمَلُ يُصوّرُ وأنا آخذُ نصيحتَهم.

هَلْ نحن سَنَراك في مغامرة هوليود؟
إذا بَعْض الشيءِ يُثيرُ يَصْعدَ، لم لا؟

كَيفَ أنت إجهاد دي بعد عمل يومِ الشاقّ والذي ' الكلمة السحرية التي تَبقيأنت في حالة إستمرارية؟
أَتمتّعُ بعَمَل الأشياءِ البسيطةِ. أَتمتّعُ بإنفاق الوقتِ مَع عائلتِي وأصدقائِي، يَأْكلُ غذاءَ بيتِ بسيطِ

أخبرْنا الشّيء الذي لا أحد يَعْرفُ ما عدا ذلك حول Deepika Padukone - الممثلة
لا شيء بشكل خاص. أَحْبُّ إعتِقاد بِأَنِّي شخص بسيط جداً. أَحْبُّ عَمَل الأشياءِ البسيطةِ، أَحْبُّ إنفاق الوقتِ في البيت مَع عائلتِي وأصدقائِي. وأَنا جداً مولع بالشوكولاتهِ.

هَلْ يُغيظُك فوق حول حياتِكَ الشخصيةِ أَنْ تُناقشَ لزمن طويل مقبل؟ أنت على / مِنْ مَع رنبير أنت على / مِنْ مَع الثّلاثون، ما واردكَ؟
كُلّ أنا يُمْكِنُ أَنْ أَقُولَ في هذه النقطةِ بأنّني أَعْرفُ بأنّه جزء مهنتِكَ الّتي سَتُكْتَبُ عن حياتِكِ الشخصيةِ وناسِكِ سَيَستمرّونَ بتَخمين الذي رفيعةُ طالما أَعْرفُ ما يجري في حياتِي وأَنا مضمونةُ جداً أيّ سعيدة في علاقتِي.

كَيفَ يَشْعرُ لِكي يَكُونَ جزء الأوّلِ إنتاجِ مغامرةِ Imtiaz علي القادم؟ هَلْ كُنْتَ أنت مدرك لشدّةِ الحربِ بين Saif علي خان والمدير على مَنْ يَجِبُ أَنْ يَختَارا؟
ذلك حقاً لا شيئ مِنْ عملِي وقرارِي. أعتقد إذا Imtiaz إقتربَ مِني لa فلم وإذا يَعتقدُ بأنّني لائمتُ الدورَ ثمّ … هو عُرِضَ لي ومن الواضح إتّفقتُ على القيام به. هو a مخطوطة عظيمة وa دور عظيم وأعتقد بَعْض الأدوارِ مكتوبة مَع بَعْض الناسِ في العقلِ. لكي حقاً قرارُ المديرَ. لَستُ واحد لتَعليق حقاً على ذلك.

رَبحتَ عِدّة جوائز لدورِكِ في Om Shanti Om. كيف الفلم غيّرَ حياتَكَ؟
هو يُغيّرُ حياتَي في الكثير مِنْ الطرقِ. الحقيقة بأنّ وَصلتُ إلى الظهور لأول مرّةِ مَع Sharukh وفرح، أعطوني مثل هذا الإنطلاقِ الضخمِ. ما عَدا بِأَنِّي كامل عظيمة جداً إلى الصناعةِ والجمهورِ لقُبُولي والحقيقة بإِنَّني عِنْدي مثل هذه الأدوارِ والفرصِ الرائعةِ اللّذان سَيَكُونانِ a جزء مثل هذه الأفلامِ الجيدةِ.

أنت كُنْتَ تَلْعبُ الرّيشةَ، مثل أبّيكَ. ماذا جَعلَك غيّرتَ طريقَ مهنتِكَ؟
أردتُ دائماً لِكي أكُونَ a نموذج وأردتُ لِكي أكُونَ في حقلِ البهجةَ. لذا هو الشّيء الذي أردتُ دائماً أَنْ أعْمَلُ.

أنت بشكل مشهور إنتقدتَ أجهزة الإعلام بسبب نشر القصصِ حول إتّصالاتِكَ الرومانسيةِ. هَلْ لَكَ هذه المتأثّرةِ حياتِكِ الخاصّةِ وكيف تَجري المقابلاتَ؟
لي حقَّاً إنَّها لا يَهْمُّ؛ أَفْهمُ بأنّه شغلُ أجهزةِ الإعلام أَنْ أُصبحَ بقدر إستطاعة هم. أَفْهمُ بأنّه أيضاً جزء المهنةِ بِأَنِّي في. أَعْرفُ بأنّ الناسِ يُقدّرونَ عملَي وذلك الشيءُ الأكثر أهميةً. أنا حقاً لا أَرْدُّ إلى هذه الأنواعِ مِنْ الأشياءِ متى هم مكتوب.

ما آمالكَ ل2009؟
أَتمنّى بأنّ أفلامَي بأنّ الإطلاقِ يَعمَلُ جيّدُ جداً.

مَنْ أَو ما إلهامُكَ الأكبرُ؟
أبويّ إلهامَي الأكبرَ.

كَيفَ تَحْبُّ الإرْتياَح؟
بإنفاق الوقتِ مَع عائلتِي.

سوووووووووووري لأني مطولة معاكم

روح كاترينا
19 / 01 / 2009, 53 : 12 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووو علي الموضوع

عاشقة شارووخان
19 / 01 / 2009, 44 : 01 PM
يسلموووووووووو على الموضوع

Abeer * srk
19 / 01 / 2009, 11 : 04 PM
شكرا على الموضوع

حبي الكنج خان
19 / 01 / 2009, 14 : 07 PM
بهوت شكريـا عالموضوع :) ..

Peace.Of.Mind
19 / 01 / 2009, 58 : 07 PM
,,
هلا ,و, غلا ,,
منـــوّرهـ ,,
,,
أخبار حلوة ,,
عجبني كلامها عن السعادة ,,
بس ان شاء الله تعرف تختار ملابسها بالايام الجايه ,,
,,
يعطيكـي العافيه ياقمر ,,
تابعي نشاطكـ ,,
ننتظر ما هو جديد ,,
مع تمنياتي لكـِ بالنجاح المستمر ,,
,,

شوكولاتهـ
19 / 01 / 2009, 58 : 08 PM
يسلموو ع الموضوع الحلوو والله يسعدهااا

عندي ملاحظة الترجمة ضعيفة شوي ..

صقر الوادي
19 / 01 / 2009, 17 : 10 PM
يسلمــــــــــووو على الانتــــرفيو الحلــــو
اجـــــاباتها حلــــوهـ و نموذجيـــــــهـ
تعجبنـــــــــي
يسلمـــــــــــو اجيــــن

lolo2009
20 / 01 / 2009, 29 : 01 PM
شكرا على الموضوع
http://www.bollywoodserver.net/uploads/28e49aa078.png (http://www.bollywoodserver.net/)

love preity
20 / 01 / 2009, 10 : 03 PM
بهوت شكريـا عالموضوع ..

^^

كنافة
20 / 01 / 2009, 20 : 03 PM
حبيتها في اوم شانتي اوم بس في بجنا اي حسينو كانت باردة اشوي..

زهوور
21 / 01 / 2009, 35 : 02 AM
يسلمووووووووووووو

άŋıŦά
21 / 01 / 2009, 12 : 03 AM
ثإنكسسسس ،،

الاسطورةaamir
21 / 01 / 2009, 50 : 02 PM
واللة بي صراحة الموضوع طويل حيل ماقريتو بس تسلمي على المجهود

uaemoon
21 / 01 / 2009, 32 : 03 PM
ثانكيوووووووووو على المروووووووور

rooba87
21 / 01 / 2009, 20 : 04 PM
يسلمووووو قلبي ع المقابلة الحلووووة

بالتوفيق للنجمه ديبيكا

uaemoon
21 / 01 / 2009, 41 : 10 PM
ثانكيووووووووووو ع المرووووووووووور

جوهرة
24 / 01 / 2009, 40 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووو علي المووضووضوضووضووع

hala2912
24 / 01 / 2009, 09 : 06 PM
يسلموووووووووووووووو على الموضوع الحلو

Dr.NwarezZ
24 / 01 / 2009, 10 : 06 PM
وآآآو ..

ثـآآنكس عـ المـوضووع ..!

=)

ليالي الجروح
24 / 01 / 2009, 24 : 09 PM
يسلمووووووووووو

sali saad
25 / 01 / 2009, 21 : 11 PM
يسلموووووووووووووووو

السوووس
26 / 01 / 2009, 38 : 01 PM
يسلمووووو ياقلبي

على ألأأأأأأخبااار الرووووعة

و انشوووف الاحسسسن حياتوووو ,,,

سي يووووو

حلم المسافرSRK
26 / 01 / 2009, 37 : 03 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو

uaemoon
27 / 01 / 2009, 46 : 12 PM
مــــــــــــــشـــــــــ ـكـــــــــــــو ريـــــــــــــــن عــــــــــلــــــــــى مـــــــــــــروركـــــــ ـــــم

عيون سالو
27 / 01 / 2009, 39 : 01 PM
بالتوفيق لديبيكا
يسلموووووو يالغلا:)

DESI GIRL
27 / 01 / 2009, 51 : 03 PM
يسلمو عالموضوع

محبة كاترينا
29 / 01 / 2009, 37 : 05 PM
مشكورة على الموضوع الرائع

khushi
29 / 01 / 2009, 48 : 05 PM
ثانكس علي الموضوع

OoO Miss abhishek OoO
29 / 01 / 2009, 41 : 06 PM
يعطيك العافيه وتستاهل ديبو كل خيييييييير ..

ليدي
29 / 01 / 2009, 07 : 07 PM
يسلمو ع الموضوع

Mariam khan
29 / 01 / 2009, 20 : 07 PM
يسلموووووووووووو

Preity Zinta
29 / 01 / 2009, 23 : 07 PM
يسلمووووووو ع المقآآبلهـ :) ..

اتمنى لهآآ التوفيق تيين ,, وتمثيلهآآ حلوووووو :love: ..

SARA KHAN
29 / 01 / 2009, 30 : 10 PM
يسلمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــووو

uaemoon
30 / 01 / 2009, 47 : 03 PM
ثانكيووووووووووووو على مرووووووووووووور

ظبيه البراري
31 / 01 / 2009, 07 : 07 AM
ممتاز شكرااااااااا

м l ā м 7
31 / 01 / 2009, 12 : 07 AM
يحليلها..