المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعرف الاكثر عن فاردين خان


~~mahima~~
02 / 04 / 2004, 25 : 09 PM
الاسم الكامل : فاردين خان

المهنة : الممثّل

النّجم : برج الحوت

دي أو بي : 8 مارس, 1974

الطّول : 5'9"

التّعليم : درس في الولايات المتّحدة الأمريكيّة ( درجة تدبير الأعمال ), يحبّ عمل الحركات البهلوانيّة نفسه

العائلة : الأب فيروز خان, هريثيك روشان ( أخو الزّوج )


طريق جهو,

ال400 لبومباي 049, الهند

بريم أجان فيلم الأوّل ظهور المخرج من قبل أبيه فيروز خان

هل عرفت ؟ هو قد حُقِّقَ بمكتب سيطرة المخدّرات المركزيّ في بومباي في 5 مارس, 2001 لظاهريًّا امتلاك عشرة جرامات من الكوكايين .



راعي بقر ملقّب في البداية الأصغر و إف كيه الأصغر, فاردين خان, كانا مولودين في 8 مارس, 1974 . هو برج الحوت نموذجيّ . حتّى الآن الاهتمام عنيد, حنون و صعب جدًّا العمل .

ليس كثيرًا معروف عن خان الأخير . هو ابن ممثّل نجم النّجوم, فيروز خان المدير . اسم أمّه هو سنداري خان و لديه على الأقلّ أخت ( ليلى خان-راجبال ) .

أدخل الأفلام في عام 1998 بإنتاج محلّيّ, مخرج من قبل الأبٍ فيروز خان بريم أجان . بينما يصوّر الاسم, هو كان الكلّ عن الحبّ ( بريم ) و الشّهوة ( أجان ) . قصف الفيلم المكانة الرّفيعة . و بالفيلم, قصف فاردين خان المستجدّين و ميجهنا خوتاري . تعاقداتهم كئيبة . تحطّم ثقتهم !

كان صغيرًا, الصّليب ذو عينين ( ذلك هو ما يعمل سووو ه آه ! J). أسقط فاردين الصّعوبة أمام الكاميرا و لم يتصرّف أو يرقص بثقة . بالرّغم من أنّ الجميع يمكن أن يرى أنّ كان لديه كممثّل, فاردين محتمل كبير لكنّ, رقص مثل هو فضّل أيّ مكان آخر, عمل أي شيئ آخر لكنّ اعمل في الأفلام .

أكبر خطئه { واحد يمكن أن يقول } كان ظهور لأوّل مرّة تحت اتّجاه أبيه . لأنّ الكلّ مرتبط مع بوليوود يعرف فيروز خان العظيم . الممثّل العظيم, المخرج و بالطّبع الأب العظيم, الزّوج و الأخ . لكنّ فيروز خان معروف أيضًا بحبّه الكبير للحبّ نفسه الذي يبقى بخطورة قريب من الجانب الآخر للرغبة . لدى معظم أفلام فيروز خان دائمًا حبّ, العضلة, الجنس { تلميح من } و الموضوعات السّياسيّة .

قد أعطانا فيروز خان في عمره أفلام عظيمة مثل دارماتما, كالا سونا, جاانبااز لكنّ فشل ببؤس مع بريم أجان . الآن يمكن أن يتجادل واحد, عمل الفيلم من وجهة نظر أبٍ و ليس من وجهة النّظر لمخرج / منتج .

الجميع يحبّ طفلهم و يريد إفسادهم فاسد . لكنّ لا أحد كعلانية الجمهور عنه كفيروز خان الّذي بلا للنّقش على جبينه فاردين ي هو هو, يعتقد أنّ فاردين خان, ابنه, هو أفضل رجل ناظر و أفضل إنسان في العالم بالكامل . ذلك الموقف, بدا أن يجيء بنتيجة عكسيّة مع بريم أجان .

و بينما يكون حقيقيًّا أن فاردين خان هو أفضل رجل ناظر في, جيّدًا, بوليوود . هو ربّما من جيله ( أبهيشيك باتشان, هريثيك روشان, أفتاب شيفداساني, تسهار كابور إلخ, إلخ, ) ليس فقط النّظر الأفضل للقرعة, لكنّ أيضًا ربّما أحد الأكثر ثقافة و ملفت للقرعة . حتّى الآن, أمام الكاميرا, افتقر إلى جدًّا الفخامة .

فاردين خان وُلِدَ في الهند لكنّ لديه لكنة متوسّطة جدًّا لأنه قد درس بالخارج كثيرًا . الخرّيج من جامعة ماساتشسيتس, الولايات المتّحدة الأمريكيّة, لدى فاردين خان لكنة غير هنديّة التي بوضوح تصادف على السّينما . هو أيضًا يلقي نظرات غربيّة جدًّا التي في الماضي قد كانت نقطة سلبيّة للكثير من الممثّلين لأنهم لا يمكن أن يناسبوا في النّموذج بسهولة, الأدوار الذّكريّة الهنديّة النّموذجيّة . بفضل أمير خان ( و كاريسما كابور في الإناث ) من غير هنديّ جدًّا النّظر, الأشياء تبدو مشرقةً للنّجوم مثل الضّوء هريثيك روشان ذو العينين و فاردين خان ناظر إيرانيّ جدًّا .

بمهنته في الأفلام تفشل ببؤس, هذا برج الحوت العنيد نموذجيًّا قرّر هو لم يكن انهزاميّ . بدلاً من الجلوس إلى البيت شعور بالأسف على نفسه, تكلّم نفسه في شخص ما رأت بعض جيّد فيّ ( تلقّى الآلاف من الخطابات المعجبين مع النّاس تمدح أداءه في بريم أجان ) . هو أيضًا تلقّى ذكر الأوّل ظهور الأفضل للفيلمفير جائزة في عام 1998 .

يتذكّر أن, فاردين مصمّم هو كان على وشك أن يقنع شخص ما, أي شخص, أنه كان جديرًا من طلقة ثانية في الأفلام .

ريستراتيجيزيد فاردين و نجح . يحتاج ليس قد قلق . لأنّ الكون كان الخان ( وحيدًا ) إضافات منذ, في بوليوود, هو قد كان دائمًا الخانات و كابورز الذي قد حكم الصّناعة . لا تعرف كيف باتشتشانز تسلّل في ؟?? لكنّ تلك هي قصّة أخرى . لكنّ الكون خان, و جيّد للغاية البدوّ واحد في ذلك, كان يحلّي لأيّ مدير لإعطاءه فرصة ثانية . حتّى الآن لسنة بالكامل, فاردين يوم جلس إلى البيت, يدبّر عودته . لأنّ كان يجب عليه أن يكون ناجح هذا الوقت !

السّنة بعد بريم أجان, الكبش فاردين جوبال فيرما المنقّط في حزب . اشكر اللّه لم ير بريم أجان و وقّعه على ملامحه و إخلاصه . كان الباقي, بينما (كما) سيقول عرض التّجارة التّاريخ ! أعطى جوبال فيرما الكبش فاردين فرصة في فيلمه ال2000 المنشور سمّى غابةً أورميلا صفّارة الإنذار المثير المعاكس الذي هو صدارة أنثويّة مقيمة في معظم أفلام آر جي في .

الجمهور بالرغم من أنه (أنها) غير متأكّد من فاردين, أعطى آر جي في التّصديق و بفضل الإعلانات النّاجحة الممتازة للفيلم المجيء في السّينما إلى السّعة . كان الفيلم ضربةً, زوج فاردين-أورميلا كان ضربة و فاردين أصبح سوبرهيت . بخاصّة بين البنات الصّغيرات اللاتي لم يكن من الممكن أن يتوقّفن عن الثّناء عن كيف فاردين السّاخن .

يثبت, الآباء خطأ أبدًا عن أطفالهم . كان فيروز خان يصيح فوق الجبال لسنوات أنّ ابنه فاردين خان هو أفضل خان في أيّ وقت . و الآن بدا, بعد فقط فيلم إف كيه جنر الثّاني, السينيجويرز يتّفق مع إف كيه الكبير و مهنة فاردين أقلعت مثل رحلة كونكورد .

BoBBy_Deol
03 / 04 / 2004, 48 : 03 PM
مشكووره ماهيما على المعلومات ..والله يعطيج العافيه..


..بوبي..

~~mahima~~
05 / 04 / 2004, 35 : 04 PM
ثانكس علي المرور

عاشقة...كرشما
05 / 04 / 2004, 40 : 08 PM
يسلمووو عاشقه عالموضوع الحلوو

السوووس
05 / 04 / 2004, 59 : 08 PM
يسلمووووووووووووووووو

ياعمري

صج اهوا مدمن مخدرااات

بس تعاج منها نهائيا لانه مررررررض بسببهم وبغى يموووت

بس الحمدالله انه تركها


وسلااامتج

~~mahima~~
06 / 04 / 2004, 47 : 03 PM
ثاانكس علي الردود
والله يسلمج السوس

عاشقة شاهروك
07 / 04 / 2004, 51 : 01 PM
مشكوريييييييييييييين علي هدا المجهود...

][طليقة هرتك][
16 / 04 / 2004, 58 : 09 PM
مشكوووووووووووووورره حيل..
ويسلمووووووووووو كتير ..
الله يعطيج العافيه...
على المعلومات ..
لكن اخر شيء كنت اتوقعه انو يكون هرتوكي يقرب لفردينو..



سيووووووووو