المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يَزْجرُ سلمان من شاروخان ثانيةً


روح سالو
29 / 12 / 2008, 52 : 07 PM
http://www.ndtvmovies.com/images/showbiz/srk-sallu.jpg
هلْ سلمان خان لَيّنَ جناحَه على شاروخان؟ أَو يَأْمرُ بعمل هو فوق رأيه لزَجْر الملكِ خان حينما يَحْصلُ على فرصةِ للعَمَل ذلك؟

بينما يَحْضرُجلسة عامّة يوم الأحد سُأِلَ سلمان إذا رَأى فلمَ شاروخان إشتكى بِان شاروخان كَانَ عدائيَ جداً.

الممثل الذي إحتفلَ بعيدِ ميلاده هذا السّبتِ، قالَ، "شاروخان لَمْ يَدْعُني لمُشَاهَدَة فلمِه. . كَيْفَ أَذْهبُ وأُشاهدُ فلم عندما لَستُ مَدْعُوَ مطلقاً."

فقط قبل شهرين سلمان خان أعلنَ بأنَّ هو وشاروخان أبداً لا يُصلّحُ اصدقاء. لكن تعليقَه الأخيرَ يَبْدو لإقتِراح الذي قَدْ يُريده أَنْ يَأْخذَ مبادرةَ لإنْهاء الحرب الباردةِ بينهم منذ حفلة عيد الميلادِ كاترينا.

من سخرية القدر، هو لا يَتْركُ أيّ فرصة لزَجْر الملكِ خان. على أَنْ يُسْأَلَ إذا هو نفسه سَيَذْهبُ إلى مسرح أَو يَبْذلُ أيّ جُهد لمُشَاهَدَة الفلمِ، قالَ، "إذا أَجْلسُ في مكان ما والفلمَ أَجيءُ تلفزيوناً، أنا سَأُراقبُه، ما عدا ذلك "يَجْعلُه واضح جداً بأنّه في لا مزاجَ لبَذْل أيّ جُهود لمُرَاقَبَة الفيلم

من الناحية الأخرى سلمان يُواصلُ إمتِلاك زاوية ناعمة لAamir. إسألْه إذا رَأى Ghajini وربتة يَجيئانِ الإجابةَ "بالطبع! هو a فلم جيد جداً. Aamir وَضعَ في الكثير مِنْ العمل الشاقِّ للفلمِ.فى نَحتَ جسمَه جيّدَ جداً. أُقدّرُ جُهدَه. أفضل شيءِ بأنّه جُهد نافع.

ارام
29 / 12 / 2008, 14 : 08 PM
طيب الزبده فهمنا انه سلمان عجبه فيلم عامر ..

واكيد ماراح يحضر فيلم شارو ...

مغلق ...