المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوو نتناقش عن فلم موسكان بطولة افتاب

&الكنــSRKــج&
09 / 04 / 2004, 13 : 03 PM
سلاااااااااااااااااااااام

طبعا نزل عندنا بالكويت فلم موسكان ورحت ثاني يوم من نزوله يعني يوم الخميس من الساعه11 الي الساعه1 فلم عربي مو هندي الفقلم كان قصير والي طول الفلم يمكن شوي الأغاني لو بدون اغاني ساعه وربع جنه فلم اجنبي وانا استغربت ان مافي استراحه بنص الفلم ،الفلم كان متواصل 0

القصة كانت رائعه وشفت ان المؤلف حاول ان يفكر بقصة رومانسيه غريبة يعني جنه مطلع القصة من تحت الأرض لأن قصه غريبة شوي ومو سهلة والقصه هو ان يتعرف البطل على البطلة عن طريق التلفون ويسولفون مع بعض لعدة ايام وبعدين يقررون انهم يشوفون بعد بعد اسبوعين في يوم راس السنه وبعدين كل واحد مسافر مكان ويلتقون هناك بدون مايعرفون بعض او انهم كانوو يسلفون مع بعض بالتلفون ويهاوشون ويعاندون بعض ويضحكون على بعض بس بالأخر يحبون بعض ولما كانو يسولفون بالتلفون البطل حفظ البطلة اغنيه وبأخر الفلم البطل غن الأغنيه فهي عرفت ان اهوه الي كان يحبها وهو عرف بعد لأن غنت معاه وطبعا القصة مو جذي في احداث واثارة ان تقتل فتاة تحب البطل غير البطلة ويتهمون البطل بقتلها والفلم حلوو واحلى شي الأغاني بس مزودينها شوي لأن اول الفلم على طول اغنيه وبعد عشر دقايق اغنيه ثانيه كل عشر دقايق اغنيه وانا مليت بصراحه بس الفلم كان رائع وحلووو0

الي شاف الفلم يقولي رأيه بالفلم ؟

أمير خان
09 / 04 / 2004, 46 : 05 PM
هلااااااااااا شاهروخ

الفيلم صحيح أنه قصير مو طويل

بس أنا شفته في السينما بالبحرين عندما نزل عندنا
صراحة كانت لدينا استراحة بنصف الفيلم بعد ساعة واحدة فقط من بداية الفيلم حتى أنا قد التفتت
الى ذلك و لكن الجزء الثاني من الفيلم بعد الاستراحة قد استغرق تقريبا ساعة و نصف
يعني الفيلم كله ساعتين و نصف

و قد أعجبتني الأغاني في الفيلم فقد كانت جميلة و روعة بنغماتها و ألحانها الهادئة و الرومانسية

و الفيلم من بطولة أفتاب و جريسي سنغ الممثلة الصاعدة التي كان أول ظهور لها في فيلم لاغان مع أمير خان

و هذه صورتها

و قصة الفيلم رومانسية من الطراز الأول
و أنصح الجميع بمشاهدة الفيلم
فهو يستاهل و متعوب عليه
و فيه الكثير من المقاطع المؤثرة

و قد أجادت فيه جريسي سنغ دورها و خرجت في هذا الفيلم بشكل مغاير جدا عما ألفناها سابقا

و كذلك أفتاب الذي برهن لنا من خلال هذا الفيلم أنه من الممثلين الكبار و الصاعدين http://www.indiaplaza.com/productimages/music/audiocd/images/muskaan.jpg

مع تحياتي

السوووس
09 / 04 / 2004, 55 : 05 PM
يسلموووووووووو

شاروخي

الفلم يجنن00000

والله لما دريت انه نزل 0000سويت عرس باالبيت عشان ارووووح له000

لانه يجنن من جد000

وافتاب وقصته يمه يسحررررررررررر

والاغاني كلهاااااا تجنن 000وانا مارحت الا عشان الاغاني 0000

ويسلموووووووووووووووووووو وو

وللحيين باالسينما 000

السوووس
09 / 04 / 2004, 57 : 05 PM
قوووولي شلووووون لبسه000

شلووووون الزلوووووفه الي جنهم زلووووف سمجه 0000شحلااااتهم

يجنن0000صح

واهديك000

جاني من جبكي جبكي000

باي

&الكنــSRKــج&
09 / 04 / 2004, 50 : 06 PM
الله يالسوس ذكرتيني بالأغنيه جاني جبكي جبكي 0

ولا ترى الي سو الفلم استعملوو اسلوب ياش شوبرا لأن وانا قاعد اطلع جنه قاعد اطالع محبتين وجنه الفلم حق ياش شوبرا بس فلم متعوب واحلى شي الأماكن الي مصورين فيها والثلج 0

اخوي امير شكرا على رأيك المهم للفلم والفلم فعلا متعوب عليه0

*شيرين**
09 / 04 / 2004, 28 : 11 PM
يحظكم عندكم سينما

والفلم لمن اطالع في السينما غيررررررررر لمن اطالع في البيت

عمووما انا ما شفت الفلم بس شقته دعايات له

شكله حلو

سيلينا
09 / 04 / 2004, 42 : 11 PM
الصراحه راحه افتاب بلا شي حلو

كل شي فيك انتا حلو

مايحتاج مجرد وجود افتاب با الفلم يحليه واللي معه هذي الممثله اسمها قريسي الظاهر مالت عليها وعلى اسمها

خلت الفلم كله كنها امه صح فشلتها لو درت عني كان ذبحتني والله بقولها الصراحه راحه ههههههه

اميشا
12 / 04 / 2004, 44 : 01 PM
مشكوور شاروخان ..على فكرة الفيلم بس شفيك الله يسامحك خربت علينا قلت القصه كلها هههه
بس لا شكله حلووو ..انا ماشفته ان شالله اشوفه واقول راااي ...

هرتوكي ... و بس
14 / 04 / 2004, 20 : 02 AM
يعني الفلم لي هالدرجة حلو ؟؟!!! .. الصراحة .. عاد انا صاكه فيني الدنيا وودي اروح فلم هندي .. خلاص ان شاء الله بروح له واقولكم رايي فيه

السوووس
10 / 05 / 2004, 35 : 03 AM
رووووووعه00000

اهديك اخرررررررر اغنيه الي بالحفله000

لما عطاها النفنوف 0000

وعرف انها هي الرونغ نمبرررررررر

يجنن0000