المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العضوه مانيشا تريد ان تخرج فلم في المنتدى

مانيشا كويرالا
03 / 04 / 2004, 11 : 04 PM
سمعوا اخر خبر وهو عن العضوه مانيشا (انااا)

العضوه مانيشا كويرالا تريد ان تصبح مخرجه في هذا المنتدى
والان تبحث عن القصص لاخراج الفلم وتكوين البطولة والبطولة ستكون من بوليوود. وتقول: " اهلا يا اعضاء بوليوود فانز، سأعمل فلم في المنتدى وانا طبعا سأكون المخرجه والمنتجه و الان ابحث عن قصه لفلمي الجديد واريد مساعدتكم اذا ممكن، اذا لديكم قصه من تأليفكم وتكون جديده وغير ارسلها لي على الرسائل الخاصه في المنتدى من غير ان يعلم احد من الاعضاء والقصه اريدها ان تكون لائقة على ممثلين بوليوود وبعد ذلك نريد أي عضو آخر يستطيع ان يعمل السيناريو في القصه وذلك بعد اختيار القصه مباشرتاً والان انا ابحث عن قصص لفلمي والبطولة سأختارها بعد أن أرى القصه"

ههههه طبعا هذي الفكره فكرتي واي عضو يبي يصنع فلم يصنع

وراح يكون في تحدي في شباك التذاكر ( يعني الاعضاء اللي يزورون الموضوع، يعطونا رايهم) وطبعا راح يكون في حفله توزيع جوائز للافلام اذا شاركوا الاعضاء باخراج الافلام

وانشالله الفكرة تكون اعجبتكم وياله أي عضو ودّه يصنع فلم خليصنع

*شيرين**
04 / 04 / 2004, 59 : 12 AM
مرحبااااااااا

بالتوفيق يا منوش (( اذا سمحتي لي بان اقول لك منوش بدل مانيشا ))

انا متاكده ان فلمك راح ياخذ المركز الاول ويحطم السينما الهنديه

بس ممكن اعرف كيف يرسلوووون رسائل خاصه

مع ليييه راح اتعبكم معااااي

تحملوني (37)

ويالله شدي حلك بالفلم ترى انتي المخرجه يالله بالتوفيق
ومشكوره

اجمل كرينا
04 / 04 / 2004, 58 : 04 PM
اهم شئ البطوله لكارينا وريتيك
وعندي قصه روعه بس مااقوله الا اذا حطيتي
كرينا وريتك في البطوله

عاشق بوليوود
04 / 04 / 2004, 21 : 05 PM
مانيشا فكرتج حلوه

وانشالله اذا قدرت راح اسوي فلم واتحداااااج بفلمج ههههههههه

انشالله اذا فضيت راح اسويلي فلم بس صعبه االف قصة
ماكو الا ادور قصص من اي مكان واضيف البطولة والصور لهم

واذا حصلت على قصه حلوه بدزها لج على الرسايل الخاصه

اورميله
04 / 04 / 2004, 36 : 08 PM
انا ابى اعطيج قصه عجيبه بس بشرط انج تكتبينهاااااااااا بتعبير وايد حلوووووووووو انه يوصل لما القلب انا كاتبه بسلوب حلووووووووو بس ابيج انتى تكتبينه عشان من انتاجج والشرط الثانى البطوله حق افتااااااااااااااب واروميله بسسسسسسسسس ذيليتج لووووووووووووووول (12)

مانيشا كويرالا
05 / 04 / 2004, 47 : 12 AM
مشكوورين على الرد

*شيرين**: اذا بتروحين عند الرسائل الخاصه روحي عند التحكم

اجمل كرينا: سوري اجمل كارينا اول شي لازم اشوف القصه واشوف الادوار اللي في القصه وبعدين اطبق عليها الادوار اللائقة لمثلين بوليوود واذا تبين ترسيلنها ارسليها لي رسالة خاصة

عاشق بوليوود: هههه يالله ياعاشق بوليوود شد حيلك وسو فلم واتحداني (7)
وتقدر تاخذ قصص من مكان بس يفضل انها تكون غريبه ويديده ومحد تتوقه يعرفها وانته عدلها وضيف لها السيناريو اذا كان مافيها سيناريو

اورميله: اذا قصتج مافيها سيناريو انا راح اضيف لها بس اول شي لازم اقراها واذا تبين اورميلا وافتاب لازم بعد اقره القصه واشوف الادوار واطبقهم على الممثلين اللي يصلحون اما اذا كانوا الادوار بالقصه لائقين على اورميلا وافتاب، اوكي ارسليها وخنشووف

واي عضو يبي يعطيني قصه يرسلها لي رسالة خاصة واعجبتني راح اعدلها واضيف لها بعض الصور للتعبير عنها

وانا الحين اخترت قصه احتياط من خارج المنتدى واذا في قصه احلى منها راح الغي القصه واختار القصه اللي احله منها لفمي

ويالله يا اعضاء تبي نشووف افلامكم القادمه

&الكنــSRKــج&
05 / 04 / 2004, 16 : 07 PM
ماشالله عليج يامنوش من وين طلعلج هالأفكار الحلوة بس انا ياما طرحت قصص قبل ولاقت نجاح فاأرجو انج ماتتحديني لأنج راح تخسرين بالأخير فأنا ماراح اشارك علشان افسح لج المجال للفوز هههههههههههههه0

السوووس
05 / 04 / 2004, 44 : 08 PM
طلبتج منووووشه

انا البطله

انا

انا

انا

انا

مع

جون اذا ممكن

شفتي انا مو طماعه

يسلمووووووووووووووووووووو وو