المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض خاصّة للفيلم ..باردااشت


عاشق بوليوود
04 / 04 / 2004, 32 : 04 PM
باردااشت ( 2004 )

المنتج : ناس الفيلم
المخرج : إ. نيواس
التّألّق : بوبي ديول و لارا دتا
الموسيقى : هيميش ريشامييا


التّوبيخ متنبّأ : 5/10

يعمل بوبي ديول رجل مغامر بوليوود عودةً سريعةً إلى السّينما في باردااشت, بعد القصور المحرج لكيسمت فيلمه الأخير . ينتقل هذا الوقت حوله من ملكة جمال لأخرى . بينما كانت برييانكا شوبرا شريكه في بطولة في فلم كسمت, صنيعته لارا دتا في باردااشت . يضمّن أعضاء الممثّلين الآخرون ريتيش ديشمخ في ظهور خاصّة, وأيضًا راهول ديف و تارا شارما .

القصّة عن أديتيا شريفاستاف ( بوبي ديول ), ضابط جيش يواجه التّوتّر مع رئيسه بفضل سلسلة من الخلافات . لا يساعد المسائل أنّ أديتيا يواعد ابنة رئيسه أيضًا, بيال ( لارا دتا ) . في النّهاية ملكه تفقد عمله وأيضًا حبّه . بدلاً من ذلك أديتيا ينشئ شركة طيران و يحاول عمل بداية جديدة لنفسه . هو أيضًا يعتني بأنج أخه الأصغر المنحرف ( ريتيش ديشمخ ) الذي يدرس في الكلّيّة لكنّ يقع في كثير من المشكلة على سلوكه السّيّئ . لدى الأخينٍ نقاش ضخم و أنج يترك البيت في الغضب . يمرّ بعض الوقت و أديتيا ببطء يصبح قلقًا عندما لا يعود أخوه . تتبع الأخبار السّيّئة عندما تجد الشّرطة أنج ميّت و تعتقد أنه كان تاجر مخدّرات . يقرّر أديتيا أنه يجب أن ينظّف اسم أخيه . لكن(مهما) يواجه صعوبات كثيرة بينما محاولة كشف الحقيقة . لحسن الحظّ بيال يعود في حياته و يزوّد الدّعم, بخاصّة في القسم القانونيّ . معًا يتعهّدون بإيجاد القاضي .

بالرّغم من أنّ إ. نيواس هو المخرج خلف الفيلم, فيكرام بهات منتج أفلامه الرّفيق قد كتب القصّة. الحملة الإعلانيّة للفيلم غير رائعة خصوصًا في هذه المرحلة, بالرّغم من أنّ فيلم مصنّع جيّدًا مازال سيجد التّفضيل مع الجمهور . لذلك إذا أصبح باردااشت جيّدًا, يمكن أن يساعد بوبي ديول يسجّل في شبّاك التّذاكر . تاريخ ظهور وسط للانتهاء لإبريل قد وُضِعَ . على فكرة, لارا دتا, و ريتيش ديشمخ و تارا شارما, من الكلّ يظهر في باردااشت, سيُرَون في ماستي الفيلم المنتظر أيضًا!

تاريخ الظّهور المقرّر : 16 إبريل 2004

مانيشا كويرالا
05 / 04 / 2004, 01 : 01 AM
الفلم شكله حلو بس اكيد راح يفشل هههههه لان بوبي كل افلامه فاشله وماعنده حظ بالافلام