المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : { أخبـــار لـ شــآروخــآن , ريتــــك & رانبيــر , أميـــر ..,


عبادي ولد بلادي
31 / 12 / 2008, 23 : 12 PM
" أنا لست الملك عند أبنائي "




http://www.bollywoodserver.net/uploads/fdb79a0de3.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)





قال شاروخان ضاحكاً أثناء القاء ، " لن تفتقدوني لوقت طويل لأني سأعود." أوضح ملك بوليوود عن غيابه. كان مشغول "في تصوير متواصل" لـ الفلم الذي من إنتاجه "Billoo Barber" و فلم "Rab Ne Bana Di Jodi" الذي من إخراج أديتيا تشوبرا , انه يأمل في أنه ينتهي قبل أن يبدأ في الأعمال التحضيريه المقبله .

وكــل هذا الوقت 'الملك' الأسم الذي أطلق عليه منذ سنوات و حافظ عليه رغم المنافسات . و هو وضع يفرح به . "إن من الأفضل أن أكون معروف بإسم الملك خان وليس خان الفقير ،" أعتراف شاروخان . ويضيف " أنها مجرد صورة ، فكره ذكية من جانب وسائل الإعلام. أطفالي لا يوقظوني في الصباح قائلين : ' استيقظ أيها الملك '. ولكنهم يقولون ، 'استيقظ يا أبي '. هذا يوضح كل شي . أنها بعيدة جداً عن الواقع. "

على كل حال هو أعترف بأن الزمن يتغير وهذه هي العلامات ., "كلمة سوبر ستار (( النجم اللامع )) لا ينتمي إلى ممثل واحد اليوم . الممثلين الذين يعملون بإستمرار لـ حوالي 20 عاما هم كلهم نجوم ., أكشاي كـومار هو حقاً نجم اليوم ., كذلك أمير خان و أجاي ديفجان و سلمان خان ، و أيضاً ريتك روشـان ، رغم أنه الأصغر سناً لكن لدية طاقه هائله و حظ ".

أكثر في الثناء عن سلمان ، بعد كل الذي حدث بينهم ، سلمان عبر عن مشاعره على الملأ على الرغم من ان شاروخان كان صامتاً .! " أنا لا أحب الحديث عن أموري الخاصة . أنا تحدثت عنه لأنني غير عاطفي مع الجميع وهذا ما يزعجهم . و لهم الحق في الكلام وليس لدي أي مشاكل ".

و القى المزيد من الضوء على الخلاف ، و أضاف : " أعتقد أني افكر كالأب ولكن سلمان يفكر كإبن. هذا جيد ., نحن نوعين مختلفين من الناس وليس لدينا ما يجمعنا أيضاً نحن نفكر بشكل مختلف. " ولكن في النظر للماضي كشف شاروخان ،:" كان لي مع سلمان بعض الأوقات الطيبة ومن الغريب ، فإن هذه الذكريات بدأت تتلاشى و أنا متأكد من أن الذكريات السيئه ستتلاشى أيضاً ".

و عن إن تكون هناك مصالحة بينهم ..؟ رفض أن يتم إلزامه ولكنه قال ،:" نحن الاثنان سعداء في عالمنا ., اذا حدث ذلك جيد و اذا لم يحدث جيد جداًُ , إن لا أكون صديق لـ سلمان لا يعني أننا ألد أعدائه ".





" ماذا يعانى شاروخان في فيلم كارن جوهر الجديد ..! "


http://www.bollywoodserver.net/uploads/83be2a8988.gif (http://www.bollywoodserver.net/)



في فلم كارن جوهر القادم "My Name Is Khan" ، شاروخان سيلعب دور شخص مصاب بالتوحد. , و رغم ما يوحيه عنوان الفلم "My Name Is Khan" ليس قصة حياة شاروخان ولكن أساساً على حياة شخص يعاني من متلازمة التوحد ., كاتب السيناريو شيباني باتيجا .، الذي اثني عليه من خلال أفلام السابقة مثل "Fanaa" و "Kabhi Alvida na Kehna" .، و تحدى نفسه في سيناريو هذا الفلم ., وقد عمل كلاً من كارن جوهر و شيباني بجد للوصول إلى هذا السيناريو الذي يصور حياة شخص في حاله مرضيه يقاتل ويتحدى الصعاب ليكون جزءاً من المجتمع .

وخلال كتابة السيناريو شيباني قام بعمل الكثير من التقارير و البحوث و أجرى أيضا مقابلات مع العديد من الناس الذين تحت تأثير هذا الاضطراب., هذه المتلازمه توثر على الشخصيه من حيث البراعة والافتقار إلى مهارات الإتصال السليم مع الأشخاص الذين يعانون منها.

و وفقا للمصادر ، كارن جوهر يريد أن ينقل رسالة إجتماعية من خلال فلمه الذي سيفتح عيون الكثيرين على هذه المتلازمه .، مثل أمير خان نور عقول الكثير من الناس عن الدسلكسيا من خلال فلمه الجميل "Taare Zameen par".
ما هو أكثر إثارة للإهتمام هو أن "My Name Is Khan" سيجمع من جديد كلاً من شاروخان و كاجول إلى الشاشة الفضية مرة أخرى.






" شاروخان وأكشاي اصدقـاء ..! "



http://www.bollywoodserver.net/uploads/5adb99e317.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)



لم يكن هناك خلاف واضح بين اثنين من نجوم بوليوود الذين ألتقيا مؤخراً ., وكان مشهد واضح لرؤية شاروخان و أكشاي كومار في دردشة وديه في حفلة عيد ميلاد المصممه شابينا خان في "Olive" بـ "Bandra" ., و وفقا للموجودين بالحفل ، عندما علماً كلاً من شاروخان و أكشاي بحضور بعضهم قرروا الجلوس و التحدث عن بعض الامور بدلاً من إعطاء ظهورهم لبعض .

لا يخفى على أحد أن أكشاي هو الوحيد في بوليوود الذي وضعه ينذر بالخطر .، وهو ليس مجرد تهديداً على أخذ البساط من تحت شاروخان و لكنه أيضاً قادر على إسقاط الملك خان من أعلى المنصه.

في الواقع ، قصص الحرب الباردة بين شاروخان و أكشاي تمت على نطاق واسع أكثر من أي وقت مضى منذ أن أعلن أكشاي من شعوره بالإهانة من أن شاروخان ليس ملك بوليود مؤكداً أن هناك واحد فقط هو 'الملك' في بوليوود وهو أميتاب باتشان .

ولكن في إحتفال عيد ميلاد شابينا ، كانت علاقتهم كأصدقاء اكثر من منافسين ., و شاهدوهم جلسوا في زاوية و تجاذبوا أطراف الحديث بعيداً عن الناس لأكثر من ساعة ., و هناك مصادر قالوا ، أنها كانت محادثة وديه و يمزحون معاً .

ونحن نتساءل إذا كانت هناك مناقشه لإمكانية القيام بفلم معاً . و من المعروف أن آخر مرة ظهروا سوياً في "Heyy Babyy" ، و سيكون الأمر رائعاً إذا كانوا سيبدعون على الشاشة الفضية مرة أخرى.








" رانبير مره أخرى مع بهنسالي .!؟"





http://www.bollywoodserver.net/uploads/0d9fa94234.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)


على الرغم من فشل "Saawariya" لم يحبط سنجاي ليلا بهنسالي . المخرج الناجح الذي يستمتع حالياً بنجاحه في المسرحيه الموسيقيه الفرنسية ، سيعود بـ فلم جديد . , السيناريو عباره عن مثلث حب و من المتوقع أن سيكون كلاً من ريتـك روشان و رانبير كابور و البطولة النسائيه لـ ديبكا بادوكون .

و يقول مدير أعمال ريتـك :" أن هذا هو المشروع الثاني الذي عرض على ريتـك من قبل سنجاي ."

ويضيف :" حصلت على هذا العرض من سنجاي بعد رفض الأول ., و الحديث الأن عن إن ريتـك قد أعجبه السيناريو , و سوف يإخذ القرار النهائي بعد العودة من الولايات المتحدة حيث أنه يقوم حالياً بتصوير فلمه القادم "Kites" لـ أنوراج باسو ., و قال أنه لم يقل نعم إلى الأن و لكنه أحب السيناريو .، "

و تقول مصادر أخرى قريبه من سنجاي أنه أكد الخبر لنا ., أنه ليس فقط ريتـك ، بل هناك رانبيـر و ديبكـا سيكونوا جزءا من الفلم .

وذكرت المصادر أن " سانجاي ليلا بهنسالي ضم ريتـك و في الوقت نفسه قد ضم رانبيـر و ديبكـا ليؤدوا هذا الفيلم و كما قلنـا قصة حب معاصرة في مثلث ".

وإذا اكتمل المخطط ، ستكون هذه المرة الأولى التي يخرج فيها بهنسالي فيلم ريتــك ., على أية حال سنجـاي مشغول حالياً بـ فلـم "Chenab Gandhi" الذي من بطولة أميتاب باتشان ، و هرمان بجاويا و فيديا بالان.






أميــر خـان يـلعب دور " كيشـور كـومـار "



http://www.bollywoodserver.net/uploads/27a3286e8b.gif (http://www.bollywoodserver.net/)





إذا سارت الأمور بشكل جيد ، سيلعب النجـم الأسطـوره أميـر خـان دور المغني الراحــل " كيشـور كـومـار ".
خـططت شـركة "Percept Pictures Company" على فـلم يحكـي قصـة المغنـي الراحـل " كيشـور كـومـار " و اختـارت النجـم أميـر ليـقوم بالـدور الرئيسـي , و طبعـاً من المعـروف أن أميـر من أشد المعجبـين بـ الراحل , و حالياً طلب منهـم السينـاريو و من المتـوقع موافقـته على المشـروع إذا أعجبـه,
يقـول أميـر :" أتصـلت بي شـركة "Percept Pictures Company" لـ أقوم بـدور المغـني الراحل " كيشـور كـومـار " و لكـن لم أقـرر إلى الأن , "
و يضيف :" أنا لم أقرأ النـص , و لكـن يبدو أن السيـناريو جيد و مثيـر لـ الاهتمـام و لا أرى أن هنـاك سبب لـ رفض الـدور , و هنـاك جمهـور كبيـر لـ الراحل , و أنا من أشد المعجبـين به ,"

من أفـلام أميـر القـادمـة , "3 Idiots" لـ راج كـومار هيـراني مع كـارينـا كـابور , و "Ghajini" لـ أي أر موروقدوس مع أسيـن , و من المقـرر إصداره في رأس السنـة الميـلادية ,


وسامحوني على الاقصور
اخوكم
عبووود

المرعوب666
31 / 12 / 2008, 50 : 01 PM
هلا والله


مشكووووووووور ع اخبار

uaemoon
31 / 12 / 2008, 21 : 02 PM
ثانكيوووووووووووووووووووو ووووو

ارام
31 / 12 / 2008, 38 : 06 PM
اغلب الاخبار مكررة ...

مغلق