المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار آخر شهر مارس وأول شهر ابريل


مانيشا كويرالا
02 / 04 / 2004, 29 : 01 AM
كاران أنهى البطولة النجومية

أخيرًا قد أعلن كاران روهار بطولة فيلمه القادم. والنجوم السينمائيين، امير، شاروخ و سلمان معًا للمرة الأولى. بينما طبقًا للتّقارير لا تتقاسم كلّ النّجوم علاقة جيّدة بين أنفسهم في حياتهم الواقعية، كاران مازال يستطيع من إعطاء دورهم معًا. يقول,“ الشخصيات ال3 في قصتي تكره بعضهم البعض بشدة. وأردت ممثّلي أن يصوروا العواطف على نحو واقعي. لذا اخترت مثل هذه البطولة النجومية“.

إنّ اسم الفلم“ Khandaan - العائلة ” ويتضمّن الممثلين المساعدين سيف خان، فاردين، أربااز، سوهيل، زايد و كادر. التقدم السلبي للفيلم يمثل من قبل شخصية أنثوية. و الممثلة قيد البحث لا أحد إلا أنّ أيشواريا راي. عندما سُئِلَ لماذا اختار صدارة أنثوية للعب الدور السلبي كاران مرة أخرى قال “أننيّ أردت شريري أن يكره ال3 أبطال بشكل حرفي على الشاشة و الآنسة راي كانت اختيارا مثاليا“.

هو قد يتذكر بأن في الآنسة الماضية راي قد خسرت ثلاثة عروض فيلم كبيرة بفضل ال3 أبطال لهذا الفيلم. آخر مرّة سمع أنها تموت لدراسة هذا الدور.



التكملة لفلم Yuva

حتى قبل تحرير Yuva، ماني راتنام قد خطّط تكملة للفيلم. انّ اسم الفيلم Budhapa وسيُنتَج من قبل فيكتا كابور من أفلام مالاجي. كل الشخصيات الأصلية ليوفا ستكبر في هذا الفيلم والفيلم سيتعامل مع مشاكلهم المسنّة.

للبطولة, ماني قد أقنع أميتاب باتشان، سريش أوبيروي و فيرو ديفجان لتمثيل الأدوار العجوزة لأبيشيك باتشان، فيفيك أوبيروي و آجاي ديفجان من Yuva. الموسيقى ألفت من قبل ف.ر.بييمان ستكون غضب بين ناس الزمن ما بعد الشباب.



فيلم آخر على الشذوذ الجنسي

الشذوذ الجنسي هو الموضوع السّاخن الحاليّ مع منتجي أفلام بوليوود. لذا فيما بعد الأفلام مثل Fire و شذوذ تصوير فلم Girl Friend في الظّلام والخفيف هناك فيلم آخر على نفس الموضوع . اسم الفلم “Back Fire” وسيُخرج من قبل ميرا و كاران ثنائي الاخراج و النجوم زوجان في الصدارة.

يمثل شاروخ و ايشا كوبيكار الزوج الإستحواذي الأول بينما يمثل الزّوج الثّاني من قبل سيف و كمار-إيتا. لكنّ عندما يتقابل الزّوجان يدركون أنهم أكثر فتحا نحو الزوج الآخر. الشّرّير الرّئيسيّ يُمَثَّل بشخصيّة أنثويّة جديدة رائعة - كانتا بين.

ينتهي الفيلم على ملاحظة مرحة و سعيدة بإتّحاد شاروخ بحبّه الحقيقي - سيف, بينما ايشا و كمار-إيتا أيضًا يعيشان بسعادة بعد ذلك. تعليقات المخرج, “نجومي الذّكريّون قد وضعوا في أداء الجائزة الفائز المتأكّد لإيقاع الجماهير في مناسبات جائزة الفيلم القادمة.”

فـتوتي
02 / 04 / 2004, 36 : 03 PM
تسلمين حبيبتي منوش يعطيك الف عافية

&الكنــSRKــج&
02 / 04 / 2004, 20 : 04 PM
يعطيج الف عافيه مانيشا على الأخبار الحلوة بس ماني مصدق ان شاروخان وسلمان وامير راح يمثلون مع بعض بفلم واحد لو صج راح يصير الفلم اسطوري 0

maria srk
02 / 04 / 2004, 39 : 11 PM
السلاااااااااااام

مشكورة مانيشا على الاخبار الحلوه

WitH Love
Maria