المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة جديدة مع الممثلة أمريتا راو وتتكلم عن أفلامها القادمة


عاشق بوليوود
11 / 04 / 2004, 21 : 02 AM
http://b4utv.com/movies/interviews/images/interview_t.gif
"أنا ممثلة لست ممثّلة كوميدية !"

http://b4utv.com/movies/interviews/images/amritarao_1.jpg

مازالت أمريتا راو تندفع على حقيقة أنّها جزء من صناعة السّينما . "أبدًا مرّة أعتقدت أننيّ سأكون ممثّلة وقت أصليّ بشكل رئيسيّ لأنّ لم يكن لديّ أيّ نفوذ في صناعة السّينما" .لكنّ اليوم لديها ثلاثة مشاريع قرمزيّة - مين هون نا, ديوار - دعنا نحضر بيت أبطالنا و ماستي - جميعًا مجموعة لضرب المسارح . الإضافة هناك عروض كثير . "أريد رؤية ردّ فعل الجمهور لأفلامي الثّلاثة قبل أن أهتمّ بأيّ مشروع جديد . مثل السّلحفاة الواردة بالأمثال أريد التّحرّك ببطء و بثبات و أفوز بالسّباق," تضحك . مرتدية بنطلون لون القهوة و القميص الأبيض هذه بنت إيشك فيشك بصراحتها المميّزة تتكلّم عن أفلامها و خططها للمستقبل .

http://b4utv.com/movies/interviews/images/amritarao_3.jpg
بدأت مهنتها بفلم آب كي باراس للمخرج راج كانوار . رُئِيت بعد ذلك في أسطورة بهاجات سينج للمخرج راجكمار سانتوشي . لكنها كانت مع إيشك فيشك لكين غوش بأنها أول نجاح ذاقته . "قد بدأ النّاس و منتجو الأفلام في ملاحظتني الآن," تقول بابتسامة. اسألها عن خبرتها في صناعة السّينما تعتبر أنها لم يكن لديها أيّ علاقة في صناعة السّينما أمريتا بطريقة دبلوماسيّة تقول, "النّاس في صناعة السّينما هم محترفون . أنانيّون . لكنّ عن استحقاق هكذا ! هناك كرورز مشترك في فيلم . لا أحد سيوقّعك إذا أنت ستفسده." هل مناطق شعرت هي حاجة للعمل على كممثّلة ؟ "نعم ! أحتاج لتعلّم قول لا ! سيبكي قلبي عندما سيجب عليّ أن أرفض شخص ما لأنّ لبعض السّبب أو الآخر - مثل ليس أحبّ السّيناريو وآخرون قد تغلّبت على ذلك الآن . أحتاج للتّفكير لنفسي, لا أنا," تبتسم .

الموافقة لذا ما جعلها تقول نعم إلى ماستي ؟ "كان ماستي فيلمًا آمنًا" .تشرح أمريتا بمنطقيّة, "ماستي يستلزم الكثير من النّجوم الكبار . إذا لا يعمل الفيلم جيّدًا, لا قدر الله, لا فرد واحد سيُمْسَك مسئول عنه . لا أحد يمكن أن يصل إليّ و يقول أنّ الفيلم سقط بسببك . إذا هو يتّضح أن يكون نجاحًا جميعًا سنستفيد منه . زائد الفيلم قُرِنْتُ أنا امام فيفيك أوبيروي. لكنّ سبب أن يزيد كلّ الأسباب أنه كوميديا . نادرًا جدًّا يكفي فنّانًا يحصل لعمل هذا النّوع لدور - أمثّل ربّة بيت تتصرّف في طريقة غريبة . ماستي سيكون نزهة قطار . آمل أشكال المنتج بالخارج جيّدًا." منذ كان مرّتها الأولى بدور كوميديّ هل جرّبت أيّ عقبات عوارض في العمليّة ؟ "كان لعب ذلك الدّور غير صعبًا جدًّا لي . سيكون التّحدّي الحقيقيّ عندما سألعب دور كوميديّ ثانية في فيلم آخر . كيف باختلاف أعمله هكذا !" التّكلّم عن المخرج إندرا كمار تقول أمريتا, "الجمهور سيكون لمفاجأة . ماستي عصر جديد يصوّر النّوع المختلف تمامًا عن نوع إندرا كمار للأفلام . كان إيشك فيلم الكوميديا الذي قد عمله . الآن هو ماستي . على إندرا كمار المجموعات كان كتلة ثلج - لذا استرخى ! أبدًا مرّة هل يوبّخنا أو ضغط علينا . كان رائعًا العمل معه !"

http://b4utv.com/movies/interviews/images/amritarao_4.jpg
مين هون نا لفرح خان هو فيلم آخر أنّ أمريتا سعيدة تقريبًا ! "أنتظر مين هون نا فقط أيضًا ضرب المسارح . كان شاهرخ خان رائعًا . لمستجدّ يحبّني كان حلمًا متحقّقًا . أيضًا فرح مبدعة جدًّا ! عندما أخبرتني أننيّ كنت ألعب هذه الكلّيّة أذهب نوع البنت كنت أتساءل سواء سأهبط أبدو نفس الشيء كما فعلت في إيشك فيشك ! لكنّ النّظرة التي اخترعتها لي في الفيلم هي تناقض مطلق إلى ذلك الّذي أنا قد في إيشك-فيشك . غيّرت موضة شعري تمامًا . ستجده النّاس صعب لاعتقاد أنّه أنا ! سيقولون, هيه هي نفس الشيء التي كانت في إيشك-فيشك." كيف العمل مع مخرجة امرأة ؟ "هو لم يكن كثير من عن المرأة إلى المرأة كما كان عن ممثّل و مخرج . قد أعدّت فرح كلّ التّفاصيل قرب التّمام . لم تترك أي شيئ للدّقيقة الأخيرة ."

فيلم آخر في مبلغ أمريتا راو هو ديوار - دعنا نحضر بيت أبطالنا لجورانج دوشي . "هذا الفيلم ذكريّ تمامًا سيطر ! لديّ القليل للعمل في الفيلم . أنا أُخْبِرْتُ عنه تمامًا من البداية و أقدّر أمانتهم . أيضًا, ديوار كان فيلم مهيب و ذلك أحد الأسباب لماذا وافقت على عمله," تشرح .

http://b4utv.com/movies/interviews/images/amritarao_6.jpg
عندما سُئِلَت ماذا كان الفيلم الكلّ عن أمريتا تقول, "لن أحبّ كشف أي شيئ . يمكن أن أقول للشّيء الوحيد أنه على أساس فيلم إنجليزيّ" .إضافة إلى هذه الأفلام الثلاثة هل كانت هناك أيّ أفلام موقعة حديثا؟ "أريد دراسة الأدوار التي تتطلّبني لعمل شيئ ما أكثر ثمّ الغناء و الرّقص و تحدّث الخطوط التّافهة . لحسن الحظّ الأدوار أو إلى حدّ ما الشّخصيّات التي قد عملتها حتّى الآن قد كانت لدى انتقال كما قد تقدّم الفيلم بالتّأكيد . حتّى ذلك الدّور الصّغير الذي عملته في أسطورة بهاجات سينج, كان لديه تفاصيل مختلفة إليه ! كلّ شخصيّة التي قد عملتها كانت رحلةً . و أعتقد أنّه يجب أن يكون مثل ذلك . إنّه فقط ثمّ أنك يمكن أن تسمّي نفسك ممثّلاً . لكنّ إذا لاحظت النّاس بندك, العدد, الأغاني, الأزياء لكنّ فوّت أداءك الذي أساسًا لماذا أنت هنا ثمّ فقط ممثّل كوميديّ و ليس ممثّل . أريد أن أُتَذَكَّر كممثّلة و ليس كممثّلة كوميديّة." تضيف أمريتا, "إليّ الأداء الأهمّ ! واحد بخطورة جدًّا لُوحِظَ في صناعة السّينما أنه غير حتّى مضحك . قد لا يلاحظ الجمهور أداءك لكنهم فعلاً يلاحظون دهان مسمارك, أحمر الشّفاه, الأزياء إلخ يجب عليك أن تكون ممتاز جدًّا . لكننيّ لا أعطي الأهمّيّة كلّ هذه الأشياء . بينما أنا قلت إليّ أنّ الأداء أهمّ . سيكون أداءك قويّ جدًّا لدرجة أنّ النّاس فقط لا تلاحظ لون أحمر شفاهك و المونوكير و أنّ الخطّ في شعرك . إذا أعطيت الأهمّيّة لهذه الأشياء إذًا هو أفضل ليكون على الطّريق من يواجه الكاميرا ."

http://b4utv.com/movies/interviews/images/amritarao_7.jpg
لكنّ ممثّلات لم تلقي إلى النّظرة الجيّدة حتّى إذا كان مشهد فراش الموت ؟ "يتغيّر الاتّجاه تدريجيًّا . منتجو الأفلام الصّغار من اليوم حكيم بالقدر الكافي لفهم أن و جعل البطلة تختار لمظهر أكثر طبيعية . يفضّل المخرج أن يكون عمليّ و منطقيّ," تقول .

إذا غير مشغول بأمريتا العمل تحبّ أن تكون في البيت . "البيت حيث أن القلب ! أنا طائر محلّيّ كامل," تضحك . الرجال الذي يتخيّل التأريخ أمريتا إلى الديسكو - ينسونه ديسكو لان حسنا ليست مشهدها مطلقا. "أكرههم ! ما تؤجّلني هو الموسيقى العالية ! صراخ جدًّا حيث أنك لا يمكن أن حتّى تتحدّث مع أصدقاءك . فوقه هناك هذه الأنوار اللّعينة الشّيش حرفيًّا ذلك و لا يمكن أن حتّى ترى الشّخص الذي ترقصه مع . المكان يُمْلَأ ببعض الدّخّان الغريب و أنا مصابة بالحساسية منه .لذا ما فكرتها لليل ممتاز ؟ عشاء مريح مع الأصدقاء هو ما يجعلني سعيد . أنا هاوية طعام مطلقة . أفضّل كاري جوز هند و الأرز على ديسكو أيّ يوم ."

مانيشا كويرالا
11 / 04 / 2004, 03 : 03 AM
ثاانكس على الموضوع واتوقع افلامها الثلاثه كلهم حلوين
ماستي و مين هون نا وديوار