المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار من موقع bollyvista


عاشق بوليوود
15 / 04 / 2004, 24 : 10 PM
محاكمة كاران جوهر

كان لدى كاران جوهر تجربة خاصّة من ميل جبسون منتظر طويلاً عاطفة المسيح في مسرح عرض خاصّ في الضّاحية اللّيلة الماضية في بومباي . كان فقط للأصدقاء و الأعداد الكبيرة التي ظهرت لمشاهدته, جاء يثني على الفيلم ! كنت فاقد الإحساس, علّقت واحد . قد حرّر الرّقباء الهنود هذا الفيلم الجدليّ بدون قطع واحد !


ماذا مع رانابير كابور و سانجاي ليلا بهانسالي ؟

ابن ريشي و نييتو كابور كانا يساعدان إس إل بي في مشاريعه, عندما فجأة نسمع أنه لم يعدّ يعمل هكذا . الآن ماذا استطاع يكون السّبب ؟ بالطّبع, الجميع كان يقول كيف كان هذا فقط ممرّ الزّمن للولد الذي يُكْسَى لإصدار متلألئ أشهر قليلة من الآن, لكنّ مع ذلك واحد كان يمكن أن يعتقد أن إس إل بي سوف قد كان اتّصال كبير للزّرع .


أميتاب و أبهيشيك

كان تيجي باتشان أمّ أميتاب باتشان مريضًتا . طبعًا, الرّجل المعروف في كلّ أنحاء العالم للابن المطيع أنه, كان في سريرها طوال الوقت . كان يجب عليها أن تُدْخَل اَلْمُسْتَشْفَى أيضًا, لكنّ الآن هي أفضل و في البيت . في أثناء ذلك, الابن أبهيشيك كان يمرّض إصابة أو اثنان ملكه . كاحل ملويّ واحد و أنف وعر, كلاهما تلقّيا مجاملة الحركة البهلوانيّة التي كان يعملها لفيلم . لكنّ إذا كان إلى الأسفل و بالخارج, هو فقط لوقت قصير . مع يوفا الذي يقترب, هذا الشّابّ الدّقيق يذهب إلى الأماكن .


الآن سيستخدم فيفيك الإعلام !

هناك أنباء سارّة لفيفيك كما قد أخذ ماستي افتتاحًا جيّدًا في مراكز كثيرة . حتّى الآن, أوبيروي الموهوب الأصغر غاضب حتّى الآن من الإعلام للامتلاك سمّى مرضه كحيلة دعائيّة . لديه الآن خطّة عمل جديدة للإعلام .

كان لدى فيفيك هذا لقول, "بعد حادثي على مجموعات يوفا, أننيّ كنت محبطًا لرؤية السّلوك لهؤلاء ما يسمّى بالمفكّرين الزّائفين للإعلام الذي نحترم جميعًا إليه . أنا كنت مهول أنهم سمّوا حادثي كحيلة دعائيّة . كانت رئاتي تنزف و كنت أتقيّأ الدّم . قد أعطاني الدّكاترة فقط 22 بالمئة فرصة البقاء . الآن أنا واضح جدًّا أننيّ سأستخدم الإعلام كأداة اتّصال جماعيّ لكنّ فقط لسببين : لترقية أفلامي أو السّبب الذي أؤمنه ."


شاروخ إلى هيوستن !

شارخ خان هذه الأيام في مدينة فيلم بومباي, يصوّر أغنية لمين هون نا إنتاجه المحلي المتوقّع لتحرير 30 مايو . لكن على الثامن عشر, سيكون إلى هيوستن للّصوير سواديز أشتوش جاواريكر, الذي نحن نسمع سيُصور وكالة ناسا ! سواديز من المحتمل أن يحرّر في 15 أغسطس, يوم الاستقلال . الكشف لماذا يصورون نحو وكالة ناسا سوف كمية إلى إفشاء المؤامرة ( الذي نعرف ) ! سنخبر أقرب للتّحرير !


قاد كاران-سشميتا !

الممثّل القادم كاران ناث و سشميتا سن قد اُنْضُمَّ معًا للمرّة الأولى للبوسطجيّ و العاهرة لكالبانا لاجمي. غير ضروريّ أن تضيف, كاران و سشميتا سيحاولان البوسطجيّ و العاهرة على التّوالي . سابقًا قد اقتربت كالبانا من بيباشا باسو و برييتي زينتا للدّور الّذي عزفه إلى الأسفل . كالبانا آخر كان عملان, الوبر و كيون, كوارث في شبّاك التّذاكر .


تثور هيما

يه كيا هاي هوه راها هاي لالوجي ؟ يومًا ما, لالوجي قد ذكر أن طرق بيهار كانت بمثل سهولة خدود هيما ماليني . لكننا لا نعتقد أنّ هيماجي يُبْهَر على الإطلاق . فقط ثانية من أثر حملة حزب بهارتيا جاناتا صعب في بيهار, تستعيد وقتًا بشعًا . "الطّرق كانت وعرة جدًّا لدرجة أنّ كان لديّ طريق وعر للغاية," أخبرت الصّحافة عند عودتها . و لاعتقاد أن للوجي قارن طريق وعر بخدود هيما ...تتش تتش ...نحن لا نُسَلَّى أيضًا ...


يريد رامو صحفيًّا حقيقيًّا لفلم جاياب

هناك أنباء سارّة لأعضاء الإعلام . يريد رام جوبال فارما صحفي واقع فعلي لفلمه جاياب القادم, يتألّق تسهار و أنترا مالي. طبقًا للاشاعة, بعد الشّاشة تختبر ممثّلين طامحين كثيرين, هو قد قُرِّرَ أن الدور المهم لصحفي ينبغي أن يذهب إلى مراسل من إحدى القنوات . نأمل مراسلين من 'أاج تك', 'إن دي تي في', إلخ يستمع !


أكثر على هيما

بينما على هيما ماليني, يجب عليك أن تسمع هذا . دارميندرا عُرِضَ تصريح سكّة حديد الدّرجة الأولى كما زوجته عضو راجيا صبحة مرشّح, لكنه تدهور يقول أنه لم يحتج له . بدلاً من ذلك, هل يمكن أن يعطيه لقريب فقير من بلدته الأصليّة في بنجاب ؟ حلو جدًّا له, لكنّ هذا ليس النّقطة أننا نحاول للعمل الآن . النّقطة, هيما ماليني هي زوجة داراميندرا الثّانية و العمل الهندوسي لا يتعرّف على زواج ثاني, عندما تكون الزوجة الأولى متزوجةً حتى الآن من الشخص . عندما أصبحت هيما متزوّجًا أولاً, كانت هناك ضجة كافية للملء عدة صفحة 3, قد كانوا من كل جانب بعد ذلك . لكن وقارها, الرزانة, المهنة, الزواج و أطفالها قد وضعها دائمًا في المنتجع . هذا العرض لدارميندرا فقط أكثر يشتد هذا الذي حتى الحكومة تعترف بهذه العلاقة كواحد قانوني . لذا ماذا إذا القانون مازال لا يقول هذا ...

mpkdh
15 / 04 / 2004, 08 : 11 PM
مشكورررة على الاخبار

(27)
لكن ما فهمت شئ

السوووس
16 / 04 / 2004, 54 : 12 AM
ميرسي على الاخباررررر


الفرششششششششششششش000

&الكنــSRKــج&
16 / 04 / 2004, 13 : 06 PM
يعطيك العافيهى على هالأخبار الحلوة

Khresha
16 / 04 / 2004, 25 : 11 PM
مشكوووووووور

على الاخباار

مانيشا كويرالا
18 / 04 / 2004, 49 : 01 AM
مو لايق على سوشمتا دور عاهره بس انشالله تضبط الدور

ومشكوور على الاخبار الروعه يا عاشق

maria srk
19 / 04 / 2004, 28 : 07 PM
السلااااااااااااام

مشكورة عاشق بوليوود على الاخبار الحلوة والجديدة

with Love
Maria