المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هزل بوليوود


مانيشا كويرالا
12 / 04 / 2004, 33 : 03 AM
يصبح راهول تجاريًّا

http://images.smashits.com/reviews/2004/apr/05/gossip0405a_inside5.jpg

ممثّل بوليوود راهول كانا و ابن فينود سياسي غير بعيد خلف أخيه أكشاي كانا . راهول قد لا يُرَى كثيرًا في الأفلام لكنه قد أثبت موهبته المؤقّتة في أفلامه السّابقة في 'Arth' لديبا ميهتا و 'Bawander' متبوع بفلم 'Hollywood-Bollywood' . الآن راهول سيجيء في فلم 'Ailaan' الذي هو تمامًا فيلم تجاري . هذا الفيلم الذي يتألّق ميتن تشاكرافارتاي كأستاذ جامعيّ, و أرجون رامبال و جون إبراهام سيُخرج من قبل فيكرام بهات . هذا الدّور عُرِضَ أوّلاً على بوبي ديول . بالإضافة إلى ذلك, ديبا ميهتا وقّعت راهول لفلمها 'Full Moon' أمام كارينا كابور .


تنفجر قنبلتا الجنس على بعضهم البعض

http://images.smashits.com/reviews/2004/apr/05/gossip0405a_inside1.jpg

كانت بنتان مثيرتان تحسدان بعضهم البعض . هذا حدث حديثًا في تصوير فلم 'Girlfriend' . كلاهما حاول تفوّق بعضهم البعض . أجبروا حاليا المصوّر بإعطاءه أوضاعهم الأكثر إثارة . كان المصوّر سعيدًا جدًّا . هم كانوا لا شيئ ما عدا أمريتا آرورا و ايشا كوبيكار . نادت أمريتا المصوّر و طلبت منه أن يأخذ أوضاعها الطريقة التي بها الذي سيريده . كيف استطاعت إيشا أن تسمح له . نادت الكاميرابيرسون و أعطت أوضاعها المثيرة حتّى الآن . أوّلاً اشتكوا لبعضهم البعض, لكنّ قريبًا شُورِكُوا بالتّشنيع الشّفوي متبوع بالمعركة الحقيقية . كانت أمريتا شعر إيشا مجنونة و مشدودة . لحسن الحظ هاري بويجا كان هناك الذي تدخّل و فصلهم . على أية حال المصوّر كان أسعد حظا.


الغيورة المحترفة

http://images.smashits.com/reviews/2004/apr/05/gossip0405a_inside2.jpg

الممثلتان الزرقاءتا العينين رُئِيَتا تتشاجران مع بعضهم البعض أمام عميلهم المشترك رام غوبال فيرما . كلّ واحد مدرك أن أورميلا ماتوندار هي الاكتشاف الأوّل لرامو . على أية حال رامو انتقل منها و فضّل أنتارا مالي فيما بعد . كيف يمكن لأورميلا أن تتحمّلها ؟ اعتقدت أن أنتارا مسئولة عن خلق فجوة بينها و رامو ناصحها . حديثًا أورميلا ذهبت لرؤية رامو الذي وُجِدَ يجلس مع أنتارا يناقش فيلمه الأخير 'Naach' الذي يتألّق أنتارا . هذه أورميلا المغضبة التي طلبت من أنتارا أن تترك رامو . أرادت أنتارا الوقت لإكمال مناقشتها ثمّ غادرت . صارت أورميلا مجنونة و بدأت في الصراخ في أنتارا، من المفترض هي لا تستطيع أن تتحمل هي أصغر لجرأة الرأي هذا . لكن رامو أقام السلام بينهم .


يفوز سلمان بشيلبا

سلمان ربما فشل مع بنات بوليوود كثيرات للفوز بقلوبهم, لكن قد نجح في إعجاب حبّه الأخير شيلبا شيتي . كان كلاهم أعجبا ببعضهم البعض . هذا شُهِدَ أثناء التصوير لفلم 'Garv' الذي يتألّق سلمان خان و شيلبا شيتي . تقول شيلبا, "سلمان جيّد جدًّا بالقلب". سلمان ليس في مدح شيلبا, و يحاول الحصول عليها العديد من عرض فيلم . هذا جيّد لكلا-سلمان لديه صديقة في شيلبا و الثّانية مشجعة لإحضار لها أفلامًا أكثر .


هل تكون بيباشا بالخارج ؟

http://images.smashits.com/reviews/2004/apr/05/gossip0405a_inside4.jpg

الطريقة التي بها الجمهور يرفض الأفلام بعرض الجلد الخليع, يبدو أنّ بيباشا البنت الجنسية قد تخرج من عالم الفيلم . دراسة أفلام حديثة بمعارض تعرّض الجسم المتطرفة الذي المشاهدين تَعِبُوا منهم و يصيرون مصابين بالحساسية منهم . الدّراسة على أساس الرّد على الأفلام الحديثة مثل 'Ajnabi', و 'Raaj', و 'Jaanasheen', و 'Oops' . بالإضافة إلى ذلك بيباشا 'Aetbaar' و 'Ishq Hai Tumse' فشلا في شباك التذاكر بالرّغم من أفضل مجهوداتها لتقديمها كقنبلة بوليوود الأكثر جنسية . هذا كافي لبيباشا لتعلّم تغيير استايلها وإلا هي قد تكون خارجة من عالم الفيلم .

*شيرين**
12 / 04 / 2004, 19 : 09 AM
مشكوره يا مانيشا على الاخبار الحلوه

عاشقة...كرشما
12 / 04 / 2004, 59 : 01 PM
يسلموو عالاخبار

maria srk
12 / 04 / 2004, 47 : 07 PM
السلاااااااااااااااام

مشكورة مانيشا على الاخبار

اما الممثلات ما عندهن سالفة يتضاربن عاد يا وناسة الممثلين بس اتفرج وشوف الضرابه هاهاهاهاها


with Love
Maria