المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيلينا جيتلي


عاشق بوليوود
25 / 04 / 2004, 31 : 10 PM
http://www.bollyvista.com/data/image/picture2419_1.jpg سيلينا جيتلي ملكة جمال الهند الأخرى لحد الآن لدخول العالم البليد الكبير لبوليوود. ربحت التاج في 2001. حاليا، بعمر 23 سنة، وتجيء من كولكاتا. قبل دخول الموكب الفخم، خريجة إتصالات العمل، شكّلت لعدد من الأصناف نصف المعروفة.

أعطى ملك السّحر فيروز خان دور زينات أمان الرّائع في جاناشين أمام الابن فاردين . لا حاجة للقول، الفيلم فشل و سيلينا أصبحت بكثير من الكون تمثيل مؤقّت ليليّة, حتّى الآن تمكّنت من توقيع قليل العمل هنا وهناك بسبب ناتج سحرها العالي . لكنّ أوّل ظهور لسيلينا الحقيقي كان في فلم كهيل الكئيب التي هي فيه أمام سنيل شيتي الذي بدا قديم إلى حدّ ما لها . كان يمكن أن تفضّل سيلينا فلم جاناشين ليكون أوّل ظهورها لكنّ كهيل متوسّط ( أنتج بشركة إنتاج سنيل شيتي ) جاء أوّل, يغضب فيروز خان أيضًا . لكنّ الالفاظ النابيه التي تلقّتها لكلا الفيلمين لم تيئّس سيلينا . قد تمكّنت من تكويم بطاقة نجم إغراء . لذا ماذا إذا كانت بيكينيها أكثر منطوقًا تقريبًا من تمثيلها !

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2419_2.jpg
إطلاقها القادم يحتمل أن يكون 'Idiot' لديباك شيفداساني مع زايد خان لكن من الذي نسمع، توقّفت أجنحة الفلم بشكل غير محدد، كزايد ما أعطى تواريخ المنتج لإكمال الفلم. هي قصّة حبّ حرم جامعي غاصّة بالمرح والحالات المرحة.

عندها فلم لبوني كابور أيضا اسمه 'ممنوع الدخول' يشارك بالتمثيل فاردين خان، لارا دوتا، سلمان خان، وبيباشا باسو. في هذا الفيلم , تلعب فتاة ساذجةً التي ضمنًا تثق في الآخرين . تلعب زوجة فاردين في هذا الفيلم المشابه لفلم ماستي المحرّر حديثًا . فيما يبدو, هي قد وقعت لمصمّم الرّقصات الذي تحول الى مخرج أحمد خان لفلمه 'مازاب' أيضًا, يشارك بالتمثيل سوهيل خان, أفتاب شيفداساني, أشميت باتل و راهول ديف .

بينما هي كانت متّصلة بطريقة غير رسميّة بفاردين, هذه الأيام حياتها الشّخصيّة فوضى . قد تحطّمت حديثًا مع اليكس صديقها الاجنبي, الذي تقوله قد أخذ أجر مكالمة هاتفية كبيرة عليها . تقول أنّها وحيدة اعتبارًا من الآن, أي تريدنا أن نصدّق !

عاشقة...كرشما
26 / 04 / 2004, 30 : 01 PM
يسلمووو عاشق عالموضوع الحلوو والمعلومات

~~mahima~~
26 / 04 / 2004, 46 : 03 PM
ثـــــــانـــكــس عــلــي الـمـعـلـومـات الــحــلــوه

السوووس
09 / 05 / 2004, 57 : 07 PM
يسلمووووووووووووو


على معلوماتج 000

الهنوف
23 / 05 / 2004, 56 : 05 PM
مشكورة على المعلومات بس انا اكره هالممثلة اصلا مادري شلون صارت ملكة جمال
انا اشك ماخذته بواسطة هههههه