المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرح خان و مين هونانا


باروو%
30 / 03 / 2004, 12 : 03 AM
فرح خان ومي هونا..........


بدأت في كتابة قصّة مين هون نا في عام 1999 . كان ذلك الشّيء الأكثر قسوة لأنّ, بخلاف كاران جوهر, الكتابة لا تجيء بالفطرة إليّ . أخذت المساعدة من راجش ساثي صديق طفولتي و عباس تيروالا . الفكرة كان عمل فيلم صغير . لذا, بطريقة ما, كان يجب عليّ أن أرسل شاه رخ خان إلى الكلّيّة . ليس كطالب, لأنّ - كتش كتش هوتا هاي دفع ذلك تمامًا . هو, لذلك, ضابط جيش يذهب إلى الكلّيّة على مهمّة .
مدير دينتشاك أنا لست, ما تناديه, منتج أفلام حسّاس . لا أريد عمل كوميديا رومانسيّة أو قصّة حبّ شديدةً . أنا منتج أفلام لغة هنديّة تجاريّ كامل بالسّليقة . إنّه فيلم الفلتو الصّالح للسّباق, لكنّ ليس فشار القمامة . إنّه دينتشاك ماسالا, حتّى الآن لا يرتجّ على حساسيتك . لدى الفيلم رومانسيّة كلّيّة, علاقة أخٍ, فجوة أجيال و زاوية هندي باكستاني, في نفس الوقت . شاه رخ هاي نا مين هون نا هو فيلم إس آر كيه الأوّل كمنتج مستقلّ . في الفيلم, هو أدقّ قليلاً و قلّل منه عادة . قد عمل فيلم حركة بعد سنوات كثيرة . في الحقيقة, يمزح أنّ كلّ مديريه الذّكريّين يجعلونه يعمل رومانسيّة, لكنّ فرح يريدني أن أعمل العمل . حرفيًّا قد وجّه شاه رخ كلّ تسلسلات العمل في الفيلم . يعتقد أنّ عملي خليع جدًّا, لذا قد أضاف كلّ الإثارات نفسه . أخبره, بعد هذا الفيلم ينبغي أن يذهب إلى هوليود و يعمل المهمّة 3 مستحيلون . مصائب المصبوب في البداية, أردت هريثيك روشان أن يدرس دور زايد و برييتي زينتا لدور أمريتا راو . لكننيّ لم يكن من الممكن أن آخذهم, لذا ذهبت إلى سوهيل خان و أميشا باتل .
ذلك لم ينجح, أيضًا - سنيل شيتي المتساوي أُعْطِيَ دَوْر بعد أن تدهور كمال حسن و نانا باتيكار . اعتاد شاه رخ, أنا و جوري الجلوس في حديقة شاه رخ و مناقشة أسماء دجس و فجس أيضًا . مزحنا حتّى ذلك دعنا ننتظر اريان( ابن إس آر كيه ) للبلوغ . كان ملاذي الأخير فرحان أختار . أخبرته أن إذا لا آخذ أي شخص, يجب عليه أن يخرجني بكفالة . في الإدراك, أشكر اللّه على كلّ واحد و كلّ مشكلة مصبوب لأنّ لديّ ما أردته .
ألق سشميتا سن نظرة يمثّل بطلة ياش شوبرا المطلقة . قد لبست سّاري الشّيفون و المجوهرات الجميلة . قد أعطينا شعر قصير إس آر كيه بفرق الجانب . نظرته تُعْرَض على نظرة أميتاب باتشان في دون . ثار كاران جوهر و قال, كيف يمكن لإس آر كيه أن يلبس قيعان الجرس ؟ هو نجم كبير .لدى زايد شعر طويل لأنّ لديّ شيء للرّجال بالشّعر الطّويل, بينما يكون أمريتا متشبّهة بالصّبيان أيضًا, بنظرة قذرة
يكف ان رقصات افلام شاروخان من تحت يدك
وغيره
وحلو الواحد يتطور من شي لشي

باروو%
30 / 03 / 2004, 18 : 03 AM
اسفه واعتذر للكل
ان الترجمة منقولة
من قروب العرب المحبين للملك اسوكا
وهذا للأمانه
وتحيــــــــــــاتي

ShahRukh_Khan
30 / 03 / 2004, 13 : 08 AM
مشكووره باروو على الترجمه والموضوع الحلو وعلى حفظ حقوق الغير..

تحياتي

جاو جاو

باروو%
31 / 03 / 2004, 50 : 01 AM
اولاً
تسلم من كل قلبي
وهذي اول مرة اسوي حاجة زي كدا
وثانيا يكفي ان في عالم بتحس بااشياء ممكن ماتخطر على بال احد
واشكرك لانك اول العالم بيشكرني على الترجمة والنقل
وبعد الحفظ
...
مااستغنى عن ردك
وردودكم
وارق تحية
لكم(10)
وهدا من لطفك shahrukh_khan

عاشقـ ريتك ـة
31 / 03 / 2004, 30 : 03 PM
موضوع كووول

يسلمووو