المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باي باي أبريل (أخبـــار بوليــوود)


عاشق بوليوود
25 / 04 / 2004, 05 : 10 PM
باتشان سيمثّل العرّاب


أميتاب باتشان سيُرَى يلعب الدّور الرّئيسيّ في رواية إنديانيزيد رام جوبال فارما من فرنسيس فورد كابولا 'العراب'.

سيعود فارما إلى الاخراج لما يناديه كنسخته المخلصة لفيلم كابولا الأصلي الذي تألّق مارلون براندو, آل باتشينو, ديان كيتون و كثير نجوم هوليود أخرى .

اسم الفلم ساركاار, سيكون لدى الفيلم باتشان يمثّل سيد 'عرّاب' عالم الجريمة الملعوب من قبل براندو في الأصل .

التكلم مع وكالة أنباء حول الفيلم, فارما قال : " أردت عمل نسختي للقصّة دائمًا . بالقلب, أريد البقاء كقريب من الأصل كممكن . سيتناول فيلمي السّياسة العالية . فقط عالم الجريمة سيكون أداة في أيديهم ."

بالإضافة إلى باتشان, فارما مازال لم يقرّر باقي الممثّلين للفيلم . سيبدأ تصوير الفيلم في أغسطس أو سبتمبر .

على فكرة, منذ سنتين ماهيش مانجريكار قد خطّط لإعادة صنع 'العراب' في اللّغة الهنديّة ككتمب مع باتشان, أكشاي كمار و أبهيشيك باتشان لفيروز ناديادوالا المنتج . لكنّ المشروع لم يقلع أبدًا .

عاشق بوليوود
25 / 04 / 2004, 28 : 11 PM
+محاكمة مين هون نا+

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2420_1.jpg الليلة الماضية كان لدى شاهروخ خان محاكمة إنتاجه المحلي 'مين هون نا' في أدلابز بومباي, فقط للعائلة و أصدقاء الصناعة القريبين . واصل بمشاهدة هذا المكان لأسماء هؤلاء الذين حضروا ! بالنّسبة إلى التّقارير, حسنا, نحن سنظل صامتون (bollyvista.com) ... انه سيكون غير أخلاقي لتعريض قرّاءنا للنّشوة الشّديدة أو الاكتئاب !


+إمران, أشميت غاضبان من مالليكا !+

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2422_1.jpg مثل هذا نجاح 'التعرية' ذهب إلى مالليكا شيروات ! كانت المرأة تنتشر تخبر الناس بأنّها مسئولة كلّيّة عن نجاح فلم مردر (أيّ في الواقع, عمل بشكل جيّد تماما بسبب عنصر الجنس و سعر البيع الخاطف للفيلم) . غير ضروري أن تضيف, شركاءها في البطولة, إمران هاشمي و أشميت باتل, غاضبان منها و قد عمل بعض البيانات الصريحة و السيئة ضدّها . أخبرنا إمراان, " أنا انصدمت لسمع مالليكا تعلق مثل ذلك. لا أريد العمل معها ثانية." و قال أشميت " فقط شخص غبي يقول أن فلم مردر عمل بشكل جيّد فقط بسببها . القول أن المبالغ إلى نيل التّقدير بعيدًا عن ماهيش بهات و أنراج باسو الذين كانوا مساعدين بشكل كبير في نجاح الفيلم." ماذا تقول مالليكا ؟


+توسهار - ريتيش معا+

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2403_1.jpg الشباب توسهار كابور وريتيش دسموخ من المحتمل أن يعرضا سوية للمرة الأولى في كوميديا إكتا كابور ليخرج الفلم من قبل سانجيث سيفان (الذي قبل ذلك أخرج فلم 'زور'، ' تشورا ليا هي تومن '). السيدة البارز أمام توسهار لحدّ الآن لم تنهي، لكن طبقا للمصادر يشا كوبيكار أكّدت لتمثيل إهتمام حبّ ريتيش. أنو مالك سيحرز الموسيقى التصويرية.


+السينمات البريطانية جاهزة لشاروخ!+

تعد السينمات البريطانية أنفسهم لاصدار فيلم بوليوود مين هون نا . يضرب الاصدار المرح السينما الأسبوع القادم و التوقعات عالية . متوقعه لدخول الرسوم البيانية لشباك التذاكر البريطاني بسهولة و يصبح فلم بوليوود الكاسب الأعلى للسنة حتى الآن . يتألّق مين هون نا شاروخ خان في دور البطولة . نجم النّجوم لديه أتباع لا يهزم بين الجمهور الآسيوي البريطاني . حتى فلمه الأخير, يه لامهي جودااي كب المتأخّر كثيرًا لم يكن كارثة كاملة, بالرغم من أن ينكر من قبل شاروخ نفسه !


+سونالي التي تواجه المشاكل المحترفة !+

بلغت مهنة سونالي كولكارني الذروة بعد الأدوار الرئيسية في فلم ميسشن كاشمر ودل تشاهتا هي. على أية حال الممثلات لم تعملن جيدا جدا توقيع الأفلام مؤخرا . لحسن الحظ هناك بعض الأمل ! هي قد وقّعت للعب أحد الأدلة الرئيسية في الفلم 'كايانات' بجانب ]يا ميرزا, بريزااد زورابايان و كاران ناث . إنّ الفلم منتج من قبل أجاي دويفيدي تحت اعلان راهول موشن بيكتشرس ومخرج من قبل ديباك تيجوري.

بريتي
25 / 04 / 2004, 41 : 11 PM
مشكور على الاخبار الحلوه

ويعطيك العافيه اخوي

عاشقة...كرشما
26 / 04 / 2004, 18 : 01 PM
يسلمووو عاشق عالاخبار واكيد فلم شاروخان راح يكون احلى فلم السنه

&الكنــSRKــج&
26 / 04 / 2004, 30 : 06 PM
شكرا يا عاشق بوليود على الخبر ويعطيك الف عافي

اخوي انا راح ادمج موضوعك مع الأخبار الي حاطهم في موضوع اخر 0

الاسطورة شارووو
27 / 04 / 2004, 31 : 02 PM
الله يعطيك العافيه على هالاخبار

واحلاهم شارووو


تحياتي