المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع سلمان خان


خيماويه
15 / 10 / 2003, 45 : 12 PM
مقابلة مع سلمان خان
....
أقول بدون خطابات كبيرة أنا معجبة بكم كثييييييير وبروحكم الرائعة أتمنى أني أكون ضيفة خفيفة الظل وسلامتكم ...
حبيت اكتب لكم (آخر مقابلة لسلمان خان ) أتمنى تستمتعوا بها ..
• هل عانيت في مهنتك بسب مشاكلك القضائية؟
هل أبدو لك ممثل عاطل؟ إن كان ذلك صحيحاً فأنا لن أقوم بفلم لهوليوود مثل الزهرة المخملية. إذا قالت الصحافة بأن الزهرة المخملية قد أنهيت وهذا جيد لهم ماذا ستقول الصحافة اذا بدأ الفلم أمّا في نهاية 2003 أو ببداية 2004؟ إذا كانت مهنتي في خطر، ما الذي يجعل سانجاي ليلا بهانسالي وسوراج بارجاتيا يطلبوني مرة أخرى........ نعم سأقوم بمشاريعهم القادمة. لماذا قام أذن اكاشي كومار و سانتوشي بالعمل معي؟
*ربّما هم masochistic مثلك!
شيء جيد ...لكني مازلت هنا كلّ مشاكلي مؤقتة كنجوميتي. هل رأيت مقدرة هؤلاء النجوم الصاعدون وقدرتم ؟هل رأى الناس كيف يرقص هريذيك روزهان ؟ حتى إذا تدرّبت على ذلك لمدّة خمس سنوات لن أكون قادر على مجاراته. راقبه في كوي … ميل غايا — هو وقته الآن. و سيسير كما هو مقرر له.
* ماذا عن تري نام؟ يبدو وكأنه أحد أكثر أدوارك الصعبة للتاريخ؟
ناقداً) ماهو الصعب فيه ؟ مالم تعني الباروكة. كان لزاما علّي أن أكون طويل الشعر في النصف الأوّل و أصلعا في الجزء الثاني. ولو أنّي أكره الباروكات والتنكّرات لكن أيضا لا أستطيع القول بأنّني كنت متعب أو مزعج. لأني ارتاح مع أيّ شيء في الحياة. على سبيل المصادفة، آخر مرّة لبست باروكة كانت لسوريافانشي.
* أوه، ذالك الفلم!
نعم. لكنّ تعرف ماذا ؟ أصبح سوريافانشي ملخبطا على منضدة التحرير. الباروكات الأولى الثمان كانت رائعة في الحقيقة، فيكرام بهاتعس راز كانت تشبة كثير سوريافانشي. المشكلة بهذا الفلم أنه كان قبل زمانه.
* لكن لماذا كنت بحاجة إلى أن تكون طويل الشعر في تري نام؟
سأخبرك. هل تتذكّر كيف كان معلّمك يعنّفك لقص شعرك — “ بطل banta hai؟ ” حسنا، أؤدّي شخصية بطل البلدة الصغير بالشعر الطويل. بالشعر يجيء الموقف والكثافة والرومانسية. أؤدّي شخصية راد البطل المحليّ. لست على الأقل goonda في الفلم، أؤدّي دور لشخص جيد ولو أنّ أنه عاطل، رجل يقوم بعمل أيّ شيء من أجل إن يحمي عائلته وأصدقائه. ثمّ يقابل بنتا بسيطة يقع في حبها . لكنه حب غير متبادل. القدر و النذالة و المؤامرة. و أخيرا كلّ الأمور التي قام بها راد لحماية اصدقاءة تجعلهم يلحقون به ... شخص يمر بجرح عظيم ..وهذا ما يحدث عندما تفقد الثقة في الرجل الذي يحب حتى الموت..
* هذه القصة تشبه قصتك ؟
هراء ...كل شخص يسألني هذا السؤال وأنا الآن أتسائل لماذا لم تكتب عن هذه القصة إلى الآن أنت تسأل هذا ولو أنّك تعرف بأنّ نفس القصة ترجمت إلى ثلاث لغات أخرى.
* لكن راد عاشق قلق ودمر نفسه بشدة؟
هذا الرجل لم يدمر نفسه على الإطلاق. يبقي كلّ إحباطه ضمن نفسه. يستمرّ بتساؤل لماذا هذه الفتاه لا تستطيع رؤية بأنّه أكثر من أحبها وسيحبها في العالم ، إذا إله وضعها على هذه الأرض فمن الممكن أن تكون معه. أحببت القصة والطريقة التي أرى القصة بها رسالة تري نام هي ( لا تدمّر حياتك من أجل شخص واحد لأن هناك الكثير من الناس الآخرين الذين يحبّونك أكثر بكثير ولو كان ربّما ليست بالطّريقة نفسها)
* قد لا يكون راد دمر نفسه ولكنه يشبه ما كنت عليه ؟
لا ..أنا افعل أي شيء لكل من أنا اهتم لأمرهم وهذا لا يعني إنني أدمر نفسي حسناً هذا شيء واحد يجمعني براد وأنا أوافق عليه لكن بعد هذه النقطة هو ليس أنا .... أتعاطف مع شخصيتي في تري نام لكن ايضاً تعاطفت مع شخصيتي في بيوي 1 جودوا و تحمي دندنه آبك كون , يهمهم ساث ساث يحمي , وهالو برذر وأولئك الشخصيات كانت أكثر شبه بي من تري نام
* حقاً ؟؟؟
أحلف بالإله. يحمي بريم في الدندنة آبك كون كانت اقرب لشخصيتي . حتى في جودوا أنا الرجل البارد المحبّ لمرح الذي يقع في المشاكل، لست شخص سيئ. و قمت بالأدوار الأكثر حدّة وكنت في كي كي فيرجاتي سينغ. كلّ هؤلاء الأشخاص بشكل من الأشكال مشابهون لراد في تري نام، ماعدا في تلك كلّ العواطف فهي هنا متصاعدة. فقط تخيل إذ في فلم دندنة أبك يحمي بريم كون لم يحصل على الفتاه التي أحبها ، ألا يتصرّف كراد في تري نام؟ هل تعرف لماذا الناس لا يردون في بعض حالات حياتهم بقسوة ؟لان أكثر هذه الحالات لا تعني لهم الكثير.. أنا لا أردّ على شخص سرق مالي أو إذا أنا قمت بكسر ساق من أذاني ...ماذا عن رجل ليس لدية ساق؟ ألا يردّ بقسوة؟ هناك نقطة انهيار في حياة كلّ شخص. لحسن الحظ ، ليس من الضروري أن يعبرون تلك النقطة. لذا هم يبردون.
* شخصيتك في تري نام هي معاناة بين الألم والحب تقريبا مثل ديفداس؟
كذلك الفتاه لكن راد ليس خاسرا مثل ديفداس هو لا يموت، هو فقط يكرّس حياته من اجل الفتاه .
* خيبت أمل سانجاي بهانسالي عندما اختارك لديفداس؟
لا على الإطلاق.... لا على الإطلاق... أنا لا أريد أداء دور شخص يستطيع التأثير على جيل الشباب ظلما. في الحقيقة تحذيري حول راد إلى المشاهدين : راد كان مسئول عن بعض الأعمال الخاطئة في حياته؛ وهو يتعلّم من أخطائه.
* هل ذلك صحيح سياسيا؟
لا،،،، أريد أن أعمل أدوار بقلب، قلب نظيف في ذلك. في وقت مضى أعطى الأبطال حياتهم للحبّ. لكن في أغلب الأحيان هناك ناس يقتلون أنفسهم من اجل الحبّ، يحدث ذلك في لحظة ارتجال. عندما تمر تلك اللحظة ، لا تستطيع إعادة عقارب الساعة إلى الوراء. لذا نعم، أنا لن أقوم بالأدوار التي تعطي المثال الخاطئ. عرض علي بازيجار لكنّي اخترت أن لا أقوم به.
* هل أسمع يمينا؟ هل هذا هو النجم الذي يريد إعطاء صورة الثائر المثالي؟
ذلك صحيح. أنا لن أقوم بأيّ شيء لا أؤمن به، فقط من اجل المال. أما بالنسبة إلى الصورة، من آذيت في الحياة الحقيقية؟ إذا آذيت شخص فهو أنا....لقد أحست عائلتي بالألم،،، نعم. لكن ليس بالشدّة ذاتها مثلي .... لهذا السبب من المهم جدا لشخص إن يكون محب لنفسه أولا.... عند ذلك فقط سيحبّه الآخرين.
* لكنك لا تحب نفسك أنت تؤذي نفسك دائماً؟
كيف أؤذي نفسي؟ أما بالنسبة إلى أولئك الذين يلعنونني، هذا سيستمرّ، بسبب من أنا والصحافة السيئة التي أجذبها . أعتقد من المهم للناس إن لا يكتبوا عن الشاحنات التي تقوم بالحوادث في الطرق كلّ يوم. لكن سيارتي وحادثي العرضي همّا الأهم لأنني كنت في السيارة.. .. المسألة لم تكن ضرب وهروب؛ لم يكن هناك هروب. لماذا حادث طريق عرضي بسيط أصبح بسبه ' قاتل مذنب '؟ لفترة من الوقت كنت محطم أنني اعرف الناس الذين يمتلكون المكوى والمخبز حيث الحادث حدث. هل هناك من شخص اهتم بمعرفة كم دمرني ذلك الحادث نفسياً ؟ هل هناك شخص فكر بأخذ بيان من السائق؟ لم أرى سوى ناس يتسلّقون إلى كتفي للصراخ، ..أنظر نحن وضعناه بالداخل ... نحن الرجال الجيّدين... ' لماذا ينزلوني ليرفعوا أنفسهم ؟أمسك يدّي وأنا سآخذك إلى حيث تريد الذهاب.
* لماذا الكل يسئ فهمك ؟
عندما يقول شخص ما ذلك لي هذا لا يعني بأنه يفهمني؟ أولئك الذين يكتبون عنّي لا يعرفون أيّ شيء عنيّ. إنّ الحقيقة الصادقة عنيّ هي إنني أستمرّ بالنضوج . لست شخصا راكدا. أستمرّ بالتعلم .و أحيانا أسقط.
* لكنّك تسقط أصلب من الآخرين؟
كيف تعرف ذلك؟ في نقطة ما أنا أحصل على إزعاج عن الطريق الذي اتخذته. لا أكثر. هل هناك شخص عرف كم يؤرقني التفكير بأمّ الشخص الذي مات في الحادث ؟ ما مقدار شعوري هذا في صفحه كتبت عن قضية سلمان ؟ ليس لدي مشاكل مع الإعلاميين الذين يكتبون عني لأنهم لا يعرفونني.
* موقفك المتحدّي كلّفك بشدّة من جهة الصورة الإعلامية؟
ليس هناك مواجهة. أبدا لم أتشاجر مع أجهزة الإعلام. أبدا ما اعتقدت بأنّ أجهزة الإعلام تستطيع صنعي أو كسري؛ الإله الوحيد الذي يستطيع فعل ذلك. أنا واضح جدا حول أولياتي — تريدني أن أتحدّث عن حياتي الشخصية،لا لن أقوم بذلك . لأن حياتي الشخصية ليست فقط عنيّ. ليس لي الحقّ بالتحدّث عن قضية هي بالحقيقة تتضمّن شخص آخر. اليوم قد أزعج مع شخص ما. لكن لست من النوع القادر على الأحقاد الدائمة، مهما ظلمني ذلك الشخص. لا أريد مهاجمة شخص وأفساد صورة هذا الشخص. إذا قرّرت فتح فمّي سأستمع. لأنني لن أتكلّم.
* أذا لم تتكلم فأنت تخاطر بظهورك كوحش ؟
لمن ؟ أنصاري معي، مهنتي بخير. أنظر أنا ارتفع في حياتي . كلّ شخص يرتكب الأخطاء. لكن إذا استمرّيت بنشر ما يسمّى بأخطائي، أنت تمثلني بأخطائي فقط. أين ضميرك كصحفي عندما تستمرّ بالتركيز على السمات السلبية من حياتي فمتى أكون من المفترض مثال للأطفال؟ هناك نوعان من الناس الوحيدين في العالم — الصادقين والشجعان. أنا صادق بما فيه الكفاية لمواجهة أخطائي. لكن أنا واضح جدا أيضا حول أولياتي. أدخّن وأشرب في الحياة الحقيقية، لكنّي لن أقوم بذلك أمام آلة التصوير. أدخّن في تري نام، لكن ذلك لأن الشخصية تقوم بذلك. سؤلت من قبل الصحافة لماذا دخّنت. قلت " لأنه بارد" وضعه على آلة التصوير دمّر جيلا كاملا. ” يدعونني طفل لأنهم لا يستطيعون فهم الإحساس الذي أريد إيصاله. يدعونني بأحمق ورجل ذكي... دائما ستكون لديهم مشكلة عدم الفهم ...
* لذا أنت لن تقوم بدعايه للكحول أو السجائر؟
جاؤوا لي مرارا وتكرارا بعروض. لكن لا شكر.
* هل تعتقد وجود شطارة إعلامية تساعد بعض زملائك إلى حدّ كبير؟
كلّ شخص يظهر بشكل مختلف. كلّ نجم له طريقة مختلفة في مهنته. لكن أكثر الممثلين الذين يأخذون هذه المهنة أيضا على محمل الجدّ يخدعون أنفسهم. الفلم هو عمل جماعي؛ النجم الذي يبدو لا مثيل له على الشاشة وهم كبير خلق بمجموعة من التقنيين القديرين.ان أي نجم يعتقد بأن السينما الهندي ستنهار بدونه أو بأنّه لن يذهب بريقه فسيواجه مشكله خطيرة. أو هو يواجهها فعلاً هذه الصناعة كانت طويلة لمن فينا . كم عدد النجوم البارزون الذين يجيئون ويذهبون ؟ ينسون ولادته في حادث عرضي، وليس في الموت فقط. أولئك الذين يقولون بأنّهم سيصنعون قدرهم يجب عليهم أن يمضون ويحاولون فقط . ..
* لكن أكثر النجوم يسترسلون بذلك الوهم؟
تعرف ذلك ، أضحك عندما يقول البعض ' هذا النجم تغيّر بعد النجاح. في الحقيقة هو كان هذا 'المتغير' منذ البداية. كان لطيف فقط ليشقّ طريقه صعودا ... إنّ الباقين على قيد الحياة هم من يبقون على حالهم قبل وبعد النجاح. أنا لا أعتقد إنني تغيّرت في أية حال بعد أن أصبحت نجم. أعرف إن هناك البعض الذي لا يحبّني. لكنّي لا أرى سبب لتبرير سلوكي دائماً.و أنا لست بحاجة إلى ذلك. فأولئك يعرفون ماهية الحقيقة . وأجهزة الإعلام تستطيع كتابة وقول ما تحبّ أيضاً .
تحياتي

يالله نبى تفاعلكم وياي صراحه انا عيزت من اكتب مواضيع وما حصل الرد والتفاعل المطلوب

يالله (14)(15)(15)

عاشقـ ريتك ـة
15 / 10 / 2003, 03 : 04 PM
يسلموووو

FiLmFaRe
16 / 10 / 2003, 33 : 04 AM
مشكوووووووووووووووره على الموضووووع ويعطيج الف عافيه والصراحه انا عارف
التعب اذا واااحد حاااط موضوووع كبير المهم ماقصرتي و وشكووره على المجهوود الملحوووظ

بل المنتدي





(6)(6)(6)

خيماويه
16 / 10 / 2003, 53 : 10 AM
مشكور على الرد واتمنى مشاركات تكون تعيبكم وتحصل على المطلوووب

Moon_Light
30 / 10 / 2003, 38 : 10 AM
تسلميييييييين خيماويه على المقابله الرووووعه مثلك (31) (31)

راني
30 / 10 / 2003, 28 : 09 PM
مشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوره تسلمين(8)

&الكنــSRKــج&
30 / 10 / 2003, 43 : 09 PM
ثانكيووووووووووووووووووو

المغروره
14 / 11 / 2003, 47 : 03 AM
مشكوووووووووووووره على المشاركه الحلوه مثلك
والقمر سالو الله يحفظه ويحميه يجنننننننننننننننننن
وبهوووووووووووووووووووووو وووووووووووت
شكريا على المجهود المتعوب عليه والملحوظ ونتمنى مشاركاتك دوما
وخاصه اذا كانت عن القمر سالو
(13)(13)

مانيشا كويرالا
14 / 11 / 2003, 18 : 04 AM
مشكوووره على الموضوع الرائع

خيماويه وينج ليش ماتبينين عسا ماشر ؟؟

shd0o*
17 / 11 / 2003, 24 : 08 PM
مشكوره خيماويه على المقابله الحلو ه للحلو سالو

سماء الحب
20 / 11 / 2003, 52 : 02 AM
مشكوره على الجهد المتعوب

وسالو حلو بأسلوبه وشخصيته

(6)(6)

*دلوعة سالو*
20 / 11 / 2003, 54 : 04 AM
يسلموووووووووووووووووا على المقابله الروووووووووووعة للقمر سالو(12)





*دلوعة سالو*