المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيف, راني فريق لرواية بوليوود لهاري قابل سالي


عاشق بوليوود
20 / 04 / 2004, 05 : 02 AM
عشّاق الهند اللّاتينيّون العاطفيّون لبعض المتعة الحقيقيّة كهيرثروب أخير, فرق سيف علي خان مع راني مخيرجي المرح لفلم هم تم, بوليوود يعيّن قنبلةً 1989 متى يزعج قابل سالي .

جديد من نجاح كال هوه نا هوه, أكبر عمل ناجح ل2003, خان يُرَى هنا كرسّام كاريكاتوريّ السكيسفول الذي يرى هم تم الكاريكاتير العالم كالامتلاك فقط تميّز - ذلك لرجل و امرأة .

أيديولوجيّة الخان مهما لبعض التّغييرات الجذريّة كما يصادف مخيرجي, نظير الواقع الفعليّ لبطلة كاريكاتيره . ما يتّبع هو نزهة ريبتيكلينج روليركوستير إلى أحمال النّزاع, بعض الرّوح الجادّ يبحث و أخيرًا حبّ .

مخرج من قبل كنال كوهلي المخرج الملفوف بالنّاقد لفيلم, الفيلم يتطوّر عبر عقدين مع كلاهما بعضهم البعض اجتماع الشّخصيّات الرّئيسيّ على فترات منتظمة .

كثيرًا مثل نظيره في هوليود, يو إس بي الفيلم هو رؤية الرّجال المحزنة أحيانًا و ظريفة الخاصّة بها, النّساء, الجنس, الحبّ و الصّداقة . إنّه أكثر بكثير من ذلك ...إنّها قصّة شخصين, هو قصّة رجل يقابل هذه المرأة

دوريًّا خلال حياته . حبّ, يواصل مصادفتها عندما هو 21, يقابلها عندما هو 18, يقابلها عندما هو 25, يقابلها عندما هو 30 . هناك تغييرات قد ذهب خلال و هناك تغييرات تجعله يعاني,

قال خان أثناء وظيفة عمل موسيقى للفيلم في بومباي .خان سريع أن يضيف أن بالرغم من أن التّعامل مع الموضوعات الحسّاسة مثل جنس قبل الزّواج و الطّلاق, نادرًا ناقش علانية في بلد حيث حتّى تكون القبلة بين الرّاشدين غير مرغوبة, هم تم يعد أن يكون أجرة العائلة .

"يتطرّق إلى القضايا مثل الطّلاق, جنس قبل الزّواج لكنّ في نفس الوقت الّذي فيه هو شيئ الذي يمكن أن تشاهده مع أطفالك," هو قال . في 28 مايو, هم تم المحرّر سيضع إلى الاختبار الكيمياء المعروضة على الشّاشة لزوج رباطها الذي قد جاء معًا للمرّة الأولى أيضًا . رغم أن الشّعبيّة الصّاعدة لخان الذي يعمل معقل بين الكتل أخيرًا المعلّم بلندن اللطيف كبطل, قد أعطت الفيلم الدّفعة الأولى, الموزّعون تطرق جميع الأبواب . هم تم يُعْطَى أفضل حملة دعاية الممكنة بترويج فنّ الكاريكاتور و المسابقات على الشّبكة تدعو النّاس لخلق قصصهم المصوّرة, بالفعل خلق العناوين الرّئيسيّة .

maria srk
20 / 04 / 2004, 31 : 07 PM
السلاااااااااام

مشكور عاشق بوليوود على الموضوع وطرح قصة الفيلم

شكله الفيلم حلوه من القصة والدعايات

With Love
Maria

ShahRukh_Khan
21 / 04 / 2004, 52 : 03 PM
مشكوور عاشق بولييود.. والفلم شكله حلو ..

جاو جاو

فـتوتي
21 / 04 / 2004, 11 : 08 PM
مشكور عاشق بوليود
اكيد الفيلم حيطلع يجنن ويخبل

ارام
22 / 04 / 2004, 28 : 12 AM
ثانكس على الموضوع واضح انه راح يطلع حلو



ارام

(9) (9)