المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الهند بس عالميين ... تعرفونهم ؟؟؟

ألايزا
06 / 12 / 2008, 32 : 04 AM
هاياااات ...

كيف حالكم جميعاً ...

عندي استفسار مايستعصي على الخبراء مثلكم ...

انا بصراحة اعشق السينيما العالمية ... واتابع هوليود ...
واحيانا اتابع السينيما الهندية بسبب انو جمال اشكالهم وبسبب الرومنسية الحلوه في افلامهم ...

وحابه اسألكم ... هل فيه فنانين يعتبرون عالميين ... يعني طلعوا في في افلام هوليود زي الفنان الكبير امريش بوري اللي مثل في (انديانا جونز) الجزء الأول ... والفنانه اشورايا اللي طلعت في اكثر من فلم غربي مره مع كولين فيرث ومره في فلم برايد اند برجيديس ...
ولاتقولون لي شاروخ عالمي ... معليش هو صحيح الكنغ ... بس مايعتبر عالمي ...
واذا جبتولي الفنانين ياليت تقولوي على اسماء افلامهم العالمية عشان اتفرج عليها ...

شكراااا مقدماااا ...... :love:

كاترينا 2
06 / 12 / 2008, 21 : 06 AM
مافي الا اشواريا بس انا شفت الافلام يسلمووووووووووووو

sunehri
06 / 12 / 2008, 31 : 06 AM
تقريبـاً مافيــــــــــهـ غيرهم

موسكورانا
06 / 12 / 2008, 08 : 07 AM
حبيبتي العالمية ما تعتبر التمثيل في هوليود :hate:

العالمية انه يكون الفنان معروف في العالم كله مو يمثل مع الأجانب :36_6_5:

وعلى فكرة شاروخ أكثر واحد مشهوووووووور من الهنود عالميا :happy: وهذا الشي مو من عندي .........

ألايزا
06 / 12 / 2008, 10 : 05 PM
مافي الا اشواريا بس انا شفت الافلام يسلمووووووووووووو

ثانكس كاترينا عالتواجد

ألايزا
06 / 12 / 2008, 12 : 05 PM
تقريبـاً مافيــــــــــهـ غيرهم

خسارة ...
اذكر زمان قريت في مكان ... ما اذكر بالضبط ... يقول ان ارجون رامبال وصل للعالمية ... بس ماشفتله شيء عالمي ...

ألايزا
06 / 12 / 2008, 19 : 05 PM
حبيبتي العالمية ما تعتبر التمثيل في هوليود :hate:

العالمية انه يكون الفنان معروف في العالم كله مو يمثل مع الأجانب :36_6_5:

وعلى فكرة شاروخ أكثر واحد مشهوووووووور من الهنود عالميا :happy: وهذا الشي مو من عندي .........

اممم ... هذا وجهت نظرك عزيزتي ... لكن المعترف فيه عالميا يخالف ذلك ... نجوم الصف الأول في هوليود هم اللي يعتبرون عالميين ... ويكفيكي ايرادات افلام هوليود ... زي مثلا تايتنك وصلت ايردات شباك التذاكر لمليار دولار !... هذي من اهم مقاييس العالمية ... كثرة اعداد المقبلين على مشاهدة الفلم حول الـــــعالم ...
حتى انا يعجبني شاروخ ... بس لسه ماوصل للعالمية ...
لاتخلي التعصب يعميكي ياقلبو ... وخليكي ريلاكس ... :love:
ثاانكس عالرد ...

محامية الكينج
06 / 12 / 2008, 00 : 06 PM
جائز شاروخ ماممثل في افلام عالمية

والسبب وضحه انه ليش يصير خادم في هوليود وهو ملك وسيد في بوليود

شفنا عمر الشريف في افلام عالمية زيه زي اي خادم وكومبارس وحتى الان محد عارفه غير العرب

شاروخ وصل لعالميه من محليته بدليل انه عنده تماثيل في متاحف العالم (لندن وباريس) يعني كل الزوار والسواح شافوه ليش عمر الشريف ماعنده تماثيل برغم انه مثل افلام عالمية

ومين اللي ترفع له القبعة انسان رضي باخس الادوار في اي فيلم اما انسان قدر يخرج بهويته وثقافته ويقدمها للعالم باسره وفرض محليته و الفيلم الهندي في السوق العالمي وقوبل باحترام العالم له

عالميتك هي ان توصل محليتك وثقافتك للعالم مو تنصهر بثقافتهم وتقدم هويتهم بتمثيل في افلامهم

عرفت ليش الغرب عمره ما احترم العرب واعترف بفنهم لانهم قرود مقلدة لم يقدموا هويتهم وثقافتهم العربية في افلامهم بل نسخوا ثقافة الغرب وقدموها

محامية الكينج
06 / 12 / 2008, 07 : 06 PM
بخصوص سؤالك في نجوم هنود مثلوا افلام في هوليود ومنهم

عرفان خان مثل مع انجلينا جولي في فيلم A Mighty Heart

وشقيق امريش بوري اسمه اوم بوري مثل افلام كثيرة ومن ضمنهم فيلم مع توم هانكس اسمه Charlie Wilson's War

وايضا قديما شيشي كابور و كبير بيدي جدا معروف ظهر في المسلسل الشهير (الجميلة والجرئ) وايضا فيلمه الشهير (لص بغداد)

ألايزا
06 / 12 / 2008, 30 : 06 PM
جائز شاروخ ماممثل في افلام عالمية

والسبب وضحه انه ليش يصير خادم في هوليود وهو ملك وسيد في بوليود

شفنا عمر الشريف في افلام عالمية زيه زي اي خادم وكومبارس وحتى الان محد عارفه غير العرب

شاروخ وصل لعالميه من محليته بدليل انه عنده تماثيل في متاحف العالم (لندن وباريس) يعني كل الزوار والسواح شافوه ليش عمر الشريف ماعنده تماثيل برغم انه مثل افلام عالمية

ومين اللي ترفع له القبعة انسان رضي باخس الادوار في اي فيلم اما انسان قدر يخرج بهويته وثقافته ويقدمها للعالم باسره وفرض محليته و الفيلم الهندي في السوق العالمي وقوبل باحترام العالم له

عالميتك هي ان توصل محليتك وثقافتك للعالم مو تنصهر بثقافتهم وتقدم هويتهم بتمثيل في افلامهم

عرفت ليش الغرب عمره ما احترم العرب واعترف بفنهم لانهم قرود مقلدة لم يقدموا هويتهم وثقافتهم العربية في افلامهم بل نسخوا ثقافة الغرب وقدموها

عمر الشريف مثل سلسلة من افلام البطولة وله ثقله في هوليود لكن افل نجمه مع السنين ...
عموما انا ما احب اتعصب لاحد ...
اما مسالة تماثيل مالها وزن عندي ... وعلى كال حال هذا تمثال عمر الشريف عن دوره في Dr. Yuri Zhivago
http://farm1.static.flickr.com/43/93529066_617ddc68d2.jpg?v=0
وله سلسلة طويلة وعريضة من افلام البطولة المطلقة ...

يعني عالمي بمعنى الكلمة ...
ومن قال ان الهنود مايقلدون الغرب !؟ ماشفتي لبسهم الفاظهم في افلامهم الحديثة ... ويعشقون شيء اسمه تصوير مشاهد في شوارع لندن وبراغ وباريس ...
ومن قالك ان الغرب يحترمون الهنود !؟ ولا ابي اتفرع في الكلام عن من يحترم من ... انا طلبت شيء واحد في موضوعي ...

ألايزا
06 / 12 / 2008, 38 : 06 PM
بخصوص سؤالك في نجوم هنود مثلوا افلام في هوليود ومنهم

عرفان خان مثل مع انجلينا جولي في فيلم A Mighty Heart

وشقيق امريش بوري اسمه اوم بوري مثل افلام كثيرة ومن ضمنهم فيلم مع توم هانكس اسمه Charlie Wilson's War

وايضا قديما شيشي كابور و كبير بيدي جدا معروف ظهر في المسلسل الشهير (الجميلة والجرئ) وايضا فيلمه الشهير (لص بغداد)

فعلا انا شفت فلم Charlie Wilson's War من سنه وكان فيه مشهد للفنان Om Puri ... بس كان ودي بافلام بطولة افضل ...
اما فلم A Mighty Heart ماتحمست اشوفه ...
مشكورة عالرد وعلى الافلام ...

محامية الكينج
06 / 12 / 2008, 47 : 06 PM
عمر الشريف مثل سلسلة من افلام البطولة وله ثقله في هوليود لكن افل نجمه مع السنين ...
عموما انا ما احب اتعصب لاحد ...
اما مسالة تماثيل مالها وزن عندي ... وعلى كال حال هذا تمثال عمر الشريف عن دوره في Dr. Yuri Zhivago
http://farm1.static.flickr.com/43/93529066_617ddc68d2.jpg?v=0
وله سلسلة طويلة وعريضة من افلام البطولة المطلقة ...

يعني عالمي بمعنى الكلمة ...
ومن قال ان الهنود مايقلدون الغرب !؟ ماشفتي لبسهم الفاظهم في افلامهم الحديثة ... ويعشقون شيء اسمه تصوير مشاهد في شوارع لندن وبراغ وباريس ...
ومن قالك ان الغرب يحترمون الهنود !؟ ولا ابي اتفرع في الكلام عن من يحترم من ... انا طلبت شيء واحد في موضوعي ...

شكلك مصرية بحت :giggle:

ع العموم انا رديت ع سؤالك اللي طلبتيه

بس احب اوضح شغلة انا كنت عايشة في امريكا وعمري ماسمعت بعمر الشريف هناك محد يعرفه غيركم انتو يامصاروة

شئ اخر تمثاله هذا عن اشهرشخصية فيلم مثله يعني مو لشخصيته نفسها وهو فيلمه الوحيد ولولا وجود معبودة الجماعير باربارا معه ماكان اشتهر لهدرجة

واخيرا ان بتكلم ع افلام شاروخ هي اللي احترمت التقاليد والثقافة الهندية ومايمنع انه يمثلها في شوارع اروبا هادا موتقليد لانه الحرب في كشمير فرضت عليهم الذهاب للاروبا

وكما تعلمين عشق الهنود للطبيعة في افلامهم هذا سبب تمثيلهم هناك

وع العموم مدام ماعندكم تتطلع بالسينما الهندية لاتحشري انفك فيما لايخصك خليك في هوليود وريحي راسك بلا هالتعب والبحث الشاق عن معرفة نجوم اللي مثلوا افلام عالمية الاخت العالمية دابحهاااا ابحثي عن نجومك المصريين العالمين

و عمر الشريف بتاعك دي عاجبيك ليش مانادوه ولا مرة لتحكيم في مهرجان كان مو معروف هناك

وليش جابوا ايشورايا وهي نجمة غير معروفة في البدايات وليست بثقل عمر كما ذكرتي

هذا الرد ع احترام الغرب للعرب واضح جدااااااااااااا:36_6_5:

ألايزا
06 / 12 / 2008, 11 : 07 PM
لووول ... اجل انا مصرية ... ياحليلك والله ... والنعم بالمصريين ... أوادم واغلبهم مسلمين ... لكن خاب ظنك لاني مو مصرية ...
انا جالسه اتكلم عن العالمية بعقلانية ... وردك الاخير هذا مايناسبني ...
كنت اناقشك في البدايه على بالي تعرفين تتكلمين ... لكن اللي هذا ردك ... رحمتك والله ...

المفروض تناقشين الاخرين بإحترام ... وليس بإنتقاص لهم ...
وترا فيه شيء اسمه وجهات نظر ... يعني انا اشوف شيء انتي ماتشوفينه والعكس صحيح ...
عادي نختلف في وجهات النظر ... انا اقول اللي عندي وفلان وعلان يقول اللي عنده .. مو سالفة الا لازم يعجبكم كلامي !!!؟

ليالي الجروح
06 / 12 / 2008, 37 : 09 PM
thaaaaaaaaaaanx