المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فازAkshay is the sexiest man alive،يُرتّبُ Akshayعرض جمبو لمدرسةِAaravاكشي وجائزةITA


myloveakki
16 / 12 / 2008, 59 : 11 PM
http://im.rediff.com/movies/2008/dec/16slid1.jpg

Akshay الرجلُ الأكثر جنسيةُ حيُّ!
Akshay is the sexiest man alive!


أي مخاطر في الواقع، هو أيضاً قاتل النساء , زوج محب و اب عطوف -- مالذي لا يعجبك حول نجم Bollywood البارزِ الأحرّ؟

سواء هو يُؤدّي أعمال مثيرةَ جريئةَ أَو يَتْركُ الجمهورَ في الإنشقاقاتِ، Akshay Kumar دائماً الحضورُ الطبيعي. لكن الممثلَ المُنَغَّمَ بشكل جيدَ، وهو شخص طويل ويبلغ طوله 6 '1'، أثبتَ بأنّه لَيسَ فقط قوة عضلية. في 2008، جَعلَ إختياراتَه فطنةَ ليس فقط لصورتِه على الشاشةِ ، لكن حاولَ أيضاً عرض الشخصيات ونوع من حيث الشكل والمضمون لكل شخصيه .

في النجاح الساحقِ Singh Kinng، هو كَانَ سيخي بسيط محبوب وعلى معرضِ الحقيقةَ، عامل خوفِ - Khatron Ke Khiladi، لَعبَ المستضيف الساحر. يَعتقدُ Akshay نداء جنسه السهل يَكْمنُ في "عيونه البنجابية". لكن تونكل الزوجةِ Khanna يَنْسبُه إلى "razorsharp وعقل حاسم ". في دردشة صريحة مَع Sandipan Dalal، يُوضّحُ النجم البارزُ الإغراءَ الذي لا يقاومَ لAkshay Kumar.

خلال نشاتك، هَلْ لقبت 'sexy'أبداً أَو كُنْتَ أنت مدرك لوسامتِكَ؟

لا. أنا كُنْتُ قبيحَ جداً . لكن أحد معلميي أحبّوني. في ذلك الوقت، هي كَانتْ تَمْرُّ بحالة طلاق،رُبَّمَا لأني لم اكُنْ جنسيَ. فقط للتسجيلِ، انا لست وسيم.ولا كن يوجدعِنْدَنا مدراءُ ممتازونُ في التصوير الفوتوغرافي.

http://im.rediff.com/movies/2008/dec/16slid2.jpg

' عَملَ اناسُ بجدّ عليّ ' 'People have worked hard on me'

مَررتَ بتحويل كليّ مِنْ Khiladi إلى Singh Kinng. كَيفَ حَدثَ هذا؟

أعتقد كُلّ شخص يَحْبُّ ان يغيير الطريقِه التي يبدو عليها - لا أَخْشي مُحَاوَلَة أيّ شئِ. إذا لَعبنَاه بسلامةَ دائماً، ألازياءستخرج.


متى هو أَصْبَحَ مقبولَ للرجالِ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُمْ نظام تغذية للجمالِ؟ هَلْ أنت سَبَقَ أنْ شمّعتَ صدرَكَ؟

أصبحَ مقبولاتَ عندما نِساءَ أصبحنَ صعباتَ. وماذا يَجْعلُك تَعتقدُ بأنّني شمعت؟ هَلْ أنت مجنون؟ تأْخذُ رجل حقيقي أَنْ ليشمع. انا خْدعُتك --فانا أَحْلقُ.

http://im.rediff.com/movies/2008/dec/16slid3.jpg

' تَجْعلُني أَبْدو مثل a عاهرة البشر لمَحَبَّة النِساءِ '

ما هي ثروتكَ الأفضل؟

شقّي. النِساء كُنّ يَحببنَ صدرَي المُشْعِرَ أيضاً.

قبل ان تقابل زوجتك تونكل خنا ، كان اسمك يرتبط مع الممثلات المساعدات الجميلات هل هذا الوع من النساء اللذي يجذبك ؟

اذا قلت لك لا راح اكون كاني gay الا تَعتقدُ؟ أنا سَأُخبرُك -- جِدُلي أيّ رجل hotblooded الذي يَرْفضُ الفرصه لِكي يَكُونَ مع أيّ مِنْ جميلاتِ Bollywood وأنا سَأَشتري لك مركب. تَجْعلُني أَبْدو مثل عاهر المَحَبَّ للنِساءِ. على أية حال، هم لَرُبَما كَانوا نوعِي ا،مفضل لكن الآن أَنا سعيد زوجتي little Twinkle .

ما الشيء الواحد الذي فيك ويجعل تلك النِساءِ يَجِدنَك لا تقاومَ؟

عيوني البنجابية. على ما يبدو انهم يُقنعونَ النِساءَ بِأَنِّي عاشق لهم. أعتقد لِهذا أَرتبطُ دائماً مَع ممثليني المساعدين. نَبْدو عاشقينَ جداً على السيليلويدِ ذلك الناسِ يَعتقدونَ بأنّنا يجب أنْ يكون بيننا علاقة. [في الواقع] أَقْصدُ سيداتَي البارزاتَ -- اسْألُ أي واحدة منهن.

تونكل وأنت تُزوّجتَم من سبع سَنَواتِ. كَيفَ تَبقي الشرارةَ حيَّه في علاقتِكَم؟

نَعْرفُ كَيفَ نتَرك بعضنا البعض يعِيشُ. العِلاقات لَيستْ حول مُحَاوَلَة للعَيْش مع الذي عِنْدَكَ. هي دائما حول وَضْع الحياةِ إلى علاقتِكَ.نحن أشخاص أقوياء جداً لحبِّن. ماذا يمكن أَنْ أَقُولُ؟ زوجتي دائماً سَتَكُونُ الوميضَ في عيونِي.

كَيفَ لرجل متزوج وأبّ ما زالا يَبْقا مرغوب لدي النِساءِ الأخرياتِ؟ هَلْ أمهات أصدقاءِ إبنِكِ في المدرسة تَتغازلنَ مَعك؟

أكثر النِساءِ فقط يُردنَ إنتباهاً، كما يُريدونَ الشُعُور بالارتياح. أَعْرفُ كَيفَ أُعالجُ النِساءَ بدون عُبُور الخطّ. أما بالنسبة إلى النِساءِ الأخرياتِ، ليَتأكّدُو ان عيونِي فقط علي إبنَي . هو من المحتمل يقتلني إذا غازلُت أي واحد غير أمَّه.

http://im.rediff.com/movies/2008/dec/16slid4.jpg

' أنا أَبْدو مثل ألاحمق مَع botox '

هَلْ النجاح يَجْعلُ الرجل جذّابَ؟

بالطبع، هو يَجعله. هل تَعتقدُ بأنّني سَأكُونُ متزوّج مِنْ أحد أجمل النِساءِ في الهند إذا أنا ما زِلتُ على دخل كبيرِ الطبَّاخين Rs 1,000 في الشّهر؟ الحمد الله عِنْدي افلام ناجحه للشُكْر لزواجِي.

أنت نجم الذي لا يَبْدو لأَخْذ وسامته بجدية.

حَسناً، أنْ تكونَ سيء الحظ والمظهر كولد صغير، ولاكن أبوايّ أعطياني الحبَّ عَرفتُ ان العالمَ لَنْ يَعطيني. أنا لَنْ أَحبَّ نفسي. كُلّ الذي اريده هو قلب مثل أمِّي والقوّةِ والروحِ مثل أبي.

بأمانة، أنت ليس من الضروري أن تَبْدو وسيم لِكي تَكُونَ عظيمَ في الحياةِ.


هَلْ أنت منفتح إلى الذِهاب تحت السكينِ، أَو ان تحْصلْ على زراعة شَعرِ؟

أَحتاجُ زرع شخصيةِ بدلاً مِنْ facelift. في الحقيقة، لَستُ نصير أيّ شئَ لَيسَ حقيقيَ. إذا يريدُني الله ان اكون كبير السنَ ومجعّدَ ماذا يمكن أَنْ افعل لاوقفه؟ أنا أَبْدو مثل أحمق مَع botox. أنا أُفضّلُ أَنْ أَحْلقَ رأسي مِنْ شَعرِ ولا تمس الإبرةِ فروةِ رأسي. أَعْني، هيا انها تعمل جيدا مع بروس ويليس.

http://im.rediff.com/movies/2008/dec/16slid5.jpg

' ليس هنالك شيء sexy حول رجل عاري ' 'There's nothing sexy about a naked man'

مَنْ تَعتقدُ يَجِبُ أَنْ تَكُونَ رجلاً أكثر جنسيةَ مجلةَ PEOPLE حيِّ للسَنَة القادمة ولماذا؟

هَلْ تُحاولُ بشكل مؤدّب أَنْ تُلمّحَ بأنّه لَنْ يَكُونَ انا؟ إنّ الشيءَ الأكثر جنسيةَ حول أيّ رجل طبعه اللطيفُ. أَنا آسفُ لكن هناك لا شيء جنسي حول رجل عاري. لذا بعد رُؤية Dostana أعتقد ذلك العنوانِ يَجِبُ أَنْ يَذْهبَ إلى Abhishek Bachchan بالتأكيد لأن إذا guy لا يَستطيعُ إضْحاكك بعد الجنسِ، ما الهدف؟


هَلْ تَحْبُّ التَأَنُّق؟

أُفضّلُ بدلاتَ مضبوطةَ يدوياً مِنْ Grasim. صمّمَ Narendra Kumar أحمد بَعْض البدلاتِ الأنيقةِ أيضاً [لي]. أما بالنسبة إلى السترِ الأخرى، أَلْبسُ Etro وأنا أَحْبُّ إبْقاء ياقاتِي فوق. أنت لا تَحصَلُ عَلى أفضل مِنْ Prada عندما يتعلق الأمر بقمصانَ. لمساء عادي، أنا سَأَنزلقُ إلى أيّ مِنْ قمزاتِ فيرساتشيي الناعمةَ ودينيمَ ليفي الـ501 straightcut. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَحْملَ أيضاً مِنْ أوشحةِ. أَحْبُّ شِرائهم مِنْ لندن ويُكملونَ النظرةَ الكاملةَ مَع حزام بول سميث.

ماذا أحذية تَلْبسُ؟

الآن، أَلْبسُ ليفي

http://im.rediff.com/movies/2008/dec/16slid6.jpg

' أنا لا بدّ وأن كُنْتُ أسوأ خليلِ أبداً ' 'I must have been the worst boyfriend ever'


ماذا عِنْدَكَ من وسائل التسلية في البيت؟

أَستعملُ حاسوب سوني Sony VA IO laptop. أَمتلكُ بلازما سوني. لكن إذا أُريدُ تأثيرَ المسرحَ، أَذْهبُ إلى السينمات. عندما أَرتاحُ في البيت، اكون مشغول ب X-Box 360 في أغلب الأحيان ، بينما يَحبُّ إبنَي Wii Nintendo.

ماذا تَقُودُ؟

أَمتلكُ Porsche كايين، لَكنِّي أَقُودُ [هوندا] CR-V. أيّ شئ لعُبُور المرورِ أسرعِ.

ما على iPodكَ؟

عِنْدي الكثير عليه لَكنِّي أَصغي أكثر شي الى مغني الرابِ البنجابيِ المدهشِ مِنْ الولايات المتحدة الأمريكية وهو Bohemia. أنت سَتَسْمعُه قريباً أيضاً.

Akshay's firsts: الصديقة الأولى

إذا هي تَقْرأُ هذا، عِنْدي إعتراف اقوله. أنا لا بدّ وأن كُنْتُ أسوأ خليلِ أبداً. أنا كُنْتُ أَجْعلُها تَعمَلُ كُلّ واجباتي المدرسية. أنا مَا أَخذتُها لأي مكان وأنا لم إشتري لها أيّ شئَ. أنا كُنْتُ فظيعَ. لكن يصدقني ، أنا لن اعامل اي إمرأة بمثل هذة الطريقة ثانية. بَعْدَ أَنْ فَقدتُها، تَعلّمتُ أَنْ لا أَكُونَ مثل هذا العجزِ.

القبلة الأولى:

أعتقد حَدثَ متى أنا كُنْتُ 11. هي كَانتْ أكبر سنّاً كثيرَ منيّ وأنا أَتذكّرُ القول "جيد، لكن أنا لا أعتقد اني أُريدُ مُحَاوَلَة ذلك ثانية لفترة."


Twinkle Khannaماللذي تَحبُّه أكثر حول Akshay:

عقله الحادّ جداً والحاسم. يَضحك على اغلب نكتى ، هو أَبُّ مُدهِشُ - عِنْدَهُ عيونُ لطيفةُ ورحيمةُ. يَمسك يَدَّي دائماً عندما نحن [نَخْرجُ] سوية.* شوفو كلامها شلون صح شوفو شلون ماسكها (جان زين انا مكانها :crying:)

http://img201.imageshack.us/img201/2797/dsc3854previewyk9.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/qxoz2p.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/53filmfare/pic__54_.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-tina-cnbc/cnbc28_2_full.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/stardustawards/akshay-with-wife-%281%29.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/mtvawards/afggalpreitysalmanakshaypu2.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/premier-ocean12/129.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/Mithiya/mrandmrskumarsh6.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/premiere-apne/Premiere_Apne_15b.jpg
حتى وهو يسلم ما يهد ايدها:mad: واااي انا جذي احتر
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/ridham-wedding/27slid6.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/tinas-store/the-white-window014.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/toranto/284223658244870fe762qm6.jpg
************************************************** ******

http://i35.tinypic.com/2jepmhe.jpg

' أطفال Shaolin محاربين! '


مع السّلامة جاكي تشان، so long Jet Li، مرحباً Akshay Kumar! Akshay Kumar

Bollywood ان تنظر للصين للبحث عن لنجم لفنون الدفاع الذاتي . لَيسَ عندما يكون لديها ملكُ العملَ بنفسه مستعدَّ جداً لعَرْض مهاراتِه في فنونِ القتال والألعاب الرياضيةَ. الذي دَرسَ Akshay فنون الدفاع الذاتي أثناء أيامِه في بانكوك معروفةُ. لكن ذلك، على الرغم مِنْ المهارةِ والذوقِ الذي به قبضاتِه وأقدامِه تُومضانِ على الشاشةِ، Akshay ما زالَ طالب فنونُ شرقيةُ لَمْ تُعْرَفُ بعد.

إنّ الممثلَ، الذي مستعدُّ للركل بالفلمِ Chandni Chowk إلى الصين، أُثيرَ لِكي يَكُونَ جزءَ من برنامج قناةِ تلفزيونِية للأطفالِ الذي دَعا بَعْض خبراءِ كنغ فو معبدِ Shaolin الصُغر إلى Mumbai لنبتة. Akshay إلتقاهم لجلسةِ تفاعليةِ.

“ ما زِلتُ أُكافحُ من أجل أَنْ أَكُونَ جيد ,” أدخلَ الممثلَ بإخلاصِ شبهِ الراهبَ. “ لِهذا أنا يَجِبُ أَنْ أَستمرَّ بالعَمَل بجدّ ودِراسَة الأساليبِ الجديدةِ الأكثرِ مِنْ القتال. وان أَدْرسُ، وأَتعلّمُ حول التركيزِ والسلامِ، لي فنون الدفاع الذاتي هو شكل من أشكال التأمل. ” تَعلّمَ الكثير مِنْ أطفالِ Shaolin. “ مهما كانت انت صغير، أنت يُمكنُ أَنْ تَأخُذَ قوَّةَ محارب.

عِنْدَهُمْ سرعةُ مدهشةُ وبالتأكيد لا خوفَ. أُريدُ تَسْلِية وإلْهام أطفالِنا. وَجدتُ أولئك الأطفالِ الصينيينِ كَانوا مدهشون وأَتمنّى المعرضَ يَحْصلُ على أمتِنا invloved في الألعاب الرياضيةِ الأكثرِ ,” كَشفَ.

عَمِلَ هو واردَ على طول إبنِه، Araav بعمر خمسة سنوات، لمُقَابَلَة أطفالِ الكنغ فو؟ “ بالطبع، أردتُ إبنَي أَنْ يَرى هكذا جيد هو يُمْكِنُ أَنْ إذا يَتدرّبُ بشدّة، أيضاً. هو صعبُ للأطفالِ أَنْ يَعتقدوا هم يُمكنُ أَنْ يَكُونوا جيّدون كالبالغين، لكن عندما يَرونَ أطفالَ عَمَل عُمرِهم الخاصِ الذي يُدهشُ مادةً، يَجْعلُهم يُريدونَ لِكي يَكُونَ مثلنا تماماً. ” Araav، قالَ، يُزاولُ karate ثلاث مرات في الإسبوع. “ يَحبُّه، هو فقط يَمُوتُ لإداء الركلاتِ مثلي!

عندما نَتدرّبُ في البيت، يُصبحُ مُحبطَ أحياناً، لَكنَّه يَتعلّمُ صومَ، البعض مِنْ حركاتِه أفضل مِنْ اللغمِ ,” قالَ الأبَّ الفخورَ. “ فنون الدفاع الذاتي في دمِّ Araav. أمس أنا كُنْتُ learing karate مَع أَبِّي، الآن أُعلّمُ إبنَي الخاصَ. ”
************************************************** *******

http://www.cc2c-thefilm.com/promostills/13.jpg
التصوير لاغنيا الفلم ولقطات جديده وحلوه Making of the Music http://i38.tinypic.com/3497vy0.jpg

Making Of Chandni Chowk To China Music (1/2)

http://www.youtube.com/watch?v=t5IXLuH5nNA&eurl=http://profiler00.powweb.com/forum/viewtopic.php?t=414&postdays=0&postorder=asc&start=800

Making Of Chandni Chowk To China Music (2/2)

http://www.youtube.com/watch?v=pcl-rXuiHEQ&eurl=http://profiler00.powweb.com/forum/viewtopic.php?t=414&postdays=0&postorder=asc&start=800

*************************************************

http://i33.tinypic.com/ri6ss2.jpg
يُرتّبُ Akshay عرض جمبو لمدرسةِ الإبنِ Aarav

نسخة من الوالدين: Aarav

Mumbai:
Akshay Kumar سَيَعمل عرض خاصّ مِنْ إطلاقِه الأخيرِ في مدرسة إبنِ Aarav

كرّسَ Akshay Kumar جمبو فلمِ صوره المتحركّةِ الأولى إلى إبنِه بعمر ستّة سنوات Aarav. والآن هو يُخطّطُ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ عرض خاصّ مِنْ الفلمِ لأطفالِ مدرسةِ Ecole Mondiale العالمية، Juhu، حيث Aarav يَذْهبُ.

هو يُعتَقدُ بأنّ Akki رتّبَ لهذا العرض بعد طلب مِنْ مايجن البرازيل، رئيس المدرسة الإبتدائيةِ.

إنظرْ إلى عرض أولي


http://i33.tinypic.com/qpow1y.jpg
awwww

أي مصدر قريب من الممثلِ يَكْشفُ، "Akshay أصبحَ نداء مِنْ رئيسِ مدرسةِ إبنِه Aarav. قالتْ بأنّها كَانتْ معجبة جداً بالمحادثةِ التي إبنِه كَانَ سَيكونُ عِنْدَهُ مَع أصدقائِه في المدرسةِ حول جمبو، وتَسائلَ إذا الممثلِ يُمْكِنُ أَنْ يُرتّبَ لعرض أولي خاصّ للمدرسةِ قبل إطلاقِ الفلمِ."

مع ذلك المدرسة صارمةُ جداً وتَنْظرُ نظرة استصغار إلى Bollywood، هذا إستثناءُ. رَأى الرئيسُ promos وأحبَّه. ومنذ أن يُتحدّثْ الفلمُ عن التَعَلّم مِنْ الحياةِ، الرئيس متحمّسُ بأنّ الأطفالِ يَجِبُ أَنْ يَرو الفلمَ."

وَعدَ Akshay Kumar بأنّ حالما الطبعةَ الأولى جداً مِنْ الفلمِ جاهزةُ، هو سَيَبقي عرض خاصّ للمدرسةِ.********************************* **********************

جوائزITA awards
http://i42.tinypic.com/2cgopjl.jpg
http://www.mastione.com/wp-content/gallery/amazing-kids-awards/fixthumb/amazing-kids-awards-1-mastione.jpg
http://www.bollywoodworld.ca/bwgallery/albums/userpics/ITA_Awards_001.jpg
http://i37.tinypic.com/2db84qr.jpg
http://i38.tinypic.com/nvbg4h.jpg
http://image1.indiaglitz.com/hindi/gallery/Events/ITAAward151208/Akshay.jpg
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/049-36861472.JPG
http://img258.imageshack.us/img258/3525/dsc3610ys7.jpg
http://img101.imageshack.us/img101/7510/dsc3685previewcm4.jpg

مانيشا كويرالا
17 / 12 / 2008, 05 : 12 AM
مبروووك لاكشااااي :happy: بس احس في اجذب منه

ثانكيوووووووووو على الاخبااار والصووور

http://im.rediff.com/movies/2008/dec/16slid6.jpg
^ هذي الصوره عاجبتني ... مافي كبيره؟

myloveakki
17 / 12 / 2008, 04 : 01 AM
مبروووك لاكشااااي :happy: بس احس في اجذب منه

ثانكيوووووووووو على الاخبااار والصووور

http://im.rediff.com/movies/2008/dec/16slid6.jpg
^ هذي الصوره عاجبتني ... مافي كبيره؟


الله ايبارك فيج عمري بنظري غير :)

حبيبتى الصوره مو طالعه عندي ممكن اطرشينها ع الخاص وانا اشوف لج اياها

preity khan
17 / 12 / 2008, 17 : 01 AM
يسلمووووووووووووو ع الأخبار الحلوة ياقلبو

myloveakki
17 / 12 / 2008, 36 : 01 AM
يسلمووووووووووووو ع الأخبار الحلوة ياقلبو

الله ايسلمج عمري ع الرد الحلو مثلج :love:

miss esha
17 / 12 / 2008, 16 : 02 AM
تسلمي على الاخبار الحلوه
صح انا اخاف من اكشاي ... ماادري ليه
بس ياقلبي عليه احلى شي فيه انو يحب زوجته .. وهادا اهم شي ..
مشكورا ياعسل
ومبروك عليه يستاهل

myloveakki
17 / 12 / 2008, 24 : 02 AM
تسلمي على الاخبار الحلوه
صح انا اخاف من اكشاي ... ماادري ليه
بس ياقلبي عليه احلى شي فيه انو يحب زوجته .. وهادا اهم شي ..
مشكورا ياعسل
ومبروك عليه يستاهل

الله ايسلمج عمري
تخافين منه ؟؟؟ لييش
العفو عمري

نجمة في بوليوود
17 / 12 / 2008, 10 : 07 AM
يسلموووووووووو على الاخبار ..

مبرررررررررررروك لـ أكشاي ..

منتظررررررررررررررين فلم تشاندي تشوك ..

كيلاري
17 / 12 / 2008, 54 : 08 AM
يعطيك الف عافيه يافـــرولـــــــــــــــه
على المجهود الكبير ويسلم الانامل الالماس
الي كتبت اخبار الكيلاري
شوي شوي علينا ماي لوف
هذا كثير علينا والله ايش الاخبار الفرش
ياعســـــــــــــــــولــ ـــــــــــــة المنتدى

dil nashee
17 / 12 / 2008, 15 : 09 AM
الله يعطيكم العافية
ومشكورييييين على الاخبار الحلوة

myloveakki
17 / 12 / 2008, 04 : 08 PM
يسلموووووووووو على الاخبار ..

مبرررررررررررروك لـ أكشاي ..

منتظررررررررررررررين فلم تشاندي تشوك ..


الله ايسمج

الله يبارك فيج عمري

اي والله هانت كلها شهر وينشوفه

myloveakki
17 / 12 / 2008, 06 : 08 PM
يعطيك الف عافيه يافـــرولـــــــــــــــه
على المجهود الكبير ويسلم الانامل الالماس
الي كتبت اخبار الكيلاري
شوي شوي علينا ماي لوف
هذا كثير علينا والله ايش الاخبار الفرش
ياعســـــــــــــــــولــ ـــــــــــــة المنتدى

الله ايعافيك ويسلمك كيلاري
شفت القنابل الى تفجرت خوووش اخبار صدمااات :rose:

myloveakki
17 / 12 / 2008, 11 : 08 PM
الله يعطيكم العافية
ومشكورييييين على الاخبار الحلوة

الله ايعافيك وحياك الله معانا بالمنتدي
العفو تل ع الرد اخوي

كاترينا 2
17 / 12 / 2008, 20 : 08 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو قلبي

روح كاترينا
17 / 12 / 2008, 54 : 08 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو

myloveakki
17 / 12 / 2008, 58 : 08 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو قلبي

ال ايسمج عمري الرد الحلو مثلج :love:

myloveakki
17 / 12 / 2008, 12 : 09 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو

الله ايسلمج :rose:

*جاندني*
17 / 12 / 2008, 27 : 10 PM
يسلمووووو ع الاخبار
وبالتوفيق لأكشاي

OoO Miss abhishek OoO
17 / 12 / 2008, 34 : 11 PM
يعطيك العااااافيه

myloveakki
18 / 12 / 2008, 17 : 12 AM
يسلمووووو ع الاخبار
وبالتوفيق لأكشاي

الله ايسلمج ع لرد ويوفقج عمري

myloveakki
18 / 12 / 2008, 56 : 12 AM
يعطيك العااااافيه

الله ايعافيييج

ziz
18 / 12 / 2008, 00 : 03 AM
مهتم باخبار اكشاي كثيرااا

ومعجب به

myloveakki
18 / 12 / 2008, 06 : 05 AM
مهتم باخبار اكشاي كثيرااا

ومعجب به

مشكوور وحياك الله معانا وانشاء الله تحوز اخبارنا على رضاك

Jodhaa
21 / 12 / 2008, 25 : 08 PM
يسلمووو ملك قلبووو

ولف الف مبرووك لاكشااي

والله لايحرمنا من اخبارك الحلووه

myloveakki
21 / 12 / 2008, 50 : 11 PM
يسلمووو ملك قلبووو

ولف الف مبرووك لاكشااي

والله لايحرمنا من اخبارك الحلووه

الله ايسلمج عمري
الله يبارك فيج
انت الحلوه ياعمري:love:

شوكولاتهـ
22 / 12 / 2008, 28 : 12 AM
مبرووووووك لاكشاي ويستاهل هو فنان رائع ,,

ميرسي ع الموضوع ..

myloveakki
22 / 12 / 2008, 20 : 02 AM
مبرووووووك لاكشاي ويستاهل هو فنان رائع ,,

ميرسي ع الموضوع ..

الله ايبارك فيج حبوبه
العفووو ع الرد