المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آجاي ديفجان : لم أتغيّر ما بعد الزّواج ."


عاشق بوليوود
04 / 04 / 2004, 54 : 01 AM
إنّه بارد في مكان السّفارة في كلاسيك الملكيّ . لكنّ آجاي يتمكّن من العمل أكثر من فقط يشعل لهبًا - لإشعال سيجارته, بالطّبع ! هل ننتظر بعض المحادثة الدّافئة مع الممثّل ؟ إذا نحن يعمل, ننتظر قليلاً كثير جدًّا من رجل قليل الكلام . يبدو أن بقوّة يؤمن في السأترك لعملي أن يتكلّم بلسان نفسي حكمة . و ذلك يمكن أن يصل إلى حدّ ما يغيظ لصحفيّ فيلم .

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=596435

لكننا فعلاً نتمكّن من عمل بعض المحادثة الذّكيّة بهذا الشّديد, حتّى الآن استرخى الرّجل المعروف أن يكون شيطانًا مشاغبًا رائعًا عكس ذلك . لا ينظر هو على الإطلاق . لكنّ شركاءه في بطولة - أفتاب, ريتيش و فيفيك - يؤيّدون حماقته . و, بينما يقسمون, يجلس هناك فقط ينظر إليهم, السّيجارة قيد البحث, إنكار الادّعاءات القاسية بابتسامة مشاكسة متكبّرة .

بعد تمثيل الشّرّير في خاكي, آجاي ديفجان سيُرَى في انعكاس أدوار رديء الآن في إندر كمار-ديريكتيد ماستي, حيث يمثّل شرطيًّا جيّدًا . لكنّ آجاي لا يؤكّد ما دوره هو الكلّ تقريبًا . لا يمكن أن أقول الكثير عن دوري في ماستي . أخمّن أنّ فقط سيجب عليك أن تذهب يرى الفيلم و يفهمه لنفسك, يقول ديفجان . كيف تثقيفيّ جدًّا ! قال آجاي أنه كان راغبًا أن يتكلّم فقط عن ملكه قريبًا ليُحَرَّر فيلم, ماستي الذي منه لم يكن من الممكن أن يكشف كثير كلكلّ عقد . لكنه كان عملنا لأخذ هذا الممثّل المطلوب بشدّة لقول أكثر من فقط كلمات قليلة .

لذا استمررنا لسؤاله عن الفيلم . و إجابة ذكيّة أخرى جاءت طريقنا : بينما يقترح الاسم, ماستي فيلم مرح . إنّه في الواقع فيلم مضحك جدًّا .ذلك عمله . صرخت, جيم أكثر, وإلّا جانجااجال !و آجاي إضافيّ ( من الخوف, آمل ), أعني, عندما نعمل مع فيلم, أننا لا نُحْمَل بعيدًا بالعواطف بعد أن نرى الفيلم, لأننا كنّا جزءًا منه . لكنّ عندما رأيت أجزاء ماستي, اعتقدت الفيلم أن يكون مضحك جدًّا .الموافقة ! كانت تلك كلمات العديد .

ممثّل رقم واحد المعروف أن يغيّر مظهره بكلّ دور - يأخذ كيامات و خاكي على سبيل المثال - لم يهتمم بتزيين صورة لهذا الفيلم . لم تتغيّر نظرتي جدًّا في ماستي . إنّه بسيط جدًّا, يقول آجاي الذي يرجع إلى نوع الكوميديا بعد الوقت الطّويل . هو معروف اليوم أكثر لشخصيّاته اللّاذعة الشّديدة . و ربّما كان فيلمه الكوميديّ الأخير إيشك الذي كان ثانية مغامرة إندر كمار-ديريكتيد . نعم, ماستي كان تغيير لطيف . أفضّل عمل الأشياء المختلفة قبل أن أصبح سئمًا لشيئ ما . لا أجد الكوميديا صعبة أو ما إلى ذلك . كيف سهل أو صعب الدّور يعتمد على الممثّل و الطّاقم أعمال واحدة مع . إذا كان واحد مرتاحًا مع الفريق, كل شيئ يصبح سهلاً كقاعدة . و كنت مرتاحًا جدًّا مع فريق ماستي, يشرح آجاي . تقاسمنا جميعًا تآلفًا جيّدًا و كان الكثير من المتعة .”

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=596436

‘يتعامل ماستي مع العلاقات خارج العلاقة الزّوجيّة . نتساءل ما رأي آجاي متزوّج بسعادة على القضيّة . أفكّر متى تعمل التزامًا, ينبغي أن تسانده . ذلك ينبغي أن يجيء بالفطرة . و واحد لا ينبغي أن يجبر نفسه لمساندته . ذلك هو ما نحاول للقول في الفيلم أيضًا . سيكون هناك أخطاء مرتكبة بكلاهما في علاقة . و كلاهما يحتاج لأخذ الخطوات لتغيير أنفسهم - لإدراك أخطاءهم و التّغيّر وفقًا لذلك . أيضًا, إنّه غير عادل أن تنتظر فقط الآخر أن تتغيّر لك . أحيانًا يجب عليك, أيضًا, أن تتغيّر و تتكيّف . إنّه مهمّ أن تفهم بعضهم البعض, لكي يكون سعيد .لذا قد آجاي تغيّر ما بعد الزّواج, نسأله . لا, لا أعتقد أننيّ قد تغيّرت . مازلت نفس الشيء, يصرّ .

بعد كون أبً و برسمه البيانيّ المهنيّ فقط الكون أفضل و أهمّ, آجاي يبدو أن يتصرّف جيّدًا بدرجة كافية . نعم, أحاول بقوّة جدًّا لموازنة الاثنان . و ينصف إلى كلاهما - عائلتي و عملي .”

مانيشا كويرالا
05 / 04 / 2004, 55 : 12 AM
شكرا على الموضوع

فلم اجاي اليديد ماستي شكله حلووو وقصته حلوه بعد