المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيت حبايب شاروخان [ Shah Rukh Khan -[ 5

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

القلب الحائر
17 / 01 / 2009, 24 : 10 PM
:)بيت المبدع شاروخان بأحبابة :)

:)منورين كلكم:)

maria srk
17 / 01 / 2009, 32 : 10 PM
شفتوا حلقة Oye its Friday Shahrukh Khan

الحلقة جنان لا تفوتونها البرنامج روعة وفرحان كان رائع بالبرنامج طبعا بوجود شاروخ كل شيء يصير روعة

بخبركم مقتطفات من اللي قاله شاروخ

فرحان: كيف قابلت جوري أول مرة ؟؟

شاروخ : أنا من النوع اللي يستحي من البنات من قبل ولين الحين ما اعرف اطلب شيء من البنات أو اكلمهن فأول مرة قابلت جوري كان من زمان الشباب يقعدون جهة والبنات الجهة الثانية وكل واحد من الشباب يتجرأ ويسأل البنت هل ترقصين معاي فأنا من البداية ما عندي الجرأة فشفت جوري ترقص مع أحد الموجودين فسألت صديقي اللي ما يستحي فقلتله سير قوللها تريد ترقص مع صديقك لأن دائما عندي شعور لو رحت بنفسي البنت بترفض وراح صديقي قالها ممكن صديقي يرقص معاك الرقصة القادمة فجوري ردت لأ لأنه عندي بوي فريند ينتظرني هناك ورجع صديقي وقالي وتحطم قلبي لأنه عندها صديقي بعدها اكتشفت ان اللي معاها أخوها مب صديقها وهي تقول ها الشيء علشان ما تصير مشاكل فبعد فترة من تعرفنا على بعض اتصلت عليها وقلتلها خلاص اعتبريني أخوك ونطلع مع بعض :giggle: .... علشان جذيه هي وافقت بالزواج بي لوووووول

وسؤال آخر فرحان: يقال أنك مهووس بالاجهزة الاليكتروني اللي موجودة بالسوق واللي توها بعدها تصنع؟؟

شاروخ:" هيه أنا عندي شغف كبير بالإلكترونيات لدرجة اني اشتري حتى الاشياء اللي ما منها فايدة هاهاها مثل جهاز صغير اشتريته وهو عبارة انه يعطيك إشارة إذا احد دخل الغرفة وعنده موبايل اتعرف انه عنده موبايل ....... والعجيب بها الشيء انه منوه الحين ما عنده موبايل لوووووول فمرة استخدمته بالمكتبي ودخل احد الموظفي عندي وقلتله وانا فرحان عندك موبايل فرد على So What ? الكل عنده موبايل ...... :giggle: فأنا احب اشتري الاليكترونيات الغريبة وخصوصا اجهزة التجسس "

فرحان : شاروخ أنا اخذتلك جهاز جديد نزل بالسوق ان شاء الله ما يكون عندك هذا هو مصباح يشتغل بالطاقة الشمسية يعني يشتغل بالشمس :giggle:

شاروخ: الله ما اصدق شو هذا الاختراع العجيب ..... لوووووول ويوجه شاروخ المصباح على فرحان :
" اقدر اشوفك بالنهار لوووووووول" :giggle:

فرحان : شاروخ منزلك أنا كل ما اتكلم عن بيتك احس بالوناسة اللي يقول هذا بيتي المهم في بيتك في طابق كامل للألعاب وأنته تقول انه حق اطفالك لكنك تستخدمه أكثر منهم هاهاها

شاروخ: فرحان لا تضحك لأنك انته بعد تستخدم هذي الألعاب ولا وأخبركم أنه فرحان غلبته بريانكا وبومان إيراني في الألعاب

فرحان :هناك أيضا مزلاج جديدة التي ستكون من الطابق الأول ويتجه مباشرة إلى المسبح

شاروخ: نعم لقد انتهينا من المزلاج وهو يتجه مباشرة من الطابق الأول إلى المسبح بالطابق الارضي لنستطيع استخدامه نحن الكبار حجما فقط وعقلا لأ والأطفال فبعد أن نتمرن بالنادي والذي يقع بالطابق الأول نرمي ملابسنا ونتجه ‘لى المسبح مباشرة ولكن لازل المسبح قيد الإنشاء

فرحان: أخبرني كارن انكم عندما كنتم تصورون في أمريكا لكبي فيدا نا كيهنا حدث هناك مشاكل كثيرة فقد طلب كارن من مسؤولة التصوير بأمريكا جلب عدد كبير من الحراس الشخصيين لك فقالت نعم نعم سنرسل خمس حراس شخصيين ولكن كاران أصر بأن تزيد العدد لكنها قالت لا تقلق نحن دائما نتعامل مع معجبين برات بيت وتوم كروز فلا تقلق ولكن باليوم التالي حدثت مشاكل عدة وتجمهر عدد كبير من المعجبين

شاروخ : هاهاهاها اذكر ذلك اليوم أنها لم تعرف ما تفعل في ذلك اليوم كنا نصور في محطة القطارات فاظطرت الحكومة إلى إغلاق المكان وتم تأجيل عدة رحلات القطارات حدثت فعلا فوضى كبير فقد تجمهر الجمهور من جميع الجهات لذلك اضطرينا للتصوير بمكان آخر وقد تم نقل المسؤولة إلى ولايه آخرى بسبب هذا العمل .....

فرحان : وماذا بالنسبة لديفيد بيكهام وأنت كنتما بنفس المكان وحدث نفس الشيء

شاروخ" نعم فقد كنا تلك الفترة نصور كل هو نا هو فذهبت ذلك اليوم مع بريتي إلى محل أجهزة ألكترونية وكان هناك أيضا بيكهام بنفس المحل وكان هو لديه حراسه الشخصيين وأنا كذلك حراسي الشخصيين كانوا وسيمين أما هو فلا وحراسي الشخصيين ذوي أحجام كبيرة أما هو فكانوا عاديين وكنت أراى بيكهام لأنني معجب به وإذا فجأة تجمهر الجمهور مرة آخرى حولي بشكل كبير وبقي بيكها مستغربا هناك في زاوية يشاهد من بعيد من هذا النجم هل هو لاعب أم ماذا ؟؟ واعتقد أنه لا زال في حيرة من كان ذلك الرجل ؟؟ هاهاهاها:giggle:

فديت شاروخ كله خفة دم :love:
الصراحة الحلقة خلتني اضحك واااااااااااااااايد :love:

الحلقة روعة روعة

في جزء ثاني الأسبوع الياي وهذا دعاية للجزء الثاني

وحليلها زيغها لووووووووووووووووووول

http://uk.youtube.com/watch?v=MfBrsgEL3as

With Love
Maria

babeeyes89
17 / 01 / 2009, 33 : 10 PM
http://i.indiafm.com/memories/08/shahrukhanushkapress/still16.jpg

^^^

نو كومنت ... تميت ماسكه نفسي في كل الصور والاشياءات اللي نزلتوها عن الكينق :)
يوم وصلت لها الصورة خلاص اعصابي انهارت ..... هههههههههههههههههه ذبت

انا وااااااااااااايد واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااايد خااقه مع هاللوك للكيينق
مع انه في كل احواله يهبببببببببببببببل

وبالنسبه لاسم البيت .. يعني ماعرف شو السبب بالضبط .. يعني انا اشووف انه كل حد مسمي بيت ممثله المفضل باسم .. النجمه الكيوت .. ملك الوسامه .. قمر بوليود .. ومحد قرب صوبهم .. وكون انه نسمي بيتنا باسم بيت الكينق .. انا احس انه ابداع من الفانز وبالذات ابداع من بييبييس .. اتمنى يرجع بيتنا باسم ماننات ..

يسلمووو كلكم على الاخبار والصور الختييييييييييييييييييييي يييييييرة

تحياتي

سويت لركي

حياتــي تســلمــي بس والله ابـداع مـن كــل الاعــضاء مـو بس منـي صــدقينــ] بدونــهم انا مــا بــقدر اعمـل هيــك ابــداعات !

TOMA SRK
17 / 01 / 2009, 37 : 10 PM
.:: فــرحــان خــســر امــام شــاروخ فتـي كــرة القــدم ، والكـشـف عتـن سبب اصــابــة شــاروخ ::.

اي شــي مــن اجــل استــرجــاع ذكـريــات دون ، فــعنــدمــا حـصــل فــرحــان عــلى الفــرصــة فقــد دعــى شــاروخ الــى برنــامــجــه oye!! It's friday!! وقــرر فــرحــان الاستــفـاده مـن هــدا لمــده حــلقتيــن ...

الــحــلقــة الاولــى مــقسمــة الــى جــزئيتـن ، حــيــث انــها شــهــدت ســحر شــاروخ ... وكــان هــدا لــقاء بيــنهــمــا بــعد فتــرة طــويلــه ..
عنــدمــا سأل فـرحــان عــن فلـمــه القــادم " مــاي نــام از خــان " شــاروخ لــم يستــطــيــع ان يــرفــض الكــشــف عــن القــليل مــن مـجريــات الفلــم ...
شــاروخ :- ( الفلــم عــن رحــلة خــان ، الــذي يتـقول دائــمــا للنــاس " اســمــي خــان وانــا لــست ارهــابيــا " ، لاول مــرة قــررت انــا و كــاران ان نـعمــل شيــئا مــختــلفتـا ، اتمنــى ان يـعجــب النــاس كمــا اعــجبــوا بــ افلامـي الاخــرى ) ..

وبــعــدهــا انتــقل كــل مــن شــاروخ و فــرحــان الــى وقــت اللــعب ، و شـاروخ روى لنـا العــديد مـن الحــكايــات حــول كيــف و متــى قــرر شــراء بيــتــه مــاننــات ، و تــحدث عــن مــسبــحه فــ يالبيــت ..
وهنــا جــاءات هـديــه فــرحـان حــيــث انــه اهــدى لشــاروخ مــحرك يــعمــل علــى الطــاقه الشمــسيــة لتــدفئيتـه المــسبــح ، شــاروخ كــان فــرحــا جــدا حــيــث انــه كــان يـريــد دائمــا ان يمتــلك واحــدة ..

شــاروخ خــان جــاء الــى الحــلقــه وهنــاك لــفــه حــولل يــده اليــســرى ، وعنــدمــا ســالــه فــرحــان عــن ســبب الاصــابــة ، فقــد كــان و قتــها شــاروخ فــي قمــه خــفــة دمــه ، حـــيــث انــه اعتــرف ان ســبب الاصــابتـة هـي انــه تــصافـح مــع سـلمــان خــان ، ان شــاروخ اخــيرا كــشــف الســبب ، الذي جــعــل الجمــهور لا يتــوقــف مــن الضــحك ...

وكــان مــن اجمــل لقــطات الــحلقـه ايــضا عنـدمـا طــلب فــرحــان مــن شــاروخ ان يــعلمــه الرقتـص ، حتـيــث بــدء شــاروخ ان يــعلمــه رقــصــه اغنــية mitwa مــن فلــم " كــابي الفيــدا نــا كيــهنــا " مــن خــلال 3 خــطواط بــسيــطــة ..

وكـان اكــثر مــوقــف حــرج لفــرحــان ، عنــدمــا صــرح شــاروخ كــيــف هـزم فرحــان فــي مــبارة كــرة القــدم ، التــي اجــريــت اثنــاء تــصويـر فلــم دون ، كمـا انــه استــدعــى فــرحــان الــى مــاننــات لــكــي يــقــوم علــى تــدريبــه ...

كـمـا انــه كــان هنــاك بــعض مــن اللــحــظات الرومــانــسيــة فــي البرنــامــج حــيــث انــه ذكــر ان شــاروخ التــقــى بــغوري عندمــا كــان عمــره 18 ، فــطــلب منــها للــرقــص مــعه الا انــهــا كــانت خيبــة امــل لــه عنــدمــا قــالت ان لــديــها حــبيب ، ومــع ذلــك اتــضــح انــه لــم يــكــن لــديـها اي حبيب والشــخص الذي كــانت تــشير لــه كان اخــوهــا ..

المــصــدر ..
http://buzz18.in.com/column/tv/farhan-is-a-loser-shah-rukh/110682/0

تــمت التــرجمــة بــواسـطــة babeeyes89
جمـيــع الحـقوق مــحفوظــة لــ babeeyes89

والله ردوده كــلها بتــهبل .. مو طبيعيــه ..

وخاصــه تبـع ســلمان هههههههههههههه !

روعةةةةةةةةةة يا قمممممر وهههههههههههه بيجنن شاروخان حياتي متل القمر

ودمه متل العسسسسسل

الله يحميه يارب

يسلمووووو

القلب الحائر
17 / 01 / 2009, 44 : 10 PM
كنت اليك أبغى وضاع منى الهوى

فهويت فيك حبى وعلمتنى الهوان

أفديك بروحى وقلبى وأليك كل الحنان

أرجوك كن مع قلبى ولا تتركنى بلا هواك

فمعك كل عمرى وكيف أكن مع سواك

أريد أن أكن بقربك فلا تتركنى للهلاك

تحب غيرى وأعرف لكن كيف أنساك

عندك البنت والولد وزوجة الاحلام

يفرحوا لفرحك ويتمتعوا برؤياك

لكنى لا أبغى غير القرب وأياك

فلا تمنعى عنك يا ملك الحنان

فقلبك يسع الكل وانا ألى مكان هناك؟؟؟؟

أهدى هذا الشعر لملك القلوب ((((((((((شاروخان ))))))))))

TOMA SRK
17 / 01 / 2009, 44 : 10 PM
شفتوا حلقة oye its friday shahrukh khan

الحلقة جنان لا تفوتونها البرنامج روعة وفرحان كان رائع بالبرنامج طبعا بوجود شاروخ كل شيء يصير روعة

شاروخ : أنا من النوع اللي يستحي من البنات من قبل ولين الحين ما اعرف اطلب شيء من البنات أو اكلمهن فأول مرة قابلت جوري كان من زمان الشباب يقعدون جهة والبنات الجهة الثانية وكل واحد من الشباب يتجرأ ويسأل البنت هل ترقصين معاي فأنا من البداية ما عندي الجرأة فشفت جوري ترقص مع أحد الموجودين فسألت صديقي اللي ما يستحي فقلتله سير قوللها تريد ترقص مع صديقك لأن دائما عندي شعور لو رحت بنفسي البنت بترفض وراح صديقي قالها ممكن صديقي يرقص معاك الرقصة القادمة فجوري ردت لأ لأنه عندي بوي فريند ينتظرني هناك ورجع صديقي وقالي وتحطم قلبي لأنه عندها صديقي بعدها اكتشفت ان اللي معاها أخوها مب صديقها وهي تقول ها الشيء علشان ما تصير مشاكل فبعد فترة من تعرفنا على بعض اتصلت عليها وقلتلها خلاص اعتبريني أخوك ونطلع مع بعض :giggle: .... علشان جذيه هي وافقت بالزواج بي لوووووول

وسؤال آخر فرحان: يقال أنك مهووس بالاجهزة الاليكتروني اللي موجودة بالسوق واللي توها بعدها تصنع؟؟

شاروخ:" هيه أنا عندي شغف كبير بالإلكترونيات لدرجة اني اشتري حتى الاشياء اللي ما منها فايدة هاهاها مثل جهاز صغير اشتريته وهو عبارة انه يعطيك إشارة إذا احد دخل الغرفة وعنده موبايل اتعرف انه عنده موبايل ....... والعجيب بها الشيء انه منوه الحين ما عنده موبايل لوووووول فمرة استخدمته بالمكتبي ودخل احد الموظفي عندي وقلتله وانا فرحان عندك موبايل فرد على so what ? الكل عنده موبايل ...... :giggle: فأنا احب اشتري الاليكترونيات الغريبة وخصوصا اجهزة التجسس "

فرحان : شاروخ أنا اخذتلك جهاز جديد نزل بالسوق ان شاء الله ما يكون عندك هذا هو مصباح يشتغل بالطاقة الشمسية يعني يشتغل بالشمس :giggle:

شاروخ: الله ما اصدق شو هذا الاختراع العجيب ..... لوووووول ويوجه شاروخ المصباح على فرحان :

فرحان : شاروخ منزلك أنا كل ما اتكلم عن بيتك احس بالوناسة اللي يقول هذا بيتي المهم في بيتك في طابق كامل للألعاب وأنته تقول انه حق اطفالك لكنك تستخدمه أكثر منهم هاهاها

شاروخ: فرحان لا تضحك لأنك انته بعد تستخدم هذي الألعاب ولا وأخبركم أنه فرحان غلبته بريانكا وبومان إيراني في الألعاب

شاروخ: نعم لقد انتهينا من المزلاج وهو يتجه مباشرة من الطابق الأول إلى المسبح بالطابق الارضي لنستطيع استخدامه نحن الكبار حجما فقط وعقلا لأ والأطفال فبعد أن نتمرن بالنادي والذي يقع بالطابق الأول نرمي ملابسنا ونتجه ‘لى المسبح مباشرة ولكن لازل المسبح قيد الإنشاء

فرحان: أخبرني كارن انكم عندما كنتم تصورون في أمريكا لكبي فيدا نا كيهنا حدث هناك مشاكل كثيرة فقد طلب كارن من مسؤولة التصوير بأمريكا جلب عدد كبير من الحراس الشخصيين لك فقالت نعم نعم سنرسل خمس حراس شخصيين ولكن كاران أصر بأن تزيد العدد لكنها قالت لا تقلق نحن دائما نتعامل مع معجبين برات بيت وتوم كروز فلا تقلق ولكن باليوم التالي حدثت مشاكل عدة وتجمهر عدد كبير من المعجبين

شاروخ : هاهاهاها اذكر ذلك اليوم أنها لم تعرف ما تفعل في ذلك اليوم كنا نصور في محطة القطارات فاظطرت الحكومة إلى إغلاق المكان وتم تأجيل عدة رحلات القطارات حدثت فعلا فوضى كبير فقد تجمهر الجمهور من جميع الجهات لذلك اضطرينا للتصوير بمكان آخر وقد تم نقل المسؤولة إلى ولايه آخرى بسبب هذا العمل .....

شاروخ" نعم فقد كنا تلك الفترة نصور كل هو نا هو فذهبت ذلك اليوم مع بريتي إلى محل أجهزة ألكترونية وكان هناك أيضا بيكهام بنفس المحل وكان هو لديه حراسه الشخصيين وأنا كذلك حراسي الشخصيين كانوا وسيمين أما هو فلا وحراسي الشخصيين ذوي أحجام كبيرة أما هو فكانوا عاديين وكنت أراى بيكهام لأنني معجب به وإذا فجأة تجمهر الجمهور مرة آخرى حولي بشكل كبير وبقي بيكها مستغربا هناك في زاوية يشاهد من بعيد من هذا النجم هل هو لاعب أم ماذا ؟؟ واعتقد أنه لا زال في حيرة من كان ذلك الرجل ؟؟ هاهاهاها:giggle:

الحلقة روعة روعة

http://uk.youtube.com/watch?v=mfbrsgel3as

with love
maria

هههههههههههههههههههههه يسلمو يا قمر ع الترجمة الذيذه منك

وشاروخان دمه زي العسسسسسسل بيعققققد بيجنن بيخووت

روعةةةةة روعةةةةةة المقابله كانت بتجنن بنتظار الحلقه التانيه :) :) :)

القلب الحائر
17 / 01 / 2009, 48 : 10 PM

شاروخ:" هيه أنا عندي شغف كبير بالإلكترونيات لدرجة اني اشتري حتى الاشياء اللي ما منها فايدة هاهاها مثل جهاز صغير اشتريته وهو عبارة انه يعطيك إشارة إذا احد دخل الغرفة وعنده موبايل اتعرف انه عنده موبايل ....... والعجيب بها الشيء انه منوه الحين ما عنده موبايل لوووووول فمرة استخدمته بالمكتبي ودخل احد الموظفي عندي وقلتله وانا فرحان عندك موبايل فرد على So What ? الكل عنده موبايل ...... :giggle: فأنا احب اشتري الاليكترونيات الغريبة وخصوصا اجهزة التجسس "

الحلقة روعة روعة

http://uk.youtube.com/watch?v=MfBrsgEL3as

With Love
Maria

انا لم أرى الحلقة الجزأ الاول ولكن ان شاء الله أرى الجزأ الثانى

ان شأء الله

مشكورة خيتو :love:

TOMA SRK
17 / 01 / 2009, 48 : 10 PM
بيت المبدع عمران بأحبابة

منورين كلكم

:o :o :o :o :o

مين عمران ؟ :doubt:

TOMA SRK
17 / 01 / 2009, 50 : 10 PM

تسلمي يا قممممممممممر ع الشعر الحلو المميز

يستحقه

طابا
17 / 01 / 2009, 51 : 10 PM
شفتوا حلقة oye its friday shahrukh khan

شاروخ:" هيه أنا عندي شغف كبير بالإلكترونيات لدرجة اني اشتري حتى الاشياء اللي ما منها فايدة هاهاها مثل جهاز صغير اشتريته وهو عبارة انه يعطيك إشارة إذا احد دخل الغرفة وعنده موبايل اتعرف انه عنده موبايل ....... والعجيب بها الشيء انه منوه الحين ما عنده موبايل لوووووول فمرة استخدمته بالمكتبي ودخل احد الموظفي عندي وقلتله وانا فرحان عندك موبايل فرد على so what ? الكل عنده موبايل ...... :giggle: فأنا احب اشتري الاليكترونيات الغريبة وخصوصا اجهزة التجسس "

الحلقة روعة روعة

http://uk.youtube.com/watch?v=mfbrsgel3as

with love
maria

لوووووووووول شكرا ماريا بجد حلقه تحفه سهرتنى لغاية الفجر اتفرجت عليها ع اليوتوب

القلب الحائر
17 / 01 / 2009, 57 : 10 PM
:o :o :o :o :o

مين عمران ؟ :doubt:

:@@:أسفة :)يا قمر والله قصدى شاروخ طبعا كيفك فطوم

والله أشتقتلك كتير:love:

babeeyes89
17 / 01 / 2009, 58 : 10 PM

طابا
17 / 01 / 2009, 02 : 11 PM

يا سلام يابنتى قطعتى قلبى ايه الابداع ده ومن الحب ما قتل:crying:[/align[align=center]]عندك البنت والولد وزوجة الاحلام :36_6_5:انا عندى تحفظ على المقطع الاخير ده مش هو ماشى مع القافيه بس مش ماشى مع الواقع الملموس الملحوظ وهذا بناء على توصيات قمة قطر:happy::happy::happy:

القلب الحائر
17 / 01 / 2009, 02 : 11 PM
ايش هيدا بيبى كيفك أيش أخبارك؟؟؟؟

مبروك على فوزك فى الاستفتاء

والله تستهلى خيتوا ان شاء الله دائما

القلب الحائر
17 / 01 / 2009, 06 : 11 PM
يا سلام يابنتى قطعتى قلبى ايه الابداع ده ومن الحب ما قتل:crying:[/align[align=center]]عندك البنت والولد وزوجة الاحلام :36_6_5:انا عندى تحفظ على المقطع الاخير ده مش هو ماشى مع القافيه بس مش ماشى مع الواقع الملموس الملحوظ وهذا بناء على توصيات قمة قطر:happy::happy::happy:

والله مشكورة طابا على تعليقك

هيدا أحساسى ما أكثر والله يستاهل الكنج أكثر من هيدا

المقتع الى بتقولى عليه(عندك البنت والولد وزوجة الاحلام) للواقع فقط:love:

القلب الحائر
17 / 01 / 2009, 08 : 11 PM
تسلمي يا قممممممممممر ع الشعر الحلو المميز

يستحقه

والله يستحقه وأكثر

مشكورة خيتو على التعليق الحلو:love:

babeeyes89
17 / 01 / 2009, 09 : 11 PM
بنــات الظــاهر انتو قبتـل قليل حــدث ســوء تــفاهم ، بيــن اكمــن عضــوة ..
!

بنــات اقلــكم شي قبـل كــل اشي ..

وقبل ما نحن خوات منــحب بــعض ، وقبــل انوا يــمكن مو قتـصدنــا هيــك ! وقبل كـل اشي !

بنــات نــحن منـحب شــاروخ ، نحن حبــايب شــاروخ !! مــستــحيل اتــخيل انــوا ممــكن اي وحده منــا تــزعل مــن التــانــية !

بنـات .. ممــكن انــكم تــزعلوا مــن حدا بيــحب شــاروخ ؟ !

طابا
17 / 01 / 2009, 10 : 11 PM
والله مشكورة طابا على تعليقك

هيدا أحساسى ما أكثر والله يستاهل الكنج أكثر من هيدا

المقتع الى بتقولى عليه(عندك البنت والولد وزوجة الاحلام) للواقع فقط:love:

احساسك جميل وشكرا هايل لكن تحفظى مش على البنت والولد ده على زوجة الاحلام:)

شوكولاتهـ
17 / 01 / 2009, 12 : 11 PM
طابا انا حابة اعتذر منك قدام كل حبايب الكينغ انا فهمتك غلط وبتمنى تتقلبي

اسفي وسوري والله ماكان قصدي بس كثير تدايقت من الموضوع وماخذت بالي

انك كنتي بتمزحي ع العموم انا بتاسف وبعتذر من كل قلبي واسفة لاني

مابعرف اعبر بس عن جد خجلانة منك يابطة
تقبلي اعتذاري :rose:

طابا
17 / 01 / 2009, 15 : 11 PM
!

وقبل ما نحن خوات منــحب بــعض ، وقبــل انوا يــمكن مو قتـصدنــا هيــك ! وقبل كـل اشي !

بنــات نــحن منـحب شــاروخ ، نحن حبــايب شــاروخ !! مــستــحيل اتــخيل انــوا ممــكن اي وحده منــا تــزعل مــن التــانــية !

شكرا مريم والمعنى وصل!! ومفيش حاجه ولا سوء تفاهم وانشاء الله الود والحب دايم بنا:love::love::love:

طابا
17 / 01 / 2009, 19 : 11 PM
طابا انا حابة اعتذر منك قدام كل حبايب الكينغ انا فهمتك غلط وبتمنى تتقلبي

اسفي وسوري والله ماكان قصدي بس كثير تدايقت من الموضوع وماخذت بالي

انك كنتي بتمزحي ع العموم انا بتاسف وبعتذر من كل قلبي واسفة لاني

مابعرف اعبر بس عن جد خجلانة منك يابطة
تقبلي اعتذاري :rose:

]مريم حبيبتى الموضوع مش مستاهل ابدا اعتذار ولايهمك[/size]:love::rose::love:

marwa@85
17 / 01 / 2009, 25 : 11 PM
حلقه تحفه مع انى مش فهمت حاجه بس كفايه انه كان فيها وشكرا كتير على الترجمه التحفه

ILOVE RANI
17 / 01 / 2009, 29 : 11 PM
وآآآو

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/ddae_1.jpg

babeeyes89
17 / 01 / 2009, 29 : 11 PM

طابا
17 / 01 / 2009, 30 : 11 PM
صور لسوهانا.http://www.bollywoodserver.net/uploads/056701e5f2.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/f820c59074.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/9e17b7fa06.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

شوكولاتهـ
17 / 01 / 2009, 30 : 11 PM

وانا بعد حبييبتي اسووورة خاااطري في توقيع من هالصوورة ...
اذا تعرفين احد ممكن يسووييلنا .. اطلبي لي انا بعد بليييز ... اذا مافيها كلافه طبعا ...

هالصوورة تذووب ... لبىى المرجييحه واللي قاعد عليها يارب .. برووح احط لي مرجييحه نفسها في الحوش

ههههههههههههههه
ثانكس حبووبات

http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=29948&page=81

سويت ادخلي هنا واطلبي التوقيع ..

شوكولاتهـ
17 / 01 / 2009, 33 : 11 PM
سوهانا بتشبه ابوووها كثييييييييييييير بحسها نسخة منه

عكس اريان بيشبه امه اكثر ..

يسلموو ع الصور ..

babeeyes89
17 / 01 / 2009, 34 : 11 PM
وآآآو

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/contentthumbnail/files/ddae_1.jpg

مــا حدا يــقنـعني انوا هــاد مو كـامــل !

ILOVE RANI
17 / 01 / 2009, 36 : 11 PM
صور قدييمهـ شوي بس رؤؤؤؤعهـ ..

SRK at a Hyundai Promotional Event

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/DSC_2342.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_1975.img_assist_custom.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2309.img_assist_custom.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2159.img_assist_custom.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2016.img_assist_custom.JPG

marwa@85
17 / 01 / 2009, 36 : 11 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/d02a032148.gif (http://www.bollywoodserver.net/)

طابا
17 / 01 / 2009, 37 : 11 PM
واووووووووووووووووووووووو

ILOVE RANI
17 / 01 / 2009, 39 : 11 PM
:@@:

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/veda.jpg

ILOVE RANI
17 / 01 / 2009, 40 : 11 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/med1.jpg

marwa@85
17 / 01 / 2009, 43 : 11 PM

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/contentthumbnail/files/veda.jpg

أنا بعشقه بالدقن والنظاره يجننن:@@::36_3_4::36_3_4::36_3_4:

طابا
17 / 01 / 2009, 45 : 11 PM

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/contentthumbnail/files/veda.jpg

حلوه دى تحس انها طبيعيه

طابا
17 / 01 / 2009, 46 : 11 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/0636a6b653.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

marwa@85
17 / 01 / 2009, 46 : 11 PM
http://www.youtube.com/watch?v=n77FEVeDtmQ&feature=related

أحسن مشهد فى أحلى فيلم

babeeyes89
17 / 01 / 2009, 47 : 11 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/med1.jpg

:o:o:o

يا ربي شوو هاااد ؟

شووووووووو هاااد ؟؟

هادا بني ادم ولا مـلاك؟

طابا
17 / 01 / 2009, 49 : 11 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/89f7d8ac38.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

لبيبة
17 / 01 / 2009, 50 : 11 PM
أحلى مساء لأحلى حبايب كينج في العالم

باااااركوووووولي فزت في مسابقة الأزياء 4
http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?p=1257291&posted=1#post1257291

:happy::happy::happy::happy::happy::happy::happy:

marwa@85
17 / 01 / 2009, 52 : 11 PM
http://www.youtube.com/watch?v=hJ4IfL7IVcc&feature=related

الحب هو الصداقه حكمه وحقيقه مش كده

ρüяε pάŜşioη
17 / 01 / 2009, 52 : 11 PM
بتزوج شارووو قررت

أححح يجننن

تسلمون على المجهود أحلا موضوع بالقسم

طابا
17 / 01 / 2009, 55 : 11 PM

اااااااااااااالف مبروك بيرتى:happy::happy::happy:

babeeyes89
17 / 01 / 2009, 56 : 11 PM

مـبروك يـــا روحــي .. والله بتــستــاهــلي يــا عتـسل !

ريــتوا الــف مــبروك يـــا رب !

بتزوج شارووو قررت

أححح يجننن

تسلمون على المجهود أحلا موضوع بالقسم

تــسلمـي حبي وانتــي نــورتــي !

ILOVE RANI
17 / 01 / 2009, 58 : 11 PM

لبيبة
17 / 01 / 2009, 59 : 11 PM
صراحه انا طلبت منهم كده :) خفت جورى تقرأ اسم البيت تقول اوه ده بيتى وبيت جوزى وتيجى تقعد معانا هنا وساعتها المشاكل بنا حتبقى للركب:giggle::giggle: خليها بيت الكنج بس لو جت اقول لها امشى امشى ده كنج تانى مش جوزك يابتاعه انتى:happy::happy:

أهااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

السالفة كذااااا

أجل طلبك في محله ما قصرتي طابااااا

ههههههههههه:giggle::giggle::giggle::gig gle:

marwa@85
17 / 01 / 2009, 59 : 11 PM

الف الف الف مبروك ياجميل

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 00 : 12 AM

ILOVE RANI
18 / 01 / 2009, 02 : 12 AM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/personal-offscreen-playingholi.jpg

ILOVE RANI
18 / 01 / 2009, 06 : 12 AM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/FC04100855.jpg

ρüяε pάŜşioη
18 / 01 / 2009, 08 : 12 AM

قلبي ليش معصب

أحب اليوم نزل حب شارو بقلبي

(جوري)
18 / 01 / 2009, 10 : 12 AM

مبررررررررررررررررروك عسوله الف مبرووووووك :rose::happy:

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 12 : 12 AM
شاروخ خـان يــعمل فلمـيــن درامــا هالسنـه

للمــزيــد

http://www3.dharma-production.com/forthcoming.html

طابا
18 / 01 / 2009, 15 : 12 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/f40c77c451.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=39103

marwa@85
18 / 01 / 2009, 17 : 12 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/524bb6548f.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

marwa@85
18 / 01 / 2009, 21 : 12 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/697cf79c69.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/e40b42a954.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/f740c795e3.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

ألايزا
18 / 01 / 2009, 31 : 12 AM

With Love
Maria

LoOoOoOoOoL
وناسه الترجمه روعه .. انا فتحت المقابله الصباح ومن الجزء الأول الكلام كله بالأوردو :( انقهرت .. ليش فرحان مايسوي مثل كارن ويخلي الكلام كله انقليش عشان كل العالم يستوعبون المقابله !!!؟

تسلمين عالترجمة .. وشاروخ زي ماتعودنا عليه فكاااهي ولذييييذ ..
أذكر مه قريت ان اصدقاء شاروخ وصديقاته يجتمعون عنده في البيت بعض ايام الاسبوع عشان يتمرونون في صالة الألعاب الرياضية اللي عنده ... ونااااسه .. :happy: ...

άŋıŦά
18 / 01 / 2009, 37 : 12 AM
وهــــــــ بس

و يـني عنكمممممممممـ ،،

فـديتكمـ بس كـل عآ’م ونفـتح البيتــ ألآلـف ،،

آدري آني متآخرهـ بس شسـوي آف ،

وهـ بس فديتكمـ كلكمـ ،،

مبرووكـ للبنـآت ألآكثر مشـآإررركهـ

الشارو
18 / 01 / 2009, 38 : 12 AM
شاروخ على غلاف مجلة watch world

الشارو
18 / 01 / 2009, 40 : 12 AM
صور جديدة من بيلو بربر
http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836752__DSC1300.jpg

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836788_26-8-2008-106.jpg

άŋıŦά
18 / 01 / 2009, 41 : 12 AM

وآآهـ

يدنن فديتهـ ،،

ثأنكسس الشـآروو

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 43 : 12 AM
وآآآو

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/ddae_1.jpg

:o قلبي ما شاء الله عليه بيــــاخد العقل

الله يحميه

لبيبة
18 / 01 / 2009, 44 : 12 AM
صور لسوهانا.http://www.bollywoodserver.net/uploads/056701e5f2.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/f820c59074.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/9e17b7fa06.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

صدق انك مكتبة يا طابا لصور الكينج
حلوووووووووووووين مررررررررررررة

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 49 : 12 AM

اللــهم لااا حـســد !

طابا
18 / 01 / 2009, 50 : 12 AM
شارو تركت دلهى وتزوجت مبكرا بسبب وفاة امى وابى !!قال شاروخ خان فى احد مقابلاته ان بعد فقده ابيه وامه لا احد اصبح من معالم حياته وقال اى نعم عندى هناك خالة واخت واصدقاء لكن لا احد كان سند لى او مرشد لهذا جئت الى مومباى ولهذا ايضا تزوجت مبكرا فكرت اننى لو تزوجت سيكون هناك على الاقل احدا معى قد يكون هذا ايضا سبب اننى كنت قليل الخبر فأنا فقدت والدى مبكرا جدا لذلك لم يكن عندى ثقافه.http://www.bollywoodserver.net/uploads/5f36ab4d3e.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)****ترجمته من هذا الموقعhttp://www.tehelka.com/story_main27.asp?filename=Ne100307_I_m_doing_CS.as p&id=2

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 51 : 12 AM
صور جديدة من بيلو بربر
http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/entertainment/movies/bollywood/14836752__dsc1300.jpg

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/entertainment/movies/bollywood/14836788_26-8-2008-106.jpg

راح اســيــح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شوو هااد ..

يا ربي بيــخوت .. لا مو بس بيــخوت ..والله بيــخلي الواحد ينــسى اســمــه !

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 57 : 12 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/0e7354e249.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

:36_3_4::36_3_4:

يسلموو ع الصورة ..

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 58 : 12 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/f40c77c451.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=39103

والله حلوة الصورة وجوري اموره :)

انا بحبها والله ومو مستتقلة دمها بالمره :) :) :)

وشاروخان حبيبي متل القممممر بيجنن بالصورة

طابا
18 / 01 / 2009, 59 : 12 AM
صدق انك مكتبة يا طابا لصور الكينج
حلوووووووووووووين مررررررررررررة

ههههههههههه بريتى انا ابن خالى عد صور شاروخ عندى على جهزين مش جهاز واحد وصل لرقم 1000 ومقدرش يكمل الصور اللى لسه مصورهاش شاروخ هى بس اللى مش عندى:)والفيديوهات برضه:)

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 16 : 01 AM
صور جديدة من بيلو بربر
http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836752__DSC1300.jpg

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836788_26-8-2008-106.jpg

روعةةةةةةة كتير حلويين الصور الجداد هدول

مشكور اخوي الشــــارو :rose:

movy
18 / 01 / 2009, 19 : 01 AM
Oye Its Friday - SRK - Promo 6
للمشـــآهده ع الـــYOUTUBE

http://www.youtube.com/watch?v=R04h7XDrIn4

:love:

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 22 : 01 AM
ههههههههههه بريتى انا ابن خالى عد صور شاروخ عندى على جهزين مش جهاز واحد وصل لرقم 1000 ومقدرش يكمل الصور اللى لسه مصورهاش شاروخ هى بس اللى مش عندى:)والفيديوهات برضه:)

هههههههههههههه ول ول ول

طيب وعدد صور جوري

واضح انك بتحبيها كتير من شان هيك صورها كتير بجهازك

بصراحه انا لو ضليت ورا كل صورة رح يجيني جلطة من وراكوا بيكفيني الأفلام حلوه ولحم ودم قدامي بيتحرك احسن والصور الجديده قدامي هيها بالمنتدى متى بدي بشوفها :) :) :)

انا كنت متلك وجهازي راح ع المستشفى مرتين :) :) :)

شرد :giggle: شمر عن رجليه وهرب مني :)

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 23 : 01 AM
صــور جــديده !

http://www.bollywoodserver.net/uploads/a7933e3ad6.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/c594bee0d4.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/666a1eab6c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/ac51370101.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/ce6d34ea4a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/88fa35917a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/487a7e71a5.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/197b3aed55.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

طابا
18 / 01 / 2009, 36 : 01 AM
هههههههههههههه ول ول ول

طيب وعدد صور جوري

واضح انك بتحبيها كتير من شان هيك صورها كتير بجهازك

بصراحه انا لو ضليت ورا كل صورة رح يجيني جلطة من وراكوا بيكفيني الأفلام حلوه ولحم ودم قدامي بيتحرك احسن والصور الجديده قدامي هيها بالمنتدى متى بدي بشوفها :) :) :)

انا كنت متلك وجهازي راح ع المستشفى مرتين :) :) :)

شرد :giggle: شمر عن رجليه وهرب مني :)

هههههههههه انا معرفش انت مالك ومال جورى كل شويه تجيبى سيرتها انت عارفه انا محبش حد يغلط فيها قدامى:) وده بناء على قرارات قمة الدوحه:giggle::giggle:

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 37 : 01 AM
صــور جــديده !

http://www.bollywoodserver.net/uploads/a7933e3ad6.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/c594bee0d4.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/666a1eab6c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/ac51370101.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/ce6d34ea4a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/88fa35917a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/487a7e71a5.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/197b3aed55.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

وااااااااااااااااااااو روعةةةةةةة

والله شكله الفيلم رح يكسر الدنيا ان شاء الله

:love: :love:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 44 : 01 AM
ممنوع منعا باتا لذوي القلوب الضعيفة

فيديو .....وخطير جداااااااا

http://www.youtube.com/watch?v=9mQY_MD-zCc&feature=channel

يسلموووووووووووو جنان:o

طابا
18 / 01 / 2009, 45 : 01 AM
شكرا شارو شكرا بيبسى ع الصور وبالتوفيق للفيلم

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 59 : 01 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/96b2c1f6bd.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)***انا قلت لجدى مش معقول ان هذا الانسان عنده 43 عام جدى قال لى ليه سن الاربعنيات هو عز الرجل وهو ده عزه فعلا رايى جدى صحوالصوره تؤكد خبره بقه

يجننننننننننننننننننننننن نننننن من قلب ::36_3_3::36_3_3:
:36_3_3:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 03 : 02 AM
انتوا شو ناويين تعملولي قبل الامتحان ؟!

ولاشي بس نعطيك طااااقه هههههههههههههههه
والله عذاب صح
:36_3_1::36_3_1::36_3_1:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 13 : 02 AM
اليـوم أحسـن يـوم :happy: ..

20 / 1 / 1430هـ ..

بحفظ تواريـخ الأيــام اللي فرحـت فيـهـأ في السـنـه ذي ..

وهذا أول تـاريـخ اسجـلهـ :happy: ..

تدرون ليـش :) ..

اولاً / وصـلت مشـاركتـي ألـف :happy: ..

ثـانـيـاً / اليوم حملت فلم شـاروخ رابني بنادي جودي وتفرجتهـ واخيـراا:happy: احسن انـي

أكثر وحده فرحـانـهـ الحيـن :happy: ..

ماتصدقـون وشلون فرحت يوم تـحـمـل رحـت انط نط عنـد أمـي وأمي تطالعـنـي مفجوعـهـ :o

واللهـ صـراحـهـ الفـلـم خيــااال من يصدق سوري هو نفسـه راج :o

سـوري مرا يحـزنـي :cry: يضيـق صـدري >> ههههههه

وراج يفطسـنـي ضـحـكـ :) خطيره حركـاته بالفلم :giggle: ..

تمثيـل شـاروخ بالفلم من جد ابدااااااع وحتـى انوشكا تمثيلهـا ابداع ..

وهذي صـوره من أخر الفلم يوم سـافرو شهـر العسـل لليـابـان صـورهـم ..

مررا عـاجبـتني :) ..

http://www6.0zz0.com/2009/01/17/16/794478936.jpg (http://www.0zz0.com)

يهبلون :happy:

يدووووووووووملك الفرح ياااارب طوووول السنين حياااتك وبعدين قوليلي
مين يشوووف الكينج ولا يفرح :love:

عريب
18 / 01 / 2009, 15 : 02 AM
بسلمووووووووووووووووووووو ووو

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 19 : 02 AM
.:: فــرحــان خــســر امــام شــاروخ فتـي كــرة القــدم ، والكـشـف عتـن سبب اصــابــة شــاروخ ::.

اي شــي مــن اجــل استــرجــاع ذكـريــات دون ، فــعنــدمــا حـصــل فــرحــان عــلى الفــرصــة فقــد دعــى شــاروخ الــى برنــامــجــه Oye!! It's Friday!! وقــرر فــرحــان الاستــفـاده مـن هــدا لمــده حــلقتيــن ...

الــحــلقــة الاولــى مــقسمــة الــى جــزئيتـن ، حــيــث انــها شــهــدت ســحر شــاروخ ... وكــان هــدا لــقاء بيــنهــمــا بــعد فتــرة طــويلــه ..
عنــدمــا سأل فـرحــان عــن فلـمــه القــادم " مــاي نــام از خــان " شــاروخ لــم يستــطــيــع ان يــرفــض الكــشــف عــن القــليل مــن مـجريــات الفلــم ...
شــاروخ :- ( الفلــم عــن رحــلة خــان ، الــذي يتـقول دائــمــا للنــاس " اســمــي خــان وانــا لــست ارهــابيــا " ، لاول مــرة قــررت انــا و كــاران ان نـعمــل شيــئا مــختــلفتـا ، اتمنــى ان يـعجــب النــاس كمــا اعــجبــوا بــ افلامـي الاخــرى ) ..

وبــعــدهــا انتــقل كــل مــن شــاروخ و فــرحــان الــى وقــت اللــعب ، و شـاروخ روى لنـا العــديد مـن الحــكايــات حــول كيــف و متــى قــرر شــراء بيــتــه مــاننــات ، و تــحدث عــن مــسبــحه فــ يالبيــت ..
وهنــا جــاءات هـديــه فــرحـان حــيــث انــه اهــدى لشــاروخ مــحرك يــعمــل علــى الطــاقه الشمــسيــة لتــدفئيتـه المــسبــح ، شــاروخ كــان فــرحــا جــدا حــيــث انــه كــان يـريــد دائمــا ان يمتــلك واحــدة ..

شــاروخ خــان جــاء الــى الحــلقــه وهنــاك لــفــه حــولل يــده اليــســرى ، وعنــدمــا ســالــه فــرحــان عــن ســبب الاصــابــة ، فقــد كــان و قتــها شــاروخ فــي قمــه خــفــة دمــه ، حـــيــث انــه اعتــرف ان ســبب الاصــابتـة هـي انــه تــصافـح مــع سـلمــان خــان ، ان شــاروخ اخــيرا كــشــف الســبب ، الذي جــعــل الجمــهور لا يتــوقــف مــن الضــحك ...

وكــان مــن اجمــل لقــطات الــحلقـه ايــضا عنـدمـا طــلب فــرحــان مــن شــاروخ ان يــعلمــه الرقتـص ، حتـيــث بــدء شــاروخ ان يــعلمــه رقــصــه اغنــية Mitwa مــن فلــم " كــابي الفيــدا نــا كيــهنــا " مــن خــلال 3 خــطواط بــسيــطــة ..

وكـان اكــثر مــوقــف حــرج لفــرحــان ، عنــدمــا صــرح شــاروخ كــيــف هـزم فرحــان فــي مــبارة كــرة القــدم ، التــي اجــريــت اثنــاء تــصويـر فلــم دون ، كمـا انــه استــدعــى فــرحــان الــى مــاننــات لــكــي يــقــوم علــى تــدريبــه ...

كـمـا انــه كــان هنــاك بــعض مــن اللــحــظات الرومــانــسيــة فــي البرنــامــج حــيــث انــه ذكــر ان شــاروخ التــقــى بــغوري عندمــا كــان عمــره 18 ، فــطــلب منــها للــرقــص مــعه الا انــهــا كــانت خيبــة امــل لــه عنــدمــا قــالت ان لــديــها حــبيب ، ومــع ذلــك اتــضــح انــه لــم يــكــن لــديـها اي حبيب والشــخص الذي كــانت تــشير لــه كان اخــوهــا ..

المــصــدر ..
http://buzz18.in.com/column/tv/farhan-is-a-loser-shah-rukh/110682/0

تــمت التــرجمــة بــواسـطــة babeeyes89
جمـيــع الحـقوق مــحفوظــة لــ babeeyes89

والله ردوده كــلها بتــهبل .. مو طبيعيــه ..

وخاصــه تبـع ســلمان هههههههههههههه !

يسلمو دايم اخبارك مواضيعك ممميز بيبي :love:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 23 : 02 AM
!

اكيد لا وبعدين حبايب الكينج دايم يكونو حلووووين وطيبين زيو :):love:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 25 : 02 AM
وآآآو

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/contentthumbnail/files/ddae_1.jpg

تجننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننن
:36_3_1::36_3_3::36_3_14:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 28 : 02 AM

يسلموووو بيبي على الصوووووره تجننننننن
تعبتونا بهذه الصوووووور :love::o

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 32 : 02 AM
QUOTE=ILOVE RANI;1257303]صور قدييمهـ شوي بس رؤؤؤؤعهـ ..

SRK at a Hyundai Promotional Event

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/DSC_2342.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_1975.img_assist_custom.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2309.img_assist_custom.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2159.img_assist_custom.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2016.img_assist_custom.JPG

http://tinypic.com/jfaqkh.gif[/QUOTE]

يسلمووووووووووووووووووو حتي انظارت عليه شي جناااااان :36_3_4::36_3_4:[

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 42 : 02 AM

واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا و يجنن
وش هذا ؟:36_3_4::36_3_4:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 48 : 02 AM
صور جديدة من بيلو بربر
http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/entertainment/movies/bollywood/14836752__dsc1300.jpg

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/entertainment/movies/bollywood/14836788_26-8-2008-106.jpg

لا تعليـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــق :36_3_4::36_3_4::36_3_4:

شهبورةة
18 / 01 / 2009, 49 : 02 AM
عملين اية ياحبايب شاروخاننننننننننن اية الصورة الجامدة دى والاخبار اخر حاجة فى نشاط فة البيت الجديد رهيييييييييب بجد حاجة تشرف وتسلم اديكو http://uk.youtube.com/watch?v=m9WiTPVbyQA

مجنونة شاروخي
18 / 01 / 2009, 50 : 02 AM

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/veda.jpg

:@@: :@@: :@@:

:o

وآآآآهـ .. وهـ ياقلبي .. بعششششششقه هييييك ..

ياقلبي .. هو اللي محلي النظااره والدقن وكلوو !! ياااااي ..!

مجنونة شاروخي
18 / 01 / 2009, 05 : 03 AM

ووووهـ الحمدلله .. خلصت امتحاناتي ..!

ياويييييييييييل حالي .. ياااخذ العقل ..!

وهـ وهـ .. وهـ .. و و و .. و . .. . ........... <--- انقطع البث :giggle:

عاشقه لارا دوتا
18 / 01 / 2009, 15 : 03 AM

:hate::hate::hate:

جورى هاذى المفروض ما تجى معه فى افتتاح الفليم :hate::hate::hate:

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 22 : 03 AM
ههههههههههههههههه حرام عليكي ليش شو مالها

ما هيها اموره وقاعده جمبه مسانديته

بيكفي انه بيحبها يا جماعة الخيــــر

والله اني مقهوره من شانها

ما حدا بيحبها :) :) :) :) :) غير شاهروخان

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 25 : 03 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/6122afc400.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/5ad8ddc4c0.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/c24ca01261.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

]http://www.bollywoodserver.net/uploads/b9cd1f165e.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).[

:love::36_3_3::36_3_4::o

كل صور تقووووووول انا احلى لا تعليــــــــــــــــــــق

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 40 : 03 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/6122afc400.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/5ad8ddc4c0.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/c24ca01261.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

]http://www.bollywoodserver.net/uploads/b9cd1f165e.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).[

كل صور تقووووووول انا احلى لا تعليــــــــــــــــــــق

فعلا والله الله يحميييييييه

كل صورة بتقول لأختها انا احلى منك :) :) :)

الله يحميه يارب

كــــ كاجول ـــل
18 / 01 / 2009, 56 : 03 AM
صور جديدة من بيلو بربر

الصور عذاااب يجننننننننننننننننننننننن ن .:love:

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 49 : 04 AM
:36_3_4::36_3_4::36_3_1:

يسلموو ع الصورة اللي بتذوب ..

alzahraa70
18 / 01 / 2009, 53 : 04 AM
شكرا شكرا شكرا ...................................

الصور روعة

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 18 : 05 AM

ووووهـ الحمدلله .. خلصت امتحاناتي ..!

ياويييييييييييل حالي .. ياااخذ العقل ..!

وهـ وهـ .. وهـ .. و و و .. و . .. . ........... <--- انقطع البث :giggle:

ههههههههههههههههههههههه حلوة انقطع البث ..

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 58 : 05 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/9e66694169.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/7f14dfecf1.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 05 : 06 AM
:36_3_3::36_3_3::36_3_14:يسلموووووووو وو
يجنننننننننننننننننن بكل حااااااااااااااااااللاته

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 09 : 06 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/9e66694169.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/7f14dfecf1.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

صوووووووووووووووووور وعه يسلمووو اسوره
وش هذا عذذذاب من قلب
يلا صباح خير ولا اقووووول احلى صباح من قلب

:36_3_3::36_3_4::36_3_4::36_3_3::36_3_4::36_3_4:

ديا
18 / 01 / 2009, 00 : 07 AM
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلو و°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤ °حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ يعطيك العافية والمزيد من الابداع ــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤ °حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلو و°¤§©

مشكوررررررررررررررررة
على الصور الروعة لشارو فديته من جد يسلمو

$$____$$$$$$$$$___$$$$$$$$$_ ___$$
$$___$$$$$$$$$$$_$$$$$$$$$$$ ___$$
$$___$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ ___$$
$$____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$_ ___$$
$$______$$$$$$$$$$$$$$$$$___ ___$$
$$________$$$$$$$$$$$$$_____ ___$$
$$__________$$$$$$$$$_______ ___$$
$$___________$$$$$$$________ ___$$
$$____________$$$$$_________ ___$$
$$_____________$$$__________ ___$$
تقبلي تحياتي وشكري

"TaMnA"
18 / 01 / 2009, 55 : 07 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/a207243777.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/787ed056c9.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/74d0153975.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

كأنها نظرة خايف ومايبغى يبين
http://www.bollywoodserver.net/uploads/3ea212ad63.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/15bd07493c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/af8e8ab3b9.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

"TaMnA"
18 / 01 / 2009, 01 : 08 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/52b31828bd.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/de0b2a4e73.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

تراه موجود فالزحمه
http://www.bollywoodserver.net/uploads/5e24dbde76.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/88dd48e5af.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/06b318cf6a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/743019d36f.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

"TaMnA"
18 / 01 / 2009, 05 : 08 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/958fd4743d.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/c1134c7fc7.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/5dcb47616a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/40ad7988e9.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 15 : 08 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/958fd4743d.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/c1134c7fc7.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/5dcb47616a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/40ad7988e9.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

صوووووووووووووووووووووووو وووو جنااااااااااااااااااااان وش هذا
ياخذ العقل
عندي اختيارات :cry:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 17 : 08 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/52b31828bd.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/de0b2a4e73.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

تراه موجود فالزحمه
http://www.bollywoodserver.net/uploads/5e24dbde76.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/88dd48e5af.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/06b318cf6a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/743019d36f.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

الله يستر علي والله انا رحت فيهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا

اعميتونا كل صوووووره تجنن اكثر من الثاااانيه
يهبل

:36_3_3::36_3_3::o:36_3_4:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 18 : 08 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/a207243777.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/787ed056c9.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/74d0153975.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

كأنها نظرة خايف ومايبغى يبين
http://www.bollywoodserver.net/uploads/3ea212ad63.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/15bd07493c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/af8e8ab3b9.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

حراااااااااااااااام عليك :36_3_4::36_3_4::36_3_4::36_3_4::36_3_4:

dlo3h
18 / 01 / 2009, 59 : 09 AM
واااااااو
تجنن الصو بتاخذ العقل
بهت شكريا"tamna

Dilwale
18 / 01 / 2009, 19 : 10 AM
الف مبرووك

بنت الشارقة
18 / 01 / 2009, 33 : 10 AM
يسلموووووووووووو

shahrukh1
18 / 01 / 2009, 38 : 10 AM
http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836812_DSC_6783.jpg
http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836796_DSC_1227.jpg
http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836806_DSC_6549.jpg

طابا
18 / 01 / 2009, 03 : 11 AM
[QUOTE="TaMnA";1258047]] (http://www.bollywoodserver.net/)

[img]http://www.bollywoodserver.net/uploads/f6273ae9de.jpg (http://www.bollywoodserver.net/) على فكره البنت اللى على اليمين دى بنت جوهى تشولا وهما دائما يقضوا الاجازات والعطلات مع بعض والصوره دى كانت العام الماضى وهم فى امريكا الله يدوم صداقتهم مع بعض جوهى وشاروخ ومعلومات زياده اقرأو التقرير المصور الملك خان وملكة جمال الفواكه

♥ جــيــهــآن ♥
18 / 01 / 2009, 37 : 11 AM
وااااي تيينن تسلم ايدك,,,!!

خاصة اللي باللوك الجديد ختيييييييييره

الف شكر لك يا عسل

عاشقة شارووخان
18 / 01 / 2009, 20 : 12 PM
يسلمووووووووووووو على مروركم المميز

KAREENA Khan
18 / 01 / 2009, 08 : 01 PM
يسلـمــوووو عـآلــصـووور

الله يـعــآفـيــك

دمعة أطفال
18 / 01 / 2009, 26 : 01 PM
يسلمووووو ....صور روعة ملك البوليود

kashish
18 / 01 / 2009, 47 : 01 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

lolo2009
18 / 01 / 2009, 07 : 02 PM
فعلا كينج شكرا على اhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/9c55e5891f.bmp (http://www.bollywoodserver.net/)لموضوع الروعة

OoO IM KAREENA OoO
18 / 01 / 2009, 09 : 02 PM
ثانكسسس على الصووووووووووور ~

طابا
18 / 01 / 2009, 08 : 03 PM
فى برنامج فرحان اختر ذكر فرحان شاروخ بموقف اثناء تصوير فيلم Yes Bossوالذى تم تصوير جزء منه فى بيت شاروخ الحالى منات قبل ان يشتريه شاروخ اثناء تصوير الفيلم قال له احد الاشخاص العاملين فى الفيلم انه فى يوم من الايام ستقوم بشراء هذا البيت شاروخ فى ذلك الوقت اعتبر هذا الكلام درب من الاحلام والخيال واليكم صوره من منانات اثناء تصوير الفيلم شوفوا ازاى كان خرابه مهجوره شاروخ حوله الى جنه والان اصبح معلم من معالم مومباى.http://www.bollywoodserver.net/uploads/4bc8786e38.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 19 : 03 PM
صــور كمـــان عــن بيــلوا بــاربــار !

http://www.bollywoodserver.net/uploads/6ebe924a8e.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/49bd546be4.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/cdd9405d1b.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/48ef14c76a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/5a02a2dc36.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

^ـ^

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 20 : 03 PM

يــا ربي هــادا البنـي ادم راح يــطلع روحــي !

لــيش هــو كتــير حــلو هيــك ليش ؟؟ والله حرااام !

يــا ريتنـي غــوري !

روووح مادهوري
18 / 01 / 2009, 33 : 03 PM

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836804_DSC_5721.jpg

طابا
18 / 01 / 2009, 34 : 03 PM
يــا ربي هــادا البنـي ادم راح يــطلع روحــي !

لــيش هــو كتــير حــلو هيــك ليش ؟؟ والله حرااام !

يــا ريتنـي غــوري !

ليه كده يا بيبسى ده انا بحبك :doubt: يا بنتى باب السما يكون مفتوح ادعى صح:) قولى يارتنى مكانها مش يارتنى هى عشان افضل احبك ولا اوريكى الوجه التانى:) ده انتى ساعتها حتبقى مسخرة المنتديات:giggle::giggle:

روووح مادهوري

http://www.youtube.com/watch?v=iGvhGjULBJk

http://www.youtube.com/watch?v=5VDDdtQS5Bw

http://www.youtube.com/watch?v=SUFIeVp_ugY

و لتحميل البرومهات

http://rapidshare.com/files/18515956...ue_Promo_I.flv

http://rapidshare.com/files/18515987...e_Promo_II.flv

http://rapidshare.com/files/18516000..._Promo_III.flv

babeeyes89
فـي صــور بتــهبل هــون !

عن الفلــم !

http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=32093&page=28

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 36 : 03 PM
طــلعوا صــور شــاروخ بــالخلفيــه !

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836784_26-8-2008-055.jpg

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836825_DSC_8994.jpg

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836832_DSC_9350.jpg

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 38 : 03 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/7e36e640d3.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

هايمةبشاروخان
18 / 01 / 2009, 42 : 03 PM
يسلموووووووووووووووووووو حبيبت قلبي الصور موصج تجنن ويعطيج العافيه من ايد مانعدمهااااااا يماااا يمااااااا يبهل يبهل

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 48 : 03 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/2875d1a55c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/0ddfbbcc1c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/e3ca83e14f.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/b382606a64.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/9f50fce1ed.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/47f8a8c112.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/e76b2b85bc.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/e1aeb7eaa2.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/3952dda4b6.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 53 : 03 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/d6e52c8aaa.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/94dcbaac5c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

ألايزا
18 / 01 / 2009, 56 : 03 PM
أحترت !!
كل صوره اشوفها اقول احلى من اللي قبلها :o
بس اللوكات اللي معقدتني لما كان له دقن خفيف ولما كان شعره طويل :36_3_1:
تسلمون بنات عالصور والاخبار ..

أهداء لأحباب SRK

بحبك
d0VjR0VMs5Q

Mimi SK
18 / 01 / 2009, 06 : 04 PM
يسلموو......... حلوين كتير

"TaMnA"
18 / 01 / 2009, 12 : 04 PM
فى برنامج فرحان اختر ذكر فرحان شاروخ بموقف اثناء تصوير فيلم yes bossوالذى تم تصوير جزء منه فى بيت شاروخ الحالى منات قبل ان يشتريه شاروخ اثناء تصوير الفيلم قال له احد الاشخاص العاملين فى الفيلم انه فى يوم من الايام ستقوم بشراء هذا البيت شاروخ فى ذلك الوقت اعتبر هذا الكلام درب من الاحلام والخيال واليكم صوره من منانات اثناء تصوير الفيلم شوفوا ازاى كان خرابه مهجوره شاروخ حوله الى جنه والان اصبح معلم من معالم مومباى.http://www.bollywoodserver.net/uploads/4bc8786e38.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

طابا,,,,وش أسوي فيك..؟؟؟؟؟؟

لما شفت المقابله وتكلم شارو عن البيت...حاولت أتذكر المشاهد
بس ماعرفت اي مشهد...ولادورت صوره ولاتوقعته طالع

مشكوره عالصوره الخيال تسلم يديــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ نك

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 16 : 04 PM

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 18 : 04 PM

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 25 : 04 PM

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 41 : 04 PM

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 46 : 04 PM
وهــلا شــويــه خلفيــات عــن لارا و عـرفــان !

هايمةبشاروخان
18 / 01 / 2009, 50 : 04 PM
واااي فديتكم الصوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووور عوووووووار قلب تسلم ايدينكم

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 53 : 04 PM
تــوقيــعع روعــه مــن فلــم اســمـي خان !

babeeyes89
18 / 01 / 2009, 55 : 04 PM
شوفوا رد كــارينــا خان !

http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=39123&page=2

كــــ كاجول ـــل
18 / 01 / 2009, 59 : 04 PM
فى برنامج فرحان اختر ذكر فرحان شاروخ بموقف اثناء تصوير فيلم yes bossوالذى تم تصوير جزء منه فى بيت شاروخ الحالى منات قبل ان يشتريه شاروخ اثناء تصوير الفيلم قال له احد الاشخاص العاملين فى الفيلم انه فى يوم من الايام ستقوم بشراء هذا البيت شاروخ فى ذلك الوقت اعتبر هذا الكلام درب من الاحلام والخيال واليكم صوره من منانات اثناء تصوير الفيلم شوفوا ازاى كان خرابه مهجوره شاروخ حوله الى جنه والان اصبح معلم من معالم مومباى.http://www.bollywoodserver.net/uploads/4bc8786e38.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

ماشاءالله كيف كان البيت و الحين فعلآ أصبح جنة

تسلمين يا طابا

كــــ كاجول ـــل
18 / 01 / 2009, 02 : 05 PM

والله يجننن شــــــــــــــــاروخ الحمدلله أني حبيت

هذا الانسان الرائع و المميز ..

ومرسي بيبيس كثير..

طابا
18 / 01 / 2009, 03 : 05 PM

اااقوووووول ايه بس؟؟؟؟!!!! مش لقيه حاجه اقولها غير استغفر الله العظيم:):):)

طابا
18 / 01 / 2009, 07 : 05 PM

استغفر الله العظيم كمان مره:):):)

كــــ كاجول ـــل
18 / 01 / 2009, 09 : 05 PM
شوفوا رد كــارينــا خان !

http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=39123&page=2

ههههههههه روووعة ردك يا بيبيس عليها

تحزن ماعندها سالفة والله

ملك بوليود هو اللي قاهرهم بنجاحة فديتة.

طابا
18 / 01 / 2009, 12 : 05 PM
خلاص بقى يااااااااا بيبسى ارحمى !!! انا حفضل طول النهار استغفر :giggle::giggle:

سافينا
18 / 01 / 2009, 27 : 05 PM
يالا يا حبايب الكينغ
تصويت للملك و للفيلم لجوائز
MAX STARDUST AWARDS 2009
http://stardust.co.in/stardustawards/feedback.php
شدو الهمة
:)
و ماتنسو انو تصويت الفيلم فار فاضل عليه يومين
اتمنى انكم تكونو كلكم صوتو للغالي

"TaMnA"
18 / 01 / 2009, 18 : 06 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/fa9a365c80.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/bb7061440c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/58348f1f9d.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/66b508828c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

موسكورانا
18 / 01 / 2009, 25 : 06 PM
تم التصويت

بس شاروخ اسمه ليش مو موجود مع افضل ممثل :@@:

حبي الكنج خان
18 / 01 / 2009, 25 : 06 PM
يالا يا حبايب الكينغ
max stardust awards 2009
شدو الهمة

أكيييد حيـاتـي ويالله هذاني بديت اختـار

:) :) ..

حبي الكنج خان
18 / 01 / 2009, 30 : 06 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/fa9a365c80.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/bb7061440c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/58348f1f9d.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/66b508828c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

يؤ يؤ الصـور تطيـر العـقـل :o ,,

ياحبيلهـ ذا الرجـال :love: ..

كـل يوم والثـاني يزيد حبـي لهـ :crying:

اللهـ يعيني اذا عجزت وش بيصـيـر فيـنـي :no: >> :doubt:

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 31 : 06 PM
يالا يا حبايب الكينغ
max stardust awards 2009
شدو الهمة

تم التصويت ..

وبالنسبة لفيلم فار انا ماعرفت شو البيانات المطلوبة ..

ياريت تنزلوا الرابط مرة ثانية وتقولوا شو مفروض نكتب باخر 4 اسئلة

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 32 : 06 PM
تم التصويت

بس شاروخ اسمه ليش مو موجود مع افضل ممثل :@@:

هو موجود بس تحت..

Abeer * srk
18 / 01 / 2009, 43 : 06 PM
شكرا على كل الصور و الاخبار و بالتوفيق للكينغ شاروخان و بالتوفيق للجميع و عقبال انشوف الكينغ شاروخان على الطبيعة ان شاء الله قولوا امين امين

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 56 : 06 PM
شكرا على كل الصور و الاخبار و بالتوفيق للكينغ شاروخان و بالتوفيق للجميع و عقبال انشوف الكينغ شاروخان على الطبيعة ان شاء الله قولوا امين امين

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأميييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييين

حبي الكنج خان
18 / 01 / 2009, 31 : 07 PM
صـور لـ اريـانوو :) ..

مـن قـدهـ يكفـي ان اسمـهـ اريـان شـاروخـان :( ..

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 38 : 07 PM

روعةةةة ربي يحميه

يسلمووووو

άŋıŦά
18 / 01 / 2009, 39 : 07 PM
يالا يا حبايب الكينغ
max stardust awards 2009
شدو الهمة

جااري التصوويت

άŋıŦά
18 / 01 / 2009, 40 : 07 PM

وهـ بص فديت عمررهـ يجنن ،،

ثإنكسسس ،،

حبي الكنج خان
18 / 01 / 2009, 43 : 07 PM
http://1.bp.blogspot.com/_nxdzTChx_b4/SW9jmyb4fLI/AAAAAAAABfo/mi-M1RDPST8/s400/pic15.jpg

http://img3752.imagevenue.com/images/loc411/36810_40_122_411lo_122_411lo.jpg

:o :o

άŋıŦά
18 / 01 / 2009, 44 : 07 PM
صـور لـ اريـانوو :) ..

مـن قـدهـ يكفـي ان اسمـهـ اريـان شـاروخـان :( ..

وهـ بس اريـآن خآن يجنننننن يشبهـ آبوووهـ نووسخــهـ ،،

ثإنكسس قلبـوو

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 49 : 07 PM
وهــلا شــويــه خلفيــات عــن لارا و عـرفــان !

روعة يا قمممر تسلم ايديكي

القلب الحائر
18 / 01 / 2009, 49 : 07 PM
السلام عليكم جميعا

القلب الحائر
18 / 01 / 2009, 51 : 07 PM
تسلم /أيديكوا كلكوا على الابداعات الى هنا

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 55 : 07 PM
http://1.bp.blogspot.com/_nxdzTChx_b4/SW9jmyb4fLI/AAAAAAAABfo/mi-M1RDPST8/s400/pic15.jpg

روعةةةة ما شاء الله عليه

قممممر :love:

يسلموووووو

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 59 : 07 PM
اليوم اتفرجت على فيلم لشاهروخان اسمه KOYLA اول مره بشوفه هو قديم شووووي بس بكيت بكىىى :cry: :cry: :cry: لحد ما احمروا عيوني من البكي :( :( :( :( شاهروخان الوحيد اللي بيعرف يبكيني هو واميتاب باتشان :cry: :cry:

شفتوا الفيلم ؟ :cry:

حبي الكنج خان
18 / 01 / 2009, 07 : 08 PM
اليوم اتفرجت على فيلم لشاهروخان اسمه KOYLA اول مره بشوفه هو قديم شووووي بس بكيت بكىىى :cry: :cry: :cry: لحد ما احمروا عيوني من البكي :( :( :( :( شاهروخان الوحيد اللي بيعرف يبكيني هو واميتاب باتشان :cry: :cry:

لاااا أنـا ما تفرجتـوا انعرض مررا في قـنـاة مدري وش اسمهاا

كنت طالعـه لما جيت قاعده اختي تقهرني تقولي توو مخلص فلم شاروخ KOYLA

:cry: :cry:

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 11 : 08 PM
اليوم اتفرجت على فيلم لشاهروخان اسمه koyla اول مره بشوفه هو قديم شووووي بس بكيت بكىىى :cry: :cry: :cry: لحد ما احمروا عيوني من البكي :( :( :( :( شاهروخان الوحيد اللي بيعرف يبكيني هو واميتاب باتشان :cry: :cry:

اي قلبوو وانا يومها كتبت في البيت ان شاروخ مفروض نطلق عليه لقب الامبراطور

هههههههههههههههه عشت الدور معاه الله يحفظه ..

طابا
18 / 01 / 2009, 21 : 08 PM

شكرا
TaMnA صور روعه مع ان كلها عندى من زمن بس اى صوره لشاروخ بتكون كأول مره

طابا
18 / 01 / 2009, 22 : 08 PM

شكرا
TaMnA صور روعه مع ان كلها عندى من زمن بس اى صوره لشاروخ بتكون كأول مره:love:

"TaMnA"
18 / 01 / 2009, 26 : 08 PM
شكرا
tamna صور روعه مع ان كلها عندى من زمن بس اى صوره لشاروخ بتكون كأول مره

,,,,,,,,,, وأنا بعد عندي من زمن ,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,, بس حبيت أنزلها لأنها روعه ,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,, وعشــــان اللـــي ماشـــــافها ,,,,,,,,,,,

:):):):):):)

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 36 : 08 PM
لاااا أنـا ما تفرجتـوا انعرض مررا في قـنـاة مدري وش اسمهاا

كنت طالعـه لما جيت قاعده اختي تقهرني تقولي توو مخلص فلم شاروخ koyla

:cry: :cry:

شو بيقولوووووووا ( فاتك نص عمرك) :) :) :) :) مبدع واي حدا ما شاف هالفلم والله خسارة

بدكم تشوفوا طاقه متفجره وصادقه بكل معنى الكلمة شوفوا شاهروخان بهالفيلم

روعةةةةةةةةةةةة بكل المقاييس روعةةةة

gogoosha
18 / 01 / 2009, 41 : 08 PM
:o:o:o
هدا المشهد يسبب لي نوبة ارتعاش :o
http://www.shahrukhandkajol.net/fanart/albums/userpics/10001/normal_49af2gj.jpg

انا الفيلم كله بيجنني مش المشهد ده بس

بجد بجد احلي فيلم شفته في حياتي كلهاااااااااااااااااااااا اااا

كل مااشوفه اضحك من قلبي اوي واعيط بحرقه جامده جدا كاني اول مره بشوفه

تسلمي سافينا حبيبتي علي الصوره الجميله من اجمل فيلم

gogoosha
18 / 01 / 2009, 49 : 08 PM
موقع شاررررروخ اورغ نزل برنامج فرحان حلقة شاروخ:happy: واااااااااوووو بالسرعه دى!!! والله برافووووووووو عليهم:rose:البرنامج فى جزئين1http://www.shahrukhkhan.org/images/stories/Video/ujjwala/OYE_ITS_SRK_PART1_A.wmv2http://www.shahrukhkhan.org/images/stories/Video/ujjwala/OYE_ITS_SRK_PART1_B.wmv**************وهذا لغير المسجلين فى شاروخ اورغ*من 8 اجزاء على اليوتوب البرنامج رائع1http://www.youtube.com/watch?v=Y7NXr29Hj1A2http://www.youtube.com/watch?v=EnmgngKFJ503http://www.youtube.com/watch?v=TRUDS0YpGuM4http://www.youtube.com/watch?v=awP5Bqi0yy05http://www.youtube.com/watch?v=BdOJjA9n-MY6http://www.youtube.com/watch?v=LELLi7j5s7o7http://www.youtube.com/watch?v=3XTHUStCQzA8http://www.youtube.com/watch?v=XlZn7Pk-v3A:happy::happy::happy:
تسلمي يا طابا يا عسل علي الحلقه :love:

بس ياتري متجمه ولا هندي برضه :mad:

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 51 : 08 PM
اي قلبوو وانا يومها كتبت في البيت ان شاروخ مفروض نطلق عليه لقب الامبراطور

هههههههههههههههه عشت الدور معاه الله يحفظه ..

وربي معك حق

شوفي انا كنت بمووووووت ع شاهروخان من الأصل

اليوم بس شفت ابداعه بهالفلم والله مو قليل عليه كلمة امبراطوووووور

عمل الدور بطريقة فظيعةةةةة وبكاني بجد في احداث الفيلم وهادا صعب انه يحدث معي هالشي

بحس حالي قوية نوعا ما اليوم ما مسكت حالي :cry:

سافينا
18 / 01 / 2009, 01 : 09 PM
تم التصويت ..

وبالنسبة لفيلم فار انا ماعرفت شو البيانات المطلوبة ..

ياريت تنزلوا الرابط مرة ثانية وتقولوا شو مفروض نكتب باخر 4 اسئلة

اسورة :)
هدا الرابط

http://awards.filmfare.com/

بالنسبة للأسئلة التلاتة الأواى معروفين
الأسئلة اللي في الأخير

عنوان 1
عنوان2
الولاية: ان كنت ساكنة في ولاية امكتبي اسمها او اسم المنطقة او الاقليم
الرمز البريدي :الرمز البريدي للمنطقة التي تعيشين فيها مو ضروري يكون حقيقي
و الدولة في الأخير

اي اسئلة انا موجودة:)

gogoosha
18 / 01 / 2009, 03 : 09 PM
RAB NE BANA DI JODI

IS THE HIGHEST GROSSING FILM OF ALL-TIME FOR BOTH YASH

RAJ FILMS & SHAHRUKH KHAN

الى يومنا هدا

RAB NE BANA DI JODI

الفيلم الدي اصدر في 12 من ديسمبر 2008 يحقق مداخيل هائلة عبر العالم و صلت خلال خمسة اسابيع الى 180 كرور

و بدلك فهو الفيلم الأعلى من حيت الأرباح بالنسبة لكل من RAJ FILMS & SHAHRUKH KHAN

الفيلم الدي اصدر خلال فترة متوترة و حساسة مباشرة بعد الهجمات الارهابية ل 26 من نوفمبر 2008

و سط مشاعر عدم الأمان من المستهلك و عدم تقة من صناع التجارة

الفيلم كان كمن يسير نحو المجهول و لكنه سار خلافا للكل و حقق انجزات كبيرة ضد كل الاحتمالات المطروحة

علاوة على دلك كان الفيلم قد تعرض لهجوم كبير من Ghajini في 26 من ديسمبر 2008

و لكنه رغم دلك استمر دون كلل او ملل و كانت له نتائج ضخمة خلال الأسبوع 3 و 4 و 5

و يعد بمواصلة نفس التقدم

المجاميع الكلية حتى الآن لــ

RAB NE BANA DI JODI

و صلت لــ 83 كرور صافية (140 كرور اجمالية) و فاق بدلك كل مجاميع الفيلم الأعلى لياش راج سابقا

Dhoom: 2 و رقمه النهائي كان 80.6 كرور في كل الهند

RAB NE BANA DI JODI تخطى كدلك بارتياح اتنين من اضخم الأعمال التجارية

Singh is King and Om Shanti Om

و هو الان التاني بعد Ghajini بالنسبة للمجاميع الصافية الأعلى في الهند

“RAB NE BANA DI JODI”

IS THE HIGHEST GROSSING FILM OF THE YEAR IN THE OVERSEAS
المجموع الاجمالي الكلي لما وراء البحار وصل الى 8 مليون دولار(40 كرور صافية)

RAB NE BANA DI JODI

هو صاحب اعلى الأرباح في الخارج للسنة قبل كل من Ghajini and Singh is King

** في المملكة المتحدة الفيلم جمع حتى الآن 1.5 مليون دولار مما يجعله اكبر ضربة خلال السنتين الأخيرتين في هده السوق

**في الشرق الأوسط حقق الفيلم 2.25 مليون دولار حتى الآن مما يجعله الفيلم الأضخم في هده المنطقة عبر التاريخ

**الفيلم كان له اداء غير عادي في بوكس اوفيس الولايات المتحدة و جمع لحد الآن 2.1 مليون دولار

و كان للفيلم اداء كبير عبر كل اسواق ما وراء البحار الأخرى مثل استراليا اوربا افريقيا و آسيا

و صنف الأكبر عبر كل هده المناطق

RAB NE BANA DI JODI

تلقى استجابة مدهشة في كل انحاء العالم تظهر بشكل واضح في مجموعاته القياسية

و يواصل ربح القلوب عبر الكرة الأرضية و يتقدم من قوة الى قوة

المصدر
http://www.boxofficeindia.com/npages.php?page=shownews&articleid=730&nCat=news&PHPSESSID=7a3681aa5702c5946f96854891f7981a
منقووول

wooooooooooooooooooooooooooooow

الله يا سافينا علي التقارير الجامده اللي تفتح النفس :happy:

ربنا يزيد ويبارك يارب

وان شاءالله يفضل يحقق في ارباح اكتر علشان يبقي ALL time block buster ياااااااااااااااااارب

طابا
18 / 01 / 2009, 07 : 09 PM
,,,,,,,,,, وأنا بعد عندي من زمن ,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,, بس حبيت أنزلها لأنها روعه ,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,, وعشــــان اللـــي ماشـــــافها ,,,,,,,,,,,

:):):):):):)

:):):).:rose::rose::rose:.:love::love::love: .TaMnA TaMTa MnAnA .:happy::happy:

طابا
18 / 01 / 2009, 08 : 09 PM

يااااااااااه يا فاطمه انت دائما متأخره كده:) انزلى مصر وقولى شاروخ خان يقولولك مين شاروخ خان ده :)قوليلهم بتاع فيلم الجمره يقولولك طب قولى شنكر من الاول ليه اللفه دى:giggle: فعلا الفيلم الوحيد المعروف لشاروخ فى مصروهذه صور للفيلمhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/1a5a1bd29f.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/4c90fd508a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/90a2c64e5e.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/ee2adb311a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/9df950e7e0.gif (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/c68aa288e0.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/7fc9f9dbea.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/d6a5cdb69b.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/3559cc7825.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 14 : 09 PM
طيوبه دلع ( طابا ) :) مالك حياتي اليوم مش متفاعله هيك وهادية

ما تعودنا عليكي هيك

بدي احلى صورة عندك لجوري يلله هلا هلا هلا

اشتقت لصورها اللي عندك كثير :) :)

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 21 : 09 PM
اسورة :)
هدا الرابط

http://awards.filmfare.com/

بالنسبة للأسئلة التلاتة الأواى معروفين
الأسئلة اللي في الأخير

عنوان 1
عنوان2
الولاية: ان كنت ساكنة في ولاية امكتبي اسمها او اسم المنطقة او الاقليم
الرمز البريدي :الرمز البريدي للمنطقة التي تعيشين فيها مو ضروري يكون حقيقي
و الدولة في الأخير

اي اسئلة انا موجودة:)

خلاص حبيبتي تم التصويت تسلمين سافينا ..
موووااااااااااااااااه :love:

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 22 : 09 PM
انا هستولي على كمبيوتر طابا بحسها مالكة كل صورة الكينغ ..

طابا
18 / 01 / 2009, 24 : 09 PM
طيوبه دلع ( طابا ) :) مالك حياتي اليوم مش متفاعله هيك وهادية

ما تعودنا عليكي هيك

بدي احلى صورة عندك لجوري يلله هلا هلا هلا

اشتقت لصورها اللي عندك كثير :) :)

طب ليه كده احنا كنا حلوين مع بعض و منزله ليكى صور فيلم الجمره ليه السيره دى بس(جورى) العياذ بالله العياذ بالله انصرفى انصرفى

سافينا
18 / 01 / 2009, 27 : 09 PM
شرررررررررررييييييييييييي يييييير

طابا
18 / 01 / 2009, 33 : 09 PM
انا هستولي على كمبيوتر طابا بحسها مالكة كل صورة الكينغ ..

[align=center]ولا يغلى عليكى حبيبتى ابعتهولك لحد عندك وعليه كل صور جورى:@@: ومنسوخه كمان كل صوره نازله ومطبوعه مرتين:) وبدل الفولدر 10[:36_6_5:/align]

طابا
18 / 01 / 2009, 44 : 09 PM
فعلا سافينا لكن قد ايه نظرة الشر حلوه فى عنيه عمرك شفتى كده زى كمان تحسى بالشر الجميل هو او ممثل جسد نظرية الشر الجميل بعد فيام بازيجار وتقريبا الصورتين من بازيجار الصوره دىhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/d172070cee.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)ياسلام على الشر جميل :):):)

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 45 : 09 PM
يااااااااااه يا فاطمه انت دائما متأخره كده:) انزلى مصر وقولى شاروخ خان يقولولك مين شاروخ خان ده :)قوليلهم بتاع فيلم الجمره يقولولك طب قولى شنكر من الاول ليه اللفه دى:giggle: فعلا الفيلم الوحيد المعروف لشاروخ فى مصروهذه صور للفيلمhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/1a5a1bd29f.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/4c90fd508a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/90a2c64e5e.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/ee2adb311a.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/9df950e7e0.gif (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/c68aa288e0.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/7fc9f9dbea.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/d6a5cdb69b.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/3559cc7825.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

هههههههههههههههههههه مو ممكن بنفس الثانيه كل واحده سألت عن التانيه بطريقتها

عموما انا على طول متأخره عن الركب :) :) :) بصراحه الفيلم روعة يا طابا وبكيت بكى اليوم هههه طول الفيلم وبعده بساعتين وانا ابكي بنهنهه

بس صور حلويين كثير يسلمووووو ايديكي يا طيوبة يا قممممر

بس قولولي شو اسم الممثلة اللي معاه لأني ما بعرفهها بس ما تكون اللي على صورتك الرمزية :) :)

مشكورة يا قممممممر

الله لا يحرمنا من مجايبك

شوكولاتهـ
18 / 01 / 2009, 48 : 09 PM

امووت انا في الشرير وعيونه ...

يسلموو سافينا ..

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 52 : 09 PM
طب ليه كده احنا كنا حلوين مع بعض و منزله ليكى صور فيلم الجمره ليه السيره دى بس(جورى) العياذ بالله العياذ بالله انصرفى انصرفى

انا وانتي ردينا بنفس الوقت على فكره ههههههههههه لأني حسيت اني مستفقديتك

وبعدين طلعت وبس رجعت لقيت ردك والصور قبل حتى ردي يا قمر

القلوب عند بعضها

:love: :love: :love:

وما الي بدي صورة لجوري من مكتبتك الخاصه :)

طابا
18 / 01 / 2009, 57 : 09 PM
هههههههههههههههههههه مو ممكن بنفس الثانيه كل واحده سألت عن التانيه بطريقتها

عموما انا على طول متأخره عن الركب :) :) :) بصراحه الفيلم روعة يا طابا وبكيت بكى اليوم هههه طول الفيلم وبعده بساعتين وانا ابكي بنهنهه

بس صور حلويين كثير يسلمووووو ايديكي يا طيوبة يا قممممر

بس قولولي شو اسم الممثلة اللي معاه لأني ما بعرفهها بس ما تكون اللي على صورتك الرمزية :) :) :@@:امشى اطلعى بره امشى اطلعى بره يافطمه متجيش هنا تانى دى مادهورى ديكست يافااااااااااطمه مادهورى حبيبتى متعرفيش مادهورى بنت انا مش قولتلك تطلعى بره حد يطلع البت دى من هنا

http://www.bollywoodserver.net/uploads/318c392d79.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).:mad::mad::mad:.:giggle::giggle:

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 07 : 10 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/318c392d79.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).:mad::mad::mad:.:giggle::giggle:

:cry: :cry: :cry:

خلص استغنيتي عني ببساطة :cry:

بس انا كنت شاكة على فكره انها مادهوري :)

بس انتي خجلتيني :( وكسرتي بخاطري :cry: الله يسامحك :(

:love: :love: :love: :love:

:giggle: :giggle:

movy
18 / 01 / 2009, 10 : 10 PM
يالا يا حبايب الكينغ
MAX STARDUST AWARDS 2009
شدو الهمة

تمــ.. التصويت..:)

انا هل الفلم توني بعد شايفته من يومين.:)
قصته وآيد حلوه .,. شآروخ ومدوهري ابدعوآ فيه..
آكثر مقطع كسر خاطري في الفلم وتآثرة منه لمآ شآروخ بيتذكر الي صآر له في الماضي ويصرخ..:cry:
آكثر آغنيه آعجبتني في الفلم Tanhayee:love: موسيقتهآ تجنن..
في هذآ الفلم شآروخ كسر رقبته لمآ كان يصور آغنيه Ghunghte Mein Chanda :cry:
آكثر شيء قهرني انه اسم البطاله غوري..:doubt:

سافينا
18 / 01 / 2009, 10 : 10 PM
فعلا سافينا لكن قد ايه نظرة الشر حلوه فى عنيه عمرك شفتى كده زى كمان تحسى بالشر الجميل هو او ممثل جسد نظرية الشر الجميل بعد فيام بازيجار وتقريبا الصورتين من بازيجار الصوره دىhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/d172070cee.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)ياسلام على الشر جميل :):):)

اخخخخخخخخ
احلى شرير في العالم كلو
اول ممتل يجعلك تتعاطف مع شره
انا اول فيلم شفتو للكينغ كان كويلا
تعرفت عليه بافضل و اروع طريقة ممكنة
كويلا فيلم سيخلد في الداكرة الفنية
كويلا هو رائعة روائع بوليود

بوستر فيلم كوسلا يعتبر اروع و انجح بوستر في تاريخ بوليود

نظرة شاروخ و مادهوري كانت ابداع
http://indiaonlinestore.de/images/product_images/original_images/koyla-dvd1.jpg
بازيغـــار كان هو اول فيلم اشوفو و يخليني ابكي
اوووف
مشهد النهاية
و هو بين احضان امه يحتضر :(
http://www.youtube.com/watch?v=BamTIrlwmxg
لن اساه ما حييت و كل مرة اشوفو ابكي:crying:
http://farm2.static.flickr.com/1181/704234727_565ab8ae20.jpg?v=0
http://farm2.static.flickr.com/1043/704234759_189d68b8a7.jpg?v=0

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 25 : 10 PM
تمــ.. التصويت..:)

انا هل الفلم توني بعد شايفته من يومين.:)
قصته وآيد حلوه .,. شآروخ ومدوهري ابدعوآ فيه..
آكثر مقطع كسر خاطري في الفلم وتآثرة منه لمآ شآروخ بيتذكر الي صآر له في الماضي ويصرخ..:cry:
آكثر آغنيه آعجبتني في الفلم Tanhayee:love: موسيقتهآ تجنن..
في هذآ الفلم شآروخ كسر رقبته لمآ كان يصور آغنيه Ghunghte Mein Chanda :cry:
آكثر شيء قهرني انه اسم البطاله غوري..:doubt:

هههههههههههههههههه وانا كمان انقهرت ان اسم البطلة غوري

بس والله فيلم بيجنن وشاهروخان ابدع والأغنية اللي حكيتي عليها انا كتييييير حبيتها

شاروخان مثل بكل ذرة بجسمة في هالفيلم :( قطع قلبي :cry:

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 28 : 10 PM
بوستر فيلم كوسلا يعتبر اروع و انجح بوستر في تاريخ بوليود

نظرة شاروخ و مادهوري كانت ابداع
http://indiaonlinestore.de/images/product_images/original_images/koyla-dvd1.jpg
بازيغـــار كان هو اول فيلم اشوفو و يخليني ابكي
اوووف
مشهد النهاية

انتي اجيتي ع الوجع تمام

هادا الفيلم والله عن جد آخر مشهد وهو بيزحف ع الأرض من شان يوصل لأمه وبتحضنه

بيبكي الحجر :cry:

اكثر مشهد مؤثر بالدنيا

وانا كمان

كل ما يجي ببكي :crying:

كــــ كاجول ـــل
18 / 01 / 2009, 40 : 10 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/d172070cee.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

أكثر شئ أموت عليه في شـــــــــاروخ نظرة عيونة معبرهـ

و فيلم بازيكر غير تاريخ السينما الهندية و صار كل فنان يسوي دور شر

بعد نجاح شـــــــــــاروخ في بازيكر ____ در _______ أنجام

وعلى فكر أول فيلم أشوفة لــ شـــاروخ كان بازيكر و كان أول حب في حياتي .

طابا
18 / 01 / 2009, 42 : 10 PM
شوية صور بسيطه لمدهورى حبيبتى الى فاطمه حبيبتى:):) خلاص خليكى متطلعيش... الدنيا برد بره:giggle:http://www.bollywoodserver.net/uploads/5516253868.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/be3611014c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/3116797207.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/7cc5046a39.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/07f1ef22ad.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).ودى صوره يوم جوزها متجوزه طبيب هندى عايش فى امريكاhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/3ae2703744.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).ودى احدث صوره ليها مع ابنها وهى عندها ولدينhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/108524acf1.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/5d9a5d05bc.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/427068f832.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/a8e02dfdc7.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/9f4e66f969.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/796f6e29e8.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).

سافينا
18 / 01 / 2009, 55 : 10 PM
http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?p=1259207#post1259207

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 56 : 10 PM
شوية صور بسيطه لمدهورى حبيبتى الى فاطمه حبيبتى:):) خلاص خليكى متطلعيش... الدنيا برد بره:giggle:http://www.bollywoodserver.net/uploads/5516253868.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/be3611014c.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/3116797207.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/7cc5046a39.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/07f1ef22ad.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).ودى صوره يوم جوزها متجوزه طبيب هندى عايش فى امريكاhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/3ae2703744.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).ودى احدث صوره ليها مع ابنها وهى عندها ولدينhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/108524acf1.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/5d9a5d05bc.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/427068f832.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/a8e02dfdc7.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/9f4e66f969.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/796f6e29e8.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).

:love: :love: :love: :love: :love:

يسلموووو يا قمر على الصور

اموره ما شاء الله عليها

:rose:

عاشقة بريانكا ج
18 / 01 / 2009, 59 : 10 PM
يسلموووووووووووووووووو ع الصور

gogoosha
18 / 01 / 2009, 00 : 11 PM

جامده اووووووووووووووووووووووي حتة الشر الجميل دي :cool:

بس فعلا عندك حق هو الممثل الوحيد اللي خلاني احب الشر والشريريين :)

خصوصا في فيلم بازيجر كان فظيع خلاني في الاخر عيطت جامد جدااااااااااااااا :cry:

اول مره حد يخليي الواحد يعيط عليه وهو شرير

بس اصله يعيني كان شرير مظلوم :crying:

gogoosha
18 / 01 / 2009, 09 : 11 PM
اوووف
مشهد النهاية
اااااااااااااااااااااااه :crying:

حرام عليكي يا سافينا ليه بس تفكرينا بالمشهد ده

والله انا قلبي وقع وعيني دمعت وانا بشوف الصوره بس :crying:

يوم ماشفت الفيلم ده وجه المشهد الاخير بكيت بكا فظييييييييييع

اساسا انا لازم ابكي في كل افلام شارو

هو اصلا ممثل عبقري يخليك تضحك من قلبك اووووووووووووووي وفي نفس الفيلم تبكي بحرقه

جامده جدااااااااااااااااااااااا اااااا

انا بمووووووووووووووووووووووت فيه وفي تمثيله :love: :love:

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 14 : 11 PM

روعةةةةةةةةةةة يا قمر فكرة الموضوع بين معجبينه بكل انحاء العالم

والله فكره روعةةةةةةةة كثير كثير

مشكورة :love:

طابا
18 / 01 / 2009, 26 : 11 PM
هههههههههههههههههه وانا كمان انقهرت ان اسم البطلة غوري

بس والله فيلم بيجنن وشاهروخان ابدع والأغنية اللي حكيتي عليها انا كتييييير حبيتها

شاروخان مثل بكل ذرة بجسمة في هالفيلم :( قطع قلبي :cry:

عيب يا Movyعيب يافاطمه عيب يا بنات انتم عارفين انا محبش حد يغلط فى جورى هبيتى (هبيبتى):) احترموا وجودى:):)

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 34 : 11 PM
عيب يا Movyعيب يافاطمه عيب يا بنات انتم عارفين انا محبش حد يغلط فى جورى هبيتى (هبيبتى):) احترموا وجودى:):)

حاضر خلص ولا يهمك

وين الصورة ؟ :doubt: :doubt:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 42 : 11 PM
http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836812_DSC_6783.jpg
http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836796_DSC_1227.jpg
http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/Entertainment/Movies/Bollywood/14836806_DSC_6549.jpg

يسلمووووووووو يجنننننننننننن والله انه يبكي :cry::giggle::o

gogoosha
18 / 01 / 2009, 44 : 11 PM
يا جماعه عاوزه اسأل سؤال :o

ياريت لو حد يعرفه يجاوبني بليييييييييز

هو بيت الكينج (Mannat ) كان ايه قبل ما الكينج يشتريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 46 : 11 PM
طــلعوا صــور شــاروخ بــالخلفيــه !

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/entertainment/movies/bollywood/14836784_26-8-2008-055.jpg

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/entertainment/movies/bollywood/14836825_dsc_8994.jpg

http://im.sify.com/sifycmsimg/jan2009/entertainment/movies/bollywood/14836832_dsc_9350.jpg

بيبي ايز يسلموووووووووووو الصوووووووور تجنننن
انتي شكل ناويه علينا ياااابطه

:36_3_13::36_3_3:

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 49 : 11 PM

\

واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااي تجنن من قلب شو هاد بيبي؟:o:o

TOMA SRK
18 / 01 / 2009, 49 : 11 PM
صرنـــــــــــــا 96 صوت والحمد لله والشكر الله يعطيكم الف الف عـــــــــافية شباب وصبايا

بس ما بدنا نرتاح لسه ضايل 10 ايام على نهاية التصويت

http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=38819

:love: لكـــــــل عشــــاق الكينج

كــــ كاجول ـــل
18 / 01 / 2009, 51 : 11 PM

والله أبداعتي يا سافينا و الموضوع رهييييييييييييييب

و الله نص الصور مو عندي و تم الحفظ

movy
18 / 01 / 2009, 52 : 11 PM
عيب يا movyعيب يافاطمه عيب يا بنات انتم عارفين انا محبش حد يغلط فى جورى هبيتى (هبيبتى):) احترموا وجودى:):)

آسفين يا طابا
كلش ولا زعلج..:)
انا قلت حق فطوم ما تقول شيء عنها..:36_6_5:

كــــ كاجول ـــل
18 / 01 / 2009, 55 : 11 PM
صرنـــــــــــــا 96 صوت والحمد لله والشكر الله يعطيكم الف الف عـــــــــافية شباب وصبايا

بس ما بدنا نرتاح لسه ضايل 10 ايام على نهاية التصويت

http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=38819

:love: لكـــــــل عشــــاق الكينج

أي والله يا فاطمة الحمدلله و الشكر الله يزيد و يبارك

أنا كثير متحمسة للفوز .. والف مبروك يا عشاق شاروخ مقدمآ

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 55 : 11 PM

الصور تطير العقل جنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اان

حلم المسافرSRK
18 / 01 / 2009, 57 : 11 PM

جنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اان :love:

حلم المسافرSRK
19 / 01 / 2009, 04 : 12 AM

يسلمووووووووووووووووووووو وووو
واااااااااااااااااااااااا اااااااااي كل صور احلى من الثانيه وكل وحده تعذب اكثر
:love::o

حلم المسافرSRK
19 / 01 / 2009, 08 : 12 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/c5c909bbb7.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/f61c38967d.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

:36_3_4::36_3_4::36_3_3::36_3_4::36_3_4::36_3_3:

طابا
19 / 01 / 2009, 14 : 12 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سافينا

http://www.bollywoodworld.net/showth...07#post1259207 شفت موضوعك جميل سافينا انا كنت ناويه اعمله :)بس خلاص مفيش فرق بنا طبعا:love: دى بعض الصور لو مش موجوده عندك بدل انتى عملتى الموضوع:love: ضعيها فى موضوعك:love: شوفتم حبايب الكنج بيحبوا بعض قد ايه:)http://www.bollywoodserver.net/uploads/4b7900e0e6.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)..http://www.bollywoodserver.net/uploads/ba75355ddc.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/ae32da80b9.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/92dc7763dc.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/4e84362fe2.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/426d5f7dbc.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/f3e8b9b7ef.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/6c0a5f8fd0.jpg (http://www.bollywoodserver.net/).http://www.bollywoodserver.net/uploads/330b0d8964.jpg (http://www.bollywoodserver.net/):love::rose::happy:

طابا
19 / 01 / 2009, 29 : 12 AM

حاضر خلص ولا يهمك

وين الصورة ؟ :doubt: :doubt:

بكره فاطمه حنزل كل صور جورى :)لا مش كلها لو نزلتها كلها حنفتح البيت العاشر بكره:giggle:[/color][color=#FF1493]ما انتم عارفين قد ايه بحبها دى هبيببتى :mad:هبيببتى:mad: هبيببتى:mad:

لبيبة
19 / 01 / 2009, 31 : 12 AM
حبايب الكينج ودي منكم لو تعلقون على رأي في هذا الموضوع
http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=38876&page=5
:love::love::love::love:

كــــ كاجول ـــل
19 / 01 / 2009, 33 : 12 AM
بــــــــــــــــعـــــــ ـــــــض أبداعات مـــــــــــــــلك بوليود

http://www.youtube.com/watch?v=Ol_gP5MbBEM&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=gzuQfORB_tI&feature=related

لبيبة
19 / 01 / 2009, 35 : 12 AM
بكره فاطمه حنزل كل صور جورى :)لا مش كلها لو نزلتها كلها حنفتح البيت العاشر بكره:giggle:[/color][color=#FF1493]ما انتم عارفين قد ايه بحبها دى هبيببتى :mad:هبيببتى:mad: هبيببتى:mad:

نفتح البيت العاشر مرة وحدة .... لالالالالا واضح انك تكرهينها
:giggle::giggle::giggle::giggle::giggle::giggle:
الله يقطع شيطانك يا طابا

شوكولاتهـ
19 / 01 / 2009, 39 : 12 AM
بــــــــــــــــعـــــــ ـــــــض أبداعات مـــــــــــــــلك بوليود

http://www.youtube.com/watch?v=ol_gp5mbbem&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=gzuqforb_ti&feature=related

جاري المشاهدة والتحميل ..

يسلموو حبيبتي ..

شوكولاتهـ
19 / 01 / 2009, 46 : 12 AM
انا بتفرج على فيلم yes boss دي الوقتي ..:):)

TOMA SRK
19 / 01 / 2009, 54 : 12 AM

بنتظارك يا قمر :love:

o.o.o
19 / 01 / 2009, 58 : 12 AM
انا الفيلم كله بيجنني مش المشهد ده بس

بجد بجد احلي فيلم شفته في حياتي كلهاااااااااااااااااااااا اااا

كل مااشوفه اضحك من قلبي اوي واعيط بحرقه جامده جدا كاني اول مره بشوفه

تسلمي سافينا حبيبتي علي الصوره الجميله من اجمل فيلم

حبيباتي بليززز اعطوني اسم الفلم هذا حمستوني اشوفة

بليززززز:cry:

طابا
19 / 01 / 2009, 17 : 01 AM
حبايب الكينج ودي منكم لو تعلقون على رأي في هذا الموضوع
http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=38876&page=5
:love::love::love::love:

فعلا بيرتى مع انهم اكتر اثنين متزوجين حياتهم كتاب مفتوح وحياتهم شفافه يعنى جورى بتخبى احيانا لانها ما قالت الحقيقه الحقيقه ايه بقى يابنتى ياضنايا :)mark]هو ان جورىكانت لازم تبقى صريحه تعترف قدام الرأى العام انها خسرت كتير بجوزها من شاروخ لان جوزها من شاروخ ضيع عليها فرصة عقد محترم بمبلغ كبير فى احد الدول الخليجيه لا داعى لذكر اسم الدوله بناء على توصيات قمة قطر :giggle: قولنا ايه بقى ؟اة افتكرت!! ضاع عليها بجوزها من شاروخ عقد عمل محترم فى احد الدول الخليجيه للعمل كشغاله هنديه زيها زى اى فتاه هنديه وباكستانيه مكافحه:happy: وشاروخ الاخر لم يكن صريح فى هذه النقطه كان لازم يبقى صريح ويعلن قدام الراى الدولى :)ان جورى لا تفرق بشكلها ولبسها عن اى شغاله هنديه الا انها بس مراته وهو ده الفرق:giggle::):giggle:

طابا
19 / 01 / 2009, 42 : 01 AM
وهذه صوره لجورى بعد ما لمت الطين والزلط والحصى من شوارع مومباىوحمت الجموسه واكلت البقر ونومت الدجاج وكنست الارض وحيت العلم ورددت القسمhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/92c0d317aa.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)ايه ده يا ست اللى عملها فى نفسك هو انتى ناقصه http://www.bollywoodserver.net/uploads/92c0d317aa.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

حلم المسافرSRK
19 / 01 / 2009, 46 : 01 AM
وهذه صوره لجورى بعد ما لمت الطين والزلط والحصى من شوارع مومباىوحمت الجموسه واكلت البقر ونومت الدجاج وكنست الارض وحيت العلم ورددت القسمhttp://www.bollywoodserver.net/uploads/92c0d317aa.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)ايه ده يا ست اللى عملها فى نفسك هو انتى ناقصه http://www.bollywoodserver.net/uploads/92c0d317aa.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

وش هذه شكلها يقطع الرزق بجد موووو حلوووووه
شوفو الفرق بينها وبين الى جنبها
يجنن حتي وهو فيه طين ولاا غيره
وهي الحمدلله والشكر على العافيه

(جوري)
19 / 01 / 2009, 56 : 01 AM
بنات الي عندها قناه star Gold
بسرعه تحط عليها مقابله كامله عن حياه الكينج

طابا
19 / 01 / 2009, 16 : 02 AM
حبيباتي بليززز اعطوني اسم الفلم هذا حمستوني اشوفة

بليززززز:cry:

حبيبتى الفيلم هو KoylA أو الجمره حتلاقى فى قسم الافلام

لبيبة
19 / 01 / 2009, 43 : 02 AM
فعلا بيرتى مع انهم اكتر اثنين متزوجين حياتهم كتاب مفتوح وحياتهم شفافه يعنى جورى بتخبى احيانا لانها ما قالت الحقيقه الحقيقه ايه بقى يابنتى ياضنايا :)mark]هو ان جورىكانت لازم تبقى صريحه تعترف قدام الرأى العام انها خسرت كتير بجوزها من شاروخ لان جوزها من شاروخ ضيع عليها فرصة عقد محترم بمبلغ كبير فى احد الدول الخليجيه لا داعى لذكر اسم الدوله بناء على توصيات قمة قطر :giggle: قولنا ايه بقى ؟اة افتكرت!! ضاع عليها بجوزها من شاروخ عقد عمل محترم فى احد الدول الخليجيه للعمل كشغاله هنديه زيها زى اى فتاه هنديه وباكستانيه مكافحه:happy: وشاروخ الاخر لم يكن صريح فى هذه النقطه كان لازم يبقى صريح ويعلن قدام الراى الدولى :)ان جورى لا تفرق بشكلها ولبسها عن اى شغاله هنديه الا انها بس مراته وهو ده الفرق:giggle::):giggle:

:giggle::giggle::giggle::giggle::giggle::giggle:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه يااااااابطني
بموت من كثر الضحك وبعدين معك انتي من وين تجبين الحكي هذا
توك وش زينك على جوري و بتفتحين البيت العاشر وش جاك
الله يقطع سواااالفك طابا ههههههههههههههههههههه

(جوري)
19 / 01 / 2009, 47 : 02 AM

ههههههههههههه حرام عليك ياطابا انتي بهدلتي البنت

كل هذي غييييره :doubt:

انا كنت عادي ماتهمني بس حبيتها لما شفتك كل يوم تجيبي بسيرتها :giggle:
حرام تعاطفت معاها

وبعدين ماتلاحظين اسمي زيها :36_6_5:

خذي وماتزعلي:love::love:

كــــ كاجول ـــل
19 / 01 / 2009, 50 : 02 AM
شوفو الموضوع يا عـــشـــاق الكنج :love:

http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?p=1259601#post1259601

love preity
19 / 01 / 2009, 02 : 03 AM
هاي حبايب شاروخ!!
أنا سويت تصاميم لشارو
بس ا دري حلو ولا لا

شوكولاتهـ
19 / 01 / 2009, 09 : 03 AM

انا شفت الموضوع والله بيدوخ كثييييييييييييييييييييير حلووو ملاك اسم الله عليه ..
هاي حبايب شاروخ!!
أنا سويت تصاميم لشارو
بس ا دري حلو ولا لا

انا كثير عجبني التصميم الاول ..

كــــ كاجول ـــل
19 / 01 / 2009, 16 : 03 AM
love preity الاول روووعة

أسيرة شاروخ كلك ذوووق دائـــما .

حلم المسافرSRK
19 / 01 / 2009, 19 : 03 AM
هاي حبايب شاروخ!!
أنا سويت تصاميم لشارو
بس ا دري حلو ولا لا

يسلمووووووووووووو
مره يجننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننن

حلم المسافرSRK
19 / 01 / 2009, 20 : 03 AM

يجننننننننننننننننننننننن من قلب

شوكولاتهـ
19 / 01 / 2009, 25 : 03 AM
بنات وبالذات طابا انا عارفة اني طلب هلاقيه عندهااا

7RZfL2j0LZA

اللي عندها الفيديوا بجودة اعلى ياريت تنزله في البيت ...

ρüяε pάŜşioη
19 / 01 / 2009, 58 : 03 AM
مرحبا

أشواريا تقدم جائزة أفضل ممثل لشارو عن فيلم فير زاراا

x0yoegY-Zho

"TaMnA"
19 / 01 / 2009, 10 : 04 AM

طابا حبيبتي........أحس إنك تكلمتي عن جوري بزياده,,وبطريقه مو لايقه:36_1_30:
وأنا صراحه حسيت الكلام ماله داعي,,وش فيهم الشغالات (لولا الحاجه....!!!)

وأحسك خربتي الصفحه ,,, مع أن وجودك حلو وصورك وأخبارك خطيره

أنا صريحه ولو ماكتبت ماراح أرتاح,,,

,,(,,هذا رأيي لاأقل ولا أكثر,,),,:36_1_37:

سافينا
19 / 01 / 2009, 17 : 05 AM
طابا
تمت اضافة صورك الى موضوعي
كتييير حلوين
يسلمووو ايديكي

مجنونة شاروخي
19 / 01 / 2009, 21 : 05 AM

لأ لأ لأ ... مرررة لأأأأ .. شو هاااد يا ..!

يالله .. شوو بيعقد .. بيهوووس .. بيجنن ..!

:crying:

اهم شي ... الحمدلله انتهت امتحاناتي .. :36_6_5:

عشاان مادري ووو .. وو واحس اني ما احس .. <--- هذا شاروو وماا يسووي .. !!

:giggle:

يسلمووو ..

سافينا
19 / 01 / 2009, 23 : 05 AM
احب هده الأغنية
و هدا الفيديو ضمن مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي احتفظ بها في مكتبتي
SRK and Kajol - Always and Forever
http://www.youtube.com/watch?v=BuIvYsGP-jg&feature=related

فيديو آخر
http://www.youtube.com/watch?v=dc8Q-VCdeGU&feature=related

هايمةبشاروخان
19 / 01 / 2009, 29 : 05 AM
امبيه بناات اريااان بيصير نفس ابوه بالجمال فديته وفديت ابوه امبيه اول مره شاروخي يعترف انه ماعنده ذووق شوفوو
شاروخ: الحقيقة انا اعتقد اني ماعندي ذاك الذوق في اختيار الأشياء الحلوه
المقدم: ولكنك اخترتها (يقصد غوري)
شاروخ: مثل ماقلتلك انا ماعندي ذاك الذوق في اختيار الأشياء الحلوه
(الجميع يضحكون)