المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة ريديف /شاروخان

عاشق بوليوود
19 / 04 / 2004, 54 : 05 PM
مقابلة ريديف /شاه رخ خان

التّحرير من شاه رخ خان فلم مين هون نا هل فقط أسبوعان بعيدًا ( 30 إبريل ), لكنّ فرح خان المخرجة مازالت تصوّر أغنية حلم, ديكها ماين حبيب تمه على شاه رخ و سشميتا سن في استوديوهات مدينة فيلم بومباي .

لكنّ ذلك مميّز جدًّا لشاه رخ, الرّجل الذي قد عاش العقد الماضي في الجنون مشعل بالنّجوميّة .

على المجموعات, يلعب مضيف مهذّب إلى كيتان ميتا و أمير خان الذي ينطلق على مجموعة مجاورة ل الانتفاضة, حتّى الآن ريمينيز بشكل وثيق معتاد مع شخصيّته بينما يُسَمَّى للمبالغة في سشميتا للكاميرا .

يتكلّم دينيش راهيجا مع شاه رخ خان, الرّجل الّذي, شركاءه القريبون يدعون للشّهادة, قد عملوا الهون نا الرّئيسيّ تصريح حياة :

في الواقع الفعليّ, الذي هو النّاس الذي إلى سيقول شاه رخ خان مين هون نا ?

سأقوله إلى عزيز ميرزا, كاران جوهر, أدي [شوبرا], جهي [تشولا] و تشيكي باندي . كانت هؤلاء النّاس و عائلاتهم مفيدةً جدًّا لي عندما جئت إلى بومباي .

آمل أنّ لا أذًى في أيّ وقت يجيء إليهم . إذا, لا قدّر اللّه, كانوا في بقعة مشكلة, أنا سوف دائمًا يكون هناك لهم .

أنا دائمًا هناك لعائلتي, أختي, زوجتي و أطفالي . لتتصادم السّيّارة مع أختي أو الأطفال بينما كانوا يعبرون الطّريق, سأشدّهم بعيدًا و أقف في مكانهم .

أفكّر مثل أفغانيّ عندما يتعلّق الأمر بعائلتي . تقول النّاس أنّ كاران, أدي و شاه رخ قد قوّى إلى أعلى باحتراف . لكنّ المجموعة أو لا مجموعة, الفيلم أو لا فيلم, سأكون هناك لهم . أنا دائمًا كنت هناك لفرح, المدير من مين هون نا. هي ستدعو للشّهادة أننيّ أحبّها بقدر ما أخوها يعمل .

هل هناك أي شخص يمكن أن تعتمد في أوقاتك الصّعبة ؟

أمّي . هي ليست هناك بعد الآن جسديًّا, لكنها تعطيني ذلك الشّعور 100 بالمئة .

لا تحتاج للسّماع الهون نا الرّئيسيّ من أي شخص آخر ؟

أنا الأكبر في عائلتي لذا لا يمكن أن أتحمّل شقًّا في الدّرع أو قد ضعف صغير .

لا تشعر وحيدًا أحيانًا ؟

نعم أعمل . لكننيّ أقود حياةً مزدحمةً جدًّا . بالإضافة إلى ذلك, أعتقد أنّ أطفالي يحترمونني, لذا يجب عليّ أن أفضّ مشاكلي نفسي .

هل لديك محادثات مع أمّك ؟

ليس محادثات, لكننيّ فعلاً أشير إلى نجمين في السّماء إلى أطفالي و أخبرهم, هذا هما أبي و ذلك أمّي ."

أحيانًا, أنا أُتَغَلَّب بالحزن العاديّ أخمّن, و أتسلّق إلى المساكن و أصلّي لأمّي .

هل تحصل على أيّ إجابات ؟

فقط شعور من الهون نا الرّئيسيّ. ليس لديّ علاقة روحيّة بأمّي مثل الرّجل [نييل دونالد وولش] الّذي ألّف الكتاب, المحادثات مع اللّه قد مع اللّه . لكنّ عندما أصلّي من أجل شيئ ما, يصبح معمول .

من الواضح, تستمع لي .

الملامح كأنّ لدى شخصيّتك صلب الهون نا الرّئيسيّ العلاقة بزايد خان في الفيلم .

في مين هون نا, أنا لاكسمان [زايد خانس ] الأخ الأكبر كبش براساد شارما . الأخ غير الشّقيق, في الواقع . في الفيلم, أنا رائد ينضمّ إلى الكلّيّة لحلّ بعض القضايا المهمّة .

الفيلم يُوضَع ضدّ خلفيّة صداقة الهند بباكستان التي قد أصبحت حدثًا حقيقيًّا بفضل مباريات الكريكيت فجأة بين الهند و باكستان و تحرير أسرى الحرب, ضمن أشياء أخرى .

أصدّق كرهت الاسم أصلاً ؟

كنت غير بخيّر به . اعتقدت أنّه كان ناقصًا . بالإضافة إلى ذلك, بدا مغرورًا . بعد أن استمعت لأغنية الاسم, بدا ذو علاقة بالموضوع .

كيف أقنعت سنيل شيتي أن يلعب دورًا سلبيًّا ؟

قد مثّلت الأدوار المظلّة بالرّماديّ في كلاهما ضار و باازيجار, لكنّ السّيناريست برّروا رسوم شخصيّتي . يمثّل سنيل دور سلبيّ تامّ, لا تفسيرات عرضت . أنا شاكر إليه لموافقة على دراسة هذا الدّور .

أيّ الأفلام الأخرى على السّندان ؟

أشتوش جاواريكر سواديز, ابدأ قرية حديثة, يقترب من الانتهاء بينما قد بدأت العمل على ياش شوبرا بعد ذلك حيث أنا أمثّل مع آخر مع راني مكيرجي و برييتي زينتا .

قد انساب الكثير من الماء تحت الكوبري منذ استبدلت أيشواريا راي براني مكيرجي في تشالت تشالت. هل تعمل مع أيشواريا اليوم ؟

نعم, سأعمل مع مدير سيعطي دور أيشواريا وني . أنا لا أحد لعبور اسم أيّ شخص من حياتي المهنيّة . أعمل دائمًا مع البطلات المختارات من قبل المدير

عاشقة...كرشما
19 / 04 / 2004, 07 : 06 PM
يسلمووو عالمقابله(3)

&الكنــSRKــج&
19 / 04 / 2004, 11 : 07 PM
يعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع عن شاروخان0

maria srk
20 / 04 / 2004, 32 : 07 PM
السلااااااااااااام

مشكور عاشق بوليوود على المقابلة الحلوه

with Love
Maria