المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناس يشابهووون الممثليين

هرتوكي ... و بس
14 / 10 / 2003, 22 : 12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا شباب اشلونكم وشخباركم وعساكم بخير .. انا الحمد لله بألف صحة وعافية
هذا السؤال كنت مفكرة فيه من زمان .. بس شفته في منتدى ثاني وحبيت احطه لكم واناقشة معاكم (ويمكن كلكم شايفينه )

والسؤال أهو

*** هل شفتوا ناس يشابهون أحد من الممثلين الهنود ***

ويالله يا حلويين أبي الكل يشارك في هالموضوع

أختكم المحبة ..
هرتوكي . . . وبس

جوهي
14 / 10 / 2003, 26 : 01 AM
هلا بهرتوكي وبس........

والله موضوعك حلووووو مررررررررررررررره

وبالنسبه للشبه ترى نادر يوم تلاقين احد يشبه فنان هندي اوفنانه هنديه لانهم حلوين يعني في النادر يطلع احد زيهم...

بس انا اعرف وحده تصيريلي من بعيد تشبه كاجل لدرجه فظيعه بس البنت انفها احلى من كاجل بكثيييييييير....

ولو تذكرت احد يشبه احد اكيد بكتبه.....

بااااااااي

اميشا
14 / 10 / 2003, 16 : 02 AM
موووضووع فكرته حلووه هرتوكي وبس يسلمووو -- جوهي وينج انا وايد اشوف ووايد اشبااه للمثلين -- تصدقين !!

اول شي همممممممم خل اقولج ترا انا في التشبيه معرووفه محد ينافسني ( مادح نفسه يباااله ....)

هم

عندي واحد يقربلي -- يشبه قولي منووو ---رتيك روشااان بدرجه فظظظظظظظظيعه -- حتى عندنا في

البيت -- امي تحب تشوف افلام رتيك لان يشبهه -- و مره رفجيتي شااافت صورته عندنا استغربت الشبه الكبير

بينه وبين رتيك -حتى طوويل مثله -- حتى انااا اقولهم هذا لو شافووه الهنوود -- بيركضوون ورااه يقولون --رتيك يريد توقيع لوووووووووووووول --- اقولج هرتوكي وبس راح اخطبج له شووورايج توافقين ؟؟!!!

بنت ما اعرفهاااا -- عندي في الكليه تشبه بريتي زينتا بدرجه كبيره حتى يوم اشوفها ابقق عيوني -- علشان اتأكد من الفوارق لوووووووووول -- حتى نفس الغماازات نفس الضحكه (لان ضحكة بريتي غير وحلووه )

رفيجتي -- مسكينه اخاااف اكرهااا والسبب الشبه بينها وبين بيباشا -- تشبهااا ووووووووايد حتى اني قلتلها وراويتها صورة بيباشا -- بس رفجيتي بيضااا بياشوووو ه سمراااا ووايد

وواحد بعد من معاارفنا يشبه بريانشووو تعرفينه مااال توم بين --

بعد في وواحد نعرفه يشبه اجااي -- بس ياحليله لااا هو احلى من اجااي شوي ..لووووووول

بعد فيه رفيج اخويه يشبه سلمان -- عااد وينج هذا ما تم حد الاا قاال هذا يشبه سلمان ...

وهالي اذكره الحين --- اذا تذكرت حد بقولج اوكككيه

ويسلموو مووضوع نيووو

هرتوكي ... و بس
14 / 10 / 2003, 23 : 02 AM
السلام عليكم

هلا والله جوهي اشلونج بشرينا عنج .. تحلى ايامج انشاء الله

وبالنسبه للشبه ترى نادر يوم تلاقين احد يشبه فنان هندي اوفنانه هنديه لانهم حلوين يعني في النادر يطلع احد زيهم...

ليش في واايد ناس يشابهون ممثلين .. وبالنسبة لحلاتهم ترى كله مكياج ما عليج منهم بس طلعي منهم هرتوكي

مشكورة يالغالية على مرورج .. وحياج الله

أختكم ..
هرتوكي . . . وبس

هرتوكي ... و بس
14 / 10 / 2003, 55 : 02 AM
وااااااااي أميشاااااا حلفي آنا موافقة موافقة موافقة ،، (ههههههههه ترى غشمرة مو تصدقين) خلاص بزوركم في الإمارات علشان اشوف الصورة بس الصورة هاا ،، وبعدين بضحي فيه وبخليه لج انت اقرب هههههههه

مشكورة أموووشا على المرور (^_^)

وانا عندنا من الأهل وااايد يشابهون هنود

بنت خالتي ** مجنونة هرتوك ** تشابه جوهي شاولا ، وأخوها الصغير سبحان الله بالضبط جنه هرتك وحتى نفس الحركات ونفس البرج (الجدي)

وأختي وااايد تشابه بريتي زينتا ونفس الخبال وكل من قالها هالشي بس أختي بدون غمازات

وخالي خالط بين سلمان وأمير (لا تسألوني ما أدري اشلون) !!

وصديقتي تشابه سريديفي بس على ضعيفة ،، وصديقتي الثانية تشابه تونكل خنا كلللش

وآنا أحم أحم .. قالوا لي أشابه ممثلة هندية قديمة اسمها (بادمني كولا بوري)

اميشا
14 / 10 / 2003, 15 : 03 AM
هرتوكي وبس - وووينج -- اقولج يقربلي -- كيف اخذه هااااااااااا؟؟؟ فهمتي -- لااااا انا مصرررررره ازوجج له مااا لي خص -- بس هو مساافر الحين يوم يرجع اقوووله ...--

ومن هالممثله الي تشبهج مااعرفهاا حطي صورتهااا بليزززز ---

هرتوكي ... و بس
14 / 10 / 2003, 12 : 04 AM
أميشا عااد هذي الممثلة قديمة (مو وايد يعني أهي في سن سريديفي ويمكن اكبر شوي)وصورتها ما لقيت لها صور واايد في الأنترنت والي لقيتهم مو واضحين .. خن أدور لها صورة ارفقها في الموضوع

ولا أقولج شوفي فلم Prem Rog أهي بطة الفلم وقوليلي رايج فيها انزين

lolita
14 / 10 / 2003, 14 : 05 AM
ان اعتقد ان الممثلة المصرية نورهان تشبه الممثلة الهندية ليزا راي الي جات في فليم (قصور) وايضا سرديفي تشبه الممثلة نبيلة عبيد وايضا اميشا تشبه الممثلة شريهان وكاجول تشبه الممثلة المصرية نشوي مصطفي واشوف كرينا تدي ملامح لبوسي في شبابها وايضا بريتي زينتا تدي ملامح لسعاد حسني في شبابها الممثل هرتيك روشان يشبه ممثل مكسيكي يدعي (كارلوس بونس) (1)

هرتوكي ... و بس
14 / 10 / 2003, 24 : 01 PM
هلا والله أختي ** لوليتا ** مشكورة على المشاركة الحلوة

أنا معاج في انه نورهان تشابه ليزا و كاجول تشابه نشوى مصطفى والله وجنهم خوات بعد ،، وأمبشا فيها شوي من شريهان مو واايد بس الباجي ما اعتقد

ومنو هذا الممثل المكسيكي ممكن تحطين صورته لوسمحتي

وشكرا

أختج ..
هرتوكي ... وبس

اميشا
14 / 10 / 2003, 07 : 02 PM
والله لوليتا ماشيه معاايه ---

سوووري هرتوكي وبس مداااخله -- ماعليه

انا بعد كنت اشبه نورهاان بليزا

اما اميشاااا لاااااااا وين ما تشبه شريهااان حشا على اميشااا -- اصلااا اميشا تاخذ من كلودياا الشمالي 0عرفتووهاا

وكاجول بعد تشبه نشوى صحيح --- بعد عندكم بطلة هانقاما ريمي سين تشبه راني

وبعد فيه مونيكاا الممثله الهنديه تشبه شيماء سعيد المغنيه المصريه

وبعد عندكم ممثل دور ثاانوي -- لاا يعني دايمن يمثلل دور الاب او دور كوميدي ما عرف اسمه يشبه

الممثل سووري بعد نفس ادواره اسمه حسن دكاك عرفتووووه -- هو دب ومسوي شنب

بعد الممثل السوري جهاد سعد يشبه امير خاان

فففففففففف تعيت شوورايج هرتوكي وبس ما خليت شي بعد لو تذكرت اقولج --

والفيلم ان شااله ادوره واشوفه ...

مع السلاااااااااااامه

مانيشا كويرالا
14 / 10 / 2003, 39 : 02 PM
هرتوكي ... و بس

موضعج واايد حلو وبصراحه انا شفت وحده بحفلة ميامي تشبه منيشا نسخه من منيشا بفلم الخوف

وعمتي ضحكتها مثل ضحكة ايشواريا

ووااحد يصيرلي من بعيد يشبه سلمان خان

بالنسبه للمغنيين

نانسي عجرم ( بعد التعديل ) تشبه الممثله الهنديه كيم شارما ( اللي تمثل بفلم محبتين )

واليسا شعرها مثل شعر كارينا و مكياجها مثل مكياج كارينا

والحين الممثلين

توينكل كانت تشبه رافينا . انا قبل ليمن شفتها قلت هذي رافينا وتميت تقريبا شهرين وانا اقول هذي رافينا (21) بس بعدين ليمن قريت اسمها بفلم ميلا وشفت شكلها عدل دريت انها مو رافينا (21)

سوري على القرقه (21)

بااي

مدهوري
14 / 10 / 2003, 19 : 03 PM
ولله خوش موضوع...هو صح اكو ناس يشبهون الممثلين الهنود بس اكيد مو بحلاتهم

اكو وحده عراقيه ساكنه اهنا يمنا و اسمها ام على عيونها تشبه عيون اشوريا و النظره هم نظرت اشوريا و الصراحه اني ماجنت منتبها عليها بس امي كالتلي و نبهتني و المريه ترا كلش حلوه و حتى اللون نفس لون عيون اشوريا

و اما حبيبي فشعره بلظبط شعر شاروخان حبيبي بس اكيد شارو احلى ههههههههههههههه

و اخت حبيبي تنطي شويه من كاجول

و اذا اشوف احد يشبه احد عود اكلكم...

مجنونة ^هرتوك
17 / 10 / 2003, 16 : 03 PM
هرتوك ...وبس اشلونج .... خلاص خلاص ادري زينه امس شايفتجموضوعج وااااايد حلووووو..
اقول هرتوك ... وبس جنج نسيتي بنت خالي عاد هذه بنت خالي تشابه اشواريا حتى الضحك مثل اشواريا
و اما بالنسبه لي انا فانا اشابهم جاهو شاولا مثل ما قالت بنت خالتي صج انا نفسي استغربت يوم شفتها قلت امبييييييي انا اشابها واااااااايد و مثل اللخبال بعد لووووول

امـــــــوش شلونج حبيبتي شخبارج شوفي انا بعد موافقه على هذا اللي يصير لكم ..... امممممم
شرايج انا عندي فكره انا و انتي و هرتوك ....وبس ناخذه عادي الشرع حللل اربع يالله صرنا ثلاث منو الرابعه
يالله بسررررررررررررعه تعالوااااااا ترى ها بس بقى وحده <==== لوووووول موصاحيه حدي

dana
17 / 10 / 2003, 28 : 03 PM
احنا كان عندنا سايق باص المدرسة يشبة شاروخ طبق الاصل

bolly_girl
17 / 10 / 2003, 38 : 10 PM
هاي محبوبه رتك اشلونج حبيبتي......

صراحه انا شفت واحد نسخه من شاروخ والمشكله ان يصير لي اهو ولد خالتي الصغير عمره 6 سنين بس حسافه اول كان يشبهه الحين صار جنه هندي عالفاضي من دون لا يشبه شاروخ بس انا لما الحين اسمي شاروخ(1)(1)

اميشا
18 / 10 / 2003, 38 : 02 AM
مجنونة هرتوك -- الحمد الله انا بخير شخباارج

خلااااص ولايصير خاطرج لااا طيب -- انتي وهرتوكي وبس احلى عروستين --- نا مايصير يااخذني متربيه ويااه --- فهمتي علي -- يعني انتو وبس يله دورو هنتين غير --- يله اسروووعووو مافي بس مكااانين هههههههههههههههههههه صدق مينن

the big love
06 / 01 / 2009, 09 : 09 PM
لدي صديق يشبه سلمان خان في كل شي راح اصوره وابعث ليكم الصوره بس والله والله انه يشبه كثير والعجيبه في هذا انه معجب كثير بسلمان خان

the big love
06 / 01 / 2009, 15 : 09 PM
وايضاء اسمه سليم هووو من اليمن وعمر 24 والعجيبه انه نفس طول سلمان خان 175

babeeyes89
06 / 01 / 2009, 26 : 09 PM
:)

انا عمتــي بتــشبه شــليــبــا شيتــي ... كــل مــا اقولهــا هيك بتــصير اتــصرخ هههههههههه

ما بتحب شليبــا !

ريآنآ
07 / 01 / 2009, 54 : 01 AM
موضوع

WoOoOoOoW

صح عليكـ نقابل اشخآص يشبهون الممثلين الهنود

اممممممممممم

زوج كاجول يشبه سواقنآ موهان سبحان الله نفس الهيئه والطول والشكل

وفيه مذيع قطري اسمه محمد الكواري يشبه للأرجون رمبال

هرتوكي وبس

اشكرك على موضوعكـ الي مره نايس

حبي الكنج خان
07 / 01 / 2009, 28 : 02 AM
يسلموووو عالمـوضـوع ..

مــاقـد شفـت ممثل او ممثله بوليود يتشابهون ..

الورده الحمرا
07 / 01 / 2009, 40 : 02 AM
والله كان عندنا جيران اللي يشوفهم يقول هنود
ولدهم الصغير فيه شبه من شاروخان والكبير يشبه سلمان
وهمه يحبو يتفرجو علي الافلام الهنديه من هم صغار

>شبيهة راني<
07 / 01 / 2009, 56 : 02 AM
ممممممم من الناس اللي اعرفهم يشبهوون ممثلين او ممثلات ... ممممممم

او شي انا .. ما بمدح عمري الا صرت ماحب اطلع والسبه انهم يشبهوني ف راني مكرجي ... وااااااااااااااااااااايد بعد

وصلت حتى في مدربتي مالت السواقه تحسبتني هنديه لين قرت اسمي في الكرت وعرفت اني مو اطنه لوووووول

لهاي الدرجه ع بالهم اني هنديه والله .. لوووول

بس ماعندي حد اذا ذكرت بخبركم لوول ^_*

ثانكس خيتوو عالموضوع الحلوو ^_^