المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيلبا شيتي تفوز في برنامج (الاخ الاكبر).....صـور


Dilwale
16 / 01 / 2009, 45 : 08 AM
السلام عليكم

كيفكم يا حلويييين

اليوم جبت لكم خبر , شوية هو قديم :rose:, بس للي ما سمعوا فرصة...




:no::no::no:


شيلبا شيتي تفوز في برنامج (الاخ الاكبر).....


http://www.bollywoodserver.net/uploads/732f1a107d.jpg



تحاول شيلبا شيتي الممثلة الصاعدة في بوليوود عاصمة السينما الهندية تخطي النزاع والمزاعم عن تعرضها لمعاملة عنصرية بعد فوزها في برنامج (الاخ الاكبر) البريطاني وهو من برامج تلفزيون الواقع مما قد يرشحها لغزو عالم السينما خارج حدود بلادها.



http://www.bollywoodserver.net/uploads/d1e63dbfc8.jpg



وقالت شيتي انها لا تعتقد ان من اتهمن بتعذيبها في برنامج تلفزيون الواقع كن يقصدن معاملتها بشكل عنصري وان كانت تعليقاتهن قد فجرت استياء دوليا. وحصلت الممثلة الهندية على 63 في المئة من أصوات المشاهدين يوم الاحد لتحقق الفوز فيما اعتبر دفعة للمساواة العرقية في بريطانيا والهند.

http://www.bollywoodserver.net/uploads/469688a64e.jpg

لحظة اعلان فوزها


http://www.bollywoodserver.net/uploads/1efc4898f7.jpg


وهزمت شيتي 13 متنافسة من بينهن الممثلة التلفزيونية جيد جودي التي اتهمت بالعنصرية وعدد اخر من المتنافسات اللاتي أثارت معاملتهن للممثلة الهندية الاف الشكاوى وهيمنت على عناوين الصحف بل دفعت أحد رعاة البرنامج الى الانسحاب منه.


http://www.bollywoodserver.net/uploads/b18133da8a.jpg
جيد جودي


لكن الممثلة الهندية البالغة من العمر 31 عاما سارعت الى التهوين من مزاعم عن سقوطها ضحية للتحرش العنصري. وقالت شيتي وهو تخرج منتصرة من منزل الاخ الاكبر حيث عاشت 26 يوما تحت مراقبة مستمرة طوال 24 ساعة "تحدث أشياء والناس يخطئون وكلنا بشر وكلنا خطاؤون. لا أريد حقا أن اترك بريطانيا وقد وضعت اي شخص في مشكلة...أريد فقط ان أشكر كل بريطانيا العظمى لاتاحة هذه الفرصة الرائعة لاجعل بلادي فخورة."


http://www.bollywoodserver.net/uploads/e6bd64fe0c.jpg


وفي المقابل قد تضع هذه المسابقة نهاية لمستقبل جودي الفني وأيضا لعارضة الازياء دانييل لويد والمغنية جو أوميرا اللتين هاجمتهما الصحف للطريقة التي عاملا بها شيتي خلال البرنامج.


http://www.bollywoodserver.net/uploads/0b5adaa39f.jpg
ملكة الجمال السابقة دانييل لويد


http://www.bollywoodserver.net/uploads/7c6d75c37e.jpg


وخلال البرنامج نعتت الممثلة الهندية بانها "كلبة" ورفض البعض معرفة اسمها وكانوا يشيرون اليها "بالهندية" وقالت لويد في احدى تعليقاتها "فلتعد في داهية الى بلادها. انها حتى لا تستطيع التحدث بالانجليزية". واعتذرت جودي عن كل ما يمكن ان تكون قد سببته من ضيق وقيل انها تفكر في السفر الى الهند في رحلة لاصلاح ما فسد.

http://www.bollywoodserver.net/view.php?pic=5d28697f75

ارام
16 / 01 / 2009, 01 : 09 AM
الخبر قديييييييييييييييم ..