المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيرة أبيشيك باتشان الكاملة


عاشق بوليوود
01 / 04 / 2004, 17 : 03 AM
http://www.bollywoodblitz.com/stars/Abishek%20Bachchan/abishek1_sm.jpg

الاسم الكامل : أبيشيك باتشان

نك نيمه: أبهي

المهنة : ممثّل

البرج: برج الدّلو

الميلاد: 5 فبراير 1976

الطّول : 6'1"

العيون : أسود

الشّعر : أسود

التّعليم : بدأ في مدرسة بومباي الإسكتلنديّة, استمرّ في جامنابهاي و انتهى يدرس في مدرسة أيجلون في سويسرا

الكلّيّة : جامعة بوسطون

العائلة : الأب أميتاب باتشان, الأمّ جيا باتشان و أخت

البرج : برج الدّلو, Feb.5

اسم التّدليل : أنا لن أخبرك

الوزن : 75 كيلوجرامًا

العطر المفضّل : Eternity

الطّعام المفضّل : أي شيئ هنديّ

المنتجع المفضّل : بيتي

فلسفة الحياة : أي شيئ أنت تعمل, تعمله بصدق

ضعفي : الحيوانات و طيور

اللّغات المعروفة : الإنجليزيّة, اللّغة الهنديّة, اللّغة الفرنسيّة

شيئ ما عن نفسك تريد التّغيّر : ربّما بنيتي

تريد للمخرج العمل مع : أيّ شخص يريد العمل معي

المخرجون المفضّلون : مانموهان ديساي و كلّ هؤلاء الذين يمكن أن يكملوا فيلمًا بنجاح

أفضل مجاملة مدفوعة من قبل امرأة : أمّي و أختي هما النّساء الوحيدات اللاتي قد جاملنني

ما يقوله النّقّاد : لديّ صوت سيّئ, أسلوبي الأدبيّ غير صحيح و شدّة نقص عيوني

نوع الكتب أتمتّع بالقراءة : السّير الذّاتيّة . مارلون براندو قد كان أحد الكتب التي قد تمتّعت بها المعظم

الممثّلون أنا أعجب ب: الأب, مانوج باجباي, أكشي خانا, سانجاي دت, صرّاف جاكي و جوفيندا

الشّركاء في البطولة المفضّلون : كارينا, كيرثي ريدي و أيشواريا راي

المواقع المفضّلة : لا وقت لتصفّح الشّبكة الآن. أستخدمه فقط لإرسال و تلقّي البريد

العنوان : أبهيشيك باتشان

Pratiksha, 10th Rd

J.V.P.D. Scheme

Mumbai 400 049, INDIA

Refugee فيلم الأوّل ظهور


السّيرة:

الاسم كان السّبب للمضاربات المستمرّة . اليس كذلك؟ أليس كذلك ؟ منذ أن عاد من مدرسته السّويسريّة و إكتشف في الوظائف تعلو على أمه الرّشيقة و الوقوف تقريبًا متلاحمًا مع أبيه الكبير الاهمية, كان لديه مهمين سينمائي يتوجّهون لجانبه. تقريبًا كان لدى الجميع الذي كان أي شخص مشروع الصغير ابيشيك. الصّغير و لا أحد كان لدى أيّ الشّكوك أنه سيسير على خطوات أبيه.

http://www.bollywoodblitz.com/stars/Abishek%20Bachchan/abishek1_sm.jpg

هذا طوله 6'1، أبيشيك باتشان ولد في 5 فبراير, 1976 لأسطورة بوليوود و الممثّل المتمرّس أميتاب باتشان و ممثّلة بوليوود جيا باتشان . منتهي أبيشيك باتشان من مدرسته الثّانويّة في سويسرا .

منذ كان مهتمًّا بالتّصرّف و أبوه أميتاب باتشان يساند قراره, توقّف عن دراسة الأعمال في الولايات المتّحدة و شارك في الأفلام . بينما بالتّأكيد سيعمل ابن ممثّل أسطوريّ مكانه في الصّناعة .

في الحقيقة, هو كان غير صعبًا أن يرى ابيشيك الصغير في اميتاب هذا. نفس الذكاء السريع, نفس الجاذبيّة الودودة الذي يمكن أن يقتربك أقرب و نفس أميتاب مثل الانطواء الذي يجعل تستعيد خطوات قليلةً. و هو الكلّ يقرب إلى شخصيّة غامضة صعبة أن تقاوم . ليس من المدهش ثمّ أوّل ظهوره الوشيك كان موضوعًا مناقشة . و لم يُضَلَّل أيّ أحد عندما أصرّ آباءه أن الولد كان أكثر اهتمامًا بتعقيدات صناعة الأفلام وراء الكواليس, أنه كان كثيرًا جدًّا صغير للنّجوميّة, أنه كان يخطّط للسّفر لدراسات أعلى في حقل آخر . كان أبيشيك مقدّرًا أن يكون نجمًا .

الآن الشّيء الوحيد الذي بقي ليكون مصمّم كان, الّذي سيكون المختار لبدءه . بعد أن بدا النّجاح الرّائع لملكة قاطع الطّريق شيخار كابر أن يكون الاختيار الواضح . كانت طواحين الإشاعة تئزّ الوقت الإضافيّ حتّى رحل شيخار على سبعات البحار, أكثر إهتماما بإليزابيث الأولى من أميتابه الثّانية. ثمّ مانوج ديساي الذي يتّجه نحو النّادي المعجبين لأميتاب باتشان, أعلن أنه كان على وشك أن يبدأ أبيشيك . و أيضًا كان أميتاب الأبٍ و شارخ خان جزء من الممثّلون. لكنّ, الإثارة الأولى قُمِعَتْ بإنكار سريع . الاسم التّالي على قائمة كان كيتان ديساي . ابن مانموهان ديساي الذي قد أعطى أميتاب بعض من أكبر قنابله. كان كيتان ابن أبيه و أبهيشيك كان ابن أبيه أيضًا . بدت قيادتهم صحيحةً .

http://www.bollywoodblitz.com/stars/Abishek%20Bachchan/abishek_bachchan7.jpg

تعترف جيا باتشان أن كيتان سيعمل فيلم مع أبهيشيك. لكنّ لن يكون باتشان أصغر أوّل. يذهب ذلك الشّرف إلى جيه بي دتا الذي جاء خارج الصّحراء بحدود ملحمة حربه, فيلم حصل عليه مقالات مدحيّة, عدّة جوائز و تصنيف ممتاز من باتشتشانز . لذا جيه بي هو سيكون الّذي سيرسم خريطة مسار أبهيشيك في فيلم سينما . و اختيار الموضوع لباتشان الأصغر هو صاروخ إطلاق قد أسر الكثير . كان أاخري مجهال حلم كمال أمروهي الغير محقّق . الحلم الذي قد خطّطه مع أميتاب يومًا ما .

إنّه فقط حقّ أنّ أبيشيك باتشان الذي اليوم, هو نجم بدون صورة, الحياة بالخارج ذلك الحلم . و لا, الأب أو الماما لن ينضمّا إلى أبهيشيك أمام الكاميرا . سيكون ديليب كمار التّمثيليّ الذي سيظلّ به الصّحبة . ذلك كافي لعمل أيّ زلزال مستجدّ . لكنّ, أبيشيك ليس فقط أيّ مستجدًّا . هو أبيشيك باتشان الذي قد لا يُعَدّ للنّجوميّة, لكنه بالتّأكيد مقدّر له . و كما يقول جيه بي, "لديه الموقف المناسب ... و أعمال الممثّل المتميّز ."

سنيل شيتي في استوديو في الضّاحية, فهم الصّوت الخفيض الأوّل لزوج النجم الجديد . "هم جيّدون جدًّا . اللّهي, يجب عليك فقط أن ترى أنّ العمل أبيشيك قد عمل في الفيلم . إنّه ممتاز تمامًا ."

"هو جدًّا ممثّله" قال سنيل . "بالطّبع, هناك لحظات عندما هو ابن أبيه, لكنّ ذلك ليس لأنه قد تَأَثَّرَ, هو أكثر بسبب حقيقة أنّه في جيناته, كلاهما من أبيه وأيضًا أمّه ."

و تلك هي حقيقة رئيسيّة التي لا يمكن أن تُنْكَر ! أبهيشيك ليس فقط باتشان ! هناك مثل بهادري فيه و ذلك الاتّحاد لموهبة مدمج في شخص واحد, استطاع يكون مرعب إلى حدّ ما .

من ناحية أخرى, ضغط ارتقاء لمستوى آباءك الموهوبين, استطاع أيضًا يكون إرهاق رائع . كيف واجه هذه الحقيقة ؟ حصلنا على إجابة من عضو الممثّلين الذين رغبوا في البقاء مجهولي الاسم .

"مرّة لا ينسى أبهيشيك أين يجيء من أو لمن ابن هو . لكنّ عندما يتعلّق الأمر بعمله, هو يُؤْخَذ الأفضل من كلاهما و وحّده مع موهبة أنّ ملكه خاصّ و النّتيجة سوف قريبًا يكون هناك للكلّ للرّؤية . أشعر أنّه مرعب إلى حدّ ما ."

صديق العائلة القريبة, رينك خانا, عندما مرّة الكون سأل عن التّعامل مع الضّغط الأبويّ, كان لدى هذا للقول لأبهيشيك ." أعتقد أنّه ظالم جدًّا لعمل المقارنات . عمّة جيا ممثّلة مرعبة و عمّ أميتاب رائع أيضًا . لكنّ عندما يتعلّق الأمر بأبهيشيك, أنا متأكّد هو سوف قد ملكه تجاريّ للموهبة الممتازة أيضًا ! أنا متأكّد أنه سيجعل آباءه فخورين جدًّا ."

بالطّبع أنه يجعل آباءه فخورين, في التّجمّعات العامّة و الأحزاب الاجتماعيّة ذلك ظاهر جدًّا النّاس قد رأته في . هو نموذج رجل و يحبّ أباه و جدّه قبله, أبهيشيك رجل سيّدات كاملات أيضًا .

علّق محبّ لحفلات الأنس مبهور بدرجة كبيرة واحد . "في يوم اليوم و عمر, حيث يتمنّى الصّغار أنّك تغادر بالكاد وحيدًا لدى محادثة معك, أبهيشيك مختلف جدًّا . إنّها دائمًا مثل هذه المتعة التي تقابله . هو مهذّب, لديه روح دعابة جافّ رائع و أفضل دور, أنك تعرف أنه لا يعمله لإبهارك . إنّه طبيعيّ في نظام في حالته ."

حتّى الآن سيّدة أخرى, بيهل الفقاقيع الذي أيضًا يحدث للكون صديق حميم من ال كان لدى فلم باس إيتنا سا خواب هاي صاحب اللّقب للعائلة و منتج أحد أفلام أبهيشيك المنتظرة هذا للقول ... "هو ولد رائع, إلى أرض الواقع جدًّا بتمامًا لا عقد . هو جيّد جدًّا مثار و رجل كامل . قد رأيته يعدل من الطّفولة و أشعر أنّ أميتاب و جيا قد أعطيا الكثير من الوقت لأطفالهم . كممثّل, هو ذكيّ جدًّا و جيّد جدًّا, بخاصّة الطّريقة الّتي بها يسلّم حواراته !"

النّاس التي تعرف أنّ أبهيشيك أيضًا يشعر بنفس الطّريقة . علّق مثل هذا الشّخص أحد ... "بصفة عامّة, لدى صناعة السّينما موقف خارجيّ مزيّف جميل الذي يعمل معهم . أشعر أنّ لدى أبهيشيك موقف المهذّب بحقّ و استطاع أبدًا يكون كذبة . هو منطوي لكنّ الأصدقاء الذين يعملهم مدى الحياة . سيبادل أبهيشيك حياته بعائلته و أصدقاءه ."

التّكلّم عن الكون رجل سيّدات, هل هو مغازل بالطّبيعة ؟

"سأناديه جذّاب," أوضح محبّ لحفلات الأنس . "يغازل أبيشيك مثل هذا الحماس أنّ كل شيء يمكن أن تفكّر فيه كيسحر ! لديه بالتّأكيد طريقة رائعة الّتي بواسطته يجعل أولئك هو يتعامل معه، مرتاح ."

هل هناك جانب آخر ؟

طبقًا لأمّه, جيا باتشان, هناك . وقتًا ما منذ, واحد كان فضوليًّا أن يعرف سواء أحبّ رجل ابنها, كان لديه عصبيّة .

"بالطّبع هو يعمل," قالت بشكل توكيديّ ... "أبيشيك ابن رائع, لكنّ قد كان مثل كلّ طفل آخر, هناك لحظات مغيظة قليلة ".البعض يقول أنّ أبهيشيك هو أكثر مثل أمّه بالطّبيعة, رغم أن ظاهريًّا, هو يبدو أن يكون شبيهًا حقيقيًّا ! وضع صديق العائلة القريبة بعض المنظور لهذا الموضوع . "لدى أبهيشيك الكثير من كلا والداه لكنّ نعم, النّاس القريبة, يعرفه ليكون حنون و ودود مثل جيا . لكنّ لديه بالتّأكيد روح دعابة أبيه الجافّ . أعتقد أنّه اتّحاد رائع ."

CINE BLITZ أيضًا اتّصل بأنبام خير الذي قد حضر أبيشيك فصول التّمثيل . "هو محترف دقيق," كانت ملاحظة خير للمستجدّ . "لديه اتّحاد لكلاهما موهبة آباءه, لكنه يعرف أن لإثبات نفسه, دائمًا سيجب عليه أن يعمل بجدّ جدًّا !"

كيرون خير الذي قد عرف أبهيشيك منذ كان "طفلاً صغيرًا", دائمًا قد عرفه ك, "دافئ جدًّا و حنون . يشارك في محادثة دائمًا و ثرثار جدًّا مع النّاس الذين يعرفهم ."

ماذا يحب ؟

لن أعرف لكنّ الذي أعرفه, أنه يتمتّع بمشاهدة الأفلام الجيّدة ."

هل كان دخول الأفلام إختيار طبيعي؟

"سأتخيّل أنّه كان قرار طبيعيّ جدًّا, بخاصّة منذ أتى من عائلة فيلم. مزيد هذا, هو أيضًا ولد بادي جيّد جدًّا !"

ماذا عن المقارنة والضغط الابوية سيجب عليه أن يواجه ؟

"الضّغط لأيّ طفل نجم هناك, و أنا أبهيشيك المتأكّد مدرك لذلك . لكننيّ أعتقد أنه سيأخذه بذرّة ملح . أشعر أنّه سعيد و متحمّس جدًّا أن يعمل, و ذلك جميعًا أنه يأخذ ."

لا توقّعات الناس تكون مستوى عالي جدا، إعتبار من أبويه؟

"أعرف أن النّاس تتوقّع و تعمل المقارنات . لكنّي أتمنّى بأنّهم لا يحكموا على عمله الأوّل ظهوره مقارنة بأفلام آباءه الأولى. إنّه غير عادل لحكم عمله إلى الكيان الشّاسع للعمل الذي قد عمله آباءه. الطّفل فرد مختلف . هو دمج التّجارب المختلفة التي قد واجهها و شعر. ذلك في ذاته يجعله مختلفًا عن آباءه ."

http://www.bollywoodblitz.com/stars/Abishek%20Bachchan/abishek_bachchan1.jpg

إذا الصّناعة ستُصَدَّق, إذًا أبهيشيك باتشان لن يحبط, بغضّ النّظر عما هي التّوقّعات . و سيظهر كالوريث الشّرعيّ للميراث آباءه الرهيبين تركوا إلى الخلف!

الافلام التي مثلهم:

Preet Na Jaane Reet 1984
Refugee 2000
Tera Jadoo Chal Gayaa 2000
Dhai Akshar Prem Ke 2000
Bas Itna Sa Khwab Hai 2001
Haan Maine Bhi Pyaar Kiya 2002
Shararat 2002
Om Jai Jagdish 2002
Mumbai Se Aaya Mera Dost 2003
Zameen 2003
Kuch Na Kaho 2003

ومن افلامه القادمة:

Run (Bhomika chawla) 2004
Yuva (Ajay ,Kaeena, Rani, Vivik & Esha) 2004

maria srk
04 / 04 / 2004, 58 : 01 AM
السلااااااااااااام

مشكورة عاشقة بوليوود على السيرة المفصلة لابهشيك بتشان

with Love
Maria

مانيشا كويرالا
05 / 04 / 2004, 08 : 01 AM
شكرا على المعلومات الحلوه عن ابن الممثل الكبير ابشيك

عاشقة شاهروك
05 / 04 / 2004, 07 : 02 PM
شكرا جزيلا علي هد المهود الحلو

الاسطورة شارووو
06 / 04 / 2004, 09 : 08 AM
مشكور اخوي على المعلومات

تحياتي

~~mahima~~
08 / 04 / 2004, 31 : 02 PM
ثااااانكس علي الموضوووع الحلو
وعلي المجهوود