المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا كشيا


اجمل كرينا
19 / 04 / 2004, 05 : 11 PM
http://im.rediff.com/movies/2004/apr/08lak2.jpg




4/12/2004
لاكشيا

وجّه : أميتاب باتشان, هريثيك روشان, برييتي زينتا
المدير : فرحان أختار
هريثيك روشان, أختار فرحان, التّسريحة
تنتظر التّأجير و ساعة

ماذا يستطيع يو يعمل عندما يعمل يو الأكثر أناقة و أحد أروع الأفلام في العقد .سؤال كان يجب أن يطارد فرحان أختار لمدّة 1 سنة كاملة كان الوقت بين ديل تشاهتا هاي ه يصبح فيلم مشهور و إعلانه موفي-لاكشيا ه الثّاني لثاتس .حسنًا ها قاسي أن تعيد سحر فيلم ناجح و جيّد .إنّه صعب جدًّا متى يو الفيلم المعمول في وقت سابق كان - ديل تشاهتا هاي .فاجأ أختار الجميع بسكابينج الدّعاية الإعلاميّة له خان شاهرخ المصبوب, هريثيك روشان و فيفيك أوبيروي في فيلم نوع الأصدقاء آخر .عمل هريثيك العلامة و ذلك الكلّ المفاجأ بينما (كما) قد ضرب هريثيك ذلك الوقت طوال الوقت منخفض و ناسًا مشكوكة في قراره .كانت المفاجأة الأخرى التي أعطاها ذلك الإينسبايت لنجاحه ككاتب هو لم يكتب سيناريو لاكشيا و بدلاً من ذلك أختار فاثر-جافيد محاربه القديم سيكتب سيناريو فيلمًا كاملاً بعد تقريبًا عقد ( آخر مرّة كتب كان شيئ ما الذي سيريده إلى فورجيت-بريم في عام 1995 ) .مفاجأة أخرى هي أنّ سيكون لدى لاكشيا حرب كخلفيّتها .أفلام الحرب جيّدة لكنّ أي شخص الذي قد أحبّ دي سي إتش سيُصْدَم بقرار أختار . القصّة مثل ذلك ليوفا متحفّظة سرًّا لكنّ هناك تلميحات كافية للتّنبّؤ ماذا يكذب بيناث .من أيّ قد كُتِبَ أو رُئِيَ من الواضح أن لاكشيا هو بوكاجينج الألفيّة الجديد لكلاسيك-فيجيتا شاشي كابور المحرّر في عام 1983 . كان فيجيتا عن ولد صغير الغير متأكّد من قدراته و هدفه في الحياة .بعد زغطة قليلة ينضمّ إلى القوّات الجوّيّة و بعد أن تصبح سلسلة من النّكسات وينر-فيجيتا و تفوز بقلوب باثاك فاثر-شاشي أندسويثيرت-سبرييا ه .كما هو متوقّع أنّ رائعة 1983 التي وُجِّهَتْ بدون مجهود من قبل جوفيند نيهالاني كانت فيلم رائع لكنّ مع ريلي.زم كنقطة قوّته .اعتبار دي سي إتش كمعيار واحد يعرف أن لدى فرحان أحمال الموهبة لعمل فيلم عظيم و سيكون أنيق تمامًا أيضًا .لذا أفترض أن التّعقيدات التي أُظْهِرَتْ في فيجيتا ستكون سيمبيلفيد و سيكون هناك متعة مملوءة المشاهد أيضًا . بعد الأنفورتيونت سقوط إبيك-لوك الحرب هناك الكثير من التّخمين على مفيس علاقة إندو-باك في الطّريق خصّيصًا بعد مباريات كريكيت سلسلة الصداقة في باكستان .مهما أكبر إضافات للاكشيا بعد أن فرحان هو روشان هريثيك الأندوبيتدلي, فريشه من جرف الجوائز لأفضل ممثّل لجيا هريثيك مل كوي ثانية هو أحد الممثّل الأكثر سخونة من كلّ جانب .

حقيقة أن لاكشيا هو فيلمه الحاليّ الوحيد تقول كثيرًا .بالرّغم من أنّ الفيلم أيضًا يتألّق بيج ب لكنّ ليس هناك شكّ في عقل المشاهدين أنّ لاكشيا فيلم هريثيك بمعنى الكلمة . من برييتي فريق دي سي إتش ثانية مع هريثيك بعد أن يبدو جيابرييتي مل كوي أن يلعب الدّور لصحفيّ ملهم بالواقع الفعليّ دت جورناليست-بارخا مجازف ..إفساح مكانًا للأبٍ الجادّ لفيجيتا-بلييد بتألّق من قبل شاشي كابور لدينا أبٌ غريب على شكل بومان إيراني . أوم بري ( من كان أيضًا هناك في فيجيتا ) أيضًا يشكّل جزء من الممثّلون .سيكون هذا الفيلم الثّاني بعد K3G أين أميتاب و
سيجيء هريثيك وجهًا لوجه .بعد خاكي سيكون هذا الفيلم الثّاني حيث قد حلق بي الكبير لحيته في العهد ما بعد كيه بي سي . آمل أنه سيكون كالتّأثير بينما (كما) كان في خاكي .ستكون كتابة جافيد أختار لبي الكبير أصول كبيرة أخرى ككلا يعمل بعد أن بالرّغم من أنّ كان لدى بي الكبير دور شرفيّ في أرماان-وير جافيد كتب مين أزااد هون-1989 الديلوجيز .بالفعل قد أمسكت تسريحة هريثيك الانتباه في الإعلانات النّاعمة .لدى برييتي أيضًا موضة شعر رائع .حتّى الآن لاكشيا كان قادر أن يلائم تسريحة دي سي إتش فيما يخصّ طبقة .الآن سواء لاءم الجودة الكلّيّة حتّى الآن ليُرَى .
آمل أن الفيلم يُحَرَّر قريبًا بينما (كما) أميل ينتظر لرؤية سواء كان لاكشيا فيجيتا في حزمة جديدة أو لا .


لاكشيا : هريثيك-برييتي : الفيلم الجديد, النّظرة الجديدة
لاكشيا فرحان أختار متوقّع للنّشر 11 يونيو . قال للكون قصّة حبّ بين الأرميمان ( هريثيك روشان ) و الصّحفيّ ( برييتي زينتا ), الفيلم هو نزهة أختار الاتّجاهيّة الثّانية بعد ديل تشاهتا هاي كوميدياه المدنيّ الظّريف . الفيلم أيضًا يتألّق أميتاب باتشان .

هذا هو الفيلم الثّالث الذي يرى هريثيك روشان و برييتي زينتا معًا بعد المهمّة كشمير و كوي . جايا المل .

الموسيقى قد سُجِّلَتْ من قبل شانكار إحسان لوي الذي أيضًا ألّف الموسيقى لديل تشاهتا هاي .

يبدو أن يكون نمطًا لفرحان أختار - في دي سي إتش, ألقى نظرة ممثّليه الرّائعة و المدنيّة الأنيقة . للاكشيا, رياضات هريثيك قصة بحارة و برييتي يتقدّمان للتّسريحة السّهلة التّمكّن و نشيطة و قصيرة .

لاكشيا أُصِيبَ إلى حدّ كبير في الظروف الباردة الشّديدة للاداخ, مع بيكتريسيد أغنية واحد على هريثيك و برييتي زينتا في بومباي .
ملحمة الحرب من المتوقّع أن يكلّف عشرة ملايين 30-35 رس ( 300-350 رس مليون ) .

لاكشيا أيضًا يتألّق أوم بري و سشانت سينج . القصّة, الحوارات و قصائد غنائيّة الفيلم من قبل أبٍ فرحان جافيد أختار .

بسهولة, أحد أكثر الأفلام المنتظرة ل2004

عاشق بوليوود
20 / 04 / 2004, 41 : 01 AM
يسلموووو على الموضوع والفلم امبين عليه حلوو

ShahRukh_Khan
20 / 04 / 2004, 47 : 01 AM
مشكووره اجمل كرينا على الاخبار الحلوه..

جاو جاو

عاشقة...كرشما
20 / 04 / 2004, 10 : 02 PM
يسلمووو عالموضوع ..واكيد الفلم الحلوووووو

&الكنــSRKــج&
20 / 04 / 2004, 26 : 04 PM
ثانكيووو على الخبر الحلو ويعطيج الف عافيه

MoON MOoN
20 / 04 / 2004, 53 : 05 PM
يسلمووووووو

اجمل كرينا
20 / 04 / 2004, 40 : 06 PM
شكرا اخوي عاشق علي مرورك
شكرا اخوي شااروخ علي مرورك
شكرا اختي عاشقه كرشما علي مرورك
شكرا اخوي شاروخان علي مرورك
شكرا اختي راني علي مرورك

اجمل كرينا
20 / 04 / 2004, 43 : 06 PM
يمكن قلبي مع راني ههههههههههههه
شكرا ارجون+ريتك علي مرورك

maria srk
20 / 04 / 2004, 27 : 07 PM
السلااااااااااااام

مشكورة اجمل كارينا على الموضوع وطرح القصة

ما ادري احس انه هذا الفيلم راح يكون مثل مينشن كشمير

المهم ننطر ونشوف

With Love
Maria

اجمل كرينا
20 / 04 / 2004, 31 : 07 PM
هلا عزيزتي ماريا
اعتقد هالفلم بتطلعله طلعه
شكرا علي مرورك