المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Rakht: العرض التمهيدي


عاشق بوليوود
04 / 04 / 2004, 46 : 01 AM
Rakht: العرض التمهيدي

http://indiafm.com/feature/04/apr/0204rakht/still1.jpg

فلم راخت ( دم المعنى ) هو محاولة ماهيش مانجريكار الاخراجية الأكبر حتّى الآن, كلاهما فيما يخصّ ميجا-ستاركاست ها و ميزانيّته النّبيلة . صنع بهدف شركة محدودة جنديّ أفلام سينمائيّة فشار سنيل شيتي بالاشتراك مع فيجاي مالليا ملك صناعة مصنع بيرة, راخت يضمن لأن يكون فيلم ماسالا مذهلاً . على أساس هوليود يصوّر الهديّة, راخت قصّة مثيرة خارقة للطّبيعة متحوّلة إلى قصّة بوليسيّة .

وعود الفيلم جرعة الإثارة الكافية و العمل تزاوجا بكمّيّة الحرارة الكبيرة, ماذا مع ستاركاست ها الأنثويّ برئاسة باليحبّ للجمال الحارّة جدًّا مثل بيباشا باسو, يانا جوبتا, أمريتا أرورا, نيها دبيا و بيال روهاتجي .

الفيلم و شخصيّاته:

http://indiafm.com/feature/04/apr/0204rakht/still2.jpg

بيباشا باسو : يمثّل بيباشا دريشتي البطل الرّئيسيّ . قارئ بطاقة التارو, دريشتي موهوب أيضًا مع رؤية مما سيحدث . تلعب أرملةً صغيرةً لكنّ ليس شخصيّة مكتئبة أو حزينة . تقبل أنّ زوجها لا أكثر و يتولّى مسئوليّة حياتها . أيضًا تصل لتصوير غرائز أمومتها للمرة الأولى على الشّاشة بتمثيل أمّ ولد بالغ من العمر ثمانية سنوات .

سانجاي دت : يمثّل سانجاي دت مدير مدرسة, بحثًا عن خطيبةه الذي فجأة قد اختفى . يساعدها دريشتي بالخارج .

دينو موري : يلعب دينو الشخصيّة الذّكريّة المركزيّة و اللّغز يدور حوله . يتقاسم قريب عنيف مع زوجته . قد وضع دينو طبقًا للتّقارير في أداء رائع كالمعتاد بالدّرجات الشّديدة في الفيلم .

نيها دبيا : يمثّل نيها زوجة دينو .

سنيل شيتي : يمثّل سنيل شيتي موهيت, ميكانيكيّ مجنون الذي عنده ركن هادئ لدريشتي

أمريتا أرورا : يمثّل أمريتا ابنة محافظ مطرب البوب .

أبهيشيك باتشان: أبهيشيك هو الإضافة الأخيرة إلى ستاركاست راخت . يبرز في رقص طارق للقدم العدد الذي هو رواية اللّغة الهنديّة للإثارة البريطانيّة أزرق لدى ضربة حبّ واحد مغنّى من قبل شاان .

يانا جوبتا: طفل البابجي المغري و المشبّع بالبخار سيبرز في أو عدد بند ساخن آخر, يا له من طفل ! غنّى بالبند لإخصائيّ العدد سنيدي تشاوهان . المسار يُكَوَّن من قبل المدير التّنفيذيّ للأسطوانات الطّاهرة, شامير و صمّم رقصة من قبل فيبهافي ميرشانت .

يضمّن الآخرون في الستاركاست بيال روهاتجي, هيمانشو مالك, راجات بيدي و شارات ساكسينا . قد أصبح المشروع مؤخّر نوعًا ما بسبب ملاءمة تواريخ مالتي-ستاركاست ه لكنّ أخيرًا الأشياء تبدو أن قد تحسّنت جيّد جدًّا في النّهاية .

دم مضبوطة لعرض خاص مفصل الفيلم على موقع إنديافم.

مانيشا كويرالا
05 / 04 / 2004, 48 : 12 AM
شكرا عاشق بوليوود على قصة الفلم وشكله بيطلع رووعه وبيباشا احسها بتبدع بالفلم