المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل اخت الممثل اشيش في ارها بومبي


عاشقة بليوود
09 / 12 / 2008, 39 : 08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي لخبر حزين لحبايب اشيش باختصاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااار

الممثل أشيش يفقد أخته ونسيبه خلال هجوم الارهاب في مومبي
http://www.bollywoodworld.net/picture.php?albumid=282&pictureid=3461

أخت الممثل أشيش تشوداري وزوجها توفيا في فندق Trident-Oberoi خلال الهجوم الذي حدث في مومبي.

أخته مونيكا تشاباريا وزوجها أجيت، الذان كانا في فندق Trident-Obero للعشاء في مطعم Tiffin، قتلا في الهجوم الارهابي في يوم الأربعاء 28 نوفمبر 2008. هم كانوا هناك عندما الارهابيين المسلحين اقتحموا الفندق وبدأوا باطلاق النيران عشوائيا على الضيوف والموظفين.

يقول الممثل الحزين: " عندما ظهرت قوّات الأمن، كامل العائله كانت متفائلة بأنّهم أحياء وبخير. لكن ذلك لم يحدث ".

يضيف: " أبي أصبح قلق جدا واتصل على هاتفها. ثم أخبرت أبي بصوت مرتجف بأن هناك إرهابيين داخل الفندق يطلقون النّار على الناس. بعد ذلك المكالمة انقطعت. أصبحنا مشوّشون كليا حول ماذا نعمل ومع من نتكلّم. ثم أسرعنا ذاهبين إلى الفندق. "

إستمرّ أشيش بحاولة الاتصال على أخته، لكن ما كان هناك ردّ. ورغم ذلك، العائلة لم تيئس. إستمرّوا بإخبار أنفسهم بأنهم ربما ذهبوا الى ملجأ أو مكان آمن داخل الفندق. وتقارير الأخبار أعطتهم أمل آخر عندما تحدثوا عن مئات الرهائن وعن الآخرين الذين كانوا يختبأون في أجزاء مختلفة من البناية. تلك الأخبار أعطتهم القوّة للإنتظار خارج الفندق لأكثر من 40 ساعة.

عندما مجموعة الحماية النموويه إقتحموا الفندق وأجلبوا الناس الذين على قيد الحياة، شعروا بأنّها فقط مسألة وقت ليعيدوا أخته مونيكا وزوجها. لكن بدلا من ذلك، استلموا أخبار سيئة بأنهما توفيا.

http://www.bollywoodworld.net/picture.php?albumid=282&pictureid=3462
يقول أشيش باكياً: " إنها صدمة، مريعة جدا. ما زلت لا أستطيع أن أصدق بأنّ أختي العزيزة ونسيبي ليس هنا بعد الآن. أنا محطم بالكامل ".

الممثله سيلينا جيتلي، صديقة أشيش القريبه، تعلّق: " لا أعرف أخت أشيش جيدا. لكنّي أعرف بأنّهم يعشقونها هي وزوجها. يا لها من مأساة فظيعة. أين سينتهي ذلك؟ "
0الله يكون بعونه 0
منقول المصدر http://www.kuwaitup.com/news2415.html

شموخ srk
09 / 12 / 2008, 57 : 08 PM
و الله كسر خاطري شوو ها الارهاب اخ بس :doubt:

و الله يقويه على ها الخبر الكبير

و الله يعين معجبينه هونوها و تهون حبايبي

و يسلمووووو ع الموضوع الحزين هع

مانيشا كويرالا
09 / 12 / 2008, 58 : 08 PM
مــكـــرر