المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلتين للعملاق اكشاي كومار.....

كيلاري
18 / 12 / 2008, 53 : 10 AM
مقابلتين مع العملاق اكشاي كومار....

المقابله الاولى
مِن قِبل: Amul SharmaDate
اولا" محور الحديث كان انه
يَنتقدُ Kinng Kumar النشّيطَ؛ المحادثات حول خططِه لـ سَنَة القادمة 2009
يقول Amul SharmaDate:
عِنْدي حقد مَع Akshay Kumar. يَخْرجُ الممثلُ مِنْ صَدَفَتِه فقط.....
عندما أفلامه تُتصدرُ. على أية حال، تَحدّى Akki إعتقادي؟
عندما هو اشعرني كَمْ كَانَ عِنْدي bunked.... عرضه لحُضُور إطلاق موسيقى ِالحدث الاخير. لَبس في النقائصِ و قمزة بيضاء،

المقـابـله
يقول قابلتُ اكشاي كومار في إستوديوهات Mehboob
حيث كان يَضْربُ لفلمه القادم ( دي دانا دان ). المحادثة. . .
السؤال الاول:
بعد السنوات السابقهِ، ما الشيء الذي يَبقيك في حالة إستمرارية؟

أَنا نشيط جيدُ جداً. عِنْدي دائماً حوالي فلمان على الطوابقِ في أيّ وقت مُعطى وأنا أَنهيهم..... وأَعْصرُ نفسي في إلاعلانات التجاريه أَو المعارض.
كُلّ صباح، عندما أَستيقظُ، أنا فقط اريدُ دُخُول سيارتِي واذهب إلى المجموعةَ السينمائيةَ وهذا الذي أَحْبُّه حقاً وأهاتف بيتَي. الخمس سَنَواتِ
التي مضت، أنا ببساطة اعمل وانام خلال الأفلامِ السابقه و كنت اعمَلُ فقط لـ المال. الآن بَدأتُ احُبّ بشكل تدريجي ما أنا أعْمَلُ.
أَحْبُّ أُصبحَ تحت جلدِ شخصِي واعمَلُ أشياءُ بشكل مختلف.
السؤال الثاني:
كيف 2008 سَبَقَ أَنْ كَانَ لَك؟

أَنا متشكّرُ جداً بأنّ أفلامُي تَعْملُ بشكل حَسناً وبأنّها تسلي الناس. أنا لا أَرى نفسي كـ مدير أَو منتج في المرحلة القادمه.
أنا فقط اعيش على تمثيل، تلك عاطفتُي.
لكن أنا سَأَتباطأُ بعد خمس سَنَواتِ.
الآن، أنا أعْمَلُ حوالي أربعة أفلامِ في السّنة لكن بعد ذالك في وقت ما، أُريدُ أَنْ أعْمَلُ
لَيسَ أكثر مِنْ فلمان في السّنة.
السؤال الثالث:
تَتلاعبُ بنظراتِكَ في أغلب الأحيان.. أيّ سبب لذلك؟

في الماضي الأخيرِ، أدواري ابقيت على التَغْيير. مثلا" عِنْدي:
مُحَاوَل: شرطي في فلم كاكي وبتشان باندي في فلم تشان أَو كازانوفا في فلم هاي بيبي....
أُحاولُ دائماً أَنْ أَعطي ادوار مختلفه إلى جمهورِي. أنا حتى احاولْ تَغيير لهجتِي. مثل في Chandni Chowk إلى الصين، أبقيتُ
لهجة شخص صحيح في Chandni Chowk. مع Nagesh Kukunoor
8 * 10، أَلْعبُ مواطن كندي وأَتكلّمُ في لهجةِ تلك البلادِ.
السؤال الرابع:
تحدّثْ عن فلم cc2c. . .

إنّ الشخصَ في فلم cc2c جداً قريب من قلبِي. إنّ قصّةَ الفلمِ أساساً لغم. عندما بَدأتُ مِنْ ظهرِ Chandni Chowk في اليومِ، أنا كَنت طباخ. أنا كُنْتُ حتى ظهر نادلِ ثمّ. في نفس الوقت، أنا كُنْتُ اتعلّمْ فنون الدفاع الذاتي. أولياً، نحن لَمْ يكن عِنْدَنا حتى قصّة للفلمِ.
هناك وهم مَع الناسِ الذي نسخة منه إلى cc2cيُعيدونَ صنع مِنْ الكنغ فو!
الزحام؛ هو لَيسَ. في الفلمِ، القصه (انه يَعتقدُ ناسَ مِنْ الصين أَنني قديمُ المحاربين فياخذوني فهذه المشاهد تؤدّي إلى الحالاتِ المضحكةِ. هذه هي الهند.. فلم كنغ فو.
هكذا لَها فنون الدفاع الذاتي
السؤال الخامس:
عاقبتْه عليك كممثل.....

أنا شخصياً أَعتقدُ بأنّ فنون الدفاع الذاتي مهمةُ جداً في هذا اليومِ و العُمر. أنا أُروّجُ له للسَنَواتِ حواليِ 20 الأخيرةِ. هؤلاء الأطفالِ
لا تُدرك كَمْ هذه العاداتِ سَتُؤثّرُ عليهم في المدى البعيد. هو لَيسَ الشيء الوحيد الذي أنا أَوصي به.
السؤال السادس:
تحدث عن شركةِ إنتاجِكَ....

إنتاج Hari Om جداً قريب منيّ وأنا أُريدُ تَحسين أوضاعه لكُلّ طريق أنا يُمْكِنُ أَنْ استطيع. لَكنِّي سَأُنتجُ الأفلامَ فقط التي فيها أَنا التقدّمُ. حتى و
مالم أَنا متأكّدُ جداً حول القصّةِ، الممثلة والمدير،
السؤال السابع:
عَملتَ مَع آر دي بي مِنْ لندن والآن Bohemia مِنْ كندا. تَبْدو بانك تَكُونُ جَلْب الإنشطارِ بين الغربِ والشرقِ....

حَصلتُ على هؤلاء الناسِ وهناك بضعة مجموعات جديدة وأكثر قادمةً ومدراء موسيقى سَيُقدّمونَ في الأسواقِ الهنديةِ. أَنامتأكّد هو سَيَكُونُ هَزّ أكثرَ مِنْ أيّ شئِ عَملتُ في وقت سابق. هو ليس المسألة حيث تَجيءُ الموسيقى مِنْ الخارج. كُلّ تلك الأمورِ كَمْ جيدة الموسيقى.
السؤال الثامن:
هَلْ أنت سَتَأْخذُ لغِنَاء أَو طَرَقَة دائميِ حتى الآن؟

لا، أنا فقط ضَربتُ على هذا المسارِ. أنا لا أُريدُ ان اجَعْل مهنة منها.
لأني أَعْرفُ الذي حدُّي في الحياةِ حول أيّ شئِ. غَنّيتُ قليلاً في سنق از كنق مَع Snoop Dogg وأنا لا أَعْرفُ إذا تَتذكّرُ. . . أنا عَمِلتُ
كامل الألبومِ على Gurbani وتَبرّعَ الإجراءاتَ إلى القطارِ ضحايا قنبلةِ يَدْعمونَ.
السؤال التاسع:
هَلْ تُفكّرُ الهجمات الارهابية سَتُؤثّرُ على الصناعه..

هي تُؤثّرُ على صناعة السينما لأن ذلك النوعِ مِنْ الخوفِ واضحُ في الناس هنا. لَكنِّي أَحْبُّ قَول الذي ناسَ Mumbai جداً شجعان. مِنْ الأسبوعان الماضيان، أفلام تَقْصفُ بشكل سيئ في
نوافذ تذكرةِ لكن تلك مفهومةُ. في نفس الوقت، على أية حال أَنا جداً مُتَأَكِّد بأن راب Ne Bana دي جودي لـ شاروخان و لعامر خان Ghajini ولي
Chandni Chowk إلى الصين الكل ستُعيدُ المُشاهدون وستَعمَلُ عملُ عظيمُ إلى قاعاتِ السينما. حتى الكساد في قمّتِه هنا ونحن يَجِبُ أَنْ نهزمه. كُلّ هذه الأفلامِ لديهم القابلية على مُعَالَجَة المشاكلِ. أُريدُ لحَثّ المُشاهدين لا لـ يَجيءَ فقط ويُشاهدُ فلمَي لكن يَذْهبُ أيضاً وراقبْ الإطلاقين القادمَ الآخرينَ.
السؤال العاشر:
هكذا اراك ستحضر و تُبعدُ عن الخلافاتِ؛ مثل المعركةِ الكبيرةِ بين الشاروخان وسلمان ذلك الحَادِثِ في وقت سابق من هذه السَنَة...

هم لَيسوا اطفالَ بإِنَّني يَجِبُ أَنْ احضر وأُنظّمَ إختلافاتهم وأخبرْهم أَنْ لا يُتحاربوا. أنا كُنْتُ في الصناعةِ لأكثر من 20 سنة وحَضرتُ البعضَ من غير المحتمل 10-15 أطراف. أَحْبُّ بَقاء بعيداً عنه.
أَنا صديق مَع كُلّ شخصِ سواء كان شاه Rukh أَو سلمان لكن لا يَشْعرانِ إحتجْ للمُعَاشَرَة في الأحاديثِ. أنا لا أَستطيعُ السَهَر طوال الليل. أَنَامُ في 9مساءً كُلَّ لَيلة. طِوال النهار أَعْملُ بجدّ كبير لذلك في الليلِ أنا فقط اَطفئ عقلياً. إذا مدير يَصرُّ على إطلاق نار الليالي، أُحاولُ إلى ان أقنعْه ضدّه.
السؤال الحادي عشر:
هو تؤمنُ بالدوائرِ التجاريةِ التي إجتازَ سنق از كنق او شانتي اوم في شباك التذاكر..

أُريدُ فلمَ كُلّ شخصِ لِكي يَكُونَ عظيم. أَشْعرُ بأنّه خاطئُ منّي إذا أنا إعتقدْ بأنّ فقط عملِ فلمِي يَجِبُ أَنْ يُهْدَرَ. أُريدُ آر إن بي دي جْي و
Ghajini سَيَفْعلُ أحسن عملَ مِنْ Singh Kinng. إذا تَذْهبُ الأفلامَ للعمل العظيم، هو سَيُفيدُ الصناعةَ فقط ونحن يُمْكِنُ أَنْ نَجْعلَ أكبر،
الأفلام الأفضل في المستقبل القريبِ. في هذه الصناعةِ نَجيءُ بهم أفلام حوالي 180 كُلّ سَنَة مَع مجرّد ستّة إلى سبعة ممثلين. أُريدُ كُلّ
السجلات الّتي سَتُكْسَرُ بشكل ثابت. ذلك الطريقُ الوحيدُ الذي نحن سَنَنْمو.
السؤال الثاني عشر:
أفلام صور متحركّةِ لا تَعْملُ جيّدة جداً في شباكِ التذاكر. إذا طائرة جمبو هل يَعْملُ؟

جَعلَ Shailendra Singh مِنْ Percept هذا الفلمِ في ميزانيةِ 13 crores. هو
البقايا الّتي سَتُرى إذا حساباتِهم بالفلمِ تَحْسبُ لهم
أَو لَيسَ. طبقاً لي، هو سَيَعْملُ لأنه سعر إسمي جداً لفلم صور متحركّةِ. يَتضمّنُ ممثلين كبارَ أيضاً الذين لقّبوا لـ المشروع. هو سَيَكُونُ خارج في عيد الميلادِ هذه السَنَةِ. أَتمنّاه أعمالَ لكُلّنا.
السؤال الثالث عشر:
كَانَ عِنْدَكَ إشتباك مَع Aamir السَنَة الماضية، حدثه ثانيةً مَع Ghajini وطائرة الجمبو. . .

أعتقد كِلانَا محظوظ لبعضهم البعض. أعتقد فلمه أيضاً هزّْ وأعتقد فلم صوري المتحركّة الصغير سَيَحْصلُ على حقِّه أيضاً!
إذا يَعْملُ هذا فلمِ الصور المتحركّةِ، يَفْتحُ درب جديد للصنّاعِ هنالإعْطاء شيءِ للمُشاهدين إضافيَ.
السؤال الرابع عشر:
قابلتَ الشاروخان مؤخراً في حدثِ. هَلْ هناك عمل يُسلّطُ تحت الإعداد؟

قابلتُه بعد وقت طويل؛ نحن كُنّا فقط نلاحق بعض. نحن لا نَعْملُ الفلم سوية بينما هو مُعتَقَدُ. نحن كلنا مِنْ دلهي ونحن الأصدقاء، ذلك كُلّ الذي حدث.
السؤال الخامس عشر:
عندما جِئتَ إلى الصناعةِ، العمل كان براعتَكَ (الآن
هي كوميديا). ماذا النوع تَقُولُ بأنّك تَشْعرُ قريب منك؟

الترفيه براعتُي. أُريدُ تَسْلِية الكُلّ، ذلك شعارُي؛
مهمل إذا يَجيءُ مِنْ فلمِ عملِ أَو نقرة هزلية. أنا حتى أعْمَلُ الدور السلبي. كلّ ما أريده هو بأنّ أنصارَي ومُشاهديي يَذْهبونَ إلى البيت سعداءَ
ومحتوى. أُريدُ إنْتاج الأفلامِ الذي واحد يُمْكِنُ أَنْ يُراقبَ مَع أبائِهم وأطفالهم؟ ؟ الهزليون العائلي الكاملون. في نفس الوقت، هناك رسالة في أفلامِي. مثل فلم الأزرقِ، هو كَمْ الطمع يُمْكِنُ أَنْ يُحطّمَ الناسَ.
السؤال السادس عشر:
ما السِرّ وراء الكيمياءَ بين كاترينا Kaif وأنت؟

أعتقد كلانا عِنْدَنا نوع مماثل مِنْ شاحنةِ الزهو؛ أعتقد ذلك سِرّ (ضحك).

المقابله الثانيه
http://news.starboxoffice.com/UserFiles/Image//December2008/10-12akshay1.jpg
اكشاي كومار يَتكلّمُ نسخة منه إلى cc2c
Akshay Kumar's Chandni Chowk إلى الصين يُصدرُ في يناير/كانون الثاني 2009 سادسة عشرة. لكن الأزيزَ حول الفلمِ يَكْسبُ زخمَ. رَفْض لإعْطاء الكثيراً مِنْ أحد أكثر أفلامِه المُتَوَقّعةِ، الكيلاري Akshay Kumar يخبرنَنا عن العَمَل مَع Deepika وسواء الفلم متعلق بالسيرةُ حقاً[/color]

المقابله
السؤال الاول:
أخبرْنا شيء عن Chandni Chowk إلى الصين..

هو فلم عن رحلةِ طباخ مِنْ Chandni Chowk مِنْ دلهي إلى الصين حيث أنَّ هو دُعِيتْ إلى مِن قِبل أسلافِه. هو الفلمُ الأولُ لتَصَرُّف على الطلقةِ على سور الصين العظيمِ … الشّيء الذي أكثر إستواءً أفلامِ هوليود لا تَحصَلُ عَلى ان يُصادفُ ليَعمَلُ هناك. وأعتقد الفلم جيد جداً. كلنا … مِنْ Deepika، Nikhil، Ramesh وكُلّ فريق الممثلين والطاقم بضمن ذلك مدراءِ الموسيقى عَملوا شغل رائع!
السؤال الثاني:
لماذا أَخذَ الكثيراً من الوقت للإصْدار...

المشاكل التقنية سبّبتْ تأخير في الإطلاقِ. كان هناك ثلاث آلاتِ تصوير الذي به نَضْربُ لكن إحدى آلاتِ التصوير كَانَ عِنْدَها بَعْض المشاكل بسبب بَعْض الأخطاءِ حَدثتْ ونحن كان لا بُدَّ أنْ نُؤجّلَ مِنْ Diwali إلى يناير/كانون الثّاني.
السؤال الثالث:
Deepika جديد نسبي بينما تَجيءُ بالكثير مِنْ التجربةِ. هَلْ تُفكّرُ بالعمل معن مرة اخرىَ..

هو يَعتمدُ عليك! سواء تَحْبُّنا على الشاشه سوية أَو لَا … Deepika ممثلة جيدة جداً … أَعْني بأنّها شابةُ جداً لكن رغم ذلك عَملتْ سلاسلَ المعركةِ في الفلمِ. وأفضل شيءِ حولها تَستمعُ إلى المديرِ. هي ما عِنْدَها أيّ نوبات غضب. وأنا أَتمنّى على كيمياءِ الشاشةِ مَع Deepika سَتَعْملُ في هذا الفلمِ.
السؤال الرابع:
Akshay هو يُقالُ بِأَنَّ هذا الفلمِ في الحقيقة مستند على حياتِكَ الحقيقيةِ. مثل رحلتِكَ مِنْ دلهي بانكوك Mumbai. هَلْ هو صدق...

نعم هو مماثلُ جداً لَكنَّه لَمْ يُلهَمْ بحياتِي الحقيقيةِ. الشاه Rukh وأنا الممثلين الوحيدينَ الذين ما عِنْدَهُمْ أيّ آباء في الصناعةِ لكن رغم ذلك وَصلنَا أين عِنْدَنا اليوم الخاصون. لذا هنا في الفلمِ أيضاً أَلْعبُ رجل عادي الذي تَتغيّرُ حياتَه بعد بَعْض الحالاتِ. وكَمْ يُدرّبُ نفسه لإنْقاذ الصينيين.
اهداء خاااااص لــ my loveakii
:love::love::love::love::love::love::love:

روووح مادهوري
18 / 12 / 2008, 26 : 01 PM
ثــ نكيـووو ــآآآ
ع ـلى المقابله
الحـووولـووو هـ

^^

مجنونة اميـــشا
18 / 12 / 2008, 27 : 01 PM
يسلمووووووووو

DOM DOM
18 / 12 / 2008, 40 : 02 PM
يسلموووووووووووو . .

كاترينا 2
18 / 12 / 2008, 46 : 02 PM
يسلمووووووووووووووووووووو و يعطيك العافية

m!ss . 3awshy
18 / 12 / 2008, 19 : 03 PM
يسلموووو ع المقابلات

عاشق ايشا ديول
18 / 12 / 2008, 17 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووو

myloveakki
18 / 12 / 2008, 02 : 09 PM

المقابله الاولى
مِن قِبل: Amul SharmaDate
يَنتقدُ Kinng Kumar النشّيطَ؛ المحادثات حول خططِه لـ سَنَة القادمة 2009
يقول Amul SharmaDate:
عِنْدي حقد مَع Akshay Kumar. يَخْرجُ الممثلُ مِنْ صَدَفَتِه فقط.....
عندما أفلامه تُتصدرُ. على أية حال، تَحدّى Akki إعتقادي؟
عندما هو اشعرني كَمْ كَانَ عِنْدي bunked.... عرضه لحُضُور إطلاق موسيقى ِالحدث الاخير. لَبس في النقائصِ و قمزة بيضاء،

المقـابـله
يقول قابلتُ اكشاي كومار في إستوديوهات Mehboob
السؤال الاول:

أَنا نشيط جيدُ جداً. عِنْدي دائماً حوالي فلمان على الطوابقِ في أيّ وقت مُعطى وأنا أَنهيهم..... وأَعْصرُ نفسي في إلاعلانات التجاريه أَو المعارض.
كُلّ صباح، عندما أَستيقظُ، أنا فقط اريدُ دُخُول سيارتِي واذهب إلى المجموعةَ السينمائيةَ وهذا الذي أَحْبُّه حقاً وأهاتف بيتَي. الخمس سَنَواتِ
التي مضت، أنا ببساطة اعمل وانام خلال الأفلامِ السابقه و كنت اعمَلُ فقط لـ المال. الآن بَدأتُ احُبّ بشكل تدريجي ما أنا أعْمَلُ.
السؤال الثاني:

أَنا متشكّرُ جداً بأنّ أفلامُي تَعْملُ بشكل حَسناً وبأنّها تسلي الناس. أنا لا أَرى نفسي كـ مدير أَو منتج في المرحلة القادمه.
الآن، أنا أعْمَلُ حوالي أربعة أفلامِ في السّنة لكن بعد ذالك في وقت ما، أُريدُ أَنْ أعْمَلُ
السؤال الثالث:

مُحَاوَل: شرطي في فلم كاكي وبتشان باندي في فلم تشان أَو كازانوفا في فلم هاي بيبي....
أُحاولُ دائماً أَنْ أَعطي ادوار مختلفه إلى جمهورِي. أنا حتى احاولْ تَغيير لهجتِي. مثل في Chandni Chowk إلى الصين، أبقيتُ
لهجة شخص صحيح في Chandni Chowk. مع Nagesh Kukunoor
السؤال الرابع:
تحدّثْ عن فلم cc2c. . .

إنّ الشخصَ في فلم cc2c جداً قريب من قلبِي. إنّ قصّةَ الفلمِ أساساً لغم. عندما بَدأتُ مِنْ ظهرِ Chandni Chowk في اليومِ، أنا كَنت طباخ. أنا كُنْتُ حتى ظهر نادلِ ثمّ. في نفس الوقت، أنا كُنْتُ اتعلّمْ فنون الدفاع الذاتي. أولياً، نحن لَمْ يكن عِنْدَنا حتى قصّة للفلمِ.
الزحام؛ هو لَيسَ. في الفلمِ، القصه (انه يَعتقدُ ناسَ مِنْ الصين أَنني قديمُ المحاربين فياخذوني فهذه المشاهد تؤدّي إلى الحالاتِ المضحكةِ. هذه هي الهند.. فلم كنغ فو.
السؤال الخامس:
عاقبتْه عليك كممثل.....

أنا شخصياً أَعتقدُ بأنّ فنون الدفاع الذاتي مهمةُ جداً في هذا اليومِ و العُمر. أنا أُروّجُ له للسَنَواتِ حواليِ 20 الأخيرةِ. هؤلاء الأطفالِ
لا تُدرك كَمْ هذه العاداتِ سَتُؤثّرُ عليهم في المدى البعيد. هو لَيسَ الشيء الوحيد الذي أنا أَوصي به.
السؤال السادس:

إنتاج Hari Om جداً قريب منيّ وأنا أُريدُ تَحسين أوضاعه لكُلّ طريق أنا يُمْكِنُ أَنْ استطيع. لَكنِّي سَأُنتجُ الأفلامَ فقط التي فيها أَنا التقدّمُ. حتى و
السؤال السابع:
عَملتَ مَع آر دي بي مِنْ لندن والآن Bohemia مِنْ كندا. تَبْدو بانك تَكُونُ جَلْب الإنشطارِ بين الغربِ والشرقِ....

حَصلتُ على هؤلاء الناسِ وهناك بضعة مجموعات جديدة وأكثر قادمةً ومدراء موسيقى سَيُقدّمونَ في الأسواقِ الهنديةِ. أَنامتأكّد هو سَيَكُونُ هَزّ أكثرَ مِنْ أيّ شئِ عَملتُ في وقت سابق. هو ليس المسألة حيث تَجيءُ الموسيقى مِنْ الخارج. كُلّ تلك الأمورِ كَمْ جيدة الموسيقى.
السؤال الثامن:

لأني أَعْرفُ الذي حدُّي في الحياةِ حول أيّ شئِ. غَنّيتُ قليلاً في سنق از كنق مَع Snoop Dogg وأنا لا أَعْرفُ إذا تَتذكّرُ. . . أنا عَمِلتُ
كامل الألبومِ على Gurbani وتَبرّعَ الإجراءاتَ إلى القطارِ ضحايا قنبلةِ يَدْعمونَ.
السؤال التاسع:

هي تُؤثّرُ على صناعة السينما لأن ذلك النوعِ مِنْ الخوفِ واضحُ في الناس هنا. لَكنِّي أَحْبُّ قَول الذي ناسَ Mumbai جداً شجعان. مِنْ الأسبوعان الماضيان، أفلام تَقْصفُ بشكل سيئ في
نوافذ تذكرةِ لكن تلك مفهومةُ. في نفس الوقت، على أية حال أَنا جداً مُتَأَكِّد بأن راب Ne Bana دي جودي لـ شاروخان و لعامر خان Ghajini ولي
Chandni Chowk إلى الصين الكل ستُعيدُ المُشاهدون وستَعمَلُ عملُ عظيمُ إلى قاعاتِ السينما. حتى الكساد في قمّتِه هنا ونحن يَجِبُ أَنْ نهزمه. كُلّ هذه الأفلامِ لديهم القابلية على مُعَالَجَة المشاكلِ. أُريدُ لحَثّ المُشاهدين لا لـ يَجيءَ فقط ويُشاهدُ فلمَي لكن يَذْهبُ أيضاً وراقبْ الإطلاقين القادمَ الآخرينَ.
السؤال العاشر:
هكذا اراك ستحضر و تُبعدُ عن الخلافاتِ؛ مثل المعركةِ الكبيرةِ بين الشاروخان وسلمان ذلك الحَادِثِ في وقت سابق من هذه السَنَة...

هم لَيسوا اطفالَ بإِنَّني يَجِبُ أَنْ احضر وأُنظّمَ إختلافاتهم وأخبرْهم أَنْ لا يُتحاربوا. أنا كُنْتُ في الصناعةِ لأكثر من 20 سنة وحَضرتُ البعضَ من غير المحتمل 10-15 أطراف. أَحْبُّ بَقاء بعيداً عنه.
أَنا صديق مَع كُلّ شخصِ سواء كان شاه Rukh أَو سلمان لكن لا يَشْعرانِ إحتجْ للمُعَاشَرَة في الأحاديثِ. أنا لا أَستطيعُ السَهَر طوال الليل. أَنَامُ في 9مساءً كُلَّ لَيلة. طِوال النهار أَعْملُ بجدّ كبير لذلك في الليلِ أنا فقط اَطفئ عقلياً. إذا مدير يَصرُّ على إطلاق نار الليالي، أُحاولُ إلى ان أقنعْه ضدّه.
السؤال الحادي عشر:
هو تؤمنُ بالدوائرِ التجاريةِ التي إجتازَ سنق از كنق او شانتي اوم في شباك التذاكر..

أُريدُ فلمَ كُلّ شخصِ لِكي يَكُونَ عظيم. أَشْعرُ بأنّه خاطئُ منّي إذا أنا إعتقدْ بأنّ فقط عملِ فلمِي يَجِبُ أَنْ يُهْدَرَ. أُريدُ آر إن بي دي جْي و
Ghajini سَيَفْعلُ أحسن عملَ مِنْ Singh Kinng. إذا تَذْهبُ الأفلامَ للعمل العظيم، هو سَيُفيدُ الصناعةَ فقط ونحن يُمْكِنُ أَنْ نَجْعلَ أكبر،
الأفلام الأفضل في المستقبل القريبِ. في هذه الصناعةِ نَجيءُ بهم أفلام حوالي 180 كُلّ سَنَة مَع مجرّد ستّة إلى سبعة ممثلين. أُريدُ كُلّ
السؤال الثاني عشر:
أفلام صور متحركّةِ لا تَعْملُ جيّدة جداً في شباكِ التذاكر. إذا طائرة جمبو هل يَعْملُ؟

جَعلَ Shailendra Singh مِنْ Percept هذا الفلمِ في ميزانيةِ 13 crores. هو
أَو لَيسَ. طبقاً لي، هو سَيَعْملُ لأنه سعر إسمي جداً لفلم صور متحركّةِ. يَتضمّنُ ممثلين كبارَ أيضاً الذين لقّبوا لـ المشروع. هو سَيَكُونُ خارج في عيد الميلادِ هذه السَنَةِ. أَتمنّاه أعمالَ لكُلّنا.
السؤال الثالث عشر:
كَانَ عِنْدَكَ إشتباك مَع Aamir السَنَة الماضية، حدثه ثانيةً مَع Ghajini وطائرة الجمبو. . .

أعتقد كِلانَا محظوظ لبعضهم البعض. أعتقد فلمه أيضاً هزّْ وأعتقد فلم صوري المتحركّة الصغير سَيَحْصلُ على حقِّه أيضاً!
إذا يَعْملُ هذا فلمِ الصور المتحركّةِ، يَفْتحُ درب جديد للصنّاعِ هنالإعْطاء شيءِ للمُشاهدين إضافيَ.
السؤال الرابع عشر:

قابلتُه بعد وقت طويل؛ نحن كُنّا فقط نلاحق بعض. نحن لا نَعْملُ الفلم سوية بينما هو مُعتَقَدُ. نحن كلنا مِنْ دلهي ونحن الأصدقاء، ذلك كُلّ الذي حدث.
السؤال الخامس عشر:

مهمل إذا يَجيءُ مِنْ فلمِ عملِ أَو نقرة هزلية. أنا حتى أعْمَلُ الدور السلبي. كلّ ما أريده هو بأنّ أنصارَي ومُشاهديي يَذْهبونَ إلى البيت سعداءَ
ومحتوى. أُريدُ إنْتاج الأفلامِ الذي واحد يُمْكِنُ أَنْ يُراقبَ مَع أبائِهم وأطفالهم؟ ؟ الهزليون العائلي الكاملون. في نفس الوقت، هناك رسالة في أفلامِي. مثل فلم الأزرقِ، هو كَمْ الطمع يُمْكِنُ أَنْ يُحطّمَ الناسَ.
السؤال السادس عشر:
ما السِرّ وراء الكيمياءَ بين كاترينا Kaif وأنت؟

المقابله الثانيه
http://news.starboxoffice.com/UserFiles/Image//December2008/10-12akshay1.jpg
Akshay Kumar's Chandni Chowk إلى الصين يُصدرُ في يناير/كانون الثاني 2009 سادسة عشرة. لكن الأزيزَ حول الفلمِ يَكْسبُ زخمَ. رَفْض لإعْطاء الكثيراً مِنْ أحد أكثر أفلامِه المُتَوَقّعةِ، الكيلاري Akshay Kumar يخبرنَنا عن العَمَل مَع Deepika وسواء الفلم متعلق بالسيرةُ حقاً[/color]

المقابله
السؤال الاول:
أخبرْنا شيء عن Chandni Chowk إلى الصين..

هو فلم عن رحلةِ طباخ مِنْ Chandni Chowk مِنْ دلهي إلى الصين حيث أنَّ هو دُعِيتْ إلى مِن قِبل أسلافِه. هو الفلمُ الأولُ لتَصَرُّف على الطلقةِ على سور الصين العظيمِ … الشّيء الذي أكثر إستواءً أفلامِ هوليود لا تَحصَلُ عَلى ان يُصادفُ ليَعمَلُ هناك. وأعتقد الفلم جيد جداً. كلنا … مِنْ Deepika، Nikhil، Ramesh وكُلّ فريق الممثلين والطاقم بضمن ذلك مدراءِ الموسيقى عَملوا شغل رائع!
السؤال الثاني:

المشاكل التقنية سبّبتْ تأخير في الإطلاقِ. كان هناك ثلاث آلاتِ تصوير الذي به نَضْربُ لكن إحدى آلاتِ التصوير كَانَ عِنْدَها بَعْض المشاكل بسبب بَعْض الأخطاءِ حَدثتْ ونحن كان لا بُدَّ أنْ نُؤجّلَ مِنْ Diwali إلى يناير/كانون الثّاني.
السؤال الثالث:
Deepika جديد نسبي بينما تَجيءُ بالكثير مِنْ التجربةِ. هَلْ تُفكّرُ بالعمل معن مرة اخرىَ..

هو يَعتمدُ عليك! سواء تَحْبُّنا على الشاشه سوية أَو لَا … Deepika ممثلة جيدة جداً … أَعْني بأنّها شابةُ جداً لكن رغم ذلك عَملتْ سلاسلَ المعركةِ في الفلمِ. وأفضل شيءِ حولها تَستمعُ إلى المديرِ. هي ما عِنْدَها أيّ نوبات غضب. وأنا أَتمنّى على كيمياءِ الشاشةِ مَع Deepika سَتَعْملُ في هذا الفلمِ.
السؤال الرابع:
Akshay هو يُقالُ بِأَنَّ هذا الفلمِ في الحقيقة مستند على حياتِكَ الحقيقيةِ. مثل رحلتِكَ مِنْ دلهي بانكوك Mumbai. هَلْ هو صدق...

نعم هو مماثلُ جداً لَكنَّه لَمْ يُلهَمْ بحياتِي الحقيقيةِ. الشاه Rukh وأنا الممثلين الوحيدينَ الذين ما عِنْدَهُمْ أيّ آباء في الصناعةِ لكن رغم ذلك وَصلنَا أين عِنْدَنا اليوم الخاصون. لذا هنا في الفلمِ أيضاً أَلْعبُ رجل عادي الذي تَتغيّرُ حياتَه بعد بَعْض الحالاتِ. وكَمْ يُدرّبُ نفسه لإنْقاذ الصينيين.

يسلمو كيلاري ع الاهداء :rose:
تسلم ايدك ع المقابلتين :happy:
يعطيك الف عافيه :rose:
وان دلت المقابله تدل على شخصيه اكشى المتواضع :happy:
مو الى يحب يتكلم وااايد ويرز عمره بكل مكان :rose:

كيلاري
19 / 12 / 2008, 06 : 12 AM
ثــ نكيـووو ــآآآ
ع ـلى المقابله
الحـووولـووو هـ

^^

العفو ياعسل

كيلاري
19 / 12 / 2008, 08 : 12 AM
يسلمووووووووو

يسلم عمرك

كيلاري
19 / 12 / 2008, 11 : 12 AM
يسلموووووووووووو . .

يسلم عمرك

كيلاري
19 / 12 / 2008, 12 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووووووو و يعطيك العافية

الله يعافيك اخت

كيلاري
19 / 12 / 2008, 13 : 12 AM
يسلموووو ع المقابلات

يسلم عمرك

كيلاري
19 / 12 / 2008, 15 : 12 AM
يسلمووووووووووووووووو

يسلم عمرك

كيلاري
19 / 12 / 2008, 20 : 12 AM
يسلمو كيلاري ع الاهداء :rose:
تسلم ايدك ع المقابلتين :happy:
يعطيك الف عافيه :rose:
وان دلت المقابله تدل على شخصيه اكشى المتواضع :happy:
مو الى يحب يتكلم وااايد ويرز عمره بكل مكان :rose:

يسلم اناملك يافــــــــــــــــــرولـ ـــــــــــــــه ويعافيك يارب

nona746
20 / 12 / 2008, 36 : 11 AM

المقابله الاولى
مِن قِبل: Amul sharmadate
يَنتقدُ kinng kumar النشّيطَ؛ المحادثات حول خططِه لـ سَنَة القادمة 2009
يقول amul sharmadate:
عِنْدي حقد مَع akshay kumar. يَخْرجُ الممثلُ مِنْ صَدَفَتِه فقط.....
عندما أفلامه تُتصدرُ. على أية حال، تَحدّى akki إعتقادي؟

المقـابـله
يقول قابلتُ اكشاي كومار في إستوديوهات mehboob
السؤال الاول:

السؤال الثاني:

السؤال الثالث:

أُحاولُ دائماً أَنْ أَعطي ادوار مختلفه إلى جمهورِي. أنا حتى احاولْ تَغيير لهجتِي. مثل في chandni chowk إلى الصين، أبقيتُ
لهجة شخص صحيح في chandni chowk. مع nagesh kukunoor
السؤال الرابع:
تحدّثْ عن فلم cc2c. . .

إنّ الشخصَ في فلم cc2c جداً قريب من قلبِي. إنّ قصّةَ الفلمِ أساساً لغم. عندما بَدأتُ مِنْ ظهرِ chandni chowk في اليومِ، أنا كَنت طباخ. أنا كُنْتُ حتى ظهر نادلِ ثمّ. في نفس الوقت، أنا كُنْتُ اتعلّمْ فنون الدفاع الذاتي. أولياً، نحن لَمْ يكن عِنْدَنا حتى قصّة للفلمِ.
السؤال الخامس:
عاقبتْه عليك كممثل.....

السؤال السادس:

إنتاج hari om جداً قريب منيّ وأنا أُريدُ تَحسين أوضاعه لكُلّ طريق أنا يُمْكِنُ أَنْ استطيع. لَكنِّي سَأُنتجُ الأفلامَ فقط التي فيها أَنا التقدّمُ. حتى و
السؤال السابع:
عَملتَ مَع آر دي بي مِنْ لندن والآن bohemia مِنْ كندا. تَبْدو بانك تَكُونُ جَلْب الإنشطارِ بين الغربِ والشرقِ....

السؤال الثامن:

لأني أَعْرفُ الذي حدُّي في الحياةِ حول أيّ شئِ. غَنّيتُ قليلاً في سنق از كنق مَع snoop dogg وأنا لا أَعْرفُ إذا تَتذكّرُ. . . أنا عَمِلتُ
كامل الألبومِ على gurbani وتَبرّعَ الإجراءاتَ إلى القطارِ ضحايا قنبلةِ يَدْعمونَ.
السؤال التاسع:

هي تُؤثّرُ على صناعة السينما لأن ذلك النوعِ مِنْ الخوفِ واضحُ في الناس هنا. لَكنِّي أَحْبُّ قَول الذي ناسَ mumbai جداً شجعان. مِنْ الأسبوعان الماضيان، أفلام تَقْصفُ بشكل سيئ في
نوافذ تذكرةِ لكن تلك مفهومةُ. في نفس الوقت، على أية حال أَنا جداً مُتَأَكِّد بأن راب ne bana دي جودي لـ شاروخان و لعامر خان ghajini ولي
chandni chowk إلى الصين الكل ستُعيدُ المُشاهدون وستَعمَلُ عملُ عظيمُ إلى قاعاتِ السينما. حتى الكساد في قمّتِه هنا ونحن يَجِبُ أَنْ نهزمه. كُلّ هذه الأفلامِ لديهم القابلية على مُعَالَجَة المشاكلِ. أُريدُ لحَثّ المُشاهدين لا لـ يَجيءَ فقط ويُشاهدُ فلمَي لكن يَذْهبُ أيضاً وراقبْ الإطلاقين القادمَ الآخرينَ.
السؤال العاشر:

أَنا صديق مَع كُلّ شخصِ سواء كان شاه rukh أَو سلمان لكن لا يَشْعرانِ إحتجْ للمُعَاشَرَة في الأحاديثِ. أنا لا أَستطيعُ السَهَر طوال الليل. أَنَامُ في 9مساءً كُلَّ لَيلة. طِوال النهار أَعْملُ بجدّ كبير لذلك في الليلِ أنا فقط اَطفئ عقلياً. إذا مدير يَصرُّ على إطلاق نار الليالي، أُحاولُ إلى ان أقنعْه ضدّه.
السؤال الحادي عشر:

ghajini سَيَفْعلُ أحسن عملَ مِنْ singh kinng. إذا تَذْهبُ الأفلامَ للعمل العظيم، هو سَيُفيدُ الصناعةَ فقط ونحن يُمْكِنُ أَنْ نَجْعلَ أكبر،
السؤال الثاني عشر:

جَعلَ shailendra singh مِنْ percept هذا الفلمِ في ميزانيةِ 13 crores. هو
السؤال الثالث عشر:
كَانَ عِنْدَكَ إشتباك مَع aamir السَنَة الماضية، حدثه ثانيةً مَع ghajini وطائرة الجمبو. . .

السؤال الرابع عشر:

السؤال الخامس عشر:

السؤال السادس عشر:
ما السِرّ وراء الكيمياءَ بين كاترينا kaif وأنت؟

المقابله الثانيه
http://news.starboxoffice.com/userfiles/image//december2008/10-12akshay1.jpg
akshay kumar's chandni chowk إلى الصين يُصدرُ في يناير/كانون الثاني 2009 سادسة عشرة. لكن الأزيزَ حول الفلمِ يَكْسبُ زخمَ. رَفْض لإعْطاء الكثيراً مِنْ أحد أكثر أفلامِه المُتَوَقّعةِ، الكيلاري akshay kumar يخبرنَنا عن العَمَل مَع deepika وسواء الفلم متعلق بالسيرةُ حقاً

المقابله
السؤال الاول:
أخبرْنا شيء عن chandni chowk إلى الصين..

هو فلم عن رحلةِ طباخ مِنْ chandni chowk مِنْ دلهي إلى الصين حيث أنَّ هو دُعِيتْ إلى مِن قِبل أسلافِه. هو الفلمُ الأولُ لتَصَرُّف على الطلقةِ على سور الصين العظيمِ … الشّيء الذي أكثر إستواءً أفلامِ هوليود لا تَحصَلُ عَلى ان يُصادفُ ليَعمَلُ هناك. وأعتقد الفلم جيد جداً. كلنا … مِنْ deepika، nikhil، ramesh وكُلّ فريق الممثلين والطاقم بضمن ذلك مدراءِ الموسيقى عَملوا شغل رائع!
السؤال الثاني:

المشاكل التقنية سبّبتْ تأخير في الإطلاقِ. كان هناك ثلاث آلاتِ تصوير الذي به نَضْربُ لكن إحدى آلاتِ التصوير كَانَ عِنْدَها بَعْض المشاكل بسبب بَعْض الأخطاءِ حَدثتْ ونحن كان لا بُدَّ أنْ نُؤجّلَ مِنْ diwali إلى يناير/كانون الثّاني.
السؤال الثالث:
deepika جديد نسبي بينما تَجيءُ بالكثير مِنْ التجربةِ. هَلْ تُفكّرُ بالعمل معن مرة اخرىَ..

هو يَعتمدُ عليك! سواء تَحْبُّنا على الشاشه سوية أَو لَا … deepika ممثلة جيدة جداً … أَعْني بأنّها شابةُ جداً لكن رغم ذلك عَملتْ سلاسلَ المعركةِ في الفلمِ. وأفضل شيءِ حولها تَستمعُ إلى المديرِ. هي ما عِنْدَها أيّ نوبات غضب. وأنا أَتمنّى على كيمياءِ الشاشةِ مَع deepika سَتَعْملُ في هذا الفلمِ.
السؤال الرابع:
akshay هو يُقالُ بِأَنَّ هذا الفلمِ في الحقيقة مستند على حياتِكَ الحقيقيةِ. مثل رحلتِكَ مِنْ دلهي بانكوك mumbai. هَلْ هو صدق...

نعم هو مماثلُ جداً لَكنَّه لَمْ يُلهَمْ بحياتِي الحقيقيةِ. الشاه rukh وأنا الممثلين الوحيدينَ الذين ما عِنْدَهُمْ أيّ آباء في الصناعةِ لكن رغم ذلك وَصلنَا أين عِنْدَنا اليوم الخاصون. لذا هنا في الفلمِ أيضاً أَلْعبُ رجل عادي الذي تَتغيّرُ حياتَه بعد بَعْض الحالاتِ. وكَمْ يُدرّبُ نفسه لإنْقاذ الصينيين.

روووووووووووووووووعة يا كيلاري .... دائما جديدك يسر الخاطر ويثلج الصدر ....

وهذا شيء موجديد عليك ....

اما ابو الشكاشيك ربي يحرسلي عمره ...

قلبي دائما يحدثني بعكس مااذني تقص علي

من اخبار تسمعها عن غرووووووور اكشاي وعنجهيته ومباهاته بنفسه ....

وإن كان الغرور سيئة فيه .... فيابخت الغروووور فيه ...

وياريتني نظرة من عينه كان اكتسحت فيها العالم بلا رحمه .....

ولكن هناك كلمة تعتبر سيدة الموقف وختام كلامي والرغي الكثير اللي تعودتوا عليه خلاص

وهي ( ان اكشاي يمتلك قلبا كالالماس كل من يقترب منه يشعر بعظمته )

ولكن من عنده الشجاعة ليقترب ؟؟؟

شكرا يا غالي .... ياللي دايم تذوبنا في سيرة الغوالي ...[/color]