المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة: بيباشا باسو


عاشق بوليوود
04 / 04 / 2004, 43 : 04 PM
http://b4utv.com/movies/interviews/images/interview_t.gif
أنا سعيدة أنّ خطوات الضّجّة خارج ظهري

http://b4utv.com/movies/interviews/images/bipasha2.jpg
بيباشا مبتهجة . إذا اعتقدت أنها سابق فلوبس-إيتباار و ردراكش-مايت قد ورّطاها أنت خطأ . "لا أعيش في الماضي . ولا المستقبل . أنا أعيش الحاضر", تبتسم . "أنا غير تحليليّ . لا أتأمّل عما ساء ؟ لماذا ساء ؟ إنّه منتهي," تشرح . لذا نتكلّم عن فلمها راخت المنتظر التي هي سعيدة حاليًّا تقريبًا .


مرتدية القهوة الملوّنة الجيبة و القمّة الحمراء, بيباشا باسو تبدو ممشوقًا و مثير . داعبها أنها قد فقدت الوزن تبتسم و تقول, "أنا قد ذو نغمة جسمي . الجداول المتقلّبة و السّاعات الآكلة الشّاذّة قد أثّرت سلبًا عليّ . قد اكتسبت الوزن . لم أعرف ماذا أعمل عنه . كان جون الذي أخبرني أننيّ احتجت للتّخفيض على وزني . اتّبعت نظامًا صارمًا لنظام غذائيّ و تمرينًا . أشعر كثير من أفضل الآن . أشعر فاتحًا ."

بيباشا هو تصوير مشغول لفلم راخت و سنيل شيتي في نخلين ملكيّة جوريجون . ماهيش مانجريكار هو مخرج الفيلم والبطولة دت سانجاي, سنيل شيتي, دينو موري و أمريتا أرورا أيضًا ذلك . تقول بيباشا "أن لديها دور ممتع في الفيلم ذلك لقارئ تارو . ما يجعل الشّخصيّة أكثر إمتاعًا هو أنها أرملة و هي أمّ طفل ."

تفصّل بيباشا, "الدّور مختلف عن تلك اللّواتي التي قد عملتهنّ في وقت سابق . هذا للمرة الأولى أننيّ سأمثّل أمًّا . و أتعلّق به تمامًا بالرّغم من أنّ لست أمًّا في الواقع الفعليّ . يمكن أن تقول أن لديّ غرائز حنونة . أيضًا ما أحببته عن دوري هو أنها كانت قارئ التارو . لديها حاسّة سادسة قويّة و تستطيع تتخيّل ماذا سيحدث في الشّبيه بالمستقبل توجّس . هنا, أريد الوضوح أنّ راخت ليس فيلم رعب . أيضًا ليس قصّة حبّ . إنّها قصّة مثيرة . لدى كلّ الشّخصيّات واقيات رماديّة إليهم . لن أحبّ التّكلّم الكثير عن الفيلم و افسد المتعة ."

قال بيباشا أن عندما وُصِفَ الدّور إليها هي فكّرت كثيرًا في نوع النّظرات التي ينبغي أن تحتفظ بها في الفيلم . "قد احتفظت بنظرة مظلمة . المسكرة المظلم ! هذه الكشكشة على جبيني ( الإشارة نحوه ) لزمت في يتزامن مع هذه الشّخصيّة الغامضة التي أمثّلها في الفيلم ."

هل عملت إقلاعًا على أيّ قرّاء تارو الواقع الفعليّ ؟ هل زارت أيّ منهم لأسباب شخصيّة ؟ "لم أقلّد سنيتا مينون," ضحكات بيباشا . "قد زرت قرّاء التارو . نعم, أؤمن بهم . قد كان هناك شعلات حقيقة في أي شيئ قد أخبروني عن نفسي, الأشياء التي حتّى عائلتي غير مدركة من .ماذا عن تلك الأشياء السّلبيّة أو السّيّئة ؟ أبقي المحادثة المتأكّدة في العقل دائمًا . أحبّ الاستماع للأشياء الجيّدة . لأنّ ذلك هو ما يبقيني أذهب في لحظات الضّعف," تقول .

قد أحضر راخت بيباشا القريب من أرورا فريند-أمريتا جديد . "أمريتا و انسجمت في الحال . هي حلوة ! كانت لطيفًتا اعمل معها . و نعم, لتغيير هي التي تعمل كلّ الرّقص في هذا الفيلم . أنا سعيد أنّ خطوات الضّجّة خارج ظهري," ضحكات بيباشا .

بالإضافة إلى راخت بيباشا لديها أفلام عديد جاهزة . "أحصل لتمثيل الأدوار قد أردت دائمًا إلى . ماذا أكثر استطاع قد طلبت ؟" تنتهي.

مانيشا كويرالا
05 / 04 / 2004, 03 : 01 AM
فلم راخت ناطرته نطره
وشكله حلوو هالفلم

وشكرا

عاشقة...كرشما
05 / 04 / 2004, 32 : 08 PM
يسلموو عاشق عالمقابله ومشكور عالمجهود