المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجيء قريبا: Garv


عاشق بوليوود
27 / 03 / 2004, 25 : 03 PM
Garv - الفخر و الشّرف

جارف - الفخر و الشّرف يعلّمان الأوّل ظهور الاتّجاهيّ لبنيت إيسار, الشّخصيّة التي تُتَذَكَّر لتصويره القويّ لشخصيّة دريودان في ماهابهارات سلسلة التّلفاز الملحميّ لب.ر.تشوبرا . يحضر الفيلم معًا الزّوج الدّيناميكيّ من إخوة الواقع الفعليّ سلمان خان و أربااز خان, على الشّاشة للمرّة الثّالثة ( بعد بايار كييا إلى دارنا كيا و مرحبًا أخ ) .

http://indiafm.com/previews/04/garv/still1.jpg

يدور جي إيه آر في حول حياة و عصور الضّبّاط في شرطة بومباي . متزعّم من قبل سمر سينج ( أمريش بري ), أرجن رانوات ( سلمان خان ) و هايدر علي ( أربااز خان ), هو أيضًا يستلزم فريق حملتهم العسكريّة الخاصّ .

في مدينة حيث قد أصبح الفساد جدول الأعمال و الأخلاقيّات شيء للماضي, أرجن رانوات و هايدر علي, تحت التّوجيه الحيويّ لسمر سينج, يتولّى الدّفاع ضدّ عالم الجريمة و يتحدّى أوامر الخطّ المفروض للقانون, لهذا إزالة عدّة من المطلوب, تحت خطّ النّار . هذه النّتيجة في خلق ذعر مثل الوضع للنّاس القويّة وصّلت, ليس فقط إلى المركز الهامّ لبومباي, لكنّ حتّى بعد الحدود القوميّة, التّسبّب في توتّر عالي, العمل مسرحيّة مليئة .

في نفس الوقت, لدى أرجن رانوات أزمة عائلة . أمّه ( فريدة جلال ) و الأخت البريئة ( أكانكشا ) تُسْتَهْدَفَانِ كإجراء انتقام بالمعارضة . هذه هي مصيبة المصائب لأرجن . يصبح قانونًا إلى نفسه !

http://indiafm.com/previews/04/garv/still2.jpg

شيلبا شيتي, ذو شخصيّة على علاقة حبّ بشدّة بأرجن رانوات, يزوّد شعلة الحبّ . أنبام خر, مكيش ريشي, جوفيند نامديو, أنانت جوج, موهان جوشي, ستيفين فيرنانديز و هيمانت بيرج يرأس قائمة القاسين بالإضافة إلى عدّة الآخرين الذين يشكّلون الجزء للالكبير موجّه بالنّجم تجمّع .

الموسيقى أنو مالك قد ألّف 2 يشغّلون بالكهرباء الأغاني التي تتضمّن مارهابا مارهابا عدد بند عربيّ بروعة بيكتريزيد على ريشما بومبيوالا الراقص المثير ( البنت التي أزّت في سيادة شيهري تعيد خلط الفيديو ) . قد كوّن ساجد-واجد المسارات ال3 المتبقّية التي تتضمّن تابوري زجاج كتش ناهين بييا خيا عدد أانا ثودا بباراه و سونييا تو سوني الذي يعد أن يكون غضبًا في الشّمال لأنه طعم بنجابي . ستنصف مؤلّفاتهم أكثر من إلى مهارة الرّقص لشيلبا شيتي .

التّحرير

منتجًا من قبل بريم كريشين و سنيل ميتا بهدف سينيفيستاء, جارف سيحرّر وقتًا ما في مايو يونيو .

السّمات

مانيشا كويرالا
27 / 03 / 2004, 40 : 10 PM
شكرا على قصة الفلم وهالفلم شكله بيطلع واايد حلو

عاشقة...كرشما
28 / 03 / 2004, 39 : 12 PM
يسلمووو عالموضوع

باروو%
30 / 03 / 2004, 51 : 02 AM
سلمان عنده ادوار وبطولات جايتنا في الطريق وبسير في
al top
بصراحة افلامه ممتعة
وتسلم إيدك عالموضوع