المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار منوعة من عاشق بوليوود


عاشق بوليوود
04 / 04 / 2004, 33 : 02 AM
فيلم باتشان المصوّر في * مانالي

شيملا, 3 أبريل ( آي إيه إن إس ) :

وصل أميتاب باتشان نجم النّجوم إلى المنتجع المشهور مانالي في هيماتشال براديش لتصوير فيلم لغة هنديّة .

يتصرّف في إيه بي آنيل شارما فلم تمهير هافيل وتان ساثييون لمدّة كثير من الأسبوع القادم في و حول المنتجع الرّائع, قرابة 280 كيلومترًا من هنا .

وصل باتشان إلى تشانديجاره بالرّحلة يوم الجمعة و قاد إلى مانالي . في الطّريق, توقّف في ماندي للغداء .

رياضيّ لحية, كان لدى باتشان زيّ رياضيّ على . هو رُئِيَ معجبون مشتاقون خدومون بتوقيعه في ماندي .

"شكرًا للحفاوة المهذّبة . ماندي واحة مثاليّة في الرّحلة الطّويلة من تشانديجاره إلى مانالي ببيئته النّظيفة, الطّعام الممتاز و الشّعب الودود," قال الممثّل .

على الوصول إلى موقع الفيلم في وقت لاحق من اليوم, فحص في ملاجئ مانالي بجانب نهر بيس على ضواحي المدينة . أرضيّة بالكامل للفندق قد حُجِزَتْ له و موظّفيه, متضمّنًا حرّاس .

مانالي موقع شعبيّ لأفلام بوليوود .

عاشق بوليوود
04 / 04 / 2004, 37 : 02 AM
لارا تغري فيفيك و أفتاب و ريتيش !

ماستي الذي يُمْدَح كمركبة الرّدّ لإندر كمار و مارتي الدولي، البطولة فيفيك أوبيروي , أفتاب شيفداساني و ريتيش ديشمخ .
اللّعوب المتسلّطات لفيفيك, و ريتيش و أفتاب يمثلون في الفيلم و الأرض كمستأجرين في مكان لارا, ببعض الكمامات خطّطن لها . تمثل لارا دتا امرأةً حسّيّةً تغري الثّلاثة رجال و تجعلهم يرقصوا إلى لحنها.

لكوميديا لارا كان شيئ ما جديد كما قد عملت غالبًا أدوار عروسة الجلام فيما مضى . يمثّل آجاي ديفجان ضابط شرطة أمينًا في الفيلم .

عاشق بوليوود
04 / 04 / 2004, 07 : 04 PM
عرض فيلم مانع راتنام الجديد في سنغافورة !

أكاديميّة الفيلم الهنديّة الدّوليّة ( آي آي إف إيه ) عطلة نهاية الأسبوع في سنغافورة أيضًا ستوافق العرض الأوّل العالميّ من مانع راتنام بدرجة كبيرة انتظر يوفا الفيلم . النّجوم السّينمائيّون للميزانيّة الكبيرة فيفيك أوبيروي, راني مكيرجي, كارينا كابور, أبهيشيك باتشان, آجاي ديفجان و إشا ديول . رواية التّاميليّ لأييثا إزهثو الفيلم ستُفْحَص أيضًا, تبرز ممثّلي نجم مختلفين . الأفلام ستُفْحَص في ليدو سينيبليكس في مجلس تشريعيّ شو في سنغافورة 20 مايو 2004 .

عاشق بوليوود
04 / 04 / 2004, 14 : 04 PM
أكشاي كمار يُوصَف كتجسّد الآلهة دارميندرا . هو متفائل جدًّا ب2004 . أيديه ممتلئة بعدد من الأفلام الجيّدة, و اثنان منهم هما الكبار و هما أفلام مضادّة بوافاء و مجهس شاادي كاروجي صاحبا لقب . هو مشغول يحاول إكمال العمل على أان فيلم ثالث : الرّجال في العمل الذي كان يتدلّى للوقت الكبير . قد أثبت خاكي للكون نقطة تحوّل في مهنته مع ذلك سابق اعتبر أن جاانوار سنيل دارشان كان نقطة تحوّل في حياة فيلمي ه . بعد خاكي, النّقّاد أعلنوا أن أكشاي يمكن أن يمسك على حدة بالرّغم من شكل مصبوب في قالب مهول .
http://images.smashits.com/reviews/2004/mar/29/gossip0329e_inside1_small.jpg
هو فخور بأدائه لشرطيّ في خاكي . لكنه يقدّر إلى راج سانتوشي مديره لجعل شخصيّته كاملة جدًّا . يقول أكشاي, "أمثّل شرطيًّا في فلم الشّرطة و فلم أان . لكنهم مختلفون عن بعضهم البعض و عن خاكي . لماذا ؟ يردّ, "بالإضافة إلى لون زيّي, ليس هناك تشابه بين الثّلاثة أفلام . ذلك هو تغيير رائع من أيّامي ما قبل جاانوار عندما اعتدت أن أحصل على إعدام الشّرطيّ المنتظم باستمرار في شاحنة مكياجي . كان تمثيل شرطيّ في فلم خاكي, و الشّرطة و أان و لعب نفس الدّور في أفلامي السّابقة تجربتين مختلفتين كلّيّة لي, كما أكون متأكّدًا أنّهم للجمهور ."

عاشق بوليوود
04 / 04 / 2004, 24 : 04 PM
http://b4utv.com/movies/newsbreak/04/images/srk_karan.jpg
صناعة السّينما صاخب بالأخبار أنّ كاران جوهر و شاهرخ خان سيتصافحا و ينتجا الأفلام تحت رايتهم . بدأ شاهرخ خان مع جوهي تشولا و عزيز ميرزا دريمز فير بهي فلم ديل هاي هيندستاني, و فلم أسوكا و فلم تشالتي تشالتي. قد صدّع الخان اتّفاقيّةً مع الصّديق الأفضل كاران جوهر الآن . تأكيد الأخبار, كاران جوهر سعيد قال, "نعم, شاهرخ و أنا سنبدأ شركة إنتاج . لكننا لازلنا نجب أن نعدّ التّفاصيل . توًّا قد عاد شاهرخ إلى بومباي يوم الإثنين . ستظهر صورة أوضح قريبًا ."

مانيشا كويرالا
05 / 04 / 2004, 59 : 12 AM
هذي لارو يعجبني دورها والدور لايق عليها ههههه

مانيشا كويرالا
05 / 04 / 2004, 59 : 12 AM
شكرا على الموضوع

maria srk
05 / 04 / 2004, 03 : 02 AM
السلاااااااااااااام

مشكور عاشق بوليوود على الاخبار المنوعة

With Love
Maria

مانيشا كويرالا
05 / 04 / 2004, 01 : 02 PM
شلوون جذي تغيروا مواضيع عاشق بوليوود

منو اللي دمجهم؟