المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلموو - هلموو -لطبقاً شهــــي

اميشا
15 / 10 / 2003, 14 : 03 AM
اخخخخخخخخخخخخ طلعتووو مفاجيـــــــــــع

لالا شوفو الصو راحلى من الاكل ------------- شوفوصور من كان حاضر تصويرمني بريم كي دونا هون

--

شووورايكم -- انا راااي مايستاااهل ووايد يعني انه هذيلااا ايونه يعني هو حلووو وماادري عاادي

انتو شو تقولون ..

روزيتـــSRKـــا
15 / 10 / 2003, 39 : 03 AM
متوقعه جايبه طبق هندي هههههههههههههه فيه احلى من الطبق حبيبتي ومشكوره كثير وعلى قولته والله مايستاهل كل التعب بااااااااااااااايخ وماااااااااااله أي معنى
كل اللي احبهم فيه الا كارينا ماحبها وعععععععع
ياحلى اموشه في الدنيا

اميشا
15 / 10 / 2003, 36 : 11 AM
ههههههههههههههههههههه خلااااص باجر اسويلج برياااني -- محبوبة هرتك ولاااا يهمج من عيوني ...

( بس جهززي سيارة الاسعااف -- احتياااط بس )

وتسليمن على المشاااركه يا حبوبه يااا محبوبة هرتك -- الي هو انا محبوبته بعد

وياااج الفيلم بااايخ شوي -- بس فيه اشياااء حلووه ماادري

أرجون
15 / 10 / 2003, 44 : 12 PM
أنا مشتهي برياني هندي مع مرقة كاري ودياي تندوري ..........امممممممممممممممم
لذيذة ..... اليوم الاربعا شكلي بروح مجل محل .........!!!!!!
المهم بالنسبة للسءال الفلم يعني مو ذاك الزود ............

وبعدين الابطال كلهم حلوين بالاخص أبيشك وكارينا ....... هم رتك حلو بس بالفلم وايد مبالغ بالاستهبال ..........ههههههههههه

اميشا
15 / 10 / 2003, 53 : 12 PM
زين سو طلبيه لكل الاعضاااء --- انا بعد اريد بس خل يخففون الفلفل -- ماحب الحاار ووايد

صح الفيلم مب ذاك الزود --- بس الحلوووين فيه هرتك وكارينا ودور ابشيك احسن من هرتك -- مسكين قصووو عليه وعطووه دور وواحد خررررررررريش ...

عاشقـ ريتك ـة
15 / 10 / 2003, 23 : 04 PM
يجنن

يسلمو اموشه

lajja
15 / 10 / 2003, 39 : 04 PM
معقولة سلمان حضر التصوير

عشان يعرفون انو قلبو كبير وطيب,بس ماكان لو داعي انو يتعب نفسو,لكن مادامو مبسوط احنا بعد مبسوطين,لانو اللي يزعل البطل مو كفو يكون صديق.

تسلمين أميشا,الصورة مو محليها غير الكووووووووول سلمان

*~sweet girl~*
15 / 10 / 2003, 44 : 04 PM
هاااااااي اميشا مشكوره على الصور الحلوه ...
و أنا اشوف أن الفيلم مو مستاهل أبداً صراحة الفيلم مره سخيف مع أني أحب هريثك و ابيهشك مره لكن هذا الفيلم من أسواء أفلامهم ...

جوهي
16 / 10 / 2003, 31 : 10 PM
هاااااااااااي اموشه

الفيلم مو سخيف وبس الا هو لاسخافه بحد ذاتها

وضيعت وقتي يوم شفته.......

باااااااي

rohit
17 / 10 / 2003, 50 : 03 AM
أميشا شكله كان على بالك تطبخين ؟؟؟؟؟؟؟
لا وهندي بعد ....
رحنا فيها ....
شكلك كل الفلفل اللي بالمطبخ بترمينه رمي فالأكل ؟؟؟؟؟؟؟؟
بس ياويييييييييييييييييلي سلمان طالع يجننننننننننن .....
ياشيخة ياحليل اللي بتتزوجه ؟؟؟؟؟؟
أصلا ياحظ اللي بتلفت نظره بس .....
ولا شاروخ .....
أنا هذيله الاثنين لهم معزة خاااصة عندي خاااااااااااااصة سلماااااااااااااااااااااا اان ....
بس الفيلم فعلا كان سخيف وهريتيك كانت عليه حركات غريبة شوي ....
أنا مرة قريت مدري سمعت ...
المهم ..
أنو ريتيك دمر نفسه لمن قبل يعمل دور زي ذا ومع مين مع الهبلة اللي ماتتسمى كارينا ....
مع أنو أغاني الفيلم كانت رائعة .....وأنا عجبتني واااااااااااايد خاصة أغنية سانجنا i love u

هرتوكي ... و بس
17 / 10 / 2003, 39 : 06 AM
السلام عليكم

وااااي حرام عليكم كلكم طايحين تعييب على هرتوكي مسكين والله انا الفلم عاجبني عاجبني عاجبني كافي انه هرتوكي مثل فيه واهو الي محلي الفلم بخباااله العجيب .. والحركات حلوة عليه (إذا مو حلوة على هرتوكي عيل حلوة على منو ؟؟؟؟ ) .. والله انا من صجي عاجبني الفلم ولا القطات الي في حفلة الفالانتاين

** أرجوون ** والله شوقتني على برياني مغل محل عااد انا امووت علي بريانيهم عجييييب .. لو سمحت احسبني معاك في الطلب

اموووشا حبيبتي مشكووورة على الصور الروعة وهذا احلى صورة .. يااااربييي يونننننننننس ويهبل هالهرتووك

أختكم
هرتوكي . . . وبس هاااا وبس (محد غيره)

اميشا
17 / 10 / 2003, 15 : 11 AM
العفو عاااشقة رتيك --- عجبج الصور هااا

لاجاا -- شي اكيد سلمان قلبه كبيررر حتى شاااروخ وحتى هرتيك --كلهم والله يسلمج حبوبه

سويت قيرل ام الصور الحلووه العفووو

رووهيت

عاااد تبين الصدق اموووت في الاكل الهندي --- وفي مطعم هندي دااايمن اشتري منه وماا اشاالله راعي المطعم حفضني هههههههههههههه الا يسمع مااافي اكل في البيت -- بس شسوي احب افلاام الهنود واكلهم ولبسه

والصرااحه هرتك دوره ما اضافله شي دوره عاااادي وخبله وا هبل ما يناااسبله لو خذ دور ابشيك احسن له

هرتوكي وبس

العفوووو -- بس والله صدق دور هرتك قاهرني مب حلووو مره -- وانا ماانكر انه بدايت الفيلم حلووو
بس بعدين خرااابيط -- وهرتك شخصيه لااازم يااخذ دور مثله شخصيه ويخلي هاالدوور حق المخبل الباااقين مثل جوفنداا ههههههههههههههههه --- ويسلمووو هرتوكي وبس

شكرا ...

مدهوري
18 / 10 / 2003, 30 : 02 PM
يسلموا اموشا على الصور و الي محلي الصور هي صوره شاروخي النص حبيبي اموت عليه...

روزيتـــSRKـــا
18 / 10 / 2003, 35 : 04 PM
اموشا شنو الكلام ( بس جهززي سيارة الاسعااف -- احتياااط بس ) اكتشفتك ماتعرفين تطبخين ههههههههههههههههه ناويه تكثرين الفلفل علشان ادخ المستشفى
واحسن شيء في الفلم اغانيه بس

اميشا
19 / 10 / 2003, 06 : 02 PM
الله يسلمج مدهوووري -- ممممم- عشاان شااروخ بس --

محبوبة هارتك -- كشقتيني -- لااا وينج انا اعرف اطبخ ---

شووو طبااخه نمبر ون --

بس تعاالي عندي البيت وانا اسويلج الي تبينه -- بس طلبي

بس قوليلي قبل لااا تين علشان اوصي المطعم هههههههههههههههههههههه--- فطيررره مووو؟؟

ومعااج احلى شي في الفيلم اغاانيه -- رووعه - انا رايحه الدووام بجلياي -- راده بباني بااني - كله اشغل اغااني هالفيلم

مدهوري
19 / 10 / 2003, 53 : 02 PM
الله يسلمج مدهوووري -- ممممم- عشاان شااروخ بس --

عشان الموضوع مالج و عشان صور حبيبي شارو

مانيشا كويرالا
19 / 10 / 2003, 55 : 02 PM
شكرا على الصور

واااي سالو شيايبه يهبل طالع بالصوره

اميشا
19 / 10 / 2003, 00 : 03 PM
اآي نوو ماادهووري --- يسلموو

مانيشووه العفوو حبوبه

روزيتـــSRKـــا
19 / 10 / 2003, 11 : 11 PM
لاوالله طباخه ماهره شوفي انا اذا جيت عندكم مايحتاج تطلبين انا راح اعزمك على افخم فندق في الامارات مو انت من الامارات وعلى فكره في دبي وقت مايجي شاروخ لدبي في عام 2004
والله عليك تسمعيعين اغاني على الصبح يالله صباح خير

اميشا
21 / 10 / 2003, 15 : 01 AM
هههههههههههههههههههههه

يخسي اكل افخم مطعم هني --- قداام طبيخي الززين

انتي مااعليج بس تعااالي ---- وشااروخ بيي عندناا الله خلااص بعد بعزمج على الحفله

روزيتـــSRKـــا
27 / 10 / 2003, 44 : 10 PM
والله ماتقصرين يااااابنت الاجواد وتسلم الايادي اللي راح تطبخ ياحلوه انت

لا حبيبتي امزح عليك انا ماطلع برى السعوديه وانا نفسي اسافرللندن ودبي هذولي المدينتين رهيبتين الصراحه واتمنى امنيتي تتحقق

اميشا
28 / 10 / 2003, 08 : 02 AM
تسلمييييييييييييييييييييي يييييييييييييييين والله يا محبوبة هارتك يا حبوبه انتي ...

بس لااا لااازم اطلعين -- يعني انا رحت السعوديه -- وانتي لااازم تيين الامااارااات ...ونروووح دبي شرااايج

واخذج بجووله ما حلمتي فيهااا ...و يمكن يمكن نشوووف تصوير فيلم هندي .تراا الهنوود طاابين طبه يصوورون في دبي ( وما شالله على حظي الزين ما شفت ولا مره تصووير) .تخيلي ويكوون هرتيك البطووله

ونشوووفه ونرووحله نسلم عليه نااخذ توقيعه نصوور ويااه ---- قوومي قوومي --

كان حلم حلوووووووووووووووو

هئ هئ هئ هئ ئه

ززين لااا اوديج دبي بس نرووح نهااار الصبح --- فليل اللله لاااايوريج سياره فوق سيااره ززززحممه

انا ما احب الزحمه انتي تحبينهااا؟!؟!! -- اذا تحبينهااا خلاااص اوديج فليل ..من عيوووني .

اميشا
28 / 10 / 2003, 09 : 02 AM
نسسيت شوو هالتووقيع يذبححححح

روزيتـــSRKـــا
28 / 10 / 2003, 43 : 02 AM
شوفي انت جيتي السعوديه لوجود الحرمين انا اروح دبي ليش (15)(15) مافيه شيء يخلي الاهل يسافرون لها

واااااااااااااااااااااااا او اموشه حبيبتي ياكثر ماحلمن بالسفر
انا كلش ولا الزحمه احب الطريق خالي لي هههههههه انت من وين مو من دبي
مشكوره حبيبتي هذا لان عيونك حلوه

اميشا
28 / 10 / 2003, 50 : 03 AM
لااا ياااليت كنت راايحه السعووديه علشاان عمره او حج ياااااااااااااليت ...

لااا اهو كانا مساافرين سووريااا بر ...ومرينا بالسعووديه قعدنا يوومين ...في الاحسا تعرفينهااا---سؤال سخخخيف ..المهم ...يمكن اروح الصيف الياااي ان شالله ...

واتيييين دبي ----فور مييي 0--- علشااني --

انا مب من دبي -- بس دبي مسقط رااسي هاهاهاهاههاا -- مفهموووم ماخذينه في التااريخ

واهلي في دبي -- تقدرين تقوولين كل شووي اروح هنااك لاني احبهاا واقعد بالاسااابيع ..

واتسووق من هناك ...واخر مره رايحه فيها شفت مني بريم كي ديوانا هون ...

واحب دبي بهوووت ...ومره اخوي رايح دبي قلتله خلني ارووح حراااااام بعدين وداني ويااه ..هاهاهها

ونااااااسه ...وقعدت اترجااه علشاان وديني اشووف فيلم هندي في السينما بس مارضى ..هئ هئ ئه هئ

بعد اصراااار ,,بعد مارضى.. سويت عمري زعلاانه ..,وووافق دخلت ويااه وهو متقزز ..قال وين انا في بومبااي ...طنشته

سألت الهندي قلتله شوو الفيلم الي ينعرض ...

قااالي جسم ..هئ هئ ئه ئه ئه هئ ...قلت حق اخوويه لااا خلاااص ما اريد اشووف فيلم هوونت ( ول ادخل ويا اخووي جسم !!)

قال احسن ...

حظظظظظظظظظ نحسسس

وبس ..بعد شو تبين محبوبة هارتك سووويتلج تقرير ..هاهاههاهاهاهاه

روزيتـــSRKـــا
28 / 10 / 2003, 26 : 04 AM
وبالله تسمين هذه جيه للسعوديه ههههههههههه لا مايصير
على فكره شنهيه الاحساء اول مره اسمع بها وين تقع بالسعوديه ههههههههه اكيد مرين على كذا من ديرتنا هههههه اي من منطقتنا لانه في طريق سوريا اااااااااااااااه ومنوره السعوديه بمرروركم الكريم حياتي
الحين ليش اخوك يعذبك كذا
تعالي ليش ماخذتو عمره الصيف اللي فات دغري على سوريا مرو على الحرمين طيب
وانا مو ادخل بانت الا على المدن واولهم دبي ولندن كل الصور والمعلومات عنهم عندي كاني راح اسافر لهم هههههههه
وبعدين اعرفي شنهيه الافلام اللي راح تعرض قبل ماتزعلي اوكي ههههههههههه