المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجوم السينمائيون الهنود عاليين السعر جدًا


مانيشا كويرالا
06 / 04 / 2004, 07 : 05 PM
النجوم السينمائيون الهنود عالون السعر جدًا

newkerala.com

الجنوب الأفارقة معجبين بأيشواريا راي و ريتيك روشان قد لا يصلون أبدًا لرؤيتهم على الهواء في المسرح كما يقول منظّمو العرض هنا أنهم لا يمكن أن يتحمّلوا المصاريف الباهظة التي يتقاضوها.

بعض من منظمي العرض الكبار لجنوب أفريقيا متّفقون ذلك النجوم السينمائيّون الهنود و مطربين الإعادة يطلبون مبالغ كبيرة لظهور مسرح واحدة في "اعتقاد خاطئ" أن العروض تعمل الأرباح الهائلة.

سنداي تايمز الأسبوعية قالت ايشواريا راي ملكة جمال العالم سابقة تقاضى تقريبًا 100,000 $ لظهور واحد, بينما كان أجر شاروخان حوالي 150,000 $.

استشهاد أبهيجيت تشاوداري, مدير شركة إدارة أحداث I-Die في بومباي, قال أنّ اللأجور لسلمان خان و ريتيك روشان تغيّرت بين 70,000 $ و 100,000 $ .

بين مطربي الإعادة, سونو نيجام تقاضى 30,000 $, بينما أراد أديت ناريان 50,000 $.

"يشعر رجال بوليوود بأنّ جنوب أفريقيا مثل أرض الحليب و العسل. يعتقدون أنّ هناك كمّيّة مال غير معقولة هنا و الناس جاعت من التسلية الهندي," المنظّم سجين ناير أخبر سنداي تايمز.

العام الماضي, ناير قد أراد إحضار ايشواريا راي لجنوب أفريقيا, لكنّ مصاريفها كانت عاليةً جدًّا للتّعافي من العروض التي قد خطّطها. هو أيضًا أجّل الفكرة لعرض مسرح يبرز مدير الموسيقى أنو مالك و المطربين كيه كيه, و شاان و سنيدي تشاوهان بعد أن أرادت المجموعة 150,000 $ بشكل جماعي.

منظّم العرض الموجود في دربان سوني جيادين, معروف أيضًا للعب المضيف إلى البعض من العروض الأكثر نجاحا في السنوات القليلة الماضية, قد هاجم الأسعار الباهظة الآن الكون سأل.

"يصبح شعبنا مخدوعًا بالمصاريف العالية، الفنّانون يطلبون," سوني جيادين أخبر سنداي تايمز, يضيف بأن الكثير منهم طلبوا رحلات الدّرجة الأولى, و مسكن فندق ذو خمس نّجوم لأنفسهم, وأيضًا علاوة يوميّة بالإضافة إلى الأتعاب المكلفة, ترفع التّكاليف أكثر.

الفنّانون أيضًا طلبوا الدّفعة الكاملة مقدّمًا قبل أن يمكن أن يستعيد المنظّمون بعض المال من ايرادات العرض.

استشهدت المجلّة الأسبوعية بندًا في عقد بين جيادين و أديت ناريان : "إذا لا تصل الدّفعة كاملة و نهائيّة ل50,000 $ إلى مصرفي في أو قبل 15 يوم من العرض, أنا، مع مجموعتي لن أترك بومباي, الهند, للعرض."

قال جيادين أنّ رد الجمهور الفقير على العروض الحديثة كان بسبب أسعار التذكرة العالية التي دُفِعَتْ بالأجور العالية التي كان يجب أن تُدْفَع للفنّانين.

منظّم آخر, برانيل سينغ الذي قد أحضر كارينا كابور و أكشاي كمار لجنوب أفريقيا, قال أنّ بعض المنظمين المحلّين عرضوا على الفنّانين المبالغ الكبيرة و الغير واقعية التي أدّت إلى فهم أنّ كان هناك كثير من المال لتُعْمَل في جنوب أفريقيا.

لكن مدير الأحداث تشاوداري برّر أجور الفنّان: "عندما يجيء النجوم إلى جنوب أفريقيا, هو (في أغلب الأحيان) فقط لعرض واحد. يجب على النجم أن يقضي ثمانية إلى 10 أيام يدرب عليه."

"إنّه سهل أن تراهم لمدة 20 دقيقة في المسرح, لكن لهم لعمل تلك الفقرة, يحتاجون للتمرّن. يجب عليهم أن يتقاضوا الأجور العالية لأنهم ينفقون كثير من لوقتهم."

*شيرين**
06 / 04 / 2004, 08 : 08 PM
مشكوووره يا مانيشا على الموضوووع

وفعلا اسعارهم عاليه جدا

وشكرا

مدهوري
06 / 04 / 2004, 06 : 11 PM
يسلموا منوشه على الاخبار الظريفه ...

عاشقـ ريتك ـة
07 / 04 / 2004, 56 : 05 PM
يسلمووووووو