المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار: يحتفل أجاي بذكرى نيسا لكن الحب مشاركة موبايل


مانيشا كويرالا
25 / 04 / 2004, 03 : 05 PM
يحتفل ديفجان بذكرى نيسا الأولى

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/kajolb01.jpg
indiafm.com
نيسا ديفجان - ابنة كاجول و أجاي ديفجان أصبح عمرها واحدًا يوم الثلاثاء 20 ابريل . و الوالد أجاي أخذ راحة من جداول تصويره المزدحمة للاحتفال باليوم مع ابنته و زوجته . قد احتفل بذكرى سنوية ابنته الأولى مع العائلة و بعض الأصدقاء الحميمين في ج.و.ماريوت .

و ذلك ليس الكل ! أجاي قد أخذ راحة ل4 أيام أخرى لقضاء بعض الوقت مع ابنته و زوجته و بعده سيطير إلى سويسرا لفيلمه القادم .


الحب ... مشاركة موبايل

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/medium875.jpg
hindustantimes.com
يعمل الحب أشياء غريبة إلى الناس . مثلما, على سبيل المثال, ذهب شاهد كابور حديثا و عين الصديقة كارينا كابور سكرتيرة. ثم هناك سلمان خان و كاترينا أرقام هاتفهم النقال متشابهه جدًا بحيث اذا أنت غير حذرًا, يمكن أن تنتهي بالاتصال على كاترينا عندما تريد التكلم مع سلمان أو بالعكس . لدى العشيقين فقط رقم واحد المختلف في أرقام هواتفهم النقالة .


أرجون وابنته الرافضة

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/arjunn001.jpg
@Email
تقبيل ابنته الجميلة كانت إحدى الأعمال الحنونة الأكثر حبًا من الممثل أرجون رامبال. لكن البنت الصغيرة لم تكن تسمح لأبيها الحب أن يقبّلها من الأسابيع القليلة الماضية.

إن السبب أرجون نما سكسوكة مشعرة (لحيه قصيرة مشذبة) حديثاً التي تحك ابنته ماهيكا كلما يريد تقبيلها. لذا البنت الصغيرة ما زالت حديثا تبقي أبيها في طول ذراع.

أرجون يضع هذه النظرة الجديدة لدوره في فلم المنتج فاشو بهاجناني Vaada الذي فيه يمثل الرجل الأعمى البليونير مقرّه في سنغافورة. الفلم أيضا يتألق أميشا باتيل و زايد خان.

التكلم عن سكسوكته, أرجون يقول : "كانت الناس تخبرني أنها تبدو جيدة علي, لكن هناك مشكلة . ابنتي لا دعني أن أقبلها كما انها تحك ضد جلدها الناعم ."

&الكنــSRKــج&
25 / 04 / 2004, 47 : 08 PM
ثانكيوو على الأخبارة الجميلة والمميزة

عاشق بوليوود
25 / 04 / 2004, 07 : 10 PM
يسلمووو على الاخبار الحلوه

عاشقة...كرشما
26 / 04 / 2004, 21 : 01 PM
يسلمووو عالاخبار الحلوووه