المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار نجمك المفضل لأواخر شهر ابريل


مانيشا كويرالا
28 / 04 / 2004, 42 : 04 PM
- يبدأ آنيل كابور موقعه الشخصي

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/anilkapoor001.jpg يبتهج معجبو آنيل كابور ! آنيل كابور محترف الإنترنت من المقرر أن يستعمل وسط الإنترنت لمنفعته . قد بدأ كابور موقعه المصدق الشخصي http://www.anilkapoor.net الذي سيعطي فهم عميق عن إلتزامات الممثل الماضية و الحالية والمستقبلية .

يقول النجم المتحمس, " طوال ال25 سنة من مهنتي كممثل, أردت دائمًا أن أشترك في جزء من نفسي مع معجبيني . قد أعطتني شبكة الإنترنت الفرصة المثالية". الموقع سيساعد كابور أن يتفاعل مع كل معجبيه بالبريد الإلكتروني .


- تعود مادوري. . .

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/medium714437.jpg ربما استقرت بنت الداك-داك على الحياة الأسرية المرتاحة كالسيدة نين, تؤدي الأم و الزوجة إلى الابن أرين و الزوج سريرام نين في دينفر لكن رابطتها مع عالم بكرة بوليوود تستمر . مادهوري ديكسيت تعود مع فيلم ليس لديه اسم لحد الآن من قبل المخرج سومنات سن, الذي سيكون لديها تشهوتا ب كشريكها في البطولة . لدى التقارير بأن فاردين خان و كاران نات محسوبان أيضا . الفيلم سيكون مصور في بومباي و سيصدم المسارح بنهاية السنة.


- تقدم لابنة هيما ماليني فلماً

ديف أناند ربما وقّع أنو مالك لتأليف الموسيقى لفيلمه المنتظر 'Beauty Queen' لكن البحث عن ممثلة رئيسية يستمر. يريد ديف أناند ابنة هيما ماليني الأصغر آهنا ديول أن توقّع الفيلم . لكن للأسف رفضت عرض فيلمه فورا. "آهنا تسحر و جميلة و رائعة," ديف يذكر ذلك بالحماس. "أنا سأحب عرض دورها في فيلمي. هي بالضبط التي أبحث عنها وسأجعها بطلة رائعة. لكن هذا قرارها الخاص. أعتقد أن الناس يجب أن فقط يعملون الذين فعلاً يحبون العمل. في حالة آهنا هي لا تحب التمثيل، بالتأكيد يجب أن تبقى بعيدًا عن مدينة الزينة!"


- جانب كاريشما المظلم

و لا أحد رمادي برشاقة أكثر من نجوم بوليوود. لكن الذي نتكلم عنه ليس عن اللون الرمادي . نجر انتباهك لشخصيات رماديون سوداء (الأشرار) في دوم الفيلم . مازالوا رجال أقوياء بوليوود ينتقل الأدوار من الأبطال الوسيمين إلى الأشرار, أفضل مثال الذي يكون سونيل شيتي في فلم كهيل, والآن فلم مين هون نا, و لواء جميلات بوليوود غير بعيدة جدًا في عمل أدوار مختلفة. هم لا يتظاهرون كالأستاذ الجامعي المتعطش للقوة, أو شرطي خبيث, لكنه حالة العقل التي تشرح شخصياتهم المعروضة على الشاشة. مثل إرادة العطف, أورميلا الإستحواذية في فلم بايار توني كيا كييا أو القاتلة المختلة في فلم كون. و الآن نسمع, أنّ كاريشما كابور المعروفة لنوباتها الهستيرية العاطفية, و التي ترقص بشخصية ذو هيبة, الآن ستمثل شخصية بالواقيات الرمادية في فلم ميري جيفان سااتي لسنيل دارشان الذي هو فيما يبدو مثلث حب.


- سوني ديول في فلم Dhool

http://b4utv.com/movies/newsbreak/04/images/sunny3.jpg سوني ديول مشدود لتمثيل الصدارة في فلم يعاد الصنع ثانية Dhool الذي تألّق سابقا فيكرام و ريما سن و جيوتيكا . لكي يخرج من قبل جدو دانوا, سيكون لدى الفيلم بطلتان. " سميرة ريدي, و أميشا باتل و بهوميكا تشولا هما الأسماء القليلة المعتبرة," هذا دانو الذي قاله . يخبر فلم Dhool قصّة معركة قروية ضدّ وزير الدّائرة الانتخابية لإيقاف تلوث نهر القرية بالخسارة و السم الذي ينبعث من مصنع . " تأخذه معركته إلى تشيناي, مع صديق الطفولة (لعب من قبل جيوتيكا في الأصل) . هناك يحدث لمقابلة ريما التي تقع بحبّه," يخبر دانو هذا.


- Deewar و Run ينطلقان

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/deewar7P.jpg

طبقًا لمصادر توزيعنا, فلم Deewar لغورانج دوشي قد يحرّر الآن على الحادي عشر من يونيو 2004 (عرضة للتأكيد) .

أيضًا, فلم Run لبوني كابور قد يحرّر الآن بجانب فلم Lakeer على الرابع عشر من مايو 2004.


- صور: العرض الخاص لفيلم Main Hoon Na

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/mainhonaa110.jpg

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/mainhonaa111.jpg

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/mainhonaa112.jpg

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/mainhonaa113.jpg

عاشقة...كرشما
28 / 04 / 2004, 54 : 04 PM
يسلموووووووو عالاخبار

اجمل كرينا
28 / 04 / 2004, 51 : 05 PM
شكرا اختي علي المعلومات الجديدة
اللي هي ماهي غريبه عليك
شكرا واجو المزيد من الاخبار الجديده
خاااااصة عن كرونتي

&الكنــSRKــج&
28 / 04 / 2004, 25 : 09 PM
يعطيج الف عافيه مانيشا على الاخبار الطيبة والحلوة0

عاشقـ ريتك ـة
29 / 04 / 2004, 53 : 09 PM
يسلمووو منوشه

MoON MOoN
30 / 04 / 2004, 58 : 03 AM
يسلموووووو منوووووشه