المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظة الكل يدخل ..لكن كن غير زعععععععل

firstknight
14 / 10 / 2003, 53 : 07 PM
شنو صاااير بالمنتدى ؟؟؟؟؟

لاتزعلووون لكن المنتدى صااير ..ما ادري شلوون اوصفه (15)

الأخت مااريا مااقصرت حطت لكل شيء قسم مخصص ..الصووور لها قسم مخصص ..ليش تعرضون الصور هني ؟؟؟(15)

الرأي بفلم له قسم مخصص له ..ليش نشوف مواضيع رااي بالأفلام هني ...(15)

المنتدى ..هو قسم للنقاااش والأخباار الفنية ...والموااضيع الجديدة اللي تحتاج لنقاش أو لأخباار ..

وماااريد احد يزعل مني ...لكن هذا علشااان ..المتعة بالمنتدى ...وشكله الحلو ...

آنا مشرفة للقسم ...صح (1) اسمعوا الكلام يااحلوين (1)

*~sweet girl~*
14 / 10 / 2003, 46 : 08 PM
مرحبا firstknight كيفك ...
كلامك أبداً ما يزعل و في محله و هذا الشيء أنا بعد قاعدة أشوفه و كان و دي أتكلم فيه بس قلت المشرفين راضين أنا وش يلقفني ...
صراحة منتدانا بدون مبالغة أحسن منتدى بوليوود و ماريا القمر ما قصرت زي ما قلتي و حطت لكل شيء قسمه الخاص و صدقوني تقيدنا بوضع المواضيع في أقسامها الخاصة راح يحافظ على جمال المنتدى و يسهل علينا بعد الوصول للمواضيع الي نريدها ... و أنا اضم صوتي لصوتك و اتمنى من الأعضاء الحلوين أن ينتبهون لهاذي النقطة لأنه من صالحنا و صراحة الموضوع لما يكون في قسمه الخاص ياخذ حقه في الرد و يكون شكله أرتب...
معليش طولت لأني كنت متحمسة مره لهاذي النقطة ...
سلااااااام يا حلوين

ارجون وسالو
14 / 10 / 2003, 52 : 08 PM
هلاااااا

حتى اني بوجهت نظري أشوف نفس الشيء ان بعض الاعضاء يحطوا مواضيع الصور هنيه وهذا مايصلح مثلاً صور ورحت منتدى الصور ما أشوف مواضيع وايد هناك لأنه نصهم هنيه

firstknight
14 / 10 / 2003, 57 : 08 PM
الحمد لله ان ماااحد زعل وان في اعضاااء متضااايقين من هذي السااالفة ..لن صااير فوضى بالمنتدى

وأتمنى من كل الأعضاااء انهم يلتزمووون بالقوااانين ..وأظن ان الأخت ماااريا مااقصرت في ...وضع الأقسااام ...وعلينا تلتزم بهذااا الشي ...ويعطيكم العااافية

شكرااا اختي ..ارجون وسااالو و *~sweet girl~*(1)

أرجون
14 / 10 / 2003, 14 : 10 PM
صح كلامج فيرست نايت.....بس انا زعلان منج
لأني وبالصدفة اكتشفت منتدى عن بوليوود ماني قايل اسمه عشان لا تحسبون اني اسويله دعايه عموما انا ادشه كزائر لأنه ماكو على منتدانا الحلو العجيب ...المهم اكتشفت انج عضو هناك وطبعا كيفج بس المواضيع الي تحطينها بمنتدانا بايته يعني المواضيع تنزل اول بأول هناك وبعدين تفكرين تحطينها عندنا ...مو انتي تقولين انج مشرفة هالقسم...فالأولى الاهتمام بقسمج ......وبدون زعل ........

الاسطورة شارووو
15 / 10 / 2003, 22 : 02 AM
والله كلامك في محله لان الموقع صاير ممل
مافيه شي جديد
وبعض الاعضاء حاسوه
وكنت ابغا انزل هالموضوع وربي بس انتي
سبقتيني
وللاسف ان المواضيع اللي تكتب في الاقسام
مواضيع مالها معنى
وارجو من الاعضاء انهم يعذروني
يعني نشوف كلام وهذا يقول ان احسن ممثل هذا
وبعدين يصير كلام واجد ماله داعي

فارجو من الاعضاء بذل الجهد وانعاش الموقع
باشياء لها فايده

وتحياتي لكم

أرجون
15 / 10 / 2003, 59 : 12 PM
انا معاك اخ شاروووووووووو ..... بس ما في مانع انه توضع مواضيع دردشة في امنتدى عشان نضيف طعم للمنتدى ويكون فيه حركة وانسجام وتواصل بين الاعضاء مثل القفشات الي انا اسويها ..............وشكرا........ عشان لا يغلب على المنتدى طابع الجدية الي مالها داعي لاني انا ما حب الجدية وايد ولانه احنا داشين نستانس مو رايحين مدرسو ولا قلعد نقرا مجلة............ وشكرا

عاشقـ ريتك ـة
15 / 10 / 2003, 16 : 05 PM
فعلاً حتى اني لاحظت هذا الشىء

كل شي حاطينه بهلقسم

وكلامش مافيه زعل

بايوو

dana
17 / 10 / 2003, 42 : 02 PM
كلامج كلة صح
ومشكورة يا مشرفتنا الغالية