المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحرب الباردة بين عامر وشاروخ تقترب من نهايتها


Emran Hashmi
21 / 12 / 2008, 17 : 12 PM
الحرب بين عامر وشاروخ تقترب من نهايتها




وبعد يوم من إعلان نفسه أكبر علامة تجارية في البلد ، شاه Rukh ، في تغيير على ما يبدو من القلب ، وقال في مؤتمر صحافي : "أناشد جميع لمشاهدة' Ghajini '".

وكان يتحدث مساء اليوم الخميس فى مؤتمر صحفى ليعرض لوسائل الإعلام أن تؤدي له من الممثلة الإفراج عن آخر "الرب ني البنا دي جودي" ، Anoushka شارما.

شاه Rukh قال : "أريد أن احث جميع الناس لمشاهدة' Ghajini '. نحن الناس من معرفة كيفية صناعة الكثير من الألم ويلزم لانتاج فيلم. ونحن ننتظر بفارغ الصبر كل يوم جمعة لنرى نتيجة العمل الشاق الذي نقوم به أن نضع في انتاج فيلم ".

"لذا أفضل تمنياتي هي مع كل فيلم يكون' Ghajini 'أو' Chandni تشوك للصين أو غيرها من أي فيلم. أريد من كل الافلام على نتائج جيدة ".

شاه Rukh قال : "خلال وقت عندما نتكلم عن وحدة ويرغبون في البقاء المتحدة ، ينبغي لنا أن نصلي جيدة للجميع".

Rubbishing تقارير من التنافس مع عامر ، شاه Rukh قال ، "نحن نشارك علاقة ودية للغاية."

مستشهدا على سبيل المثال ، قال انه عندما اجتمعا في الحزب مؤخرا ، كانت تفعل مناقشة وعرض فيلم ست حزمة الحصول وتقاسم المنافع.

"كنت خائفا وأنا فقدت زيارتي التي استمرت ستة حزم ويريد عامر ليقول لا. لحسن الحظ ، وقال انه خسر حزم جدا ، لذلك دعونا نمنح فرصة لبعض آخر ، "شاه Rukh مازح.

عن عامر ، قال : "أعتقد أنه قد تغير نفسه جيدا خلال الفترة الأخيرة من الزمن. في السابق ، انه لا يحب كثيرا على التفاعل مع الجمهور ووسائل الإعلام ، ولكن الآن انه يتفاعل بشكل جيد وكما وضعت بروح مرحة للغاية. "

على إدراج "الرب ني.." / أوسكار السيناريو في المكتبة ، قال : "إنه شعور جيد كما هو الحال الآن مخطوطات الأفلام الهندية تحصل على الاعتراف في الغرب".

وقال ان الافلام الهندية تعاني من عدم القدرة على كتابة سيناريو جيد. "السبب الرئيسي هو أن ليس لدينا مدارس جيدة لتدريس ذلك".

"سيناريو هو العلم ، الذي يحتاج الى علم واحد حيث يحتاج ليقول أشياء كثيرة في أقل قدر ممكن من الكلمات".

شاه Rukh أشار إلى ضرورة تغيير أسلوب كتابة النصوص السينمائية من أجل الحصول على الاعتراف في السوق الدولية.

ان "قصص طويلة جدا ، كاملة من الأغاني والرقصات مما يجعله غير مقبول للجمهور الدولي. حتى إذا كان لنا أن تغيير أسلوب التعاقد ويكون أكثر في قصة تقول عملنا سيكون أكثر قبولا دوليا ".

شاه Rukh كما اشاد وسائل الإعلام لما بذلوه من جهود من تغطية الأخبار ويجري الجسر بين النجوم والجمهور.

وقال "في البداية كنت محرجا جدا أن تكون الأسئلة المثارة من جانب وسائل الاعلام قليلة جدا الشخصية. ولكن في وقت لاحق ، أدركت تلك الأسئلة لم تكن لاحراج لي انهم كانوا حقا يريدون ولكن لتوضيح بعض الامور ، التي كانت في مذاقا طيبا. "

"وسائط الإعلام ورفاق هي الحقيقية لعملهم كما أنا لبالنيابة ،" ولاحظ.

يوم الأربعاء ، وقال ان "الرب ني البنا دو جودي" صحة جيدة وليس هناك تهديد لفيلمه من "Ghajini".

"لا يمكن أن يكون هناك أي منافسة مع لي. أنا أكبر علامة تجارية في البلاد. أنا دائما هناك تأييد للجميع ، ولكن حزنا الجزء هو أن لا أحد هناك لتأييد بالنسبة لي حيث لا توجد علامة تجارية اكبر من لي ، "شاه Rukh قال في إطلاق وظيفة من مجلة Filmfare أحدث هذه المسألة.

وردا على شاه Rukh بيان ، قال عامر : "لقد كان يتحدث عن نفسه لال 20 سنة الماضية لذا فليس فيه شيء جديد عن هذا الامر".

عامر بقوة لحملة "Ghajini" ، التي ستطلق سراح 25 كانون الأول / ديسمبر ، ويفتح الباب للمتعددة ، حيث شاه Rukh فيلم هي على التوالي ، وقد اعتمدت عامر 'sGhajini بين أسلوب الشعر لتعزيز العمل فيلم الاثارة. :rose: لية الغرور والكبرياء لية الغرور-يا ارام :doubt:

سمساحو
21 / 12 / 2008, 10 : 01 PM
مشكووووووور اخوي ع الموضوع ويعطيك الف عافية ع المجهود..

ارام
21 / 12 / 2008, 13 : 01 PM
انت احكم ع نفسك موضوعك نفس هالموضوع ...

http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?t=37802