المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لارا: لا أتقاضى أقل للحصول على أفلام أكثر


عاشق بوليوود
01 / 04 / 2004, 11 : 12 AM
http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images32/lara3132004101432.jpg

لارا دتا في كلّ مكان . يبدو كلّ منتج و مخرج أن يغنّيا ثنائها.

أشوك ثاكيريا, منتج ماستي ( الّذي يتألق فيه لارا) يقول, “لارا ممثلة جيدة جدا و محترفة شاملة. أردت توقيعها منذ أن أصبحت ملكة جمال الكون. عندها أكثر من معيشة إلى توقعاتي.”

هذا، على أية حال، واحد من جزء القصّة. الجانب الآخر إلى القصّة يقول أن دتا تحصل على كثير من العروض بسبب الأجر الزهيد الذي تتقاضاه كرسومها .

فقط تعود دتا من طويل خارجي من جون إبراهام-أميشا-بطولة فلم إلاان, الموجّه من قبل فيكرام بهات . نتابع الآنسة الدّاكنة البشرة لتيت-إ-تيت:

أنت الممثّلة الأكثر شعبيّة التي تنتشر اليوم . هل هو لأنك تتقاضين فقط 15 مئة ألف لكلّ فيلم ؟
ذلك هو هراء تامّ ! أصبحت ذو راتب أكثر من ذلك المستوي لفلمي الأول (أندااز من بطولة أكشاي كمار-برييانكا شوبرا). ذلك ليس معدّلي. لا أتقاضى أقل للحصول على أفلام أكثر.

ما المشاريع التي عندك متوفرة؟
وقّعت فيلمين هذه السّنة. واحد هو سيباهي لكيشو رامسي الموجه من قبل كيه سبهاش, امام آجاي ديفجان. الثّاني هو بير هيرا بري لفيروز ناديادوالا الموجّه من قبل ساتيش كوشيك امام اكشاي كومار. هم ما زالوا يعملون على سيناريو بير هيرا بري.

هل أنت تعمليم الإيه بي كوربس رانفير ؟
لا . راجي ( سانتوشي ) و تقابلت إلى أعلى عدد من المرّات و ناقشت القصّة لكنّ اعتبارًا من الآن لا أعمله.

قد واجهت البيان الشّعبيّ في صناعة السّينما : لا يمكن أن تتصرّف النّماذج ؟
على العكس أنا كنت محظوظ جدًّا أن يحصل على نوع العروض الكبيرة كنت أحصل من منتجي الأفلام العظماء . لا أصبح معطى نفس الدّور في عمل فقط الأدوار المبهرة . و التّخريف قد حُطِّمَ الآن من قبل النّاس مثل أيشواريا, سشميتا, جون إبراهام, بيباشا الذي قد أثبت أنهم يمكن أن يتصرّفوا.

بالإضافة إلى هؤلاء ما الأفلام الأخرى التي تعملها الآن ؟
هناك فلم بارداشت امام بوبي ديول حيث ألعب ناضجًا, ديجلاموريسيد, المحامية المنتميو للطّبقة الوسطى, و فلم إلاان, امام جون الذي هو قصّة مثيرة فعل سريع .

أنا لست فقط يعمل العمل في الفيلم, أصل إلى الجري أيضًا مع الأشرار. ثمّ هناك كوميديا بوني كابور, فلم ممنوع الدخول, امام آنيل كابور حيث أمثّل الزّوجة الهنديّة الشّماليّة و المتشدّقة الخاصّة به . ختامًا هناك فلم ماستي المتوقّع للتّحرير .

في ماستي هل قرنت امام آجاي ديفجان؟
لا . ألعب امرأة حر واثقة و مثيرة هذه تسمّى مونيكا التي تتقابل مع فيفيك. لا تعرف أنه قد تزوّج لكنّ فيما بعد تكتشف أن و أن يؤدّي إلى كلّ أنواع الأحداث الكوميديّة.

إنّه فيلم الكوميديا الأوّل الذي قد عملته . أحببت عمله لأنّ شخصيّتي جميلة, الحسرة و متقدّم على الرّجال .


هل أنت تعمل سينما شاذة أو منتقلة؟
اعتبارًا من الآن طبق فيلمي الكبير كامل غالبًا بالسّينما التّجاريّة. لكننيّ لن أمانع في عمل شاذ أو منتقل، إذا كان الدّور يهمّ و أعلى ممري.

لن أدرس الأفلام الجنسية التي تتطلّب الممثّلات للجرأة و أكشف باسم سينما. لن أخلع الملابس باسم سينما الفنّ!