المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Akshay Kumar الدفاع الذاتي،Deepika سَتمثل في فلم Houseful،الرجال5البارزون فى بوليوود،


myloveakki
25 / 12 / 2008, 27 : 06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهاية Kaun Sabsey مفضّل الكبيرة للعرض يوم السبت

http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/02-915698268.JPG

يَستضيفُ Sajid خان البرنامج والمضافة التي تُساعدُه في المنصّةِ سَتَكُونُ ممثلةَ مِنْ Jaane Tu … Manjiri Phadnis؟ ؟ .

المعرض يَشْملُ الأداءِ النشيطِ والنشيطِ لMinissha Lamba، لَبسَ مثل Ranbir Kapoor في فعلِها. يُفضّلُ المساء الحبيبَ الجديدَ أيضاً Bollywood Deepika Padukone يُؤدّي على المسرح للمرة الأولى أمام الجمهور.

الحماس فقط يَستمرُّ بالبِناء بينما يَأْخذُ Akshay Kumar الدينامي المرحلة. يَدْخلُ مِنْ القمةِ تَتّكئ في هلال فضّي عملاق في الأسلوبِ والهزاتِ ساق علامته التجارية stuntman مَع كاترينا Kaif الفتّانة. فيما بعد يَرْقصُ مع Deepika Padukone أيضاً على أغنية مِنْ فلمِه المنفتحِ ' Chandni Chowk إلى الصين '.

Kudi البنجابي الأحرّ في بلدةِ الأشرطة الملونةِ كاترينا Kaif يَجْعلُ دخولاً يَجْلسُ على أسلوب ريفي khatiya يَجْلبُ البنجابيينَ يُنكّهونَ حيّاً ويَحْصلونَ على حَزّ الجمهورِ إلى أعدادِ ضربتِها.

مثل كُلّ سَنَة، كان هناك منافسة حادةُ بين المرشّحين لكن في النهاية هي كَانتْ فقط ' نصير تُشغّلُ ' التي كَسبتْ ' قوَّة لامعة ' وجَعلتْ أشياء الناسَ المفضّلةَ تَفُوزُ بالشرفِ.

المدير اللامع الذهبي العامّ نفسه Rao قالَ، "ظَهرَ إل يو إكس Sabsey مفضّل Kaun لِكي يَكُونَ إنعكاساً نهائياً والباروميترَ الوحيدَ لشعبيةِ ممثلِ كالفائزون مُختَاَرون فقط مِن قِبل أنصارِهم. نحن نوَدُّ أَنْ نَشْكرَ الأنصارَ لدعمِهم وكامل أخوةِ bollywood لتَشريف المعرضِ النهائيِ ويُؤمنُ بمقدارِ سينما الحدثَ الهنديةَ لَهُ مثل هذه التأثيرِ الهائلِ على حياةِ الناسِ وذلك واضحُ بالرَدِّ الساحقِ الذي إستلمنَا سنة بعد أخرى. "

كُلّ فائزو إل يو إكس Sabsey مفضّل Kaun إخترَ مِن قِبل الأنصارِ مِنْ كافة أنحاء العالم، يَجْعلُه إستطلاع الرأي الوحيدَ أين فائزين مُشَرَّفون لشعبيتِهم ولَيسَ أداءاتَ في فلم معيّن. Irfan. . .

خان مِنْ Nagpur تُوّجَ كفكرة Sabsey Bada نصير لإرسال العددِ الأقصى للأصواتِ إلى بطلِ Sabsey المفضّل - Akshay Kumar وأصبحَ يُصادفُ لإستِلام الجائزةِ مِنْ نجمِه المفضّلِ نفسه! عملية التصويت للجوائزِ غَطّتْ 30 بلدةَ في الهند وأكثر من 60 بلدِ عالمياً. الأصوات إستلمتْ عن طريق إس إم إس، الإنترنت (indya.com), televoting وعلى زياراتِ المدينةِ الأرضيةِ.

ولصور الحفله الرجاء الدخول على الرابط

http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?p=1199994&posted=1#post1199994

************************************************** *****

Top 5 Bollywood Leading Men of 2008

http://i43.tinypic.com/11hds0n.jpg

السَنَةِ تَنتهي بسرعة، لقد حان الوقت لنري ماالذي حصل في 2008. عرض ازياء ودعاياتو المغنّياتَ، وبكينى الممثلات، ورجيم النجومِ، هذه السَنَةِ كَانتْ بالتأكيد حافلة بالأحداثَ! بذلك سالخّصُ مِنْ السَنَةِ بلقطاتِي الـ5 العلياِ لكُلّ شيءِ عن الرجالِ البارزِ الأحرِّ، وهذه المرّة أَعْدُّ تنازليا للرجالِ البارزينِ الأحرِّ للسَنَةِ!

5. Abhishek Bachchan: إطلاق Abhishek Bachchan الأول للسَنَةِ رَأى بأنّ نظيراً زوجتِه أيشواريا Rai وأبوه Amitabh ومَع أداء قوي و مديحَ حرجَ كثيرَ. بينما فلمه الثاني للسَنَةِ، ' درونا، ' Abhishek Bachchan ، فشل فشل ذريعا ،عوّضَ نفسه بالناجحِ ، ' Dostana، ' بتصويرِه لرجل يَدّعي انه شاذَّ. ثمّ مَنْ يَسْتَطيع نِسيان الجولةِ الغير منسيةِ الناجحةِ جداً مَع زوجتِه وأبِّاه. ليس هناك شَكّ Abhishek Bachchan أثبتَ بأنّ نفسه انه ممثل كبيرِ.

4. جون إبراهيم: كَانَ عِنْدَهُ فقط سَنة يُصدرُ هذاة مَع ' Dostana، ' لكن أوه الذي يُصدرُه كَانَ! ليس هناك شخص في Tinseltown الذي ما كَانَ يَتحدّثُ عن جون إبراهيم وعضلاته ، لا شَكَّ جون إبراهيم دعّمَ منزلتَه كالكتلة الأحرّ في Bollywood!

3. Aamir خان: إطلاقه واحد فى السَنَةِ، ' Ghajini، ' لَرُبَما فقط ضَربَ المسارحَ لكن منشدَ الكمال Aamir خان يَخْلقُ أزيزَ على مدار السَنَة. إنتاج بيتِ Aamir خان، ' Jaane Tu Ya Jaane Na ' الذي أطلقَ إبنَ أخته Imran خان، ظَهرَ ضربة رئيسية. ثمّ إنتباه إنتقلَ إلى العضلات المفتوله Aamir خان اصبح كالمقطورات لضربةِ 'Ghajini' . المراجعات الأولية للفلمِ تَدْعوها عظيم وأَنا متأكّدُ جداً هو سَيَحْكمُ أعلى في شباكِ التذاكر.

2. Shahrukh خان: بعد 2007 ناجح بشكل هائل، ' Om Shanti Om، ' Shahrukh خان وَضعَ مستوى واطئَ جميلَ لأغلب 2008، كان ذلك إلى حين ' راب Ne Bana دي جودي ' كَانَ مستعدَّ لكي يُصدَرَ! charmer الإعلامي دَخلَ يَسُوقُ زيادة كShahrukh خان عَمِلَ كُلّ شيءَ محتملَ للتَرويج لAditya Chopra وجّهَ فلماً. مَعه، Shahrukh خان أثبتَ بأنّه ما زالَ عِنْدَهُ ما يتطلب كما ' راب Ne Bana دي جودي ' كَسرَ سجلاتَ شباكِ التذاكر في الإسبوعِ والناسِ الأوائلِ كُسِبا مِن قِبل شخصِه البسيطِ Surinder Sahni. على الرغم مِنْ منافسةِ أصغرِ وأحرِّ، Shahrukh خان ما زالَ يَتمسّكُ بعنوانِ الملكَ خان!

1. Akshay Kumar: بينما إطلاق Akshay Kumar الأول للسَنَةِ، 'Taashan' كَانَ الفشل الرئيسي، إرتدَّ! أصبحَ Akshay Kumar Kinng المُتَوَّج حديثاً شباكِ التذاكر بضربةِ الوحشَ، ' Singh Kinng '! Akshay Kumar أثبتَ بأنّك ليس من الضروري أن تَكُون خان لحُكْم شباكِ التذاكر كما حطّمَ الفلمَ السجلاتَ وأثارَ ظاهرة. ' Singh Kinng ' سجل SRK وحطم السجلات السابقه ل' Om Shanti Om ' كفلم رِبْح الأعلى في تأريخِ Bollywood. أَشّرَ الفلمُ تعاونَ الإجتماعاتِ الأولى الغربيِ الشرقيةِ أيضاً في Bollywood مَع Snoop Dogg، RDB وAkshay Kumar سوية على مسارِ العنوانَ. عمل Akshay Kumar، توقيت كوميدي وهيبة وتمثيل مهاراتِ سَيَحْملانِ بالتأكيد إلى 2009!

هاهي عندك، قائمة الرجال الـ5 البارزون الكبار في Bollywood مِنْ 2008. سواءا وافقْ، او اختلفُ؟ هذه هي الحقيقه .

والرابط لهذاالخبر موجود لان في بعض الاعضاء يشككون بهذا الكلام الى يبى الرابط يقولي :)
***********************************************

Deepika سَتمثل في فلم Houseful مع اكشي كومار "للمره الثانيه "

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200812/Image/241208/F36-02.jpg

Deepika Padukone

Deepika Padukone قُلِقَه مؤخراً. هي أَوْشَكَتْ أَنْ تَعمَلُ الشّيء الذي بِضْع ممثلاتِ في Bollywood يَتجرأن إليه. مَع Akshay Kumar كممثلها المساعد، Deepika وقّعَة فلم كوميديا كاملِ.

بعد العَمَل مع فرح خان في Om Shanti Om، هي الآن ستَعمَلُ مع Sajid خان Houseful. بعد الأدوارِ المضاعفةِ في Om Shanti Om وChandni Chowk إلى الصين، نحن يَجِبُ أَنْ نَقُولَ بأنّنا نَنتظرُ لرُؤية Deepika في الكوميديا.

يُخبرُنا Housefulعن دورها ، Deepika تقُولُ , “ دوري في البيت الكاملِ لَيسَ حول فقط بضعة مشاهد هزلية هنا وهناك. هو دور هزلي كامل. أَتسائلُ كَيف ساتدبر الامر. رئيسي . Sajid عِنْدَهُ طبع لطيف عظيم وأنا سَأَمْرُّ رؤيتَه. إضافةً إلى، إذا مديرَي عِنْدَهُ كثيراً ثقة فيّنى أنا لا أَستطيعُ خَذْله. ”

************************************************** ****

http://i42.tinypic.com/34976fd.jpg

Akshay Kumar وTwinkle زوجته سَيَقضيان عطلتَهم السنويةَ في هونك كونك. "أَنا ملتزم بعطلة خاصّة جداً مع Twinkle وإبنِي Araav، '' يَقُولُ Akshay، يُضيفُ بأنّ الإحتفالاتَ سَتَبْدأُ في ديسمبر/كانون الأول 29، عيد ميلاد زوجته، ويَستمرُّ حتى يناير/كانون الثّاني 1, 2009. Kumar يُحدّدُ أيضاً ليَعمَلُ حفلة موسيقية في هونك كونك كجزء مِنْ جولةِ الترقيةَ لفلمِه Chandni Chowk إلى الصين.

**********************************************

Akshay Kumar يُريدُ بَدْء تعليم فنون الدفاع الذاتي

http://i40.tinypic.com/2n8wwnr.jpg

"إذا كان لدي وقتُ له، أُريدُ بَدْء تعليم فنون الدفاع الذاتي ولو ليومَ واحد. ولكن فقط عندما أَعْرفُ بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أُكرّسَ كُلّ وقتي إليه. عندما يكون هناك أطفال يجب أنْ تتفرغ لهم 100 بالمائة هناك لإعْطائهم المزيد من الوقتِ . أنا مِنْ الضروري أَنْ أكُونَ قادر على تَجهيزهم بأفضل الأجهزةِ؛ واكون قادر على مُرَاقَبَتهم يَتقدّمونَ ويَنْمونَ. . . لااريد فقط ان أَضِعُ اسمَي على المعهدِ؛ بل سَأَضِعُ روحَي. أُريدُ تَرْبِية الفَنِّ ذاتهِ الذي تعلمته، وأُعيدُ إليه الذي أعطاَني"

من الارشيف :

هو يُمْكِنُ أَنْ يُتذكّرَ بأنّ Akshay Kumar قدّمَ طلب لبَعْض الأرضِ ل'مؤسستِه' منذ وقت مضى. لكن البيروقراطيةَ وَصلتْ إليه والخططَ الغت. دعنا نَنتظرُ ونُراقبُ إذا نجاحِه ك'نجم البارز superstarِ' يُمْكِنُ أَنْ يُسلّمَ القرارَ السابقَ، وإذا ' حلم فنون الدفاع الذاتيه يَتحقّقُ حقاً!

KAREENA Khan
25 / 12 / 2008, 36 : 06 AM
بــالتــووفــيـــق لـاكي و عمــووور

وتــاشــان كــان حليــوو ما عليــه : )


الله يعافيــك ماقصــرتي

تسلميـــــــــــن

myloveakki
25 / 12 / 2008, 47 : 06 AM
بــالتــووفــيـــق لـاكي و عمــووور

وتــاشــان كــان حليــوو ما عليــه : )


الله يعافيــك ماقصــرتي

تسلميـــــــــــن

الله ايوفق الجميع عمري
اي والله انا معاج بهالنقطه عن تاشان قلبي
الله ايسلمج غلاتى

JR NTR
25 / 12 / 2008, 24 : 08 AM
شكرا علي المعلومات الجميلة ولكن شاروك خان هو رقم واحد حاليا وليش اكشاي
اكشاي الثالث بعد شاروك وامير وكيف الربح الاعلي في تاريح بوليود رغم ان تكاليف اوم شانتي اوم اقل من تكاليف سينج از كينج وارباحة في السينما اعلي من ارباح سينج از كينج وايضا هو لم يفعل سوي انه حكم الرقم القياسي الاسبوعي ولكن شاروك حطم الرقم القياسي بفيلمه الاخير
حتي ان سينج از كينج لم يوصل لمستوي البلوك بوستر
وفيلم اوم شانتي اوم عرض في شاشات اقل من شاشات عرض سينج از كينج

myloveakki
25 / 12 / 2008, 41 : 12 PM
شكرا علي المعلومات الجميلة ولكن شاروك خان هو رقم واحد حاليا وليش اكشاي
اكشاي الثالث بعد شاروك وامير وكيف الربح الاعلي في تاريح بوليود رغم ان تكاليف اوم شانتي اوم اقل من تكاليف سينج از كينج وارباحة في السينما اعلي من ارباح سينج از كينج وايضا هو لم يفعل سوي انه حكم الرقم القياسي الاسبوعي ولكن شاروك حطم الرقم القياسي بفيلمه الاخير
حتي ان سينج از كينج لم يوصل لمستوي البلوك بوستر
وفيلم اوم شانتي اوم عرض في شاشات اقل من شاشات عرض سينج از كينج

اولا العفوو وثانيا انت ليش معصب مشتط :) شوي شوي على صحتك
كانى انا يايبه الكلام من جيبي :@@:

لا انت الى تحكم ولا انا الى احكم واذا مومصدقنى اناراح ارسلك رساله بالرابط مثل ما انا قلت الى يبي الرابط يقولي وانا برسله

وبعدين كل واحد يشوف الممثل الى اهو يحبه التوب فلا نخلى المنتدي مجال للخلاف احنا داخلين ومشتركين عشان نتعرف على اخبار بوليوود بشكل عام ومن الممثلين ومانبى حزازيات ومشاكل وارجو انك ماتزعل من كلامي

واردد واقول احنا اهنى اخوان مانبي مشاكل ولا حزازيات :rose:

reemo
25 / 12 / 2008, 09 : 02 PM
يسلمـــــــــــــــــو ,,

يعطيكي العافية,,

كيلاري
25 / 12 / 2008, 50 : 04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهاية kaun sabsey مفضّل الكبيرة للعرض يوم السبت

http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/02-915698268.jpg

يَستضيفُ sajid خان البرنامج والمضافة التي تُساعدُه في المنصّةِ سَتَكُونُ ممثلةَ مِنْ jaane tu … manjiri phadnis؟ ؟ .

المعرض يَشْملُ الأداءِ النشيطِ والنشيطِ لminissha lamba، لَبسَ مثل ranbir kapoor في فعلِها. يُفضّلُ المساء الحبيبَ الجديدَ أيضاً bollywood deepika padukone يُؤدّي على المسرح للمرة الأولى أمام الجمهور.

الحماس فقط يَستمرُّ بالبِناء بينما يَأْخذُ akshay kumar الدينامي المرحلة. يَدْخلُ مِنْ القمةِ تَتّكئ في هلال فضّي عملاق في الأسلوبِ والهزاتِ ساق علامته التجارية stuntman مَع كاترينا kaif الفتّانة. فيما بعد يَرْقصُ مع deepika padukone أيضاً على أغنية مِنْ فلمِه المنفتحِ ' chandni chowk إلى الصين '.

Kudi البنجابي الأحرّ في بلدةِ الأشرطة الملونةِ كاترينا kaif يَجْعلُ دخولاً يَجْلسُ على أسلوب ريفي khatiya يَجْلبُ البنجابيينَ يُنكّهونَ حيّاً ويَحْصلونَ على حَزّ الجمهورِ إلى أعدادِ ضربتِها.

مثل كُلّ سَنَة، كان هناك منافسة حادةُ بين المرشّحين لكن في النهاية هي كَانتْ فقط ' نصير تُشغّلُ ' التي كَسبتْ ' قوَّة لامعة ' وجَعلتْ أشياء الناسَ المفضّلةَ تَفُوزُ بالشرفِ.

المدير اللامع الذهبي العامّ نفسه rao قالَ، "ظَهرَ إل يو إكس sabsey مفضّل kaun لِكي يَكُونَ إنعكاساً نهائياً والباروميترَ الوحيدَ لشعبيةِ ممثلِ كالفائزون مُختَاَرون فقط مِن قِبل أنصارِهم. نحن نوَدُّ أَنْ نَشْكرَ الأنصارَ لدعمِهم وكامل أخوةِ bollywood لتَشريف المعرضِ النهائيِ ويُؤمنُ بمقدارِ سينما الحدثَ الهنديةَ لَهُ مثل هذه التأثيرِ الهائلِ على حياةِ الناسِ وذلك واضحُ بالرَدِّ الساحقِ الذي إستلمنَا سنة بعد أخرى. "

كُلّ فائزو إل يو إكس sabsey مفضّل kaun إخترَ مِن قِبل الأنصارِ مِنْ كافة أنحاء العالم، يَجْعلُه إستطلاع الرأي الوحيدَ أين فائزين مُشَرَّفون لشعبيتِهم ولَيسَ أداءاتَ في فلم معيّن. Irfan. . .

خان مِنْ nagpur تُوّجَ كفكرة sabsey bada نصير لإرسال العددِ الأقصى للأصواتِ إلى بطلِ sabsey المفضّل - akshay kumar وأصبحَ يُصادفُ لإستِلام الجائزةِ مِنْ نجمِه المفضّلِ نفسه! عملية التصويت للجوائزِ غَطّتْ 30 بلدةَ في الهند وأكثر من 60 بلدِ عالمياً. الأصوات إستلمتْ عن طريق إس إم إس، الإنترنت (indya.com), televoting وعلى زياراتِ المدينةِ الأرضيةِ.

ولصور الحفله الرجاء الدخول على الرابط

http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?p=1199994&posted=1#post1199994

************************************************** *****

top 5 bollywood leading men of 2008

http://i43.tinypic.com/11hds0n.jpg

السَنَةِ تَنتهي بسرعة، لقد حان الوقت لنري ماالذي حصل في 2008. عرض ازياء ودعاياتو المغنّياتَ، وبكينى الممثلات، ورجيم النجومِ، هذه السَنَةِ كَانتْ بالتأكيد حافلة بالأحداثَ! بذلك سالخّصُ مِنْ السَنَةِ بلقطاتِي الـ5 العلياِ لكُلّ شيءِ عن الرجالِ البارزِ الأحرِّ، وهذه المرّة أَعْدُّ تنازليا للرجالِ البارزينِ الأحرِّ للسَنَةِ!

5. Abhishek bachchan: إطلاق abhishek bachchan الأول للسَنَةِ رَأى بأنّ نظيراً زوجتِه أيشواريا rai وأبوه amitabh ومَع أداء قوي و مديحَ حرجَ كثيرَ. بينما فلمه الثاني للسَنَةِ، ' درونا، ' abhishek bachchan ، فشل فشل ذريعا ،عوّضَ نفسه بالناجحِ ، ' dostana، ' بتصويرِه لرجل يَدّعي انه شاذَّ. ثمّ مَنْ يَسْتَطيع نِسيان الجولةِ الغير منسيةِ الناجحةِ جداً مَع زوجتِه وأبِّاه. ليس هناك شَكّ abhishek bachchan أثبتَ بأنّ نفسه انه ممثل كبيرِ.

4. جون إبراهيم: كَانَ عِنْدَهُ فقط سَنة يُصدرُ هذاة مَع ' dostana، ' لكن أوه الذي يُصدرُه كَانَ! ليس هناك شخص في tinseltown الذي ما كَانَ يَتحدّثُ عن جون إبراهيم وعضلاته ، لا شَكَّ جون إبراهيم دعّمَ منزلتَه كالكتلة الأحرّ في bollywood!

3. Aamir خان: إطلاقه واحد فى السَنَةِ، ' ghajini، ' لَرُبَما فقط ضَربَ المسارحَ لكن منشدَ الكمال aamir خان يَخْلقُ أزيزَ على مدار السَنَة. إنتاج بيتِ aamir خان، ' jaane tu ya jaane na ' الذي أطلقَ إبنَ أخته imran خان، ظَهرَ ضربة رئيسية. ثمّ إنتباه إنتقلَ إلى العضلات المفتوله aamir خان اصبح كالمقطورات لضربةِ 'ghajini' . المراجعات الأولية للفلمِ تَدْعوها عظيم وأَنا متأكّدُ جداً هو سَيَحْكمُ أعلى في شباكِ التذاكر.

2. Shahrukh خان: بعد 2007 ناجح بشكل هائل، ' om shanti om، ' shahrukh خان وَضعَ مستوى واطئَ جميلَ لأغلب 2008، كان ذلك إلى حين ' راب ne bana دي جودي ' كَانَ مستعدَّ لكي يُصدَرَ! Charmer الإعلامي دَخلَ يَسُوقُ زيادة كshahrukh خان عَمِلَ كُلّ شيءَ محتملَ للتَرويج لaditya chopra وجّهَ فلماً. مَعه، shahrukh خان أثبتَ بأنّه ما زالَ عِنْدَهُ ما يتطلب كما ' راب ne bana دي جودي ' كَسرَ سجلاتَ شباكِ التذاكر في الإسبوعِ والناسِ الأوائلِ كُسِبا مِن قِبل شخصِه البسيطِ surinder sahni. على الرغم مِنْ منافسةِ أصغرِ وأحرِّ، shahrukh خان ما زالَ يَتمسّكُ بعنوانِ الملكَ خان!

1. Akshay kumar: بينما إطلاق akshay kumar الأول للسَنَةِ، 'taashan' كَانَ الفشل الرئيسي، إرتدَّ! أصبحَ akshay kumar kinng المُتَوَّج حديثاً شباكِ التذاكر بضربةِ الوحشَ، ' singh kinng '! Akshay kumar أثبتَ بأنّك ليس من الضروري أن تَكُون خان لحُكْم شباكِ التذاكر كما حطّمَ الفلمَ السجلاتَ وأثارَ ظاهرة. ' singh kinng ' سجل srk وحطم السجلات السابقه ل' om shanti om ' كفلم رِبْح الأعلى في تأريخِ bollywood. أَشّرَ الفلمُ تعاونَ الإجتماعاتِ الأولى الغربيِ الشرقيةِ أيضاً في bollywood مَع snoop dogg، rdb وakshay kumar سوية على مسارِ العنوانَ. عمل akshay kumar، توقيت كوميدي وهيبة وتمثيل مهاراتِ سَيَحْملانِ بالتأكيد إلى 2009!

هاهي عندك، قائمة الرجال الـ5 البارزون الكبار في bollywood مِنْ 2008. سواءا وافقْ، او اختلفُ؟ هذه هي الحقيقه .

والرابط لهذاالخبر موجود لان في بعض الاعضاء يشككون بهذا الكلام الى يبى الرابط يقولي :)
***********************************************

deepika سَتمثل في فلم houseful مع اكشي كومار "للمره الثانيه "

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200812/image/241208/f36-02.jpg

deepika padukone

deepika padukone قُلِقَه مؤخراً. هي أَوْشَكَتْ أَنْ تَعمَلُ الشّيء الذي بِضْع ممثلاتِ في bollywood يَتجرأن إليه. مَع akshay kumar كممثلها المساعد، deepika وقّعَة فلم كوميديا كاملِ.

بعد العَمَل مع فرح خان في om shanti om، هي الآن ستَعمَلُ مع sajid خان houseful. بعد الأدوارِ المضاعفةِ في om shanti om وchandni chowk إلى الصين، نحن يَجِبُ أَنْ نَقُولَ بأنّنا نَنتظرُ لرُؤية deepika في الكوميديا.

يُخبرُنا housefulعن دورها ، deepika تقُولُ , “ دوري في البيت الكاملِ لَيسَ حول فقط بضعة مشاهد هزلية هنا وهناك. هو دور هزلي كامل. أَتسائلُ كَيف ساتدبر الامر. رئيسي . Sajid عِنْدَهُ طبع لطيف عظيم وأنا سَأَمْرُّ رؤيتَه. إضافةً إلى، إذا مديرَي عِنْدَهُ كثيراً ثقة فيّنى أنا لا أَستطيعُ خَذْله. ”

************************************************** ****

http://i42.tinypic.com/34976fd.jpg

akshay kumar وtwinkle زوجته سَيَقضيان عطلتَهم السنويةَ في هونك كونك. "أَنا ملتزم بعطلة خاصّة جداً مع twinkle وإبنِي araav، '' يَقُولُ akshay، يُضيفُ بأنّ الإحتفالاتَ سَتَبْدأُ في ديسمبر/كانون الأول 29، عيد ميلاد زوجته، ويَستمرُّ حتى يناير/كانون الثّاني 1, 2009. Kumar يُحدّدُ أيضاً ليَعمَلُ حفلة موسيقية في هونك كونك كجزء مِنْ جولةِ الترقيةَ لفلمِه chandni chowk إلى الصين.

**********************************************

akshay kumar يُريدُ بَدْء تعليم فنون الدفاع الذاتي

http://i40.tinypic.com/2n8wwnr.jpg

"إذا كان لدي وقتُ له، أُريدُ بَدْء تعليم فنون الدفاع الذاتي ولو ليومَ واحد. ولكن فقط عندما أَعْرفُ بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أُكرّسَ كُلّ وقتي إليه. عندما يكون هناك أطفال يجب أنْ تتفرغ لهم 100 بالمائة هناك لإعْطائهم المزيد من الوقتِ . أنا مِنْ الضروري أَنْ أكُونَ قادر على تَجهيزهم بأفضل الأجهزةِ؛ واكون قادر على مُرَاقَبَتهم يَتقدّمونَ ويَنْمونَ. . . لااريد فقط ان أَضِعُ اسمَي على المعهدِ؛ بل سَأَضِعُ روحَي. أُريدُ تَرْبِية الفَنِّ ذاتهِ الذي تعلمته، وأُعيدُ إليه الذي أعطاَني"

من الارشيف :

هو يُمْكِنُ أَنْ يُتذكّرَ بأنّ akshay kumar قدّمَ طلب لبَعْض الأرضِ ل'مؤسستِه' منذ وقت مضى. لكن البيروقراطيةَ وَصلتْ إليه والخططَ الغت. دعنا نَنتظرُ ونُراقبُ إذا نجاحِه ك'نجم البارز superstarِ' يُمْكِنُ أَنْ يُسلّمَ القرارَ السابقَ، وإذا ' حلم فنون الدفاع الذاتيه يَتحقّقُ حقاً!



يسلم اناملك الالمااااااس ياقلبي
وبعدين هذا الخبر معرووووف انه حيصير
وان الكنق كومار هو الاول هذي ماعليها كلام
واعتقد ان مايحتاج تتعبي نفسك ياعسل وتحطي رابط لهذا الخبر او صور لانه شي الكل يعرفه
والصوره تفهم الي يفهم والي مايبي يفهم.........
وبعدين السنه الجايه اكيد الكنق كومار هو الاول بضرباته الجايه الضخمه
هذي ابصملها بالعشره ,,, والله كبير يكيلاري وما اقول ال ( كيدهم وان قدرت زيدهم )
يعطيك الف الف الف عافيه ياقمر واقولك هذا كنقنا دايم يبهرنا ولسع كمان ماخفي كان اعظم

شوكولاتهـ
25 / 12 / 2008, 54 : 04 PM
يسلموووو كيلاري ..

uaemoon
25 / 12 / 2008, 15 : 07 PM
ثانكيوووووووووووووووووووو وووووووووو

http://i35.tinypic.com/16advfd.gif
http://i35.tinypic.com/16advfd.gif

myloveakki
25 / 12 / 2008, 54 : 10 PM
يسلمـــــــــــــــــو ,,

يعطيكي العافية,,

الله ايسلمج وايعافيج قلبي:rose:

myloveakki
25 / 12 / 2008, 57 : 10 PM
يسلم اناملك الالمااااااس ياقلبي
وبعدين هذا الخبر معرووووف انه حيصير
وان الكنق كومار هو الاول هذي ماعليها كلام
واعتقد ان مايحتاج تتعبي نفسك ياعسل وتحطي رابط لهذا الخبر او صور لانه شي الكل يعرفه
والصوره تفهم الي يفهم والي مايبي يفهم.........
وبعدين السنه الجايه اكيد الكنق كومار هو الاول بضرباته الجايه الضخمه
هذي ابصملها بالعشره ,,, والله كبير يكيلاري وما اقول ال ( كيدهم وان قدرت زيدهم )
يعطيك الف الف الف عافيه ياقمر واقولك هذا كنقنا دايم يبهرنا ولسع كمان ماخفي كان اعظم

الله ايسلمك كيلاري
اكيد مبين من الافلام القويه الى راح يطلعها لنا السنه الجايه
الله ايعافيك كيلاري ، ومنتظرين المفاجآت الى هو جيبها في سنة 2009:rose:

myloveakki
25 / 12 / 2008, 59 : 10 PM
ثانكيوووووووووووووووووووو وووووووووو

http://i35.tinypic.com/16advfd.gif
http://i35.tinypic.com/16advfd.gif

ولكممممممم عمري :rose:

love preity
25 / 12 / 2008, 11 : 11 PM
يسلمـــــــــــــــــو

myloveakki
25 / 12 / 2008, 21 : 11 PM
يسلمـــــــــــــــــو

الله ايسلمج :rose:

..sara
26 / 12 / 2008, 22 : 03 AM
مــرسي ..

ladooo
26 / 12 / 2008, 12 : 04 AM
يسلمووو على الاخبار الحلووووو :)
يا حلووهم خمستهم ويستاهلون .. اما ديبيكا فنشوف تضبط ولالا بالفلم ..

وشكرا على الخبريااات الظريفه :)

صقر الوادي
26 / 12 / 2008, 28 : 07 PM
يسلـــــــــــــــــمو على الاخبااااااار الحلوهــ
بالتوفيــــــــــق لاكــــي
و الله انه يستــــــــاهل
امـــــــا دبيكـــــــــا عجبنــــــــي ثنــــــــائيها مع اكشـــــاي
بالتوفيـــــــق لدبـــــــــوكــهـ
انشاء الله من نجـــاح لنجـــــــاح

حبي الكنج خان
26 / 12 / 2008, 43 : 07 PM
بهوت شكريا عالخبر

myloveakki
27 / 12 / 2008, 10 : 12 AM
مــرسي ..

ولكم حبوبه

myloveakki
27 / 12 / 2008, 13 : 12 AM
يسلمووو على الاخبار الحلووووو :)
يا حلووهم خمستهم ويستاهلون .. اما ديبيكا فنشوف تضبط ولالا بالفلم ..

وشكرا على الخبريااات الظريفه :)

الله ايسلمج عمري
عفوا قلبي:love:

myloveakki
27 / 12 / 2008, 15 : 12 AM
يسلـــــــــــــــــمو على الاخبااااااار الحلوهــ
بالتوفيــــــــــق لاكــــي
و الله انه يستــــــــاهل
امـــــــا دبيكـــــــــا عجبنــــــــي ثنــــــــائيها مع اكشـــــاي
بالتوفيـــــــق لدبـــــــــوكــهـ
انشاء الله من نجـــاح لنجـــــــاح

الله ايسلج عمري
الله يسلمج وانتى تستاهلين عمري التوفيق
وانا بعد عاجبنى ثنائيهم

myloveakki
27 / 12 / 2008, 20 : 12 AM
بهوت شكريا عالخبر

بهووت عفويا ع الرد

rooba87
27 / 12 / 2008, 57 : 01 AM
ميرسي ع الاخبآر النايس

تقبلي مروري

myloveakki
27 / 12 / 2008, 48 : 03 AM
ميرسي ع الاخبآر النايس

تقبلي مروري

العفوووو عمري مرورج بعيوني

حبيبه شاروخانS
27 / 12 / 2008, 15 : 09 PM
يسلمووووووووووووو

Mimi SK
27 / 12 / 2008, 23 : 10 PM
يسلموو على الاخبار الحلوة

غرشوبة الجير
27 / 12 / 2008, 12 : 11 PM
يســـلمو

myloveakki
27 / 12 / 2008, 52 : 11 PM
يسلمووووووووووووو

العفو الله ايسلمج

myloveakki
27 / 12 / 2008, 53 : 11 PM
يسلموو على الاخبار الحلوة


الله ايسلمج عمري

myloveakki
27 / 12 / 2008, 55 : 11 PM
يســـلمو

الله ايسلمج

كــــ كاجول ـــل
28 / 12 / 2008, 38 : 02 AM
2. Shahrukh خان: بعد 2007 ناجح بشكل هائل، ' Om Shanti Om، ' Shahrukh خان وَضعَ مستوى واطئَ جميلَ لأغلب 2008، كان ذلك إلى حين ' راب Ne Bana دي جودي ' كَانَ مستعدَّ لكي يُصدَرَ! charmer الإعلامي دَخلَ يَسُوقُ زيادة كShahrukh خان عَمِلَ كُلّ شيءَ محتملَ للتَرويج لAditya Chopra وجّهَ فلماً. مَعه، Shahrukh خان أثبتَ بأنّه ما زالَ عِنْدَهُ ما يتطلب كما ' راب Ne Bana دي جودي ' كَسرَ سجلاتَ شباكِ التذاكر في الإسبوعِ والناسِ الأوائلِ كُسِبا مِن قِبل شخصِه البسيطِ Surinder Sahni. على الرغم مِنْ منافسةِ أصغرِ وأحرِّ، Shahrukh خان ما زالَ يَتمسّكُ بعنوانِ الملكَ خان!




فديت الكنج دائما الملك ملك

مشكورة حبيبتي على الاخبار الحلوة مثلك ماقصرتي

myloveakki
28 / 12 / 2008, 48 : 04 AM
2. Shahrukh خان: بعد 2007 ناجح بشكل هائل، ' Om Shanti Om، ' Shahrukh خان وَضعَ مستوى واطئَ جميلَ لأغلب 2008، كان ذلك إلى حين ' راب Ne Bana دي جودي ' كَانَ مستعدَّ لكي يُصدَرَ! charmer الإعلامي دَخلَ يَسُوقُ زيادة كShahrukh خان عَمِلَ كُلّ شيءَ محتملَ للتَرويج لAditya Chopra وجّهَ فلماً. مَعه، Shahrukh خان أثبتَ بأنّه ما زالَ عِنْدَهُ ما يتطلب كما ' راب Ne Bana دي جودي ' كَسرَ سجلاتَ شباكِ التذاكر في الإسبوعِ والناسِ الأوائلِ كُسِبا مِن قِبل شخصِه البسيطِ Surinder Sahni. على الرغم مِنْ منافسةِ أصغرِ وأحرِّ، Shahrukh خان ما زالَ يَتمسّكُ بعنوانِ الملكَ خان!




فديت الكنج دائما الملك ملك

مشكورة حبيبتي على الاخبار الحلوة مثلك ماقصرتي


العفوو :rose:

جو جو
28 / 12 / 2008, 26 : 05 AM
يسلموووووووووووو

myloveakki
28 / 12 / 2008, 07 : 07 AM
يسلموووووووووووو

الله ايسلمج