المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلاك على مواقع التصوير


عاشق بوليوود
01 / 04 / 2004, 09 : 12 AM
بلاك على مواقع التصوير

http://images.smashits.com/reviews/2004/mar/24/gossip0324d_inside1_small.jpg

الأخير سمعنا عن فلم بلاك كان عندما اشتعل أحد مواقع التصوير و كان لدى سانجاي ليلا بانسالي نكسة و خسارة عشرة ملايين روبيّات قليلة. لكنّ الآن المخرج, الممثّلون و طاقم هذا الفيلم عاد أثناء العمل . الجوّ على مواقع تصوير بلاك سانجاي ليلا بانسالي في استوديوهات فيلميستان في بومباي صارم قليلاً و كئيب. تتعرّف الشّارة على كلّ عضو وحدة و الزّوّار محظورو تمامًا. هناك صمت مطبق على مواقع التصوير بإرشادات المخرج العاطفيّة إلى رافي تشاندران مصوّره . ممثّلة شرائح الصّوت الودودة لراني مخيرجي الفيلم خلال موقع التصوير الخافتة مع أر رافيياه نعم ؟خارج الشّاشة و خارج الكاميرا هي الموقف الكوميديّ الوحيد .


عمل المحاكيات السّاخرة و عمليّات الإقلاع على أوضاع فيلم اللّغة الهنديّة النّموذجيّة و الثّرثرة مع مديرها . عندما يأخذ سانجاي أخيرًا بعد أن يوافق الكثير من الكدّ على قاسي تجيء تدور إلى الشّاشة الفيديو لرؤية الصّورة و تباعًا تقول, سيّد آخر, واحد آخر من فضلك .يذكّرنا بانسالي و راني بأيشواريا راي و المخرج معًا أثناء عمل ديفداس. نفس التّفاني نحو خلق شيئ ما إبداعيّ, تناسق أفكار و فيسيولز و نفس مستوى الراحة الذي يكوّن قرعة عواطف بالكامل نحو عمل العمل الجيّد .

http://images.smashits.com/reviews/2004/mar/24/gossip0324d_inside2_small.jpg

في بلاك أيضًا يمكن أن ترى نجم أميتاب باتشان الألفيّة الذي يبدو مختلفًا و إلى حدّ ما حوّلت هنا, "اعتدت اعتقاد أنه كان أكبر ممثّل قبل أن أبدأ في العمل معه لكنّ الآن أعشقه تمامًا . يصنع المعجزات إلى فيلمي" المخرج يقول. المجموعة جميلة مع ذلك غير كبير جدًّا . فقط بشكل جميل ضئيل و واحد يتساءل إذا عن عمد قد تحرّك بهانسالي بعيدًا عن تفاخر ديفداس . "إنّه غير مدرك, لكنّ نعم, كان يجب عليّ أن أتحرّك بعيدًا عن الأنوار الملوّنة و تفاخر ديفداس . بلاك جدًّا مثلي". في وقت سابق هذا الفيلم كان على وشك أن يُعْمَل في لغتين - - اللّغة الهنديّة و الإنجليزيّة, لكنّ الآن هو فقط سيُعْمَل في لغة الكتل التي هي اللّغة الهنديّة .

http://images.smashits.com/reviews/2004/mar/24/gossip0324d_inside3_small.jpg

بالكاد هناك أيّ كلمات أو الحوارات التي يمكن أن تُسْمَع على المجموعات لكنّ الإشارات و العواطف التي تراها التي تجيء من مواقع التصوير هي تلك لراني . بلاك هو لونها المفضّل, و الآن الفيلم سوف بالتّأكيد يعطي تغيير الصّورة الخاصّ بها . "نعم, يمكن أن أشعر بالتّغيير من الدّاخل . يظهر سانجاي الأفضل فيّ . هذه السّنة مهمّ إلى حدّ ما كما أتطلّع إلى فلم الانتفاضة, ثمّ فلم يوفا ل مانع راتنام و بالطّبع فلم بلاك, طبقًا لهذه الممثّلة الواثقة. هي غائبة عن مواقع التصوير فقط لدقائق قليلة للتّغيّر و تعود تمضغ بصوت بعض الوجبات و تخبر الدادية حاليّ يحضر لي آخر لهؤلاء . حزمة ممتلئة." ثم في الأنوار و السّكوت المطبق البسيطة تستمرّ لإعطاء صورة ممتازة .

mpkdh
01 / 04 / 2004, 49 : 12 AM
مشكورة على الخبر
ان شاء الله يكون ناجح

&الكنــSRKــج&
01 / 04 / 2004, 19 : 09 AM
ثانكيوو على الموضوع وانا منتظر الفلم بفارغ الصبر