المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@ .. اخبـــار .. نجـــوم .. بوليـوود .. @@


سنفور مزارع
06 / 12 / 2008, 17 : 10 PM
@@ أميتاب يؤسس مدرسة «ايشواريا» @@



انتهى النجم الكبير اميتاب باتشان من إجراءات شراء أرض في مدينة لكناو الهندية حيث وضع حجر الأساس ليتم إنشاء مدرسة خيرية للفتيات عليها. وقد أكد اميتاب بأنه قرر أن يعطي المدرسة اسم "ايشواريا راي باتشان" نسبة إلى «كنته» اللامعة ونجمة بوليود الشهيرة.
وكان اميتاب قد قرر مسبقاً أنه سيطلق اسم والده الشاعر هاريانش راي باتشان على المدرسة إلا أنه لم يعرف سبب تغييره للاسم وذلك وفقاً لما أعلنته وكالة اندوايشن نيوز الإخبارية. ويذكر أن النجم الشهير قد واجه قبل شهور دعوى قضائية بسبب شرائه أرضاً زراعية دون حصوله على رخصة "مزارع" حيث يشترط ذلك قانونياً. وحول اتهام بعض السياسيين والقانونيين له بالاحتيال تجاه شراء الأرض الجديدة، أكد باتشان أنه قد اشترى أرضاً بنفس مساحة الأرض السابقة المثيرة للجدل وبنفس المنطقة وقرر التبرع بها لقضية إنسانية وبهذا فإنه لا يعتقد أبداً بأنه يحمل في نيته أي سوء أوأي احتيال. وكان ذلك رداً على الاتهامات التي يوجهها إليها المسؤولون كونه ليس من سكان المنطقة ولا ينحدر منها إذ لا يمكنه شراء الأراضي هناك وفقاً لقوانين المنطقة.
ووفقاً لوكالة اندوايشن نيوز الاخبارية، فإن أميتاب وزوجته جايا وابنه ابشيك وكنته ايشواريا بالإضافة إلى بعض أصدقائه العاملين باتحاد منظمة الامم المتحدة للتنمية قد وجدوا جميعاً لوضع حجر الأساس.

@@ أمير "يفشّل" كانغنا @@



خلال إحدى الحفلات المقامة في بوليود، اقتربت الممثلة الجميلة كانغنا راناوت من النجم أمير خان لتبين له كم هي معجبة به وبفنه إلا أنه قد "فشلّها" أمام الجميع. إذ وفقاً لما أكدته المصادر،كانت استجابة أمير لها بالرغم من تحمسها وتشوقها للحديث معه كلمة واحدة فقط :"أوكي" وانصرف عنها.
ومن جهة أخرى، صرحت مصادر أخرى مقربة من النجم بأن له كل الحق بالتصرف بهذا الأسلوب مع كانغنا والسبب أنه كان قد اتصل بها منذ فترة لتشاركه بطولة فيلمه الجديد "غاجيني" وطلب منها التكتم على الخبر إلا أنها نشرته على الملأ كما تنتشر "الانفلونزا" بين تغير الفصول، بل وصرحت لوسائل الإعلام بأنها انتهت من توقيع العقد "الذي لم يدوّن بعد" مع أمير.
ويرى المصدر أنه من الصعب على فنان ومنتج ملتزم كأمير التعامل مع ممثلين "فضيحة" وغير مناسبين لتحمل المسؤولية ولهذا لم يكن أمير بالمزاج المناسب لمجاملتها خلال الحفل.
@@ زواج سيف وكارينا @@



أصبح اسم سيف علي خان متداولاً كثيراً في وسائل الإعلام ليس لتميزه في تقمص أدواره بل بسبب حياته العاطفية المليئة بـ"الأكشن"! فبعد أن انفصل عن زوجته وأم أولاده الممثلة امريتا سينغ رغبة منه بأن تترك التمثيل، ارتبط بعارضة الأزياء الإيطالية روزا لسنوات عديدة انتهت بالانفصال. وبعد ذلك عاد اسمه ليتحد من جديد مع أسماء لامعة في عالم السينما الهندية مثل بيباشا باسو وكاترينا كيف إلا أنه قد استطاع سرقة الأضواء بعد إعلانه ارتباطه بالنجمة كارينا كابور التي كشفت من خلال وسائل الإعلام قرارها بإنهاء علاقتها مع شريكها السابق شهيد كبور دون علمه. واليوم، قرر سيف البقاء تحت الأضواء مجدداً عندما صرح أنه قام بوضع "وشم" على ذراعه يحمل اسم محبوبته كارينا وتحدث عن خططه عن الاستقرار والزواج خلال هذا العام .

@@ جماعات إسلامية تقاضي سلمان خان مره اخرى @@



وجهت جماعات اسلامية دعوى قضائية ضد النجم الهندي سلمان خان بسبب موافقته على إطلاق تمثاله الشمعي في متحف مدام تسودز البريطاني في لندن. ووفقاً للمصدر فإن الجماعات تستنكر أن يقبل المسلم تشكيل تمثال له الأمر الذي جعلها تتقدم لمقاضاة الممثل الشهير. ومن جهة أخرى، يرى سلمان الدعوى غريبة بعض الشيء حيث ان المتحف يضم كذلك تمثالاً للنجم شاروخان المسلم كذلك،متسائلاً عن سبب عدم مقاضاته وعدم تسببه بنفس الضجة التي أثيرت حوله. ويذكر أن سلمان قد واجه دعوى قضائية سابقة من الجماعات ذاتها بسبب مشاركته في مراسم احتفال هندوسي إقيم في مومباي ورقص وغنى بالرغم من كونه مسلماً. وتجدر الإشارة إلى أن المتحف يضم مجسمات شمعية لألمع نجوم الهند مثل ايشواريا وشاروخان واميتاب وذلك لاستقطاب عشاق بوليود للمتحف.

سنفور مزارع
06 / 12 / 2008, 17 : 10 PM
@@ يتـــــــــــــــــــــــ ــــــبع @@

@@ أكشيه في (Facebook) @@



أكدت مصادر بأن النجم الشهير اكشاي كومار قد انضم مؤخراً إلى عالم التواصل مع معجبيه و ذلك مباشرةً عبر موقع Facebook الشهير للتعارف. و أضافت المصادر بأن النجم قد وضع اسمه الحقيقي "راجو باتيا" و قد عرض في مساحته أخباراً حصرية حول فيلمه الأخير "Welcome". و تجدر الإشارة إلى أن فيلمه الأخير بمشاركة كاترينا كيف قد نجح بتحقيق المركز الثامن في شباك التذاكر البريطاني منافساً بذلك أشهر الأفلام العالمية و الهوليودية. و من جهة أخرى، يصعب تحديد فيما إذا كان اكشيه هو من يتولى الإشراف شخصياً على موقعه الالكتروني في برنامج التعارف حيث إن جدوله المزدحم يمنعه من القيام بالكثير من الأمور و لعل أبرزها الرد على الصحافة لنفي أو تأكيد الخبر



@@ بيونسيه تشارك كارينا في فيلم هندي! @@



كشف مصدر مقرب من المنتج ساجد نادياوالا بأنه قد تم الاتفاق مؤخراً مع النجم وحاكم كاليفورنيا اورنولد شوارزينيغر والنجمة السمراء بيونسيه نولز على مشاطرة البطولة مع كل من كارينا كابور واكشيه كومار في الفيلم القادم Kambakth Ishq ووفقاً لتصريح المنتج، أكد بأنه أقام بالفعل بعض الاتصالات بالنجمين العالميين وكانت ردود الأفعال إيجابية وأن اشتراكهما في الفيلم شبه مؤكد إلا انه ومع هذا يفضل عدم التعليق على الموضوع حتى يتم توقيع العقود بصورة رسمية . وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم البدء بتصوير الفيلم في مايو الحالي في استديوهات لوس انجلس الأمريكية.



@@ سوشميتا تحث على «الانحراف» @@



تواجه النجمة البوليودية وملكة جمال الكون السابقة سوشميتا سين دعوى قضائية من جماعات محافظة في تاميل نادو تتهمها فيها بالتحريض على الفسق وتشجيع الشباب على الانحراف والتمرد على القيم والأعراف. وقد تم اقتباس قول النجمة خلال أحد اللقاءات" لا يوجد عفة في الهند، من الطبيعي أن يكون للمرأة علاقات غير بريئة مع الطرف الآخر وهو أمر متعارف عليه في المجتمع اليوم"كأداة تقوم على أساسها الدعوى. ووفقاً للمشتكين، فان في تصريحها السابق دعوى صريحة للفجور الى جانب بأنها توجه اهانة مباشرة للنساء في الهند، وتجدر الاشارة الى أن الجماعات أنفسهم قد سبق لهم وجروا قدمي كل من النجمتين شيلبا شيتي وريما سين الى المحاكم باعتبار أنهما أمثلة سيئة للمرأة الهندية، ووفقاً للمصدر فسيتم مثول سوشميتا سين قريباً أمام محكمة مدراس العليا للادلاء بأقوالها في هذا الخصوص.



@@ هدايا أمير @@



امضى النجم أمير خان يوما ترفيهيا برفقة الاطفال الفائزين بجوائز الابداع لفنون الرسم والذي اقامته شبكة زي التلفزيونية الشهيرة. ووفقا للمصدر فقد امضى النجم الشهير ساعات اللعب والرقص والغناء مع الاطفال حيث ختم لقاءه معهم بتوزيع كم هائل من الالعاب والهدايا. وقال امير وهو والد لطفلين، إنه قد تعلم الكثير من خلال فيلم (Taare Zameen Par) عن الاطفال ومن بينها ان بيئتهم الحالية هي التي تخلق الرجال والنساء الذين سيكونون فيما بعد وهم في النهاية عناصر المجتمع الرئيسية ولهذا يجب ان يحرص الآباء والامهات على اعطاء الافضل دائما لاطفالهم لانهم في النهاية لا يستحقون الاقل.

سنفور مزارع
06 / 12 / 2008, 20 : 10 PM
اتمنى تتفاعلو مع الموضوع
وبالاخير شكر خاص للاخت عاشقه بليود

SAM-X
06 / 12 / 2008, 49 : 10 PM
وراوووووووووووووووووووووو ووووو روعه

♥ جــيــهــآن ♥
06 / 12 / 2008, 54 : 10 PM
مشكور.........فيه اخبار قديمه وفيه الجديد...سالفة المستشفى سمعتها

سالفة كنغا اول مره اسمعها... تستاهل اكرهها.....كارينا قديم ....سالفة امير مع الاطفال بعد قديمه

سالفة سوش جديده.....بينوسيه.....جديد علي.... اكشي والفيس بوك جديد


وسش رايك بالتفاعل ((((((هههههههههههههههه

يعطيك العافيه

سنفور مزارع
06 / 12 / 2008, 54 : 10 PM
وراوووووووووووووووووووووو ووووو روعه

مرورك الاروع

سنفور مزارع
06 / 12 / 2008, 55 : 10 PM
مشكور.........فيه اخبار قديمه وفيه الجديد...سالفة المستشفى سمعتها

سالفة كنغا اول مره اسمعها... تستاهل اكرهها.....كارينا قديم ....سالفة امير مع الاطفال بعد قديمه

سالفة سوش جديده.....بينوسيه.....جديد علي.... اكشي والفيس بوك جديد


وسش رايك بالتفاعل ((((((هههههههههههههههه

يعطيك العافيه

خخخخخخخخخخخ
احلى تفاعل يعطيك العافيه يالغلا :love:

ارام
06 / 12 / 2008, 59 : 10 PM
المشكلة ياسنفور خبر واحد بس جديد والباقي قديم ..

واذا تبي تحط اخبار حطها بالقسم العام ..

مغلق ..