المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم هو سهل ليكون طفل النجم ؟


عاشق بوليوود
28 / 03 / 2004, 28 : 01 AM
كم هو سهل ليكون طفل النجم ناجحًا؟


هل كل الاهتمام يصبحون مُرتّبا؟ هل يعمل إنجازات آباءهم باستمرار تثقلهم ؟

أطفال النجم . هم مولود بوضع ملعقة فضية، نقطة صراع متواصل بين أطفال النجم و هؤلاء الذين يعملونه على اندفاعهم. أطفال النجم يدافعون عن أنفسهم بقول أنه أكثر قسوة لهم: كميات السلالة الذهبية إلى التوقعات الكبيرة. المتعثرين يشتكون أن أطفال النّجم يحصلون على النجاح و أفضل الرايات على طبق كبير.

في الواقع, كلاهما صحيح.

في أيام زمان لم يكن هناك مثل هذا الشيء كإصدار حلم لابن نجم أو الابنة. عندما أبناء بريثفيراج كابور - - راج, شامي و شاشي دخل صناعة السينما, أنقذ للموهبة الطبيعية المحصولة من أب ممثلهم, الثلاثة عملته بفضل قدرة, العمل الشاق و الاستعداد للجهاد . كان لدى ابن راج كابور ريشي أول ظهور حلم ( كبالغ ) في فلم بوبي, مع دمبل كاباديا. اخوته الاثنان الآخرون - - راندير و راجيف - - لم يصلوا إلى ريشي الذّرى أبدًا عمل كممثلين.

راندير و ابنتان لبابيتا كابور - - كاريسما و كارينا - - اجتمعوا مع قدر أفضل من آباءهم . كان لدى كاريشما أول ظهور مستبعد في فلم بريم قيدي و عملت قطعتها كممثلة الرقص المغنية قبل أن تسلك طريقها نحو كون ممثّلة مادّة . بخلاف كاريشما التي ساسة نفسها تدريجي بالمحاولة, كارينا أسرفت مكياج ممتاز.

بينما وصلت كاريشما إلى العمل بالرايات الكبيرة كثيرًا فيما بعد, كارينا قد عملت فقط فمن أمثال كاران جوهر, سبهاش غاي, سوراج بارجاتيا و مانع راتنام.

http://im.rediff.com/movies/2004/mar/18corner3.jpg

كارينا ارتفعت الى وضع النجمة حتى قبل عمل فيلمها الأول (رافوجي) رغم أنها أرادت الناس أن ترى عملها ثم قررت سواء كانت نجمًا أو لا.

في مراسم جوائز حديثة, أدّت كاريما لحن رقص لأغاني اختها كاريسما للتعبير عن حبها و دعها تعرف كم تفتقدها.

هنا نظرة الى فوائد وجود طفل نجم: لم تُوفّر أي مجهود لجعل الأول ظهور يصور لابن سنيل دت، سانجاي (روكي)، أولاد دارميندرا، سوني (بيتااب) و بوبي ديول (بارساات), ابن فينود خانا، أكشي خانا (هيماليا بترا), ابن جيتيندرا، تسهار كابور (مجي كوج كيهنا هاي) شئون مسرفة.

http://im.rediff.com/movies/2004/mar/18corner2.jpg

على المدى البعيد, فقط سانجاي دت و سوني ديول أثبتا الاستثمارات المثمرة. من شعبي بجنون للنسيان بصورة مناسبة.

مازال بوبي, أكشي و تسهار يحاولون إيجاد اتجاهاتهم في الصناعة. أخ أكشي راهول (بوليوود / هوليود) يستمر في الحفاظ على الاختفاء عن الأنظار.

عملت ابنة تانجا، كاجول أول ظهورها في فلم بيخدي لراهول رويل. فشل الفيلم. لكن موهبة كاجول لا يمكن أن تُخفَى لمدة طويلة. استمرت لتكون إحدى الممثلات الأفضل لهذا الجيل. أختها الصغرى تانيشا (سسشش ...) حتى الآن للبروز.

كانت هناك توقعات كبيرة من ابنة دارميندرا و هيما ماليني إشا ديول, و بنت راجش خانا و دمبل كاباديا، تونيكل و رينكي. بينما دمبل ورينكي غير طموحين بالقدر الكافي ومرضيان بما حصلوا عليه، إشا تعدّ الآن بشدّة على إزهتو أيوتا لمانع راتنام (و رواية اللّغة الهنديّة يوفا) لتبديل ثروتها .

ثم هناك هؤلاء الذين يطلقون أبنائهم في مغامراتهم الاخراجية الخاصة مثل ديف أناند, فيروز خان و راكيش روشان. بينما يدين سنيل أناند و فاردين خان إخفاقاتهم أولى, ريتيك روشان يدين العملين الناجحين الكبيرين لمهنته البالغة من العمر أربعة سنوات لأبيه. بخلاف سنيل, فاردين تحرك في مهنته الى مستوى محترم.


ثم هناك ممثلون مثل كاريشما و كارينا كابور, و ريتيك روشان و فيفيك ابن سريش أوبيروي ممثل الشخصية، و ابن بانكاج كابور، شاهد الذين \ او في عملية يصبحون أكثر شعبية من آباءهم.

الأطفال اللامعون كان لديهم نصيب من النقد أيضا. سيف علي خان مثال جيّد. على الرغم من أن يكون إبن شارملا تاجور. هو كان مقدّم مع كاجول في فلن بيخودي لكن كان مرمي من المشروع. أفلامه الأولى القليلة ما عملت بشكل جيد. نظراته انتقدت. تمثيله لم يثير الاعجاب.

ببطء حتى الآن بثبات، سيف تغير . و النّقد تغيّر في التقدير. ربما المد هل سيلف لابن سانجاي خان، زايد أيضا ؟ ملكه تشورا لييا هاي تمني . هل مين هون نا يدور المد ؟


النّجاح سلّم إذا كنت طفل نجم لكن الفشل ملكك لوحدك.

http://im.rediff.com/movies/2004/mar/18corner4.jpg

لكن, هناك قرعة بالكامل لأبناء النجم جاهزين أن يواجهوا الخطر. ابنة شارميلا تاجور- سها علي خان, ابن ريشي كابور- رانبير كابور, سونام- ابنة أنيل كابور الرّشيق جميعًا يأمل في المهنة في الأفلام.

وناس كثيرة التي قد عملت على اندفاعها مثل أميتاب باتشان, شاروخان, برييتي زينتا و آجاي ديفجان.

عاشقة...كرشما
28 / 03 / 2004, 54 : 11 AM
يسلمووو عاشق عالمواضيع الحلووه

اميشا
28 / 03 / 2004, 00 : 01 PM
شكرااا على الاخباار

مانيشا كويرالا
28 / 03 / 2004, 11 : 03 PM
شكرا يا عاشق بوليوود على الوضوع وعلى جميع المواضيع اللي كتبتهم

ShahRukh_Khan
30 / 03 / 2004, 49 : 02 AM
شكرا على الموضوع الحلو...

جاو جاو

ارام
31 / 03 / 2004, 50 : 02 PM
مشكور عاشق على الموضوع الحلو



ارام



(9) (9)